خدع فري فاير

اداة تهكير فري فاير مجانا

هكر فري فاير جواهر

اداة تهكير فري فاير مجانا

هل تبحث عن أداة يمكنك من خلالها تهكير فري فاير التحديث الجديد والحصول على العديد من الجواهر ومجموعة من المميزات الأسطورية مثل Aimbot وغيرها؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، وتخص كل من يبحث عن مثل هذه الأداة. وفي هذه المقال، سنقدم فيها، أداة خطيرة جدا، يمكنكم من خلالها، الحصول على مميزات خارقة وأسطورية، وسنقدم لكم أيضا، طريق يمكنكم من خلالها حصد العديد من الجواهر، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، كل ذلك وأكثر، سنتعرف عليه في هذه المقال، لهذا إبقو معنا.

تنبيه

هناك مجموعة من الطرق الخطيرة والأسطورية التي يمكنكم من خلالها شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني وهذه الطرق لا يعلم بها إلى القليل من اللاعبين على فري فاير إذا كنت أنت أيضا ترغب بالحصول على جواهر فري فاير مجانا فأنصحك بالتعرف على هذه الطرق من خلال الضغط على الرابط التالي:

أداة Free Fire Mod APK للحصول على جواهر فري فاير مجانا

يمكنكم من خلال استخدام هذه الأداة، الحصول على العديد من جواهر فري فاير، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، كما أنها تتوفر على مجموعة من المميزات الأخرى المذهلة، والتي سنتعرف عليها، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة إلى النهاية.

مميزات أداة Free Fire Mod APK

تهكير فري فاير بدون كذب جواهر

تتوفر هذه الأداة كما قلنا، على مجموعة من المميزات الخارقة، التي يمكنك الحصول عليها، واستخدامها لهزيمة جميع الأعداء، بكل سهولة، هيا بنا لنتعرف على ابرز هذه المميزات:

  • تجاوز الغش

من أبرز المميزات، التي تتوفر عليها هذه الأداة، وهي تجاوز الغش، بمعنى لا يمكن كشف حسابك، عند استخدام هذه الأداة، وهذا ما سيجعلك، تتجنب الحظر، لكن يجب عليك تحديث APK بشكل مستمر، كما ينصح باستخدام حساب جديد، وذلك في اول مرة، حتى تتمكن، من التعرف أكثر، على كيفية إستخدام، هذه الأداة المذهلة.

  • جواهر فري فاير

ومن بين المميزات أيضا، التي تتوفر عليها، هذه الأداة، وهي الحصول على العديد من الجواهر، والذهب، الذي يمكنك استخدامه، لشراء أي شيء من اللعبة، بشكل مجاني.

  • التصويب التلقائي Aimbot

كما ستحصل على ميزة الايم بوت، والتي يمكنك من خلالها، هزيمة أي عدو، اكان قريب أم بعيد، وإصابته، بطلقة نارية واحدة، من خلال التصويب التلقائي نحوه، هكذا ستكون من الاعبين الأسطورين، الذين يهزمون أي شخص امامه.

  • فتح جميع الشخصيات المقفلة

مع هذا التهكير، يمكنك الٱن، فتح جميع الشخصيات المقفلة، على فري فاير، والإستمتاع، باللعب بها، بكل سهولة، ويمكن تجربة مهارة كل شخصية.

  • عدم استخدام روت

يمكنك استخدام هذا التهكير، بدون الحاجة لعمل روت للهاتف، وذلك عكس، ما تتطلبه باقي التهكيرات الأخرى.

  • القفز عاليا

يمكنك أيضا، من خلال استخدام هذه الأداة، أن تقفز عاليا، ومن مكان مرتفع، بكل سهولة، واداء مجموعة من الحركات الأسطورية، التي لا يستطيع باقي اللاعبين، القيام بها، على ساحة المعركة، في لعبة فري فاير.

كانت هذه أبرز المميزات، التي تتوفر عليها، أداة Free Fire Mod APK، وهناك العديد من المميزات الأخرى، التي أنصحكم باكتشافها، من خلال تحميل هذه الأداة، وذلك ما سنقدمه لكم، في الأسطر التالية، من هذه المقال، لهذا إبقو معنا، وتابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا

طريقة تنزيل أداة Free Fire Mod APK

اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية تنزيل أداة Free Fire Mod APK، للحصول على كل تلك المميزات، التي تحدثنا عنها في الأعلى.

لتنزيل أداة Free Fire Mod APK، يجب عليك الدخول إلى موقع “Kingmodapk” الذي يتوفر على رابط تحميل، هذه الأداة، أو يمكنكم الدخول من خلال الضغط على الرابط التالي:

تهكير فري فاير 2020 جواهر

أو يمكنكم تحميل النسخة الأخرى، من هذه الأداة، وذلك من خلال موقع “an1.com” او من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج هكر فري فاير

تنبيه

كل موقع منهما يقدم نسخة مختلفة حيث ان النسخة الأولى توفر جواهر فري فاير مجانية عند تحميلها اما النسخة الثانية فهي تتوفر على العديد من المميزات التي تحدثنا عنها مثل التصويب التلقائي والجري السريع وغيرها.

كما تتوفر، المواقع التي شركناها معكم، على تهكير لمجموعة من الألعاب الأخرى، وليس فقط، لعبة فري فاير، فيمكنكم مثلا عند الدخول، إلى موقع “kingmodapk” ان تجدو تهكير، للعبة ببجي موبايل، وكلاش أوف كلانس، ومجموعة من الألعاب الأخرى.

يمكنك اختيار التهكير، الذي ترغب به، للحصول على مميزات أسطورية، على أي لعبة، تلعبها على جهازك.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير مجانا

إقرأ أيضاً: shop2game مجانا

كيفية تثبيت أداة Free Fire Mod APK Diamond Tool

سكربت تهكير جواهر فري فاير

وبعد تحميل اداة Free Fire Mod APK، زائد ملف البيانات “obb” الخاص بها، دعونا نتعرف، على كيفية تثبيت، هذه الملفات على الجهاز، تابعو معنا الخطوات التالية:

1) قم بفتح ملف APK وتأكد من تمكين تثبيت من مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى يتم تثبيت الملف.
2) كما يجب ان تقوم بإلغاء تثبيت أي إصدار من لعبة فري فاير موجود على هاتفك قبل تثبيت أي شيء.
3) وثم بنسخ مجلد بيانات OBB إلى ملف OBB قبل تشغيل اللعبة وذلك من خلال الدخول إلى Sd card ومن ثم إلى ملف Android ثم إلى ملف OBB. عندها قم بلصق مجلد OBB هناك.

تنبيه: لفك الضغط على مجلد OBB قد تحتاج لبرنامج فك الضغط RAR لهذا إذا كنت بحاجة إليه قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وقم بكتابة RAR وقم بتحميله.

4) وعند فك الضغط عن مجلد OBB يمكنك تشغيل اللعبة والإستمتاع بمختلف المميزات التي تحدثنا عنها.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل أداة Free Fire Mod APK، وتثبيتها على الهاتف، إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل أو التثبيت، لا تتردد في إخبرانا بذلك، من خلال التعليقات، أسفل هذه المقال.

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند

مميزات أخرى لأداة Free Fire Mod APK

تهكير فري فاير بدون كذب 2020
  • قذائف جارينا الحرة
  • اختراق الجدار
  • فتح جميع الشخصيات
  • جواهر مجانية
  • نقود لا محدودة
  • التصويب التلقائي
  • ٱمن وبدون حظر
  • يعمل على جميع هواتف الأندرويد
  • التحديث التلقائي
  • المزامنة التلقائية للعبة
  • عدم استخدام الروت
  • تحميل مجاني
  • سهولة التثبيت

تنبيه

إذا كنتم تبحثون عن تهكير ٱخر لفري فاير يمكنكم من خلاله الحصول على العديد من الجواهر الغير محدودة والألماس فقد تحدثنا في مقالنا السابق عن تهكير خطير يقدم لكم ذلك وقدمنا لكم رابط تحميله وتحدثنا عن مجموعة من الأشياء الأسطورية التي يمكنكم استخدامها للحصول على مجموعة من المميزات الخيالية كل ذلك وأكثر يمكنك التعرف عليه من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اداة تهكير فري فاير، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير team mod vip مجانا بدون باند 1.48.2

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة فري فاير مهكرة هيد شوت من ميديا فاير ملف obb

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments