تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

مرحبا، سنقدم لكم في هذه المقال الطريق الصحيحة والممكنة، للحصول على جواهر فري فاير، بشكل قانوني ومجاني، كما سنقدم أيضا اسهل طريقة تهكير جواهر Free Fire بدون باند لحسابك، إبقو معنا لتستفيدو من جميع المعلومات، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020.

سكربت تهكير جواهر فري فاير

من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تهكير جواهر فري فاير، هي من خلال سكربت متخصص في شحن وتهكير الماس بشكل مجاني بدون باند.
وهناك العديد من السكريبات المتواجدة على منصة يوتوب وفي الانترنت، والتي تقدم جواهر مجانية، يجب عليك البحث جيدا، لأن هناك مجموعة منها توهم فقط بمنح جواهر والماس بشكل مجاني.

متطلبات تشغيل السكربت

  • من الضروري أن يحتوي هاتفك على روت.
  • وجهاز الأندرويد 7+.
  • ولمن يستخدم الآيفون ليس هناك نسخة حالية للسكربت.

مميزات سكربت تهكير الجواهر

  • تقوم بفتح جميع سكنات الأسلحة.
  • تستطيع إرسال هدايا إلى أي حساب بدون باند.
  • تقوم بفتح جميع سكنات الألبسة.
  • توجد العديد من الجواهر بشكل غير محدود.

وهناك المزيد من المميزات لسكربت، ستكتشفها بنفسك.

يمكنك تحميل سكربت تهكير جواهر فري فاير مجانا ( من هنا )

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

تطبيقات ربح جواهر فري فاير
تطبيقات ربح جواهر فري فاير

عند البحث في متجر جوجل بلاي، على تطبيقات تمنح الماس وجواهر لعبة فري فاير free diamond free fire، ستجد العديد من التطبيقات التي تمنح جواهر وألماس بعد القيام بمهام. لكن أغلب هذه التطبيقات غير موثوقة 100%، تهدف فقط لربح المال عن طريق مشاهدتك للإعلانات، أو تعمل على سرقة حساباتك الشخصية، ولن تربح منها أي جوهرة أو ألماسة، لهذا يجب عليك أن تتجنب مثل هذه التطبيقات.
التطبيق الذي يعتبر صادق وموثوق 100% هو تطبيق متجر هواوي، كما هناك بعض التطبيقات التي تمنح جواهر حقيقية، لكنها لن تشتري لك شيء، لهذا يجب أن تتعرف على التطبيقات الموثوقة والصادقة.

مولدات جواهر فري فاير

من الخدع المشهورة جدا في العالم عن لعبة فري فاير، هي أن هناك مولدات ألماس وجواهر، لهذا عزيز القارئ يجب عليك الابتعاد عن كل هذه المواقع الكاذبة، والتي توهم بالحصول على الجواهر، عن طريق المولدات.

هذه بعض الصور لهذه المولدات الكاذبة الخاصة بجواهر فري فاير.

مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير

الهدف التي تعمل عليه هذه المولدات، هي أنها تخدعك بأنك ستحصل على العديد من الجواهر والماس، بشكل غير محدود، وذلك من خلال إدخال اسمك الذي تستخدمه في لعبة Free Fire، بعدها تقوم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بها، ليطلب منك إتمام التحقق البشري، وتحميل بعض التطبيقات المليئة بالفيروسات، ومن خلالها ستسرق جميع معلوماتك الخاصة، من بينها حسابك على فري فاير، حيث يتم طلب ادخال الكود الخاص بك، لإتمام عملية شحن الجواهر على حسابك، وتسرق بعدها، ويباع حسابك على فري فاير بثمن رخيص، بعدما قضيت وقت كبيرا في تطويره، لهذا يجب عليك أن تتجنب تماما هذه المولدات الكاذبة لشحن مجوهرات فري فاير.

سرقة جواهر فري فاير من حسابات اخرى

خلال هذه الفترة ظهر العديد من الهاكرز فري فاير، الذين يزعمون أن في استطاعتهم، سرقة جواهر فري فاير من حسابات أخرى، لكن هذه مجرد أكاذيب فقط، ولايمكن حدوثها حاليا، هناك العديد من أنواع السرقة، لكن ليس بهذه الطريقة.

كود جواهر فري فاير 200 الماس مجانا

سيقوم موقع معلومة بتقديم كود، يمكنكم من خلاله الحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني، يمكنكم استعماله الآن، للحصول على 200 جوهرة مجانية، كما سنقوم بتحديث هذا الكود باستمرار، لهذا يمكنك تتبع هذه المقال.

تنبيه: يعمل هذا الكود ل 100 حساب فقط وبعدها يقفل من طرف شركة فري فاير.

الكود: KYT1-FFP0-74GF

لقد حصلنا على هذا الكود، عن طريق شرائه من الموقع الرسمي، الخاص بشركة Free Fire ب 25 دولار، وبعدها نقوم بتقديمه لكم مجانا.

ملاحظة: لا يمكن استخدام هذا الكود في نفس الحاسب أكثر من مرة، كل شخص سيحصل على 200 جوهرة فقط لا غير.

شحن جواهر فري فاير عبر ال id

هناك العديد من المواقع التي تشحن جواهر فري فاير مجانا عبر ال id، لكنها مجرد مواقع كاذبة، لا يجب أن تثق فيها.
يمكنك أن تثق بموقع واحد مدعوم من طرف شركة فري فاير، لشحن الجواهر عبر id، للدخول إلى هذا الموقع ( من هنا ).
حيث يدعم هذا الموقع العديد من البلدان العربية، ابتداء من دولار واحد، يمكنك شحن حسابك على فري فاير، كما يعمل هذا الموقع على تشجيع زواره ومستخدميه، من خلال عرض رائع، وهو شراء 100 جوهرة بدولار واحد فقط، ويمكنها أن تتضاعف أيضا.

إقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

في النهاية، هذه كل المعلومات المتعلقة بموضوع، طرق الحصول على جواهر فري فاير، مجانا وبشكل قانوني، وطرق تهكير جواهر فري فاير بدون باند لحسابك، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة من سيربح المليون اخر إصدار مجانا

كما عودناكم دائما على تقديم أفضل ما يمكن أن تصادفوه من ألعاب الفيديو، سواء للهواتف …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments