الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا لسنة 2020 (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

حديثنا اليوم حول كيفية الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا، هذا الأمر الذي أصبح رائجا في الأونة الأخيرة والذي يهم كل الفئات العمرية لأنه يساعد على دفع اشتراكك الشهري على العديد من التطبيقات وكذا القدرة على شحن حسابك على العديد من الألعاب مثل كلاش أوف كلانس أو شحن شدات ببجي وغيرها الإستفادة من خدمات جوجل بلاي المميزة.

من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من الحصول على أكواد استرداد القيمة بشكل مجاني، كما سوف أقدم لكم العديد من الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا، مع شرح كيفية استرداد القيمة في متجر جوجل بلاي خطوة بخطوة.

تحدثنا سابقا حول “”” طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا “”” الذي سوف يساعدكم في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية لمستخدمي هواتف الآيفون، وكذلك مقال “”” أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور “”” الذي سوف تجد فيه أفضل المواقع التي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا.

أكواد استرداد القيمة مجاني 2020

رمز استرداد القيمة لسوق بلاي مجانا أو ما يطلق عليها برموز استرداد قيمة جوجل بلاي، فهي مجموعة من الرموز التي يصل عددها إلى 16 حرف والتي تسمح لك بدورها الحصول على رصيد بحسابك في سوق بلاي، فهي عبارة عن بطاقات هدايا تختص بمتجر قوقل بلاي حيث يمكنك استخدامها في شراء التطبيقات ودفع اشتراكاتك وشحن الألعاب مثل لعبة كلاش أوف كلانس ولعبة فورت نايت وغيرها العديد من الألعاب.

يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال العديد من المواقع التي سوف أقوم بطرحها أسفل المقال، فهي سوف تسمح لك بشحن جواهر العديد من الألعاب مثل شحن شدات ببجي وحسابات فورت نايت وغيرها، كما سوف تتمكن من دفع اشتراكك بالتطبيقات التي تطالب بالدفع الشهري وغيرها العديد من الخدمات على جوجل بلاي.

سوف تكون بحاجة إلى بطاقات جوجل بلاي أو كما يطلق عليها رموز بطاقات جوجل بلاي مشحونة لأجل الإستفادة من خدمات جوجل بلاي والتي سوف نقوم باستغلالها في رمز استرداد القيمة لسوق بلاي مجانا، حيث سوف نعمل في هذه المقالة على شرح طريقة الحصول على رمز ترويجي جوجل بلاي مجانا وكذلك شرح كيفية استرداد القيمة في جوجل بلاي.

فما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي؟

ما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي

العديد من الأشخاص يتساؤلون عن ما هي رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي والتي بالمختصر هي أكواد بطاقة جوجل بلاي والتي يطلق عليها البعض رموز إسترداد القيمة لمتجر بلاي ستور، والتي من خلالها تتمكن من الحصول على رصيد في حسابك على جوجل بلاي، حيث كما ذكرنا سابقا أن أكواد بطاقة جوجل بلاي تتكون من 16 رمز حيث أن كل بطاقة تمتلك رصيد مختلف لأن بطاقات قوقل بلاي تقدم فئات مختلفة والتي تحتوي على 5 دولار حتى 100 دولار.

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية الحصول على رمز استرداد القيمة لسوق بلاي امريكي مجانا والتي سوف نتطرق لشرحها من خلال المواقع التي سوف تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية، فكيف ذلك؟

طريقة الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا 2020

بعد التعرف على رموز إسترداد القيمة لمتجر جوجل بلاي، سوف نتعرف الأن على طريقة الحصول على اكواد استرداد القيمة مجاني 2020 والمقصود هنا هو أننا سوف نعمل على تقديم طريقة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا والتي نقوم باسترداد قيمتها.

توجد العديد من الطرق التي تمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي إما عن طريق شراءها أو بشكل مجاني حيث ذكرنا سابقا العديد من الطرق لكيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مشحونة ومجانية، واليوم كذلك سوف نعتمد على شرح كيفية الحصول على رمز استرداد القيمة مجاني 2020 من خلال موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020، فما هو هذا الموقع؟

موقع Featurepoints للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع Featurepoints أحد أفضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، والذي سوف يمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل سهل وبسيط والجميل في الأمر أن هذا الموقع سوف يقدم لك اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا وذلك من خلال بعض المهام البسيطة والسهلة مثل:

  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.

سوف تتمكن من خلال إتمام مهامك على موقع Featurepoints جمع التقاط التي سوف تتمكن من تحويلها إلى رصيد على بطاقة جوجل بلاي ثم تتمكن من الإستفادة منها كما تريد إما عن طريق شحن حساباتك على الألعاب أو دفع اشتراكك على أحد التطبيقات وغيرها العديد من الخدمات المميزة.

كيفية استرداد القيمة في متجر قوقل بلاي

بعد التعرف على طريقة الحصول على أكواد استرداد القيمة مجانا سوف نتطرق الأن لشرح كيفية استرداد القيمة في متجر جوجل بلاي، حيث أنها طريقة سهلة جدا وليست بالصعبة ولمعرفة ذلك تابع الشرح.

طريقة إسترداد رمز القيمة في متجر جوجل بلاي

كيف ذلك!!

أولا: أدخل إلى متجر جوجل بلاي.

ثانيا: سوف تجد زر “تحصيل القيمة” وهو موجود فوق زر المساعدة.

ثالتا: بعد ذلك قم بإدخال رمز بطاقة جوجل بلاي التي تملكها ثم قم بالضغط على “تحصيل القيمة”.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة مفادها أنه قد تم تخصيل قيمة بطاقة جوجل بلاي.

كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي

أولا: قم بفتح تطبيق جوجل بلاي Google Play.

ثانيا: قم بالضغط على القائمة وبعد ذلك على خيار “استرداد القيمة”.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة.

رابعا: قم بالضغط على زر “استرداد القيمة”.

===> أما إن كنت تمتلك تطبيق جوجل بلاي باللغة الإنجليزية فقم باتباع الخطوات التالية؛

أولا: قم بفتح تطبيق Google play.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Redeem.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة.

رابعا: قم بالضغط على خيار Redeem.

وهكذا تكون قد تمكنت من استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي.

مواقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

توجد العديد من المواقع التي تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا مثل موقع Featurepoints المميز والذي ذكرته لكم في الأعلى، حيث سوف أقدم لكم بعض المواقع الأخرى المماثلة لموقع Featurepoints والتي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

فما هي هذه المواقع؟

موقع Payprizes لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع Payprizes من أفضل مواقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي فهو موقع كان يوفر أكواد استرداد القيمة مجاني 2019 وإلى حد الساعة، حيث سوف يمكنك من توليد العديد من بطاقات جوجل بلاي المجانية وذلك عبر إتمام بعض المهام البسيطة وجمع النقاط من خلالها ومن هذه المهام:

  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.

عند إنهاء مهامك اليومية سوف تتحصل علىرصيد من النقط، وعند الوصول لعدد من النقاط الواجب جمعها سوف تتمكن من تحويلها إلى بطاقة جوجل بلاي بشكل سهل وسريع وفي أسرع وقت، فمن الجميل في الأمر القيام ببعض المهام السهلة خلال ثلات أو أربعة أيام ثم تتحصل على بطاقات هدايا مجانية تُمَكِّنك من الإستفادة من العديد من الخدمات المميزة، فما الذي تنتظره!!.

موقع gplayreeard للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية

يعتبر موقع gplayreeard ضمن قائمةأفضل مواقع للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية فهو موقع مماثل للمواقع التي ذكرتها سابقا، فهو يوفر بعض المهام السهلة التي سوف تتمكن من خلالها جمع العديد من التقاط التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية، ومن هذه المهام:

  • ملأ استطلاعات الرأي.
  • زيارة المواقع.
  • مشاركة الموقع مع أصدقائك.
  • زيارة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاهدة الفيديوهات.

من خلال إنهاء مهامك اليومية سوف تتمكن من جمع عدد من النقط التي يتوجب جمعها وبعد ذلك سوف تتمكن من تحويلها لتتمكن من الحصول على جميع أنواع البطياقات التي يوفرها هذا الموقع المميز، لذلك قم بتوليد بطاقة جوجل بلاي مجانية وقم بالإستمتاع بكل خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *