تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2021

تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

مرحبا، سنقدم لكم في هذه المقال الطريق الصحيحة والممكنة، للحصول على جواهر فري فاير، بشكل قانوني ومجاني، كما سنقدم أيضا اسهل طريقة تهكير جواهر Free Fire بدون باند لحسابك، إبقو معنا لتستفيدو من جميع المعلومات، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

محتويات عرض

سكربت تهكير جواهر فري فاير

من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تهكير جواهر فري فاير، هي من خلال سكربت متخصص في شحن وتهكير الماس بشكل مجاني بدون باند.
وهناك العديد من السكريبات المتواجدة على منصة يوتوب وفي الانترنت، والتي تقدم جواهر مجانية، يجب عليك البحث جيدا، لأن هناك مجموعة منها توهم فقط بمنح جواهر والماس بشكل مجاني.

متطلبات تشغيل السكربت

  • من الضروري أن يحتوي هاتفك على روت.
  • وجهاز الأندرويد 7+.
  • ولمن يستخدم الآيفون ليس هناك نسخة حالية للسكربت.

مميزات سكربت تهكير الجواهر

  • تقوم بفتح جميع سكنات الأسلحة.
  • تستطيع إرسال هدايا إلى أي حساب بدون باند.
  • تقوم بفتح جميع سكنات الألبسة.
  • توجد العديد من الجواهر بشكل غير محدود.

وهناك المزيد من المميزات لسكربت، ستكتشفها بنفسك.

يمكنك تحميل سكربت تهكير جواهر فري فاير مجانا تحميل سكربت فري فاير

إقرأ أيضاً: اكواد فري فايرمجانا شغالة 100%

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

تطبيقات ربح جواهر فري فاير
تطبيقات ربح جواهر فري فاير

عند البحث في متجر جوجل بلاي، على تطبيقات تمنح الماس وجواهر لعبة فري فاير free diamond free fire، ستجد العديد من التطبيقات التي تمنح جواهر وألماس بعد القيام بمهام. لكن أغلب هذه التطبيقات غير موثوقة 100%، تهدف فقط لربح المال عن طريق مشاهدتك للإعلانات، أو تعمل على سرقة حساباتك الشخصية، ولن تربح منها أي جوهرة أو ألماسة، لهذا يجب عليك أن تتجنب مثل هذه التطبيقات.
التطبيق الذي يعتبر صادق وموثوق 100% هو تطبيق متجر هواوي، كما هناك بعض التطبيقات التي تمنح جواهر حقيقية، لكنها لن تشتري لك شيء، لهذا يجب أن تتعرف على التطبيقات الموثوقة والصادقة.

مولدات جواهر فري فاير

من الخدع المشهورة جدا في العالم عن لعبة فري فاير، هي أن هناك مولدات ألماس وجواهر، لهذا عزيز القارئ يجب عليك الابتعاد عن كل هذه المواقع الكاذبة، والتي توهم بالحصول على الجواهر، عن طريق المولدات.

هذه بعض الصور لهذه المولدات الكاذبة الخاصة بجواهر فري فاير.

مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير
مولدات جواهر فري فاير

الهدف التي تعمل عليه هذه المولدات، هي أنها تخدعك بأنك ستحصل على العديد من الجواهر والماس، بشكل غير محدود، وذلك من خلال إدخال اسمك الذي تستخدمه في لعبة Free Fire، بعدها تقوم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بها، ليطلب منك إتمام التحقق البشري، وتحميل بعض التطبيقات المليئة بالفيروسات، ومن خلالها ستسرق جميع معلوماتك الخاصة، من بينها حسابك على فري فاير، حيث يتم طلب ادخال الكود الخاص بك، لإتمام عملية شحن الجواهر على حسابك، وتسرق بعدها، ويباع حسابك على فري فاير بثمن رخيص، بعدما قضيت وقت كبيرا في تطويره، لهذا يجب عليك أن تتجنب تماما هذه المولدات الكاذبة لشحن مجوهرات فري فاير.

سرقة جواهر فري فاير من حسابات اخرى

خلال هذه الفترة ظهر العديد من الهاكرز فري فاير، الذين يزعمون أن في استطاعتهم، سرقة جواهر فري فاير من حسابات أخرى، لكن هذه مجرد أكاذيب فقط، ولايمكن حدوثها حاليا، هناك العديد من أنواع السرقة، لكن ليس بهذه الطريقة.

كود جواهر فري فاير 200 الماس مجانا

سيقوم موقع معلومة بتقديم كود، يمكنكم من خلاله الحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني، يمكنكم استعماله الآن، للحصول على 200 جوهرة مجانية، كما سنقوم بتحديث هذا الكود باستمرار، لهذا يمكنك تتبع هذه المقال.

تنبيه: يعمل هذا الكود ل 100 حساب فقط وبعدها يقفل من طرف شركة فري فاير.

الكود: KYT1-FFP0-74GF

المزيد من الأكواد : اكواد فري فاير مجانا

لقد حصلنا على هذا الكود، عن طريق شرائه من الموقع الرسمي، الخاص بشركة Free Fire ب 25 دولار، وبعدها نقوم بتقديمه لكم مجانا.

ملاحظة: لا يمكن استخدام هذا الكود في نفس الحاسب أكثر من مرة، كل شخص سيحصل على 200 جوهرة فقط لا غير.

شحن جواهر فري فاير عبر ال id

هناك العديد من المواقع التي تشحن جواهر فري فاير مجانا عبر ال id، لكنها مجرد مواقع كاذبة، لا يجب أن تثق فيها.
يمكنك أن تثق بموقع واحد مدعوم من طرف شركة فري فاير، لشحن الجواهر عبر id، للدخول إلى هذا الموقع ( من هنا ).
حيث يدعم هذا الموقع العديد من البلدان العربية، ابتداء من دولار واحد، يمكنك شحن حسابك على فري فاير، كما يعمل هذا الموقع على تشجيع زواره ومستخدميه، من خلال عرض رائع، وهو شراء 100 جوهرة بدولار واحد فقط، ويمكنها أن تتضاعف أيضا.

إقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف

شحن جواهر فري فاير مجانا عبر بطاقة جوجل بلاي

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية
شحن جواهر فري فاير مجانا عبر بطاقة جوجل بلاي

يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير مجانا يدون تهكير، وذلك من خلال بطاقات Google Play، أو بطاقات الهدايا Gift Card، يمكنكم الحصول عليها برصيد 10$ إلى 50$، وذلك عبر العديد من الطرق، فعند شراء هاتف جديد من متجر أو شي آخر، تحصل على بطاقات جوجل بلاي، كنوع من المكافآت، بالكود التي تتوفر عليه يمكن شراء جواهر فري فاير، دون الحاجة للبحث عن طريقة لتهكيرها.

لماذا نشارك بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني؟

قد يطرح هذا السؤال في ذهنك، لماذا قد يقوم أحد ما بمشاركة شيء ذو قيمة معك، الجواب عن هذا السؤال، هو ببساطة أن هدف موقع معلومة، من مشاركة بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني، لإثراء المحتوى العربي، والحصول على زيارة للموقع، نقوم نحن بشرائها ومشاركتها مع جميع زوارنا الأعزاء، وأنتم بالمقابل عند زيارتكم لموقعنا، نحقق دخلا يساعدنا في تقديم المزيد من المعلومات لكم.

وهذه بعض الأكواد لبطاقة جوجل بلاي، التي سنشاركها معكم مجانا، وهي بقيمة 10$ دولار، يمكنكم من خلالها شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني.

إذا كنت لا تعلم كيفية استخدام هذه الأكواد، فكل ما عليك فعله، هو الذهاب لمنصة يوتوب، وكتابة هذا العنوان “شرح طريقة شحن فري فاير باستخدام جوجل بلاي”، وستجد شرح مبسط، لكيفية القيام بذلك.

إقرأ أيضاً: كيفية التواصل مع خدمة عملاء فري فاير ( Customer service free fire )

أكواد مجانية برصيد 10 دولار مجانا

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا
أكواد مجانية برصيد 10 دولار مجانا

R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC
79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A

تنبيه: قد لا تعمل معك هذه الأكواد وسبب في ذلك هو أن زوار قبلك استعملوها لهذا لا تقلقل سنحاول في كل مرة تحديث هذه الأكواد ليستطيع أكبر عدد من زوار الإستفاذة منها لكن جرب ربما تجد بعضها يعمل.

كما يمكنكم قراءة هذه المقال ( اضغط هنا ) للحصول بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني من خلال مجموعة من الطرق التي تم شرحها حتى تتمكن من شحن فري فاير مجانا.

هذا الفيديو يشرح كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي وشراء جواهر فري فاي

شحن فري فاير عن طريق الفيزا

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا
شحن فري فاير عن طريق الفيزا

يمكنكم عن طريق استخدام الفيزا المسربة أو الفيزا الوهمية، من شحن فري فاير بشكل مجاني، حيث هناك مجموعة من المواقع على الأنترنت وديب الويب، التي تعرض فيزات مسربة، للعديد من الأشخاص، الذين تعرضو للاختراق وسرقة جميع معلوماتهم.

وعندها يتم سرقة المال الموجود داخل بطاقة الفيزا، من قبل المخترق، وترك مبلغ بسيط بها، ثم يعرضها للبيع، أو يعرضها على أحد مواقع لجلب زيارة.

لكن هذه الطريقة، لا أنصح بها أي من زوارنا الأعزاء، حيث يمكنك باستخدامها أن يغلق حسابك على فري فاير للأبد.

وهناك بعض للاعبين على فري فاير، يقومون بفتح حسابات جديدة في اللعبة، بعدها يستخدمون أحد الفيزات الوهمية على حساباتهم الجديدة، ثم يرسلون الجواهر التي حصلو عليها، لحساباتهم القديمة، كي يضمنو أن تكون حساباتهم آمنة، بعدها يتم حذف الحسابات الجديدة بشكل تلقائي، أو يقومون بذلك يدويا.

لكن أحرص على جميع زوارنا، أن يتجنبو مثل هذه الطرق، لشحن فري فاير مجانا، حيث تقوم إدارة لعبة فري فاير، بحذف أي حساب مخالف لقوانينها للأبد، وهذا ما سيجعلك تفتح حساب آخر من جديد، وتعيد اللعبة من الأول.

هذا أحد مقاطع الفيديو، التي يمكنكم عن طريقها تعلم طريقة الصحيحة لشحن فري فاير، عن طريق فيزا كارد.

https://youtu.be/QbaDF4L0Y-8

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

مواقع الحصول على جواهر مجانا Free Fire

هناك العديد من المواقع، التي تمنح جواهر فري فاير مجانا، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهام، كل مهمة تحصل على عدد معين من النقاط، وهذه النقاط تقوم بتحويلها لجواهر فري فاير، وهذه قائمة لمواقع شحن فري فاير:

موقع شحن جواهر فري فاير https://ihack.games/

موقع شحن جواهر فري فاير freefiregenerator.com

موقع شحن جواهر فري فاير ( من هنا )

موقع شحن جواهر فري فاير ( من هنا )

تنبيه

هناك مجموعة من المواقع المزيفة، أو شبيهة بهذه المواقع التي على القائمة، والتي تسعى لسرقة حساباتكم على فري فاير، بدلا من توزيع الجواهر، وذلك من خلال إنشائهم صفحات مزورة، ويطلب منكم تسجيل الدخول، عبر كتابة كلمة المرور الخاص بكم وإسم المستخدم، عندها يتم سرقة حسابكم، لهذا تجنبو أي موقع يطلب منكم، تسجيل الدخول وكلمة المرور.

وهناك مواقع تطلب منكم الآي دي الخاص بك، فيمكنك إدخاله، حيث لا يمكن سرقة حسابكم عبر الآي دي الخاص بك.

ولتتعرفو أكثر على طرق، التي يستخدمونها الهكرز لسرقة الحسابات، الخاصة بأي لعبة كفري فاير، وببجي، وفورتنايت، يمكنكم الإطلاع على هذه المقال الطريقة الجديدة المستخدمة في سرقة حسابات فري فاير.

طريقة تحويل الجواهر والأغراض من حساب قديم إلى حسابك

طريقة تحويل الجواهر والأغراض من حساب قديم إلى حسابك
طريقة تحويل الجواهر والأغراض من حساب قديم إلى حسابك

من بين الطرق التي يتم استخدامها، للحصول على جواهر فري فاير بدون تهكير، هي عبر الحصول على حساب قديم، وتحويل الجواهر منه إلى حسابك الأصلي، كيف ذلك؟

هناك مجموعة من اللاعبين، الذين يعتزلون اللعبة وينشرون حساباتهم، أو تتم سرقة حساباتهم أو أي شيء من هذا القبيل، يمكنك أن تحصل على هذه الحسابات وتقوم بتحويل كل الجواهر التي تتوفر عليها، لحسابك الأصلي.

وقد تجد بهذه الحسابات أكثر من 5000 جوهرة أو أكثر من ذلك، لهذا إذا كنت ترغب بالحصول على هذه الحسابات، وتبحث عن مواقع جيدة تعرض هذه الحسابات، قم بالإطلاع على هذه المقال افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire .

إقرأ أيضاً: أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

تهكير لعبة فري فاير جواهر

تهكير لعبة فري فاير جواهر
تهكير لعبة فري فاير جواهر

من الفيديوهات المتواجد بكثرة، على منصة يوتوب، فيديوهات بعنوان “تهكير فري فاير جواهر”، وهي تشرح كيفية استخدام تطبيق ما، لزيادة عدد الجواهر، أو تقدم أحد المواقع، يمكنكم بزيارتها، الحصول على جواهر فري فاير مجانا، ونفس الشيء مع برامج يمكنك تحميلها على حاسوبك، لكسب جواهر فري فاير.

جميع هذه المقاطع، التي تنشر مثل هذه الطرق المزيفة، هدفها هو سرقة حسابك على فري فاير، فلا تنخذع عندما تشاهد الفيديو، أنه قد حصل فعلا على الجواهر في حسابه مجانا، باستخدام أحد تلك الطرق.

فلو صادفت مثل هذه المقاطع على يوتوب، فحاول أن تتجنبها قدر المستطاع، حيث لن تكسب منها شيء، ستهدر الوقت كثير في كلام غير صحيح، حيث أنهم يوهمون محبين لعبة فري فاير، أنهم سيحصلون على 99999 جوهرة في حسابهم، وأن الموقع الذي يتحدثون عنه، يقدم بطاقات جوج بلاي مجانا، وهذا كله أمر مزيف وغير صحيح، للهدف من كل هذه المقاطع، هو الحصول على مشاهدات كثيرة على يوتوب، وكسب المال منها.

هناك طريقة وحيدة صحيحة، والتي من خلالها يمكنكم الحصول، على 99999 جوهرة في حسابكم، وهي عن طريق تنزيل وتحميل لعبة فري فاير مهكرة، على شكل APK MOD، حيث أن هذه النسخة من فري فاير، تتيح لك فرصة الحصول على مجموعة من المميزات والجواهر، بشكل غير محدود مجانا، لكن تستطيع أن تلعب في هذه النسخة وحيدا، وسبب في ذلك هو أنها غير أصلية، ولمعرفة معلومات أكثر، وطريقة تحميل هذه النسخة المهكرة من فري فاير، قم زيارة هذه المقال تحميل فري فاير مهكرة Free Fire برابط مباشر

تهكير فري فاير جواهر للاندوريد

تهكير فري فاير جواهر للاندوريد
تهكير فري فاير جواهر للاندوريد

هناك مجموعة من الفيدويوهات، التي تشرح كيفية تهكير جواهر فري فاير من خلال الأندرويد، حيث يقدمون إثباتات في الفيديو، على أنهم حصلو على عدد كبير من المجوهرات والقطع الذهبية، والتي قد يصل عددها إلى 99999، لكن في الواقع هي مجرد إثباتات مزيفة، تم تعديلها بأحد برامج كالأدوب افتر افيكت، وهدفهم من هذه المقاطع، هو الحصول على المزيد من المشاهدات، و في بعض الأحيان سرقة حسابك الشخصي، عبر إدخالك لمعلوماتك الشخصية وكلمة المرور.

هناك طريقة وحيدة، يمكن من خلالها الحصول، على جواهر فري فاير بشكل مجاني، وهي القيام ببعض المهام على أحد المواقع، ثم تحصل على نقاط، وتلك النقاط تقوم بتحويلها إلى مجوهرات، لكن ليس بشيء الكثير، حيث يمكن الحصول سوى على 500 جوهرة، إلى 1000 جوهرة كحد أقصى.

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا مشحونة free fire accounts

ملف تهكير فري فاير

من بين الطرق التي يتم استخدامها، المخترقون أو الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، هي عبر زرع ملفات التجسس على جهازك، حيث يتم إقناعك أنه بتحميل هذا الملف، ستحصل على جواهر مجانية، والعديد من المميزات الغير محدودة في Free Fire، لكن في الواقع، هو أنك تقوم بإضافة أحد الملفات إلى هاتفك أو حاسوبك، الذي يمكنهم من خلالها التجسس على جميع معلوماتك الشخصية، ومنها المعلومات المتعلقة بحسابك على فري فاير. وباقي الحسابات الأخرى، وحتى الحسابات البنكية، لهذا من الضروري الحذر من هذه الطريقة .

تهكير فري فاير للكمبيوتر

تهكير فري فاير للكمبيوتر
تهكير فري فاير للكمبيوتر

يصعب على الهاكرز، تهكير حسابات فري فاير، باستخدام الهاتف فقط، لهذا يلجأ معظم الهاكرز لتهكير حسابات فري فاير عبر الكمبيوتر، وذلك باستخدام المحاكي، الذي يسهل عليهم القيام بمختلف الطرق، التي تم ذكرها في هذه المقال، لسرقة حسابات فري فاير.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا

الأسئلة الشائعة حول تهكير فري فاير Free Fire

الأسئلة الشائعة حول تهكير فري فاير Free Fire
الأسئلة الشائعة حول تهكير فري فاير Free Fire

هل هناك برنامج تهكير فري فاير؟

ليس هناك أي برنامج تهكير فري فاير 2020، وكل ما يقال حول هذه البرامج هو مجرد كلام فارغ، لا أساس له من الصحة، هناك فقط برامج تشغيل سكريبتات، التي تقوم بتغيير بعض الأشياء بشكل محدود، ومع كل تحديث للعبة، يصعب على المبرمجون إنشاء سكريبتات جديدة، كما أن القديمة لن تجدها تعمل كما في السابق.

ولمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، يمكنك زيارة هذه المقال طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…).

أين يمكنني الحصول على برنامج تهكير فري فاير آخر تحديث؟

ليس هناك مصدر موثوق، وعلى سبيل المثال، موقعنا ينشر أكواد، من خلال البحث عنها في جوجل، والدخول للعديد من المنتديات المتخصصة بصناعة السكريبتات، كما أن صناعة سكريبتات جديدة وإعادة نشرها، يكلف الكثير من الوقت، وغالبا ما تحذف عن طريق التحديث، لهذا لا يقوم موقعنا بصناعتها، لكن إذا كنت ترغب في تعلم صناعتها، قم بزيارة هذه المقال صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق Free Fire.

أين أستطيع تحميل ملف تهكير Free Fire؟

يمكنكم تحميل ملف تهكير فري فاير، من الموقع الرسمي، كما يجب أن يتجدد خلال كل أسبوع، وإذا لم تقوم بتحديث حسابك عند كل أسبوع، سيتم كشف حسابك، وعمل باند عليه، لهذا إحذر جيدا.

إقرأ أيضاً: أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2020

أين أستطيع تحميل برنامج تهكير جواهر فري فاير؟

حاليا ليس هناك برنامج، يمكنك من خلاله تهكير لعبة فري فاير، والحصول على جواهر بشكل مجاني، هناك فقط مواقع لجمع النقاط، وتحويلها لجوهر فري فاير.

ماهي قصة تهكير فري فاير في تونس هل الوضوع حقيقي؟

ذلك المقطع الذي تم تداول بكثرة في تونس، حول هاكر قام باختراق لعبة فرث فاير، ليس صحيحا، فهو مجرد فيدو مزيف تم تعديله، ليظهر كأنه قد قام بالقضاء على جميع الأعداء في للعبة، في وقت جد قصير.

إقرأ أيضاً: فري فاير معدلة ffid – لفك الباند عن الهاتف اصدار الثورة 1.48.2

هل هناك حقا تطبيق تهكير جواهر فري فاير؟

جميع التطبيقات مزيفة، وتوهم كل من قام بتنزيلها على هاتفه، أنه سيحصل على عدد كبير، من الجواهر بشكل مجاني، لكنها فقط تزرع بعض الملفات الضارة في هاتفك، لسرقة حسابك على فري فاير.

كيف تهكر فري فاير عن طريق استخدام الروابط؟

إذا كان قصدك هو، تهكير فري فاير اللعبة من خلال الروابط، فهذا الأمر مستحيل، يمكن لك فقط باستخدام الروابط، أن تخترق حسابات أشخاص مشتركون في اللعبة.

إقرأ أيضاً:تهكير فري فاير الثورة اختراق الجدران و زيادة نسبة الهيدشوت مجانا

كيف تهكر فري فاي بدون برامج؟

هناك طرق مختلفة، لتهكير لعبة فري فاير، دون استخدام أي برنامج، وهناك بعض الطرق التي تم ذكرها في أعلى هذه المقال، التي لا تعتبر تهكير، بل هي مجرد طرق للحصول على مجموعة من المزايا، دون أن يتم كشف أمرك.

هل موقع “فاير 20 دوت كوم” صادق؟

هذا الموقع حضى بانتشار واسع في الآونة الأخيرة، وننصح جميع زوارنا الكرام، الابتعاد عن هذا الموقع، لأنه غير صادق، حيث يقوم بتحميل بعض البرامج الضارة على جهازك عند استخدامه، لهذا حاول عدم استخدامه أبدا.

خلاصة

في نهاية، كانت هذه جميع لمعلومات حول، تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020، شاروكنا بتعليقاتكم حول هذا الموضوع أسفل المقال، وشكراً لكم على القراءة.

49 تعليق

  1. اسمي 『haoraa』 بلعبة اشحنلولي فدوة 😿💔

  2. اريد اهكر فري فاير مع جوهرات لا نهئي

  3. أريد جواهر فري فاير

  4. أريد 1000000كعب ديمون الأمس المستخدم KALLEL1213

  5. أنا محسن أريد أن أشترك مع شريكة غارين

  6. برنامج تصميم حلو لما يكون عندك

  7. kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk——–

  8. أنا أحبك قناتكم

  9. التطبيق كان جيدا وحقيقي ورائع و شحن حقيقي ليس خرافي🤑🤑🤑🤑

  10. أريد شحن 1000جوهرة رجاءا

  11. أريد شحن 1000جوهرة

  12. انا هاذا حقيقي

  13. موقعة أ جدأ جدأ جيد

  14. اريد جواهر 1000000 جوهرا

  15. اريد تهكير الجواهر في لعبه فري فاير 2021

  16. جيد
    جدن

  17. جيدجدن

  18. انا احب الهكر ولا اعرف كيف اعملوا

  19. خمورغتة في العالم و واش أعوف أنا هشام في العالم و واش أعوف أنا هشام في العالم و التحكم في العالم و واش أعوف أنا

  20. اريد ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ جواهر فري فاير

  21. فري فاير شحن جواهر مجانا الاسم 2732330008

  22. أريد الجواهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *