العاب

متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر

أهلا بعشاق ألعاب كرة القدم خاصة محبي لعبة pes، في الآونة الأخيرة تم نشر إعلان من قبل الشركة المصممة والمطورة للعبة Konami وPro Evolution Software Productions على حسابها الرسمي أنها في صدد العمل على اطلاق نسخة جديدة من لعبة Pro Evolution Soccer 2018 الرائعة، والتي ستأتي بمميزات على مستوى الرسم الجرافيتي عالي الجودة ورسومات 4K، لتكون بذلك لعبة كرة القدم الأقوى على الإطلاق من حيث الجمالية الواقعية.

موازات مع هذا الإعلان أو التغريدة التي أطلقتها شركة كونامي أرفقت بيان لكل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، يحتوي على كل متطلبات التشغيل الموصى بها من أجل تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 على الكمبيوتر الخاص بكل، وفي هذا المقال سنتابع كل متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر الدنيا وأيضا متطلبات تشغيل اللعبة الواجب توفرها في جهازك من أجل الإستمتاع بأطوار اللعبة فتابع.

إقرأ أيضا: تعرف على جميع متطلبات تشغيل فيفا 15 ومواصفاتها FIFA 15

متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر الدنيا

هذه أقل مواصفات يجب أن تتوفر عليها بجهازك الكمبيوتر من أجل تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 بشكل سلس وبدون مشاكل أو بطء أو انقطاع.

  • OS: Windows 7 64-bit
  • CPU: Intel Core i5-3450 3.1 GHz or AMD FX-4100 3.6GHz
  • RAM: 8 GB System Memory
  • GPU RAM: 2GB Video Memory
  • GPU: GeForce GTX 650 or Radeon HD 7750 2GB
  • HDD: 30GB Available Hard Drive Space
  • DX: DirectX 11

متطلبات تشغيل

هذه متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2018 الموصى بها لكي تحصل على أفضل خدمة تشغيل للعبة على الإطلاق والإستمتاع فعلا بكل مزايا الحصرية على مستوى الجرافيك والرسومات بشكل انسيابي دون أي لقطات تقطع أو غيرها.

  • OS: Windows 10 64-bit
  • CPU: Intel Core i7-3770 3.4 GHz or AMD FX-4170 4.2 GHz
  • RAM: 8 GB System Memory
  • GPU RAM: 2GB Video Memory
  • GPU: Nvidia GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
  • HDD: 30GB Available Hard Drive Space
  • DX: DirectX 11

إقرأ أيضا: متطلبات تشغيل لعبة apex legends للكمبيوتر والموبايل

لعبة pes 2018

هناك الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يرغبون في ممارسة ألعاب في أوقات الفراغ على حاسوبهم بشكل مجاني وبدون أي مشكل، اليوم سوف نتعرف على لعبة من بين أفضل الألعاب التي يمكنك ممارستها بشكل يومي بدون أي ملل على الويندوز لعبة pes 2018 من إنتاج شركة KONAMI في 12 سبتمبر عام 2017، تقدم لنا اللعبة أشهر الأندية وأفضل اللاعبين منهم لاعبي نادي برشلونة الإسباني وليونيل ميسي و نيمار وإنيستا وسواريز بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو والمزيد، وكل سنة تقدم لنا أحدث الإصدرات.

تتمتع لعبة بيس 2018 بالعديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة، حيث تأتي اللعبة بواجهة تشغيل جد رائعة وبجودة جد عالية تجعلك تخوض في أطوار اللعبة وكأنها واقعية، تنقلك إلى عالم من الحماس والمتعة والمنافسة من أجل إعتراء الصدارة، ليس هذا وحسب تقدم اللعبة أنظمة الجرافيك والحركة يمكن تحكم بيها بكل إحترافية من خلال لوحة المفاتيح وتتوفر على المزيد من المميزات الرائعة سوف نتعرف عليها فيما يلي.

مميزات لعبة PES 2018

كما تعرفنا فيما سابق على أن هذه لعبة بيس 2018 PES من بين أقوى وأفضل الألعاب التي يمكنك تمتع بيها على الكمبيوتر الخاص بك وقضاء وقت فراغ ممتع ورائع في ممارسة لعبة جد واقعية بشخصيات واقعية ،الأن سوف نتعرف على معظم إمكانيات ومميزات التي تتوفر في هذه اللعبة المذهلا منها:

  • تدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية و يمكن تعليق على المباريات بشكل تلقائي ومتميز بواسطة المعلق العربي المبدع فهد العتيبي،باللغة العربية بطريقة ممتازة تواكب أحداث اللقاء .
  • تتيح لك لعبة ممارسة بمجموعة من الاعبين الحقيقين دون أخطاء في أسماء اللاعبين وبشكل واقعي أيضا في تحرك بالكرة واستلام الكرة الممرة إليهم أو رد الفعل إذا أهدر اللاعب الكرة ، وفرحته إذا تمكن من إحراز الهدف.
  • يمكنك من مشاركة االعبة مع مجموعة من الأصديقاء والإستمتع معا اون لاين خلال طور اللعب 1vs1 وأيضا 3vs3.
  • يقم بشكل تلقائي بمعرفة الأهدف التي قمت بهتسجيلها وإضافتها الى لائحة لعبة ،مع تشجيع كامل وردود أفعل بواسطة الجماهير الخيالية مشابه بشكل كبير الى المدرجات حقيقية.
  • يتيح لك أيضا مجموعة من النوادي الرسمية بالتشكيلة الأصلي التي يمكنك الإختيار من بينها ،وأيضا أصوت نقية تتسم بالواقعية وبجودة جد عالية.

إقرأ أيضا: متطلبات تشغيل gta v للكمبيوتر

النوادي الرسمية في بيس PES 2018

لعبة بيس 2018 من بين أكثر الأعب إستخداما حيث يستمتع بها شريحة ضخمة من الأشخاص من مختلف الفئات، ومن بين الأمور التي تميز بيس PES 2018 هي توفرها على مجموعة كبيرة من النوادي الرسمية بالتشكيلة الأصلي، يمكنك الإستمتع في ممارسة لعبة كورة قدم جد واقعية والأن سوف نتعرف على معضم هذه النوادي الرسمية في مايلي:

الناديالدوريالبلد
برشلونةالإسبانيإسبانيا
ريال مدريدالإسبانيإسبانيا
أتليتكو مدريدالإسبانيإسبانيا
بايرن ميونخالألمانيألمانيا
بروسيا دورتموندالألمانيألمانيا
شالكةالألمانيألمانيا
مانشيستر يونايتدالإنجليزيإنجلترا
ليفربولالإنجليزيإنجلترا
تشيلسيالإنجليزيإنجلترا
يوفنتوسالإيطاليإيطاليا
ميلانالإيطاليإيطاليا
بنفيكاالبرتغاليالبرتغال
بورتوالبرتغاليالبرتغال
سانتوسالبرازيليالبرازيل
ساو باولوالبرازيليالبرازيل
بوكا جونيورزالأرجنتينيالأرجنتين
باريس سان جيرمانالفرنسيفرنسا
موناكوالفرنسيفرنسا
أهلي جدةالسعوديالسعودية
الهلال السعوديالسعوديالسعودية

إقرأ أيضا: متطلبات تشغيل PES 2019 على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب بشكل رسمي

الملاعب الرسمية في PES 2018

الأن سوف نتعرف على مجموعة من الملاعب التي تتيح لنا لعبة  PES 2018 وهي عبارة عن ملاعب رسمية بتصميم متميز وعالي الجودة تتسم بالواقعية، وسوف نستعرض معًا أشهر تلك الملاعب والأندية المالكة لها،في مايلي:

الملعبالنادي
Camp NouBarcelona
Wanda MetropolitanoAtletico Madrid
Anfield Liverpool
 Emirates StadiumArsenal
San SiroAC Milan
Stadio Olimpico AS Roma
 Estadio Alberto J. ArmandoBoca Juniors
 Maracana Flamengo
Estadio MineiroCruzeiro
ElMonumentalRiver Plate
Arena CorinthiansCorinthians
Estadio do Morumbi Sao Paulo
Allianz ParquePalmeiras
Nacional de chileUniversidad de Chile
Saitama Stadium 2002Urawa Red Diamonds
Estadio Urbano CaldeiraSantos
St. Jakob-ParkFC Basel
Giuseppe Meazza Inter Milan
Estadio Sao JanuarioVasco da Gama

المتطلبات الموصى بها لمستخدمى ويندوز

يمكنك تمتع الان بممارسة لعبة بيس 2018 الرائعة على مجموعة من الأنظمة للويندوز بشكل جيد وبجودة متميزة الأن شركة التي قمت بإنتاج هذه لعبة تقوم بتقديم كل سنة إصدرات حديثة ومطورة لنسخة جديدا من هذه اللعبة وتقوم بتحريرها بإضافة المزيد من التحسينات فى كافة الجوانب، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على المتطلبات الموصى بها لمستخدمى ويندوز في مايلي:

– معالج Intel Core i7-3770 3.4 GHz أو AMD FX-4170 4.2 GHz.

– رامات: 8 جيجا بايت.

– نظام تشغيل ويندوز: 10، 8.1،8، 7.

– كارت فيديو: 2 جيجا بايت  NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7950.

– مساحة فارغة: 30 جيجا بايت.

 أقل متطلبات ممكنة من ويندوز

بعد تعرفنا على مجموعة من المتطلبات الموصى بها من أجل تحميل وتبيت لعبة بيس 2018 على الويندوز،الأن سوف نتعرف على أقل مواصفات يمكنها تشغيل اللعبة، في مايلي:

– معالج:  Intel Core i5-3450 3.1 GHz أو AMD FX-4100 3.6GHz.

– رامات: 8 جيجا بايت.

– نظام تشغيل ويندوز 10، 8.1،8، 7.

– كارت فيديو: 2 جيجا بايت  NVIDIA GeForce GTX 650 / AMD Radeon HD 7750.

– مساحة فارغة: 30 جيجا بايت.

أنظر أيضا: متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت fortnite على نظام pc

ما الغاية من معرفة متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر؟

من الضروري لكل الشركات المطورة للألعاب والبرامج وغيرها من عرض متطلبات تشغيل أي لعبة كما هو الحال مع Pro Evolution Soccer 2018، والسبب هو أن أجهزة الكمبيوتر تعمل في حدود ما تملكه من مواصفات وقدرات، وهذا ينطبق على التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكن تشغيلها على الكمبيوتر أو اللابتوب، فإستعمال برنامج أو لعبة تفوق قدرة الجهاز من شأنها أن تسبب تلف لأحد مكوناته وغالبا ما يكون البروس أو كارت جرافيك.

لذلك يتم عرض متطلبات التشغيل الخاصة بكل لعبة كما هو الحال مع Pro Evolution Soccer 2018 لمعرفة ما إذا كانت تدعم جهازك بطريقة سلسة وسريعة أو لا يرقى الكمبيوت الخاص بك لهذه النسخة وبالتالي يفضل تنزيل النسخ السابقة التي لا تقل أهمية عنها.

وهنا تبرز أهمية الإطلاع على متطلبات تشغيل خاصة الألعاب لأن الجهاز قد يستطيع تحميل وتنصيب اللعبة لكن في لحظة ما قد تتسبب في حرق كل من CPU أو كارت جرافيك.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا اليوم بخصوص متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر، بت تعلم الآن الشورط الموصى بها لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر كما تابعنا أقل المتطلبات الدنيا التي يجب أن تتوفر عليها من أجل الإستمتاع بأطوار لعبة Pro Evolution Soccer 2018، نتمنى أن يكون جهازك يرقى إلى تشغيل اللعبة وتستمتع بكل ما تقدمه مميزات وأطوار ومباريات ودوريات وأندية للمنافسة على البطولات القارية والمحلية بناديك المفضل.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments