الربح من الإنترنت

الربح من تطبيقات البث المباشر Live Broadcast شهريا

هناك مجموعات من تطبيقات البث المباشر التي يمكنكم حقا ريح المال منها مثل تيك توك وغيرها. في هذه المقال سنتعرف على هذه التطبيقات، وايضا على مجموعة من النصائح التي يمكنكم الاعتماد عليها، لإنشاء لايف ناجح وجذب عدد كبير من المتابعين.

تنبيه: قم باستخدام تطبيقات البث المباشر للربح من الانترنت وفي نفس الوقت لا تستغني عن وظيفتك او عملك اليومي إلى أن تصل الى الاستقرار المادي عندها يمكنك عمل مشروعك الخاص.

هناك مجموعة من الطرق التي من خلالها يمكنك الربح من البث المباشر وذلك على حسب كل تطبيق بث مباشر، دعونا نتعرف عليها:

  • يمكنك الربح من تطبيقات البث المباشر من خلال المشاهدات التي تكون على لايف.
  • يمكنك الربح من الهدايا التي يرسلها لك المتابعين ( مثل تطبيق تيك توك )
  • يمكنك الربح من تطبيقات البث المباشر من خلال الترويج لاحد المنتوجات أو عمل اشهار لشركة ما.
  • يمكنك تفعيل خاصية الاشتراك للربح من مباشر
ملاحظة: كانت هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من تطبيقات البث المباشر وذلك حسب كل تطبيق في الاسفل سنقدم لكم مجموعة من النصائح التي من خلالها يمكنكم جذب جمهور كبير للبث المباشر الخاص بكم وكسب مال اكثر.

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم انشاء حساب عليها والبدء في جذب جمهور للبث المباشر الخاص بكم الحصول على المال سواء من الهدايا او من المشاهدة او من الترويج إلى منتوج أو عمل اشهار:

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق تيك توك الغني عن التعريف والذي اصبح من اشهر تطبيقات البث مباشر في العالم. يمكنكم انشاء فيديوهات قصيرة على التطبيق لجذب عدد كبير لمتابعة حسابكم.

بعدها يمكنكم عمل لايف مع مشاهير في التطبيق، وتحدي بعضكم لجذب عدد اكبر للبث المباشر، والذي يفوز في التحدي يربح ويفوز بمجموعة من الهدايا التي يقوم المتابعون بإرسالها، والتي تكون على شكل ورود واسد وفيل وسمكة، وكل هدية منها تساوي مبلغ من المال.

تحميل

تحميل iOS

تطبيق تويتش هو الآخر أحد التطبيقات المشهورة الخاصة بالبث المباشر، والتي تحتوي على عدد كبير من المشتركين من مختلف الدول في العالم. هو أيضا يمكنكم الربح منه من خلال عمل لايف وجذب الكثير من المتابعين إلى البث الخاص بكم.

بعدها يمكن المتابعين ان يدعموكم من خلال الاشتراك الشهري والهدايا. لهذا احرصوا على عمل لايف مرح يتوفر على مجموعة من التحديات ولا يخلو من الملل.

تحميل

تحميل iOS

يمكنكم عمل شهرة كبيرة على هذا التطبيق وجذب عدد كبير من المتابعين والداعمين، والبدء في عمل مجموعة لايفات او البثوث المباشرة للربح من خلال هذا التطبيق المميز. يقوم تطبيق بيجو لايف يمنح المال المستخدمين على كل لايف يقومون به على التطبيق، وكلما زاد عدد المتابعين زادت الارباح من التطبيق.

تحميل

تحميل iOS

يعتبر تطبيق Tango live من أشهر تطبيقات لايف التي يمكنكم من خلال كسب المال، حيث يعتبر منافس لتطبيق tik tok الذي تحدثنا عنه في مقدمة هذه المقال. يتوفر على عدد كبير من المتابعين من مختلف دول العالم وايضا من الدول العربية.

تطبيق Tango live احد البرامج السباقة في مجال البث المباشر. يمكنكم الربح من خلال انشاء حساب على هذا التطبيق المميز عبر الضغط على زر التحميل في الاسفل، سواء من خلال المشاهدات العالية على التطبيق او من خلال الهديا التي يقوم المتابعين بإرسالها.

تحميل

تحميل iOS

هناك العديد من الفيديوهات على يوتيوب و فيس بوك التي تتحدث حول هذا التطبيق وعلى كيفية استخدامه للربح من البث المباشر عليه، هو تطبيق مشهور جدا ويمكنكم الاعتماد عليه للربح من الانترنت. لكن يجب عليكم تحديد المكان المناسب الذي سيظهر فيه لايف الخاص بكم الحصد عدد كبير من الارباح، وانا هنا اتحدث عن الخليج وعلى اوروبا.

تحميل

تحميل iOS

يعتبر برنامج Broadcast Me من أشهر برامج البث المباشر التي يستخدمها العديد من الاشخاص الربح من الانترنت في مختلف أنحاء العالم. يمكنكم انشاء حساب على هذا التطبيق واضافة الاصدقاء عليه، وكلما زاد عددهم على البث المباشر كلما اصبح الربح اكبر. إلى جانب ذلك يمكنكم الحصول على دعم والعديد من الهدايا من المتابعين.

يمكنكم البحث عن المشاهير في هذا التطبيق اقصد مشاهير هذا التطبيق، وعمل لايف معهم لحصد عدد كبير من المشاهدات وكسب المزيد من المال.

تحميل

تحميل iOS

اصبح تطبيق جاكو لايف من التطبيقات التي تنافس تطبيق تيك توك الشهير، حيث هو الآخر يمكنكم عمل بث مباشر عليه مع مختلف المشاهير والدخول في تحديات مجنونة لكسب جمهور كبير في أسرع وقت.

يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم تعلم استخدمه في وقت قصير وعمل مجموعة من لايفات، لربح المال من الهدايا التي يتم إرسالها، كما يمكن دعم شحن عملات جاكو من خلال التطبيق نفسه وتوسيع مجال الربح.

تحميل

تحميل iOS

تطبيق Likee حصد شهرة كبيرة في مجموعة من الدول العربية، حيث قام عدد كبير من الاشخاص بتحميل هذا التطبيق. يمكنكم عمل بث مباشر من خلال هذا التطبيق مجانا بدون الحاجة للدفع، بل ويمكنكم الربح من لايف. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل التطبيق عبر الضغط على الرابط التالي:

تحميل

تحميل iOS

تطبيق Mico يدعم اللغة العربية إلى جانب مجموعة من اللغات الأخرى، هذا ما جعله منصة تجذب المتابعين من مختلف الدول العربية و الاجنبية في نفس الوقت. هو الآخر يمكنكم من خلالها عمل بث مباشر بشكل يومي، وانشاء محتوى خاص بكم ونشر فيديوهات وصور. كل هذا يمكنكم من خلاله جذب عدد كبير من المتابعين الذين من خلالهم يمكنكم الحصول على مجموعة من الهدايا.

تحميل

تحميل iOS

التطبيق الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق Spoon، والذي لا يختلف عن باقي التطبيقات الأخرى، حيث يمكنكم إنشاء حساب عليه والبدء في عمل مجموعات من لايفات او البث المباشر او بودكاست، وهكذا يمكنكم كسب المال من خلال هذا التطبيق المميز.

تحميل

تحميل iOS

تنبيه: هناك طرق اخرى يمكنكم من خلالها الربح من الانترنت تعرفوا عليها الآن بالتفصيل من خلال الرابط التالي:

اقرأ ايضا: الربح من الأنترنت 🤑 (40 طريقة) بدون رأس مال وخبرة للمبتدئين

هناك مجموعة من الحيل او الأمور التي يجب عليك القيام بها لكسب جمهور كبير الربح من تطبيقات البث المباشر التي تحدثنا عنها في الاعلى. دعونا نتعرف على هذه النصائح في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • عمل تحديات: اكثر شيء يحبه الجمهور وهو التحديات لهذا يمكنك انشاء مجموعة من التحديات مع مختلف الاشخاص لكسب مشاهدات اكبر ( لكن يجب عليك في هذه التحديات احترام نفسك اولا ولا تحاول ان تسعى وراء المال مقابل كرامتك ).
  • محتوى جيد: اذا كان المحتوى الذي تقدمه جيد فمن المؤكد ان الجمهور سيتابعه وسيزداد عدده يوما بعد يوم لهذا يجب التركيز على جودة المحتوى الذي تقدمه في البث المباشر الخاص بك.
  • إنشاء صداقات: يمكنك إنشاء مجموعة من الصداقات داخل تطبيقات البث المباشر وبالخصوص مع المشاهير داخل التطبيق للحصول على متابعين اكثر.
  • خطة تسويقية: يمكنكم انشاء خطة للتسويق عبر البث المباشر الخاص بك من خلال عمل اعلانات سواء على لايف او على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء منتجات خاص بك: يمكنك إنشاء منتجات خاصة بك مثل الملابس أو العطور او وصفات التجميل والعناية بالبشرة وبيعها من خلال الترويج لها عن طريق الايف الخاص بك.
  • البحث عن داعم: تقصد هنا راعي او شركة تقوم برعاية البث المباشر الخاص بك وهذه تعتبر من افضل الطرق للربح من تطبيقات البث المباشر حيث يمكنك الترويج لهذه الشركات مقابل الحصول على المال وذلك من خلال لايف الخاص بك.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments