الزواج والحب

كيف أعرف اني لست عذراء عن طريق البول

كيف اعرف اني عذراء

– بسم لله رحمان الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين، أنا بعد أصدقائي القراء، يعتبر سؤال “كيف أعرف اني عذراء؟” من الأسئلة التي تشاع بقوة وبكثرة من طرف الفتيات والشابات المراهقات، لأنه أمر ليس بالسهل إذ هذه المسألة قد تجعل حياة الفتاة في خطر وإتلاف. من أكثر الفتيات اللواتي يبحثن عن هذه النقطة، هم الفتيات المقبلات عن الزواج، إذ يرغبون في التأكد من شأنهن.

– فالسؤال الذي يطرح نفسه خلال مقالنا هذا، ألى وهو كيف أعر اني عذراء في البيت فقط عن طريق البول؟ لهذا سوف نتطرق لجميع التفاصيل المتعلقة بهذه السؤال خلال الأسطر الاتية من هذا المقال.

– تعتبر نقطة التعرف على سلامة البكرة وعدم فقدانها من طرف الفتيات المقبلات عن الزواج، كما أن هذه المسألة أدت بالعديد من العائلات للدمار والتلاف والهراب، كما أن مسألة سدفقدان البمرة بسبب العادة السارية او تمزقها بسبب الماء الساخن أثناء التحمم. أو تلركوب على مقعد الدراجة الناري أو الهوائية بطريقة خاطئةةوالعديد من الأمور التي قد تؤدي ببكرة الفتاة للتمزق، كما أن البكرة تعد من رموز الشرف والكرامة فلا يمكن التنازل على أي خطأ متعلق بذلك.

– تشعر الفتاة بتخوف كبير من فقدان البكرة. مما يجعلها تطرح العديد من التساؤلات في ذهنها بشكل متكرر، نجد في مقدمتها، كيف يمكنني التأكد من سلامة بكرتي؟ كيف يمكنني أن أكشف على أمان بكرتي؟ كيف أستطيع التعرف على انني عذرا؟ والعديد من التساؤلات الكثيرة والمتنوعة والمتعلقة بالبكرة. لهذا سوف نشير لجميع المعطيات الخاصة بهذا الموضوع وفق مقالنا هذا.

كيف اعرف اني لست عذراء عن طريق البول

– يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تطرح بخصوص التعرف على سلامة البكرة لدى الفتيات، كما أن هذا السؤال يصعب الإجابة عنه بسهولة، لكي تتضح الفكرة وتعم الفائدة للجميع سوف نعمل كل ما في جهدنا لنشرح ذلك بالصور. لكن تبقى أروع طريقة هي زيارة الطبيب والتمأكد من الأمر بشكل صحي وحيد 100%.

– للتعرف على سلامة البكرة عن طريق التبول، تظهر إختلافات واضحة للمهبل عن طريق تقنية “راديو” كما هو موضح خلال الشكل التالي:

كيف اعرف اني لست عذراء عن طريق البول

كما تظهر العديد من الإختلافات المتنوعة التي تظهر من شكل المهبل، حيث يصبح شكله يتوسع شئ فشئ مما يجعل البكرة تتعرض للتمزق. كما هو موضح خلال الصورة التالية:

كيف اعرف اني عذراء عن طريق البول

بعض الإشارات البسيطة التي تبرهن أن عذريتك في أمن وأمن وأنها ليست ممزقة، وذلك عن طريق الفحص الطبي.

كيف اعرفة اني بكر

– تعد سلامة البكرة من الأمور التي تريح نفسية الأنثى والتي تعد رمز لشرفاء وتعففها وكرامتها التي لا بد من الحرص كل الحرص للحفاظ عليها. وعدم فقدانها، كما أن السيدات اللواتي يشغل بالهن بهذا السؤال، يجب عدم إدخال أي شئ في فرجك سواء للمارسة العادة السرية، كما يجب الحرص ممارسة الجنس مع أي شخص عابر بل يجب حماية المهبل من أي شئ قد يجعل بكرتك سيدتي تفتض، ولكن تظل الطريقة الصحيحة والأمنة، هي زيارة الطبيب والقيام بالفحص بشكل جيد والتأكد من سلامة البكرة وأنها ليست ممزقة.

كيف تعرف البنت انها عذراء

كيف اعرف اني عذراء عن طريق المرايا

– هناك بعض العلامات البسيطة التي تبرهن بأن البكرة تم فضها وفقدانها وهي كمايلي:

أثناء حدوث نزيف دموي طفيف عل المهبل

الإحساس بالألم الشديد داخل الفرج

الشعور بالألم الحاد عند الإيلاج

هذه العلامات تدل على أن البكرة تم فقدانها سواء عن طريقة ممارسة الجنس، أو ممارسة العادة السرية بطريقة خاطئة، الأن غشاء البكرة يحتوي على هشاشة طفيفة يسهل تمزيقها وفقدانها، مما سيجعلك سيدتي تواجهين صعوبة كبيرة وبدعذريتك مفقودة وهذا أمر يهدد بحياة كل سيدة، لأن الرجل لما يرغب في الزواج بفتاة ما يبحث عن فتاة صالحة فكريا أخلاقيا وعقلانيا، وأنها حاصنة لفرجها وحافظة لكرامتها مما يدل على أنها محافضة وصالحة.

نصائح رائعة لكل فتاة عذراء

كيف تعرف البنت انها عذراء عن طريق البول؟

– عدم ممارسة العادة السري، لأنها قد تؤدي ببكرتك سيدتي لتمزق دون الشعور بذلك، وذون ظهور أي نزيف يثبت ذلك، إذ يمكن أن تكون بمرتك من النوع المطاطي والتي يمكن فقدانها دون معرفة ذلك.

– كما أن الفتاة العذراء، يجب حصن فرجها من كل سوء لكي تظل بمرتها في أنن وأمان.

– من الأمور الواجب القيام بها، لكل فتاة عذراء وزيارة الطبيب والقيام بالفحوصات الطبية. من أحل الإطمئنان على حالتك الصحية بشكل عام.

أنواع غشاء البكرة

– هناك أكثر من نوع واحد من أنواع غشاء البكرة، والمل بحسب الشكل الذي يحتويه وندى قوته، كما أن هناك نوع يسهل عملية فضه أثناء ليلة الدخلة، لكن هناك نوع أخر يصعب فضه لدرجة يستدعي الأمر عملية جراحية طبية. كما أن هناك طريقة معروفة لدى جميع الفتيات التي تمكنكي سيدتي من التعرف على نوع البكرة لديك، حيث يتم الضغط بطريقة سلسة على الجلد المتواجد بأسفل المهبل، مما يجعلكي تتعرفين على نوع غشاء بكرتك. لكي تتضحة الفكرة أكثر أنضر الصورة التالية:

كيف اعرف اني عذراء من البول
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments