بطاقات جوجل بلاي

الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا لسنة 2022 (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

حديثنا اليوم حول كيفية الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا، هذا الأمر الذي أصبح رائجا في الأونة الأخيرة والذي يهم كل الفئات العمرية لأنه يساعد على دفع اشتراكك الشهري على العديد من التطبيقات وكذا القدرة على شحن حسابك على العديد من الألعاب مثل كلاش أوف كلانس أو شحن شدات ببجي وغيرها الإستفادة من خدمات جوجل بلاي المميزة.

من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من الحصول على أكواد استرداد القيمة بشكل مجاني، كما سوف أقدم لكم العديد من الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا، مع شرح كيفية استرداد القيمة في متجر جوجل بلاي خطوة بخطوة.

تحدثنا سابقا حول طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا الذي سوف يساعدكم في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية لمستخدمي هواتف الآيفون، وكذلك مقال أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور الذي سوف تجد فيه أفضل المواقع التي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا ) playstation store مجانية

أكواد استرداد القيمة مجاني

رمز استرداد القيمة لسوق بلاي مجانا أو ما يطلق عليها برموز استرداد قيمة جوجل بلاي، فهي مجموعة من الرموز التي يصل عددها إلى 16 حرف والتي تسمح لك بدورها الحصول على رصيد بحسابك في سوق بلاي، فهي عبارة عن بطاقات هدايا تختص بمتجر قوقل بلاي حيث يمكنك استخدامها في شراء التطبيقات ودفع اشتراكاتك وشحن الألعاب مثل لعبة كلاش أوف كلانس ولعبة فورت نايت وغيرها العديد من الألعاب.

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال العديد من المواقع التي سوف أقوم بطرحها أسفل المقال، فهي سوف تسمح لك بشحن جواهر العديد من الألعاب مثل شحن شدات ببجي وحسابات فورت نايت وغيرها، كما سوف تتمكن من دفع اشتراكك بالتطبيقات التي تطالب بالدفع الشهري وغيرها العديد من الخدمات على جوجل بلاي.

سوف تكون بحاجة إلى بطاقات جوجل بلاي أو كما يطلق عليها رموز بطاقات جوجل بلاي مشحونة لأجل الإستفادة من خدمات جوجل بلاي والتي سوف نقوم باستغلالها في رمز استرداد القيمة لسوق بلاي مجانا، حيث سوف نعمل في هذه المقالة على شرح طريقة الحصول على رمز ترويجي جوجل بلاي مجانا وكذلك شرح كيفية استرداد القيمة في جوجل بلاي.

فما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي؟

شاهد أيضا
اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا (شغالة 100%)

ما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي

العديد من الأشخاص يتساؤلون عن ما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي والتي بالمختصر هي أكواد بطاقة جوجل بلاي والتي يطلق عليها البعض رموز إسترداد القيمة لمتجر بلاي ستور، والتي من خلالها تتمكن من الحصول على رصيد في حسابك على جوجل بلاي، حيث كما ذكرنا سابقا أن أكواد بطاقة جوجل بلاي تتكون من 16 رمز حيث أن كل بطاقة تمتلك رصيد مختلف لأن بطاقات قوقل بلاي تقدم فئات مختلفة والتي تحتوي على 5 دولار حتى 100 دولار.

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية الحصول على رمز استرداد القيمة لسوق بلاي امريكي مجانا والتي سوف نتطرق لشرحها من خلال المواقع التي سوف تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية، فكيف ذلك؟

شاهد أيضا
اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة

أكواد بطاقات قوقل بلاي مجانا

يرغب العديد من متابعينا في الحصول على رمز استرداد القيمة google play مجانا وهو نا يجعلهم يبحثون عن أكواد استرداد القيمة مجاني وكذا طريقة redeem code for google play الأمر الذي من خلاله قررنا أن نوفر لكم قائمة رموز تحصيل القيمه مجانا دون الحاجة إلى تحصيل قيمة بطاقة هدايا او رمز ترويجي.

عدد الأكوادالكود
1DW29-1GNP-90K0-0AEN
22NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
3 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
4322E- Y597 -ARHM-C27L
5TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
66BJP- FKWF -YEXM-F8LF
7HBYX -XF8V-KNN9-CM89
8SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
9DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
10S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

اقرأ أيضا
اقوى مواقع توليد وفحص بطاقات الفيزا وماستر كارد لتفعيل البايبال

طريقة الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا

بعد التعرف على رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي، سوف نتعرف الأن على طريقة الحصول على اكواد استرداد القيمة مجاني والمقصود هنا هو أننا سوف نعمل على تقديم طريقة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا والتي نقوم باسترداد قيمتها.

توجد العديد من الطرق التي تمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي إما عن طريق شراءها أو بشكل مجاني حيث ذكرنا سابقا العديد من الطرق لكيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة ومجانية، واليوم كذلك سوف نعتمد على شرح كيفية الحصول على رمز استرداد القيمة مجاني من خلال موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا ، فما هو هذا الموقع؟

شاهد أيضا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع Featurepoints للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع Featurepoints أحد أفضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، والذي سوف يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل سهل وبسيط والجميل في الأمر أن هذا الموقع سوف يقدم لك اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا وذلك من خلال بعض المهام البسيطة والسهلة مثل:

  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.

سوف تتمكن من خلال إتمام مهامك على موقع Featurepoints جمع التقاط التي سوف تتمكن من تحويلها إلى رصيد على بطاقة جوجل بلاي ثم تتمكن من الإستفادة منها كما تريد إما عن طريق شحن حساباتك على الألعاب أو دفع اشتراكك على أحد التطبيقات وغيرها العديد من الخدمات المميزة.

شاهد أيضا
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

أرقام بطاقة جوجل بلاي غير مسروقة

من منا لا يرغب في الحصول على رمز استرداد القيمة google play مجانا وهذا بالضبط ما جعلك وصلت لسطور هذه المقال من خلال بحثك عن رمز تحصيل القيمة مجاني أو رمز استرداد القيمة مجاني دون البحث عن مواقع وتطبيقات توليد رموز استرداد القيمه جوجل بلاي.

سوف نوفر لكم في هذا الجدول استرداد الرمز متجر play دون أي بحث وتعب لذا سارع واحصل على رمزك وفي حالة وجدت ان الحميع أخدوا هذه الرموز أتمم معي المقال لأنني سوف أوفر لكم طريقة توليد هذه الامواد بشكل سهل وبسيط.


البطاقة رقم 1
البطاقة رقم 2البطاقة رقم 3البطاقة رقم 4البطاقة رقم5
الإسم الشخصي:ودادوضاحعلياءنظامرحمه
الإسم العائلي:القحطانيالعرفجالجهنيالحصينالحنتوشي
البلاد:بيروباكستانبوركينا فاسوبوركينا فاسوبتسوانا
العنوان:00 شارع مأمون السويلم عمارة رقم 0379 شارع عبدالرحيم الماجد9381 ممر أماني الصامل عمارة رقم 655759 ممر سنابل الحميد عمارة رقم 9906 ممر سمر الفيفي
كود البريد (zip):846639706747705-94683544908189-6056
رقم البطاقات الإئتمانية:491679438245695402400711952172492958873806719471623145595624455641136697746
نوع البطاقة:VISAVISAVISAVISAVISA
وقت إنتهاء البطاقة:08/2204/2107/2106/2106/21
CARD CVV:08/22853702619145

شاهد أيضا
فيزا وهمية مشحونة 100 دولار مجانا

طريقة استخدام أكواد استرداد القيمة والحصول على قيمتها

سوف أوفر لكم فيديو يقوم بشرح طريقة ايتخدام هذه الأكواد على هواتفكم بشكل سهل وبسيط للغاية، لذلك كل ما عليكم هو اتباع الفيديو خطوة بخطوة.

كيفية استرداد القيمة في متجر قوقل بلاي

بعد التعرف على طريقة الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا سوف نتطرق الأن لشرح كيفية استرداد القيمة في متجر جوجل بلاي، حيث أنها طريقة سهلة جدا وليست بالصعبة ولمعرفة ذلك تابع الشرح.

شاهد أيضا
اكواد ستور سعودي مجاني وبطاقات بلاي ستيشن مجانا

طريقة إسترداد رمز القيمة في متجر جوجل بلاي

كيف ذلك!!

أولا: أدخل إلى متجر جوجل بلاي.

ثانيا: سوف تجد زر “تحصيل القيمة” وهو موجود فوق زر المساعدة.

ثالتا: بعد ذلك قم بإدخال رمز بطاقة جوجل بلاي التي تملكها ثم قم بالضغط على “تحصيل القيمة”.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة مفادها أنه قد تم تخصيل قيمة بطاقة جوجل بلاي.

شاهد ايضا
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي

أولا: قم بفتح تطبيق جوجل بلاي Google Play.

ثانيا: قم بالضغط على القائمة وبعد ذلك على خيار “استرداد القيمة”.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة.

رابعا: قم بالضغط على زر “استرداد القيمة”.

===> أما إن كنت تمتلك تطبيق جوجل بلاي باللغة الإنجليزية فقم باتباع الخطوات التالية؛

أولا: قم بفتح تطبيق Google play.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Redeem.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة.

رابعا: قم بالضغط على خيار Redeem.

وهكذا تكون قد تمكنت من استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي.

شاهد أيضا
أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا 2022 (سعودي وأمريكي)

مواقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد العديد من المواقع التي تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا مثل موقع Featurepoints المميز والذي ذكرته لكم في الأعلى، حيث سوف أقدم لكم بعض المواقع الأخرى المماثلة لموقع Featurepoints والتي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

فما هي هذه المواقع؟

موقع Payprizes لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع Payprizes من أفضل مواقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي فهو موقع كان يوفر أكواد استرداد القيمة مجاني 2019 وإلى حد الساعة، حيث سوف يمكنك من توليد العديد من بطاقات جوجل بلاي المجانية وذلك عبر إتمام بعض المهام البسيطة وجمع النقاط من خلالها ومن هذه المهام:

  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.

عند إنهاء مهامك اليومية سوف تتحصل علىرصيد من النقط، وعند الوصول لعدد من النقاط الواجب جمعها سوف تتمكن من تحويلها إلى بطاقة جوجل بلاي بشكل سهل وسريع وفي أسرع وقت، فمن الجميل في الأمر القيام ببعض المهام السهلة خلال ثلات أو أربعة أيام ثم تتحصل على بطاقات هدايا مجانية تُمَكِّنك من الإستفادة من العديد من الخدمات المميزة، فما الذي تنتظره!!.

شاهد ايضا
فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

موقع gplayreeard للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية

يعتبر موقع gplayreeard ضمن قائمةأفضل مواقع للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية فهو موقع مماثل للمواقع التي ذكرتها سابقا، فهو يوفر بعض المهام السهلة التي سوف تتمكن من خلالها جمع العديد من التقاط التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية، ومن هذه المهام:

  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.

من خلال إنهاء مهامك اليومية سوف تتمكن من جمع عدد من النقط التي يتوجب جمعها وبعد ذلك سوف تتمكن من تحويلها لتتمكن من الحصول على جميع أنواع البطياقات التي يوفرها هذا الموقع المميز، لذلك قم بتوليد بطاقة جوجل بلاي مجانية وقم بالإستمتاع بكل خدماتها.

شاهد ايضا
الحصول على بطاقات امازون شغالة ومشحونة مجانا free Amazon gift card

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

حديثنا في هذه الفقرة حول افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا اللمر الذي من خلاله سوف تتمكن من توليد اكواد استرداد القيمة جوجل بلاي الخاصة بك من خلال طرق سهلة للغاية.

فكيف ذلك!!

تطبيق InstaGC

واحد من بين افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا هو تطبيق InstaGC الغني عن التعريف والذي تطرقنا لشرحه في العديد من المقالات والذي سوف يوفر لكم طرق مميزة لأجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة يمكنك الإستفادة منها.

تطبيق Swagbucks

من بين افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق Swagbucks المميز الذي سوف يساعدكم في الحصول على اكواد استرداد القيمة جوجل بلاي من خلال القيام ببعض المهام السهلة والبسيطة للغاية.

تطبيق WHAFF Rewards

بالحديث عن افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لا بد من ذكر تطبيق WHAFF Rewards المميز الذي سوف تتمكن من خلاله من الحصول على بطاقات جوجل بلاي ومختلف البطاقات الأخرى مثل بطاقات ايتونز مشحونة وغيرها.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم اتمام المهام المطلوبة منك وسوف تحصل من خلاله على اكواد استرداد القيمة جوجل بلاي بشكل سريع.

شاهد ايضا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments