خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد

خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد

مرحبا أعزائي، أعلم أنكم مثلي تماما، كم انتظرتم هذا التحديث الجديد، من لعبة PUBG Mobile 1.1، والذي يحتوي على، وضع مترو رويال ” Metro Royale “، وليس نحن فقط من ننتظر هذا التحديث، بل الملايين عبر العالم، الكل متشوق للعب، في هذا المترو، واكتشاف تفاصيله، ومجموعة من الأشياء الأخرى. التي تمت إضافتها، في هذا الموسم الجديد، من ببجي موبايل PUBG Mobile، كقطار الأنفاق، ومهرجان الشتاء، وذلك بالتعاون مع اللعبة الشهيرة “Metro Exodous”.

وهذا ما سنحاول تطرق له، في هذه المقال، حيث سنشرح وضع Metro Royale في PUBG Mobile، وأهم المميزات، لهذا الوضع الجديد، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع أفضل المواقع للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok.

وضع مترو رويال في ببجي موبايل

وضع مترو رويال في ببجي موبايل

وضع مترو رويال في ببجي موبايل

يعتبر وضع Metro Royale، من الأوضاع المستقلة، عن نمط المعركة الملكي العادي في اللعبة، حيث يتميز بردهة مختلفة بشكل كبير، عن الوضاع الأخرى، يمكن لجميع اللاعبين الدخول إليها، من خلال لمس المدخل الخاص بنفق المترو، الموجود في القائمة الرئيسية.

والهدف من هذا الوضع، هو عند البدء في اللعب، ستظهر نقطتين عائدتين، على الخريطة الخاصة بك، يجب عليك جمع الغنائم، وملاحقة هذه النقاط على الخريطة، إلى أن تصل إليها، وتستعيد العناصر.

هذه العناصر تقوم باستبدالها مقابل Metro Cash، التي يمكنك استخدامها، لاسترداد جميع المكافآت، التي يختارونها.

أما إذا لم تستطع الوصول، إلى نقاط الخروج، وتم القضاء عليك، فستخسر جميع العناصر التي تحتفظ بها، وسيتم استرجاع العناصر المخزنة، في Lock Box إليك، رغم أن فزت في الوصول إلى نقاط الخروج، أو لم تبقى على قيد الحياة، لهذا يجب الحرص على حماية العناصر، التي تعتبر أكثر قيمة، عند الفشل في العودة، والموت وسط المهمة.

ومن بين الأشياء المثيرة للاهتمام، في وضع Metro Royale، “السوق السوداء”، والذي من خلاله، يمكن لجميع اللاعبين، شراء مجموعة من المعدات، وبيعها هناك أيضا.

كما أن المخزون، في وضع مترو رويال، مستقل عن الوضع الكلاسيكي، والذي يقوم اللاعبون، بتخزين جميع مستلزماتهم، التي يعودون بها هناك. ومقارنة بالوضع الملكي، فإن الأمر مختلف قليلا، حيث يجب على اللاعبين فيه، إعداد جميع عتادهم، قبل بدء اللعب، في وضع Metro Royale PUBG Mobile، كما توجد فقط، العناصر التي يتم وضعها، في العتاد داخل كول أوف ديوتي موبايل.

هناك عتاد جديد، تمت إضافته إلى هذا الوضع، وهناك أيضا كل من، Heavy Armor و Tikhar Rifle و Thermal Sight، يمكنك اكتشاف كل ذلك والمزيد، في وضع Metro Royale، على ببجي موبايل.

أما الآن، دعونا نتعرف، على أهم أربع مميزات، في هذا الوضع الجديد، من لعبة PUBG Mobile، هيا بنا.

أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG رخيصة

برنامج سكنات ببجي مجانا 2020

أفضل 4 مميزات لوضع Metro Royale

أفضل 4 مميزات لوضع Metro Royale

أفضل 4 مميزات لوضع Metro Royale

كما تعلمون، أن شركة PUBG Mobile، قامت مؤخرا بإطلاق وضع جديد، يسمى “Metro Royale”، وذلك بتعاون مع لعبة Metro Exodus الشهيرة، وفي هذا الوضع، من التحديث الجديد 1.1، أصبحت هناك مجموعة من المميزات.

سنحاول في هذه الفقرة، أن نسلط الضوء على، أفضل المميزات، في وضع مترو رويال الجديد، والتي يجب أن تحرص، على اكتشافها، هيا لنتعرف عليها:

الأسلحة الجديدة في وضع مترو رويال

لقد تمت إضافة سلاح جديد، يسمى بمسدس “Tikhar”، في وضع Metro Royale، من لعبة PUBG Mobile. هذا السلاح عبارة عن بندقية القنص آلية، يتوفر السلاح على ذخيرة، عبارة عن كرات فولادية، وتزيد قوة هذا السلاح، عند استغلال ضغط الهواء فيه، والقضاء على اللاعبين، من مسافة بعيدة، لكن ذلك يتطلب ضغط هواء أكبر.

تنزيل أخطر برنامج هكر ببجي

السوق السوداء في وضع Metro Royale

كما ذكرنا سابقا، أن في وضع مترو رويال، يتواجد متجر، يطلق عليه إسم “Black Market”، والذي من خلاله، يمكن لجميع اللاعبين، بيع كل العناصر، التي تم الحصول عليها من الخريطة، وسيحصل اللاعبون على عملة تسمى “Metro Cash” عند تفكيك العناصر المحصل عليها.

ومن خلال تلك العملة، يمكن لجميع اللاعبين شراء، مجموعة من الأسلحة، والدروع، والذخيرة، والملحقات، وغيرها من العناصر المهمة.

مرفقات جديدة في وضع Metro Royale

في وضع Metro Royale، تمت إضافة مجموعة من المرفقات الإضافية للأسلحة، وهم كالتالي:

  • Thermal Sight
  • Night Vision Helmet
  • Night Vision Google

كما يمكنك لك، استخدام المصور الحراري، لتحديد موقع خصومك، عن طريق استخدام، التصوير بالأشعة الحمراء.

برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

صناديق وأسلحة ودروع جديدة في وضع Metro Royale

في وضع مترو الأنفاق، من لعبة PUBG Mobile، أصبح يمكن للاعبين، رفع المستوى، لتجهيز مجموعة من الأسلحة المميزة، مثل سلاح M416، وبندقية Groza الهجومية، من خلال صندوق السلاح.

كما يستطيع اللاعبين، شراء الخودات والدروع، في قسم المتجر باللعبة، حتى المستوى 6، هذا ما سيجعل اللعبة، تصبح أكثر متعة، عن ما كانت عليه من قبل، بالخصوص في وضع Metro Royale.

ما هو الجديد في تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.1”

ما هو الجديد في تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 1.1"

ما هو الجديد في تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.1”

وضع مترو رويال الجديد

  • خريطتان مميزتان بنفس اﻹسم.
  • تم إضافة الوحوش وقطاع الطرق
  • تمت إضافة معدات جديدة، المنظار الليلي، وبندقية التايكار.

وضع مترو رويال الجديد الذي لا يتضمن ميزة بطل المعركة

  • تم إضافة نظام جديد، وهو نظام العتاد، والذي من خلاله يمكنك إنشاء معدات مناسبة، وإدخالها للمعركة.
  • تم إضافة نظام جديد، وهو السوق السوداء، حيث يعتبر كمتجر خاص بوضع Metro Royale.

شكل جديد للوضع الكلاسيكي

  • مهرجان الشتاء: يستطيع اللاعبين زيارة القلعة التي تشهد مجموعة من الفعاليات داخل المهرجان. ومن خلال هذه الزيارة يمكنكم الحصول على مجموعة من الهدايا والجوائز كهدية شجرة الصنوبر وغيرها من الهدايا.

تحسينات وتطويرات الوضع الكلاسيكي

  • تم إضافة عنصر جديد وهو ” مصيدة سبايك “
  • كما يستطيع اللاعبين إلتقاط أسلحة المشاجرة ورميها ووضعها في الحقيبة الخلفية التي يحملها كل واحد منهم.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، خريطة مترو رويال الجديدة، الخاصة بلعبة ببجي موبايل، المترو الملكي التحديث الجديد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراء.

تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 1.0.1 بدون باند

تعرف على الميزات الجديدة لمستدوع الأسلحة ببجي موبايل

شاهد أيضاً

شرح خريطة امونج اس

شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

اليوم سأقدم لك كل الخرائط التي تحتاج إليها في لعبة امونغ اس among us من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *