شرح موقع YouGov + استراتيجية زيادك نقاط يوجوف

ما هو موقع يوجوف؟ من الأسئلة الشائعة حول العديد من المستخدمين الذين يرغبون في لتعرف على هذا الموقع من أجل الربح من الأنترنت، الامر الذي مرحلاله سوف أوفر لكم شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه مع الإجابة عن عدد كبير من الأسئلة التي سوف تكون من خلالها قادرا على تحقيق أفضل ربح من هذا الموقع المميز.

حديثنا اليوم حول شرح موقع Yougov + استراتيجية زيادة نقاط يوجوف الأمر الذي لا يستدعي امتلاكك لأي خبرة في مجال الربح من الإنترنت، حيث سوف نعتمد في مقال اليوم على شرح طريقة التسجيل على الموقع وكذا طريقة الربح منه وكيفية السحب كذلك مع تقديم بعض النصائح المهمة التي سوف تساعدك في الربح منه، مع تقديم أهم أمر وهي استراتيجية الربح من يوجوف المميزة.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل مواقع استطلاعات الرأي الدفوعة العربية والتي تعد من أفضل مواقع الربح من الإنترنت الموثوقة التي أنصحك بالتعرف عليها، وكذا مقال الربح من اختصار الروابط الأمر الذي يعد من أفضل مجالات الربح من الإنترنت.

فما هو موقع يوجوف؟
وما هي طريقة التسجيل على موقع يوجوف؟
وما هي استراتيجية الربح من يوجوف؟
وكيف يمكن سحب الأموال من يوجوف؟ 

شرح موقع YouGov 

بالحديث عن أفضل مواقع الربح الموثوقة لا بد من ذكر موقع YouGov الذي يأخد المرتبة الأولى كأكثر موقع صادق وشهير في هذا المجال، حيث أنه تم تأسيس هذا الموقع سنة 2000 في دولة إنجلترا ووصل عطاء هذا الموقع لما يقرب 21 عاما.

يضن العديد من مستخدمي هذا الموقع أنه موقع استطلاع إماراتي وهذا بسبب أنه يمتلك مقر رئيسي بها، وهذا أمر خاطئ حيث يجدر بالذكر أن الموقع يمتلك أكثر من 5 ملايين مستخدم على ما يقارب 40 دولة حول العالم وهذا لأنه أفضل وجهك للأشخاص الذين يرغبون في ربح المال من خلال استطلاعات الربح على النت.

من الجدير بالذكر أن الإستبيانات هي أحد الأمور المهمة التي تستخدمها الشركات من أجل معرفة تقييم الأداء التسويقي الذي توفره وكذا معرفة رأب عملائهم حول خدماتهم مع الرغبة في معرفك طرق تحسينها من خلال مواقع الربح من استطلاعات الرأي.

تعمل العديد من الشركات العالمية على جمع معلومات من خلال مستخدمي منصات مثل يوجوف حتى تتمكن من تعزيز الأداء الذي توفره للعملاء وكل هذا من أجل زيادة المبيعات.

مقابل أدائك للإستبيانات التي يوفرها موقع يوجوف أو مختلف المواقع الشبيهة سوف تتحصل على مقابل مادي من خلال مشاركتك لبعض المعلومات فقط مثل رأيك في ماركة معينة وغير ذلك، والأن دعونا نتعرف على كيفية التعامل مع YouGov ومعرفة طريقة ربح المال من الإنترنت عبر يوجوف بشكل سهل.

مميزات موقع يوجوف YouGov

يمتلك موقع YouGov العديد من المميزات والخصائص التي تجعله أفضل موقع ربح من الإستبيانات والتي ألخصها لكم فيما يلي:

– يعتبر موقع يوجوف أفضل موقع عربي في الربح من استطلاعات الرأي.

– تستطيع التسجيل على الموقع بشكل مجاني تماما.

– يوفر القدرة على الربح من خلال الإستبيانات.

– لكي تجمع 1 دولار أنت بحاجة لجمع 100 نقطة فقط.

– هو من بين أفضل الطرق من أجل ربح المال من الإنترنت دون الحاجة إلى رأس المال.

– يوفر الموقع الحد الأدنى للسحب وهو 5000 نقطة أي ما يعادل 50 دولار.

– يوفر القدرة على سحب الأرباح بالدولار فقط.

– يوفر القدرة على الربح من خلال دعوة الأصدقاء إلى الموقع وهذا سوف نتعرف عليه لأنه أمر مهم.

– كل الإستبيانات التي يوفرها الموقع سهلة جدا وباللغة العربية سوف تجيب عنها بشكل سريع جدا.

– يوفر الموقع القدرة على سحب أرباح عبر تحويلات ويسترن يونيون وهذا أمر مميز والتي يوف تستلمها من خلال بطاقتك الشخصية.

كيفية التعامل مع YouGov

بعد التعرف على موقع يوجوف ومعرفة أهم المميزات والخصائص التي يمتلكها سوف نتعرف الأن على شرح yougov خطوة بخطوة من طريقة التسجيل على موقع yougov وكذا التعرف على كيفية الربح من يوجوف وحتى طرح طريقة سحب الأرباح من يوجوف، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح.

1- طريقة التسجيل على موقع يوجوف وتفعيل الحساب

سوف نتعرف الأن على طريقة التسجيل على موقع yougov وكذا تفعيل حساب يوجوف عبر الخطوات التالية:

أولا: توجه إلو موقع يوجوف من هنا ثم قم بالضغط على Sign Up.

ثانيا: بعد ذلك قم بكتابة بريدك الإلكتروني وكذلك كلمة المرور للحساب ثم قم بالضغط على خيار Sign Up.

ملحوضة: لا تقم بالتسجيل عبر حسابك فيسبوك.

ثالتا: بعد التسجيل توجه إلى بريدك الإلكتروني وسوف تجد رسالة قم بالدخول إليها واضغط على الرابط بها لأجل تفعيل حساب يوجوف.

2- كيفية الربح من YouGov

بعد أن قمنا بتسجيل الحساب على يوجوف ثم تفعيله سوف نتعرف الأن على طريقة الربح من موقع يوجوف وهي كالتالي: 

أولا: توجه إلى لوحة التحكم على الموقع من خلال القاومة الجانبية سوف تظهر لك “استطلاعات الرأي المتاحة للربح منها” وكل ما عليك هو الضغط على “الإستطلاع المبدئي” على الموقع.

ثانيا: الأن كل ما عليك فعله هو الإجابة عن الأسئلة التي تطح عليك ويجب عليك الإجابة عنها بشكل صحيح وجدي.

ثالتا: بعد أن قمت بإتمام الإستبيان سوف تجد أنك حصلت على ما يقارب 50 نقطة على حسابك يوجوف.

رابعا: بعد أن أن قمت بربح النقاط على الموقع الأن سوف تقوم بالضغط على خيار “التفاصيل Details” لأجل إضافة بياناتك على الموقع.

خامسا: قم بإضافة معلوماتك بشكل دقيق لأنك من خلالها سوف تتمكن من استلام أرباحك حيث إن كان هناك أي خطأ فلن تتمكن من سحب أرباحك، لذا يرجى كتابة المعلومات بشكل صحيح كالإسم الكامل بالإنجليزية والعربية وكذا دولتك والجهة التي تقطن بها والمدينة ثم قم بالضغط على خيار Save Changes.

سادسا: تستطيع تغير الإيمايل وكلمة المرور مع القدرة على تحديد معدل الإستطلاعات الذي تريده أن يظهر في حسابك ويجب عليك تحديد “أكثر ما يمكن As often as Possible.

وبهذا نكون تعرفنا على طريقة التسجيل على الموقع وكذا كيفية إعداد حسابك على الموقع والأن سوف نتعرف على كيفية زيادة النقاط على يوجوف خطوة بخطوة.

استراتيجية الربح من موقع YouGov

حقيقة هناك عدد كبير من الأشخاص ممن لم ينجحو في الربح من موقع يوجوف الأمر الذي جعلهم يتساءلون حول مشكلة يوجوف وقولهم بأن  موقع yougov نصاب وفي نظرك ما سبب هذا؟.

السبب راجع إلى الإستبيانات القليلة التي تظهر لهم على الموقع والتي لن تساعدهم على جني الكثير من المال وهذه هي مشكلة يوجوف وهي قلت استطلاعات الرأي حيث لا يجب عليك الإعتماد على الربح من الاستبيانات فقط لأن أهم وأبرز طريقة للربح من موقع يوجوف هي دعوة الأصدقاء!! فكيف ذلك؟؟.

عند الرغبة في الربح جيدا على موقع يوجوف يجب عليك استخدام رابط الإحالة الخاص بحسابك وذلك من أجل تسجيل أكبر عدد من المستخدمين من خلال حسابك على الموقع، فما الذي سوف تستفيد منه من خلال هذا الأمر؟؟.

فعلى سبيل المثال إن تسجل شخص واحد من خلال رابطك ثم قام بعمل ما يقارب 5 استبيانات على الموقع فأنت سوف تربح من خلاله على 200 نقطة فتخيل معي لو أنك سجلت عشرة أشخاص من خلال رابطك أو خمسين شخص أو مئة فأنت لن تعود بحاجة إلى العمل بالموقع وسوف تجني المال بشكل مميز للغاية، وهذه هي أفضل استراتيجية YouGov للربح بشكل أفضل.

يمكنك الترويج لرابط حسابك على جروبات الفيسبوك مثلا وأهم شيء هو البدأ مع الأصدقاء أولا ثم وضع منشورات تشرح بها أن هذا الموقع ربحي وكل ما عليكم هو التسجيل من خلال هذا الرابط، وسوف تتمكن من خلال هذه الطريقة الحصول على أعلى ربح من الموقع.

كما اعتمدت على شرح هذه الطريقة في مقال الربح من رفع الملفات والذي يوفر القدرة على الربح بشكل مميز من خلال طرح أفضل استراتيجية لجلب الزيارات وتحميل الملفات والتي أنصحك بالإطلاع عليها ولم لا قد تهتم بالعمل في هذا المجال كذلك.

فما هي طريقة السحب من يوجوف؟.

طريقة السحب من YouGov

بعد الحصول على ما يقارب 5000 نقطة على حسابك يوجوف والذي يعد أدنى معدل السحب على الموقع والذي يساوي 50 دولار، حيث سوف نتعرف على طريقة تحويل النقاط إلى دولارات وكيفية سحبها من خلال الشرح التالي خطوة بخطوة.

أولا: أدخل إلى حسابك بالموقع ثم قم بالضغط على نقاطك.

ثانيا: بعدها إضغط على خيار Redeem.

ثالتا: قم بالتأكد من معلوماتك جيدا لأجل عدم حصول أي مشكلة ولتتمكن من تسلم أموالك بشكل عادي ثم قم بتحويل النقاط إلى مبلغ بالدولار لأجل الحصول عليه.

رابعا: بهذا تكون تمكنت من تحويل نقاطك ثم سحبها إلى الرصيد الخاص بك.

خامسا: سوف تظهر لك العملية على “سجل المشاركات” على الموقع كما هو موضح على الصورة.

سادسا: ثم سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تخبرك بأنك قمت بطلب سحب مالك على الموقع وأنه يعمل على معالجة طلبك، حيث تخبرك الرسالة أنه سوف يتم تحويل مالك في مدة شهر تقريبا أو أكثر قليلا وهذا بالأخص إن كنت تسحب للمرة الأولى، ولكن لا تقلق فأنا أضمن لك حصولك على مالك سنت سنت.

سابعا: بعد مرور شهر على طلب سحب أموالك سوف يرسل لك الموقع معلومات عن الحوالة التي سوف تستطيع من خلالها سحب أموالك كما يظهر على الصورة.

هذه هي أهم المعلومات التي أنت بحاجتها لأجل سحب أموالك:

1- رقم الحوالة MTCN: رقم سوف يصلك يبدأ برمز # كما يظهر على الصورة.

2- قيمة المبلغ: سوف يظهر لك قيمة المبلغ الذي سوف تسحبه.

3- المُرسل: وهو YOUGOV ME FZ.

4- البلد المُرسل: وهو United Arab Emirate.

ثامنا: بعد أن تقوم بكتابة هذه المعلومات توجه إلى أحد فروع خدمة ويسترن يونيون ثم قدم لهم هذه المعلومات وكذلك بطاقة الهوية الخاصة بك وسوف تتمكن من الحصول على مالك.

تاسعا: والذي يظهر على الصورة هو إثبات دفع موقع يوجوف لمن يقول بأن موقع YouGov نصب.

إثبات مصداقية موقع YouGov

إثبات مصداقية موقع YouGov

هناك العديد من الأشخاص ممن يتساءلون فعلا حول مصداقية يوجوف ومنهم من يقول أنه موقع نصاب ولكن إجابة على هذه الأسئلة فهي خاطئة ثماما فمن تجربتي المتواضعة على موقع يوجوف فهو من أفضل المواقع دات مصداقية في هذا المجال.

توجد العديد من المواقع النصابة التي بكل صراحة قامت بإعطاء فكرة خاطئة حتى عن المواقع الموثوقة لذلك أقولها وأعيدها عزيزي القارئ أن موقع يوجوف موثوق وسوف أثبت لك ذلك من خلال تقديم إثبات دفع موقع يوجوف على الصورة بالأسفل.

كما تلاحظون على هذه الصورة أنه إثبات دفع من موقع يوجوف والذي قمت بسحبه عبر حوالة ويسترن يونيون خلال مدة تقارب الشهر الواحد، وهذا أكبر دليل على لن الموقع غير نصاب.

طريقة ربح أكثر من 100 دولار شهريا من موقع يوجوف YouGov

هناك عدد كبير من المستخدمين على موقع يوجوف والذين يواجهون مشكلة الربح من موقع يوجوف والذين لا يتمكنون من جني حتى 5 دولارات في الشهر الواحد والسؤال المطروح هنا هو ما الذي يجب فعله من أجل ربح أكثر من 100 دولار على موقع يوجوف؟.

مختلف مستخدمي هذا الموقع لا يعلمون حول استراتيجية يوجوف الربيحية وذلك باعتمادهم على الربح من الإستبيانات فقط وهذا أمر خاطئ لأن مشكلة موقع يوجوف هو أنه يوفر عدد قليل من الإستبيانات التي لن تمكنك من الربح بشكل كبير على الموقع لذلك اليوم سوف أقدم لك أفضل استراتيجية لا يقدمها عدد كبير من الأشخاص، فما هي هذه الطريقة؟.

من المهم جدا الإعتماد على طريقة الربح المعتمدة على الموقع وهي مشاركة الموقع فما معنى ذلك؟ يتوجب عليك مشاركة رابط إحالة حسابك على الموقع حتى تتمكن من الحصول على أعلى مبلغ والذي سوف يتعدى مبلغ 100 دولار بكثير.

تخيل معي عند مشاركة رابطك مع أصدقائك على سبيل المثال تسجل ما يقارب 10 أشخاص فقط من خلال حسابك حيث سوف تجني ما يقارب 200 نقطة عند إنهاء الإستبيانات لكل شخص على حدة فقط تخيل مجموع النقاط التي سوف تحصل عليها، وفي نظرك لو قمت بالعمل على نشر رابط إحالتك ووضع شرح مبسط للموقع عبر منشور على مواقع التواصل فسوف تتمكن من جذب عدد كبير من الأشخاص.

هذا الأمر سوف يساعدك على جني أكثر من 100 دولار بشكل مميز للغاية ودون الحاجة إلى ملأ استطلاعات الرأي والعمل على الموقع وهذا أمر مميز، لهذا أدعوك لتجربة هذه الطريقة وقم بتقديم النتيجة لي على التعليقات.

نصائح للعمل والربح من منصة يوجوف

سوف أقدم لكم في هذه الفقرة بعض النصائح التي أنصحك بالإعتماد عليها من أجل الحصول على أفضل ربح عبر منصة يوجوف وكذا طريقة عمل مميزة.

– حدد وثيرة الإستبيانات التي تقدم على حسابك “أكثر ما يمكن” والتي شرحتها بالصور بالأعلى.

– من الضروري أن تتأكد من أن اسمك على هذا الموقع كامل على أربعة مقاطع والتي يوفرها الموقع.

– إعمل على الإجابة عن كل الإستطلاعات التي تجدها على حسابك حتى آخر استطلاع.

– لا تقوم بتسجيل أكثر من حساب واحد على الموقع فهذا مخالف لسياسة الموقع.

– لا تعمل على خداع الموقع لأنه سوف يكتشف الأمر بسرعة وستكون عرضة لحظر حسابك.

– عند صرف الحوالة والذهاب لإستلامها يمكنك استلامها بالدولار وحتى بالعملة المحلية لبلدك.

– من أهم طرق الربح السريعة على الموقع هي الإعتماد على دعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

– تأكد من أن كل المعلومات التي تقدمها على الموقع هي معلومات صحيحة فهذا مهم.

– يتوجب تطابق المعلومات الشخصية التي أدخلتها على الموقع مع معلومات هويتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *