أفضل الألعاب

موقع لمعرفة الالعاب التي تعمل على جهازك

موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب

إن مواصفات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر من الأمور المهمة التي يجدر على كل مستخدم أن ينتبه لها وهذا لكي يتعرف على توافق مواصفات الجهاز مع الألعاب الأمر الذي سوف يساعدك على معرفة تشغيل الألعاب على جهازك أم لا، وهذا راجع للتقدم الكبير لجودة ألعاب الفيديو التي عمل مطوروها على زيادة الجرافيكس بها وزيادة قوتها وهذا للعب بها بأكثر سلاسة وواقعية.

حديثنا اليوم حول موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب، حيث سوف تتمكن اليوم إن شاء الله من معرفة مواصفات جهازك ومعرفة الألعاب التي توافق جهازك بشكل مميز عبر أفضل المواقع في هذا المجال، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

تحدثنا فيما سبق حول تحميل لعبة Ring of Elysium الخرافية شبيهة PUBG التي عرفت إقبالا كبيرا من عشاق الألعاب والتي أنصحك بتحميلها وتجربها، وكذلك مقال تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد الذي سوف يساعدك على تحميل لعبة فورت نايت التي تعد أحد أفضل ألعاب الباتل رويال.

موقع لمعرفة توافق الألعاب مع الجهاز

لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل

حديثنا في هذه الفقرة حول موقع لمعرفة امكانيات الجهاز لتشغيل الالعاب وهو موقع Technical City الذي يعتبر موقع معرفة قدرات الحاسوب لتشغيل الألعاب، فهو أداة مميزة سوف تساعدك على هذا الأمر لمعرفة قدرة جهازك على تشغيل الألعاب من أقدمها إلى أحدث ألعاب أون لاين كما سوف يمكنك من فحص لعبة ما وهذا يجعله كذلك أفضل موقع يعلمك جهازك يشغل اللعبة أم لا.

سوف يوفر لك موقع Technical City إمكانية معرفة الدقة التي سوف تعمل في أي لعبة على جهازك، مع تقديم بعض النصائح لتحسين أداء الهاردوير Hardware على جهازك حتى تتمكن من تشغيل الألعاب بشكل اكثر دقة واحترافية، مع توفير العديد من المعلومات التي سوف تساعدك على معرفة كل التفاصيل حول هذا الأمر، فكيف يعمل هذا لموقع على فحص الجهاز لتشغيل الألعاب؟.

معرفة الألعاب التي تشتغل على جهازك

حديثنا الأن حول شرح موقع Technical City الذي سوف يساعدك على معرفة أن جهازك قادر على تشغيل اللعبة أم لا، وهذا شرح عملي لهذا الموقع للتعرف على طريقة عمله.

أولا: توجه إلى موقع Technical City من هنا.

ثانيا: أكتب مواصفات جهازك.

موقع لمعرفة قوة كرت الشاشة في تشغيل الألعاب

ملحوضة: في حالة كنت لا تعرف مواصفات جهازك توجه إلى أيقونة الحاسوب وقم بالدخول إليها بواجهة الحاسوب ثم قم بالضغط على الزر الأيمن للموس واضغط على خيار Properties وسوف تظهر لك مواصفة جهازك.

ثالتا: بعد ذلك قم بتحديد:

  • سنة إصدار الجهاز.
  • تقييم اللعبة.
  • وغيرها.

وهي أمور اختيارية على الموقع.

هل يمكنني تشغيل لعبة

رابعا: سوف يقوم الموقع بإظهار الألعاب التي تناسب جهازك وذلك مقارنة مع مواصفات جهازك.

موقع اختبار قوة الجهاز

خامسا: بعدها قم بالدخول لأي لعبة وسوف يظهر لك الموقع الدقة وعدد الإطارات التي سوف تحصل عليها بعد أن تقوم بتشغيل اللعبة على جهازك.

برنامج متطلبات تشغيل الالعاب

سادسا: في الآخر سوف تجد متطلبات تشغيل الألعاب وذلك حسب المتطلبات التي ينصح بها.

كيف اعرف قوة جهاز الكمبيوتر

سابعا: وبهذا سوف تتمكن من معرفة الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهازك، وهذا هو جواب سؤال كيف اعرف جهازي يشغل GTA v لأن الموقع سوف يقدم لك الألعاب التي تناسب جهازك.

كيفية معرفة هل ستعمل اللعبة ام لا عبر موقع Game-debate

معرفة مواصفات الجهاز من run

يعتبر موقع Game-debate أفضل موقع تجربة الألعاب والذي يساعد عدد كبير من المستخدمين على معرفة الألعاب تشتغل ام لا على مختلف أنواع الأجهزة، ولكن قبل الدخول إلى هذا الموقع أنصحك في أم شيئ أن تعرف مواصفات جهازك وذلك عبر:

  • أداة CUP-Z
  • أداة TechPowerUp CPU-Z
برنامج معرفة مواصفات الجهاز

اللتان سوف تساعدانك على معرفة:

  1. بطاقة الرسومات على جهازك.
  2. نوع المعالج.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي.
  4. وكافة معلومات جهازك.

طريقة عمل موقع Game-debate

أولا:

ثانيا: توجه إلى مربع البحث على الموقع وقم بالبحث عن اللعبة التي تريد تجربتها.

ثالتا: بعد أن تجد اللعبة التي تريد تجربتها قم بالضغط على خيار Test my PC.

رابعا: بعدها قم بإدخال مواصفات جهازك.

  1. نوع المعالج.
  2. بطاقة الرسومات.
  3. وغيرها.

ثم قم بالضغط على خيار Proceed.

معرفة مواصفات الجهاز ويندوز 10

خامسا: اختر حجم الذاكرة على جهازك ثم اضغط على Check Specs.

معرفة مواصفات الجهاز من run

سادسا: ثم سوف يظهر لك الموقع تفاصيل عن المشاكل التي تعيق اللعبة على جهازك أم العكس.

معرفة مواصفات اللاب توب من السيريال

وبهذا تكون قد تمكنت من معرفة كيفية عمل موقع لمعرفة الألعاب تشتغل ام لا على جهازك.

معرفة الالعاب التي تعمل على حاسوبك عبر موقع Systemrequirementslab

معرفة مواصفات الجهاز من cmd

حديثنا في هذه الفقرة حول موقع معرفة متطلبات تشغيل الالعاب الذي يعد أفضل موقع قياس قوة الكمبيوتر، حيث إن كنت تريد موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب فهذا هو الموقع الأفضل لك.

من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من معرفة الألعاب التي تشتغل على جهازك وكذا فحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب قبل تحميلها بكفاءة عالية.

يعمل هذا الموقع على تحلب إمكانية قطع الهاردوير على الكمبيوتر الذي تمتلك ومعرفة إذا ما كان قادرا على تشغيل أي لعبة تريد حيث سوف يوفر لك تقرير مفصل حول متطلبات تشغيل الالعاب على الكمبيوتر لأي لعبة.

طريقة استخدام موقع معرفة الالعاب التي تشتغل على جهازك

بعدما تعرفنا على موقع لمعرفة اللعبة تشتغل على جهازك سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى طريقة استخدام موقع معرفة الالعاب التي تشتغل على جهازك خطوة بخطوة.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى موقع فحص مواصفات الكمبيوتر قم بكتابة اسم اللعبة التي تريد تشغيلها على جهازك ثم قم بالضغط على خيار can you run it كما هو موضح بالصورة 👇.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك سوف يطلب منك الموقع تثبيت أداة سوف يتم ظهور نافدة التحميل بشكل تلقائي، ثم قم بتحميلها كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعد تثبيت الأداة سوف تعمل على فحص جهازك وجمع تقرير حوله والأن قم بالضغط مرة اخرى على خيار can you run it.

الخطوة رقم 5:

الأن سوف يظهر أمامك تقرير الفحص والذي سوف يخبر إن كان جهازك قادر على تشغيل هذه اللعبة ام لا.

موقع لمعرفة الالعاب التي تعمل على جهازك can you run it

لكل من يبحث عن موقع لفحص مواصفات جهازك موقع can you run it هو موقع مميز آخر والذي يعتبر أحد أفضل موقع معرفة مواصفات الكمبيوتر، كما أنه شبيه تماما بالموقع الذي قمت بشرحه بالأعلى.

كل ما عليك القيام به هو الدخول لهذا الموقع ثم بعد ذلك قم بوضع إسم اللعبة التي تريد تشغيلها على جهازك ثم قم بالضغط على can you run it وسوف يتم بدأ تحميل أداة على جهازك وهي من سوف توفر لك التقرير الكامل حول إذا ما كان جهازك قادرا على تشغيل هذه اللعبة أم لا.

عموما من خلال هذا الموقع يوف تتمكن من معرفة اللعبة التي سوف توافق مواصفات جهازك بشكل شامل وهذا ما جعلني أضعه لكم في قائمة أفضل مواقع لمعرفة الالعاب التي تعمل على جهازك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments