الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة سيارات الجديدة 2021

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2020

تعد شركة جوجل الأمريكية التي انشأت سنة 1998 من أشهر و أبرز الشركات التي تقدم العديد من الخدمات في مجال الأنترنت ، من ضمن هذه الخدمات توفير مجموعة من الألعاب التي تسعى إلى مساعدة مستخدمي الانترنت في التسلية و الترفيه عن أنفسهم في وقت الراحة أو عند الإنتظار لمدة طويلة .

أنضر أيضا: أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب HD


أصبح هناك تزايد في اهتمامات جوجل في إطلاق الشعارات في الفترة الأخيرة التي تتضمن ألعاب للترفيه ، حيث أعلنت جوجل عن إطلاق منصة ألعاب إلكترونية في الواجهة الرئيسية لتشجيع الأطفال بشكل خاص و الجميع بشكل عام على المكوث و البقاء بالمنازل لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا ، و سنقدم لكم الان أهم الألعاب التي تقدمها شركة جوجل الأمريكية لمستخدمي شبكة الأنترنت .


الألعاب في شعاراتgoogle المبتكرة الرائجة :


نظرا لتوفير جوجل العديد من الألعاب لمستخدميها سنقدم لكم بعض الألعاب الشهيرة ، حيث اخترنا لكم متابعينا الكرام 11 لعبة شهيرة ، كل لعبة سنقوم بإعطاء نبذة تعريفية عنها و الطريقة الذي تؤدي إليها أو الرابط المباشر .


اللعبة رقم 1 : لعبة PAC-MAN


يتوجب على لاعبي لعبة PAC-MAN أن يحصلوا على النقاط و أن يتم القضاء على الأشباح التي تطاردهم أثناء اللعب من خلال التهام النقاط المميزة التي تعطي ميزة القضاء على الأشباح لفترة زمنية معينة ، و لعبة PAC-MAN ” باك مان ” هي من إصدار شركة نامكو اليابانية سنة 1980 . و يمكننا الوصول إلى هذه اللعبة من خلال الذهاب إلى متصفح جوجل ، ثم البحث عن اللعبة بكتابة إسمها في حقل البحث ، ثم الضغط على زر الإدخال .

اللعبة رقم 2 : لعبة Coding


تضم لعبة coding أرنب ينبغي التحكم به لأكل الجزر من مرحلة لأخرى ، و يتوجب على اللاعبين عدم السقوط ، و كذلك تحديد عدد الخطوات التي قام بها هذا الأرنب ، ثم تحديد اتجاه السير بدقة لتحقيق الفوز و بذلك الانتقال لمرحلة أخرى ، و هذا هو الرابط الذي سينقلكم للعبة بشكل مباشر من هنا

أنضر أيضا:تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف 2020

اللعبة رقم 3 : لعبة cricket


تقوم فكرة اللعبة على وجود فريقين ، فريق يقوم برمي الكرة ، و الفريق الاخر يحاول صد هذه الكرة و إبعادها من أجل الحصول على النقاط التي تجعلهم يحققون الفوز ، و شعارات جوجل تضم هذه اللعبة ، و هذا الرابط سينقلكم للعبة بشكل مباشر من هنا .


اللعبة رقم 4 : لعبة Garden


تضم هذه اللعبة قاذف يتواجد بداخله رجل يتوجب رميه لأبعد مسافة ممكنة من أجل زراعة الورود و للحصول على الكثير من النقاط ، بحيث كلما كانت المسافة التي يصل إليها هذا الرجل بعيدة كلما ازدادت النقاط ، و هذا الرابط سينقلكم للعبة إضغط هنا .

أنضر أيضا:كيفية توصيل ذراع التحكم على الأندرويد والآيفون لتشغيل جميع الألعاب


اللعبة رقم 5 : لعبة Scoville


تقوم فكرة اللعبة على قيام رجل بأكل الفلفل الحار ثم يتناول المثلجات ، و يتوجب علينا أن نرمي المثلجات على الخضراوات الحارة لمساعدة هذا الرجل في التخلص من الشعور بحرارة الخضراوات ، و ينبغي الضغط على الشاشة عند وجود المؤشر في الجهة الخضراء . و هذا الرابط سينقلكم للعبة أنقر هنا


اللعبة رقم 6 : لعبة Loteria


يمكن لعب هذه اللعبة بشكل فردي كما نستطيع الانضمام إلى اللعبة مع الاصدقاء عند إرسال الرابط إليهم من خلال شبكة الأنترنت ، يتوجب وضع الحصيات فوق الكرت المعروض على الشاشة للفوز في هذه اللعبة ، و هذا الرابط سينقلكم لها أنقر هنا .

أنضر أيضا:5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android


اللعبة رقم 7 : لعبة Hallowen 2


يتنافس اللاعبون في هذه اللعبة من اجل الحصول على عدد كبير من التابعين ، للفوز بنسبة كبيرة من النقاط قبل انتهاء الوقت المحدد الذي يكون بشكل تلقائي ، و هذا الرابط سينقلكم للعبة أنقر هنا


اللعبة رقم 8 : لعبة Spinner


يعمل مستخدمي هذه اللعبة على تحريك السبينر بسرعة كبيرة ثم إيقافه ، كما تتضمن اللعبة أيضا على أرقام يمكن استخدامها لإجراء القرعة بالعمل على جعلها تدور بسرعة ثم إيقافها ، و طريقة الوصول للعبة هي البحث عن إسم اللعبة في متصفح جوجل و ستظهر لكم .

اللعبة رقم 9 : لعبة Play snake


وهي لعبة شهيرة عبر العالم ، نعرفها منذ الصغر ، فكرة اللعبة تعتمد على وجود ثعبان صغير ينمو كلما قمنا بالتهام أكبر كمية من الطعام الموجود ، مع الحرص أثناء التحرك بعدم الإصطدام بالحواجز أو الإرتطام بذات الثعبان ، ، و طريقة الوصول للعبة هي البحث عن إسم اللعبة في متصفح جوجل و ستظهر لكم .

اللعبة رقم 10 : لعبة solitaire


لعبة الورق الشهيرة و التي يمكن لعبها بشكل فردي ، يقوم اللاعب بترتيب الأوراق لتحقيق الفوز ، و اللعبة متوفرة على مستويين ، مستوى سهل ، و مستوى صعب ، و طريقة الوصول للعبة بالبحث عن إسمها في متصفح جوجل ، ستظهر لكم ، نضغط على خانة بدأ اللعب من واجهة المتصفح ، ثم نختار مستوى الصعوبة الذي تودون اللعب به .

اللعبة رقم 11 : لعبة X O

هي لعبة مشهورة خاصة في الوطن العربي ، يمكن لعبها بشكل فردي عبر ثلاثة مستويات من حيث الصعوبة ، أو اللعب ضد الأصدقاء ،و تعتمد اللعبة على وضع الإشارات . و طريقة الوصول إليها هي البحث عنها في متصفح جوجل ، و عند الدخول للعبة نقوم بتحديد نمط اللعب و مستوى الصعوبة .

رابط الألعاب في شعارات GOOGLE المبتكرة الرائجة :


بإمكان مستخدمي شبكة الانترنت الوصول إلى الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الرائجة بسهولة كبيرة من خلال هذه الطريقة : ” الدخول إلى المتصفح ، ثم كتابة إسم اللعبة التي تود لعبها في المكان المخصص للبحث ، ثم الضغط على اللعبة عند رؤيتها في قائمة البحث .


أو بإمكانهم الإنتقال إلى صفحة العاب جوجل Doodles google عبر هذا الرابط أنقر هنا

مباشرة للوصول إلى اللعبة التي تبحثون عنها ، فبعد أن تضغطوا على الرابط و تقوموا بالدخول إلى صفحة العاب جوجل ، ستجدوا مكان للبحث عن الألعاب داخل الصفحة ، نكتب إسم اللعبة ، و بذلك لن نحتاج لتحميل اللعبة على الكمبيوتر .

كان هذا مقال يخص موضوع ” الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الرائجة ” حيث قدمنا فيه أسماء 11 لعبة شهيرة ، و نبذة تعريفية عنهم ، و كذلك طريقة الوصول إلى هذه الألعاب ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه و نال إعجابكم ، و لقائنا متجدد في مقالات أخرى عبر موقعكم الإلكتروني ” معلومة ” المتجدد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *