بروكسي

أفضل 17 مواقع بروكسي امريكي مجاني وسريع 100%

تقوم مواقع بروكسي بتغيير IP الخاص بك وإخفاء الآي بي الحقيقي وتوفر لك القدرة على الدخول للمواقع المحجوبة في بلدك نظرا للسياسة التي يعتمدها النت في هذا المجال، فمثلا نجد حجب بعض الدول لبعض المواقع مثل تويتر أو فيس بوك بحجة انتهاك الخصوصية خاصة مع ضبط فايس بوك يتتبع الموقع الجغرافي، او لغيرها من الأسباب.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

اذن ما هي أفضل مواقع البروكسي التي يمكن الاعتماد عليها!؟ تابع معي!!

عدم الوصول الى بعض الخدمات وبعض المواقع على الانترنت جعلنا نبحث عن الحلول مثل VPN و Proxy، مثلا ان كان شخص عراقي يريد فتح حساب باي بال عراقي فلا يمكنه ذلك نتيجة الحظر، وهذا نفس الشيء مع أشخاص آخرين في الوصول الى مواقع دردشة الآمنة او غير ذلك…

لهذا وجدت بل وتكاثرت مواقع البروكسي واستطاعت أن تتباين فيما بينها بتوفير الكثير من المميزات والخصائص، وقد أتينا لكم اليوم بأفضل مواقع بروكسي التي تقدم خدمة بروكسي مجاني أون لاين Free proxy online، إليك أهم الخدمات في هذا المجال:

رمزمواقع فتح المواقع المحجوبةوصف الموقع
موقع Hidesterأسرع المواقع الإلكترونية المجانية مجهولة المصدر على مستوى العالم.
موقع Hidester Proxyعلى العكس من مزودي خدمة VPN الآخرين، لا يستدعي الأمر أن تكون عالم صواريخ لكي تستطيع تشغيل hide.me.
موقع ProxySiteأسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة ويعمل من جميع الأجهزة
موقع Filterbypassيعتبر من بين افضل المواقع الذي يستخدم في فتح الفيديوهات المحجوبة في بعض الدول
موقع VPN Bookمن اكتر المواقع استخدام في الدول العربية مثل المغرب والسعودية و مصر
موقع ZendProxyمن بين افضل المواقع البروكسي المعرفة في امريكا وقوة التشفير الخاصة به قوية
موقع Proxyfyيمكن هئا البروكسي من تحميل البرامج والملفات بشكل اسرع

ملاحظة: المواقع المذكورة في الأعلى غالبا ما يتم حجبها ايضا من طرف الدول، لأن الدول تعلم بوجود هذه المواقع. في حالة لم تعمل معك المواقع لا يزال يوجد العديد من الطرق المجانية طريقة عمل VPN للاندرويد بدون برامج. لكن في حالة كنت تريد حماية نفسك بشكل كامل فدعني اخبرك انه يتوجب عليك شراء VPN قوي خاص بك.

الان دعنا ننتقل الى التفاصيل!!

1- أفضل موقع بروكسي موقع Hidester

موقع Hidester هو أفضل موقع بروكسي بالنسبة للعديد من مجربي مواقع بروكسي بحيث يفضلونه على باقي مواقع البروكسي الأخرى.

ويعتبر إستخدام موقع Hidester في غاية السهولة واليسر، كل ما عليك هو القيام بفتح المتصفح وكتابة في عنوان الموقع الإلكتروني وسوف يتم تشفير الإتصال الخاص بك على الفور، لا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات، حيث يمكنك استخدامه على الجهاز المحمول الخاص بك.

كما يعرف موقع هايدستر بلإستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر الذين يحاولون سرقة هويتك الشخصية.

موقع Hidester سريع الاستخدام بفضل خوادم Proxy الإلكترونية المجانية في جميع انحاء أوروبا والولايات المتحدة، كما ستمتع بالإتصال الثابت الذي يتيح لك الحصول على محتوى مقاطع الفيديو عالية الوضوح.

ويعتبر موقع Hidester من اكثر المواقع الإلكترونية المجانية proxy في السوق، ويعرف أيضا بالإستخدام مجهول المصدر بحيث تعتبر الانشطة الخاصة بك على الشبكة الإلكترونية هي ذات مصدر غير معلن تماما.

ويتم تشفيرها بواسطة حراسة 128 Bit، حيث لا يقوم بتعقب أو حفظ السجلات المستخدمة ولا يتم إشراك طرف ثالث فيه، ناهيك عن الإستخدام المجاني، حيث يتيح لك زيارة الموقع الإلكتروني في أى وقت ومن أى مكان.

اضغط هنا للدخول إلى موقع Hidester

اهم مميزات موقع Hidester

يعرف موقع Hidester الكثير من تلمميزات والخصائص الكذهلة وخي التي جعلته لا سيما في المقام الأول لهاته القائمة التي تأتي لكم اليوم بأفضل مواقع بروكسي لفتح الكواقع المحجوبة على الإطلاق، وإليك أهم مزايا موقع Hidester.

  • يمكنك استخدامه على الجهاز المحمول الخاص بك.
  • إستخدام موقع Hidester في غاية السهولة واليسر.
  • يتيح لك الحصول على محتوى مقاطع الفيديو عالية الوضوح HD.
  • لا يقوم بتعقب أو حفظ السجلات المستخدمة ولا يتم إشراك طرف ثالث فيه.
  • يقوم بتشفير الإتصال الخاص بك على الفور، ولا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات.
  • الإستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر
  • سريع الاستخدام بفضل خوادم Proxy الإلكترونية المجانية في جميع انحاء أوروبا والولايات المتحدة.
  • إستخدام مجهول المصدر 100% بحيث تعتبر الانشطة الخاصة بك على الشبكة الإلكترونية هي ذات مصدر غير معلن تماما ويتم تشفيرها بواسطة حراسة 128 Bit.

لماذا يجب عليك إستخدام HIDESTER؟

تستخدم الأشخاص موقع Hidester لأسباب عديدة، فقد ترغب في تجنب الأشخاص الذين يقومون بالتطفل عليك من قبل الحكومة، والشركات متعددة الجنسيات ومجرمي الشبكات الإلكترونية.

ربما تريد حجب محتوى العمل الخاص بك؟ أو ربما قد تحتاج إلى عرض المواقع الإلكترونية من خلال Firewall؟ وقد تحتاج لآداة من أجل إتاحة Proxy؟ مع Hidester إنه ليس من شأن أحد ولكنه فقط شأنك.

كيف يعمل موقع Hidester Proxy؟

موقع Hidester هو موقع إلكتروني غير معروف يعمل مثل السمسار أو “الوسيط”، فكما ذكرنا في المميزات أن استخدام موقع PROXY سهل وسلس وقد أعطينا نبذة عن استخدام الموقع في تعرف موقع Hidester، والآن إليك كيفية عمل موقع Hidester:

اولا: عليك إجراء طلب من خلال Hidester من أجل عرض صفحة الموقع الإلكتروني.
ثانيا: بعد ذلك يقوم Hidester بالبحث وإيجاد الصفحة الإلكترونية.
ثالثا: يقوم الموقع بتشفير منطقتك عن طريق إخفاء IP address الخاص بك
رابعا: قبل فتح الصفحة الإلكترونية لك لا يقوم الموقع الإلكتروني بالإحتفاظ بأى تفاصيل تخصك ولا يتواجد أى أثر لتعقبك.
خامسا: يمكنك القيام بزيارة بعض المواقع الإلكترونية من خلال Hidester
سادسا: ثم قم بالتحقق من ملف تاريخ المحفوظات الخاص بك.
سابعا: سوف يظهر لك عدم مغادرتك للموقع أبداً حيث يجعلك غير مرئي تماما.

2- أفضل موقع بروكسي عربي موقع HideMe

موقع HideMe أفضل موقع بروكسي عربي الأصل بحيث يعتبر من أسرع مواقع البروكسي بمثابة متصفح بروكسي متكامل تماما، كما أن موقع HideMe يتيح للأشخاص العديد من الخيارات والمزايا لتصفح المكان الذي يريده، فهو يتيح لك مثلا اختيار الدولة والحصول على الهوية المرادة.

كما يحتوي على ميزة التحكم في الإعلانات وملفات الارتباط كوكيز وتحميل موارد المواقع وغيرها، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير بروكسي أمريكي وبروكسي هولندي وكذا بروكسي ألماني، والميزة التي يفضلها الكثير هي إمكانية استخدام الموقع باللغة العربية بجانب دعمه العديد من اللغات الاخرى.

إن Hide.me هو مزود VPN موثوق آخر يقوم بتشغيل خدمة بروكسي مجانية، لقد قامت بعمل جيد في إخفاء عنوان IP الخاص بنا وإلغاء حظر مواقع البث، سيتطلب إلغاء حظر المحتوى في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو غيرها من البلدان المشهورة شبكة VPN الخاصة بـ hide.me.

لقد وجدنا أن الخدمة خيار موثوق به لإخفاء عنوان IP الخاص بنا ومنع تسرب البيانات عند التصفح عبر الإنترنت، أيضا، سعدنا برؤية واجهة ويب بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين.

علاوة على ذلك، كان لخوادم بروكسي Hide.me تأثير ضئيل على سرعات التصفح لدينا، مما يجعلها خيار جيد لبث العروض على Prime Video ومواقع الويب الأخرى وبسبب هذه الميزات، يعد أحد أفضل مواقع البروكسي المجانية.

لسوء الحظ، لاحظنا الكثير من الإعلانات المنبثقة أثناء استخدامنا لموقع الوكيل، اكتشفنا أيضا أن مقدم الخدمة ليس لديه خوادم بروكسي مجانية في الولايات المتحدة، مما يحد من أنواع المحتوى التي يمكننا إلغاء حظرها.

اضغط هنا للدخول الى موقع HideMe

يقدم 4everproxy مجموعة خوادم رائعة، لديه خوادم في 22 موقع، مما يجعله أفضل موقع وكيل مجاني لدينا لإلغاء حظر المحتوى عبر الإنترنت، كما أنها قدمت لنا خدمة VPN مدفوعة كاملة مع المزيد من المواقع ونطاق ترددي غير محدود.

إن الاختيار الواسع للخوادم الخاصة بالمدينة في 22 موقع جعلها خيار رائع بالنسبة لنا لبث الألعاب الرياضية والمحتويات الأخرى عبر الإنترنت، لقد أحببنا حقيقة أنه يفرض تشفير HTTPs حتى على صفحات ويب HTTP غير الآمنة.

يقدم 4everproxy خيارات التخصيص، بما في ذلك إزالة عناوين الصفحات والبرامج النصية، مما يعزز الأمان والخصوصية التي يوفرها 4everproxy.

لسوء الحظ، يمكن لبعض المعلنين الخارجيين استخدام ملفات تعريف الارتباط أو الإشارات لتتبعنا أثناء استخدامنا لخدمة الوكيل المجانية.

اضغط هنا للدخول إلى موقع 4everproxy

كوقع Whoer عبارة عن خدمة VPN أخرى تقدم موقع بروكسي مجاني! ومع ذلك، على عكس البروكسيات المجانية الأخرى التي قمنا بمراجعتها، فإن Whoer متاح فقط كملحق لمتصفح الوكيل، لقد اختبرنا Whoer VPN بدقة، وقد وفرت لنا مجموعة واسعة من الخوادم وسرعات أفضل.

أثناء الاختبار، أعجبنا بعدد الميزات الإضافية الصديقة للخصوصية، مثل اختبار تسرب DNS، واكتشاف عنوان IP، وماسح المنافذ, كما أعجبنا توفر الخدمة على مجموعة من متصفحات الويب، بما في ذلك المتصفحات الصديقة للخصوصية مثل Brave و Vivaldi Whoer هو بالتأكيد منافس جدير في هذه القائمة التي تضم أفضل مواقع البروكسي المجانية.

ومع ذلك، فإن الموفر متاح فقط كملحق للمتصفح، على عكس مواقع البروكسي المجانية الأخرى، لا يمكنك استخدام خدمة بروكسي Whoer مباشرة من صفحة الويب الخاصة بها.

كان علينا أيضا إنشاء حساب للوصول إلى خدمة بروكسي Whoer، والتي كانت تستغرق وقت طويل بعض الشيء، لقد شعرنا بخيبة أمل أيضا عندما رأينا أن الإصدار المجاني يقدم لنا خادم واحد فقط يقع في هولندا.

اضغط هنا للدخول إلى موقع Whoer

على الرغم من أن Privoxy ليست بأي حال من الأحوال أفضل خدمة بركسي مجانية في السوق، إلا أنها توفر أدوات إضافية لحظر الإعلانات وإدارة ملفات تعريف الارتباط، مما جعل التصفح عبر الإنترنت تجربة أكثر متعة أثناء اختبار الخدمة، ومن ثم، فقد قمنا بإدراجه في قائمتنا لأفضل مواقع البروكسي المجانية.

كانت إحدى ميزات Privoxy التي أحببناها بشكل خاص هي الوظائف الإضافية الخاصة بأدوات حظر الإعلانات وإدارة ملفات تعريف الارتباط، تساعد هذه الميزات على تحسين خصوصية المستخدم وعدم الكشف عن هويته.

هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام اكتشفناها حول Privoxy وهي أنها تديرها منظمة غير ربحية، والتي من المحتمل أن يكون لديها حوافز منخفضة لجمع بيانات المستخدم ومشاركتها.

ومع ذلك، ما لم يعجبنا في Privoxy هو أنه كان علينا تنزيل عميل برمجي على أجهزتنا، وكان علينا الرجوع إلى دليل المستخدم لتشغيله! علاوة على ذلك، الجانب السلبي الآخر لموقع Privoxy هو أنه لا يقوم بتشفير بيانات المستخدم، مما قد يعرض سلامة المستخدم وخصوصيته للخطر.

اضغط هنا للدخول إلى موقع Privoxy

6- أسرع موقع بروكسي موقع ProxySite

أسرع موقع بروكسي بحيث أنه موقع معروف بهذه الميزة الني لا سيما تميزه عن كافة مواقع بروكسي الأخرى، فهو أسرع وأسهل موقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبة، كما يقوم بالتصفح عبر مجموعة من السيرفرات المختلفة ولا يحدث أي ضغط على سيرفرات الخدمة.

وكل ما عليك هو وضع الموقع المرات تفحصه وسيقوم موقع ProxySite بالباقي بكل سهولة كما أنه سيقوم بتحويل كافة نشاطك على النت عبر الموقع لكي لا يتم تتبعك كن أي طرف.

اضغط هنا للدخول إلى موقع ProxySite

7- موقع كسر البروكسي للكمبيوتر موقع Filterbypass

موقع Filterbypass هو موقع كسر البروكسي للكمبيوتر والهاتف، يمكن اعتباره أفضل موقع بروكسي مجاني في الوقت الحالي بحيث يحتوي على العديد من المزايا الرائعة والتي تركز على خدمة المستخدم من الدرجة الأولى.

فهو موقع يمتاز بميزة إمكانية عدم السماح بالكوكيز ملفات تعريف الارتباك التي غدت تشكل مشكلا لدى الأشخاص، كما يمد المستخدم بتشفير الإنترت بقوة تصل الى 128 بت وهو لا سيما الشيء الذي يسمح للأشخاص بالولوج الى أي موقع بالرغم من الحظر الذي يفرضه في البلد الذي تنتمي إليه، كما أنه لا يستغرق الوقت في التحميل وعرض المواقع لهذا يتبر أسرع موقع بروكسي.

اضغط هنا للدخول الى موقع Filterbypass

8- موقع بروكسي مجاني موقع VPN Book

موقع VPN Book موقع بروكسي مجاني بحيث يتيح لك التوفير ومشاهدة مسلسلاتك المفضلة على نتفلكس، ويتيح لك الاستمتاع بـتجربة آمنة على الانترنت من خلال تشفير عنوان IP الخاص بك والحفاظ على هويتك خفية.

ويمكنك من خلاله إنشاءاتصال قوي غير قابل للاختراق، ويقدم بروتوكولات PPTP، OpenVPN، وخدمة البروكسي الخاصة بها وجميعها بدون قيود على النطاق الترددي لتمكينك من اختيار قوة اتصالك مع ضمان إخفاء هويتك بالكامل، ولكنه يأتيبعيب الاحتفاظ بالسجلات على ملفات لفترة أسبوع.

اضغط هنا للدخول إلى موقع VPN Book

9- متصفح بروكسي موقع ZendProxy

موقع ZendProxy هو موقع جد مميز لكونه يعمل على متصفح بروكسي بسهولة وسلاسة ويمد المستخدمين بالعديد من المزايا التي تتوفر لدى أفضل مواقع بروكسي المجانية.

بحيث أنه يمد الاشخاص بميزة تشفير الاتصال على الإنترنت ومواجهة ملفات تعريف الارتباط الكوكيز ويفضل هذا الموقع بشكل ملحوظ من الدول المغاربية والمغرب العربي بحيث يستخدمونة لفتح المواقع المحجوبة في أوروبا بالخصوص وغيرها، كما يسمح لك بالتحكم في درجة التشفير والكوكيز وغيرها من المزايا الأخرى.

اضغط هنا للدخول إلى موقع ZendProxy

10- أفضل موقع بروكسي آمن موقع Proxyfy

يعد موقع Proxyfy أفضل موقع بروكسي آمن، بحيث يمدك هذا الموقع بالنصفح الآمن تماما على النت، وذلك بقيامه بإخفاء الآي بي الخاص بك من على شبكة الإنترنت، كما يقوم بتشفير بصفحك بقوة كبيرة تصل إلى 2048 بت وهي الميزة التي لا سيما لا تتوفر لدى غالبية المواقع الأخرى.

وكذا ميزة إيقاف إضافات جافا سكريبت بالإضافة إلى منع الإعلانات، ويمكنك من التصفح في العديد من الدول مثل أمريكا وكندا وبريطانه كما يقول عنه البعض بروكسي امريكي لكونه يستطيع الدخول إلى المواقع الأمريكية.

اضغط هنا للدخول إلى موقع Proxyfy

11- بروكسي انترنت مجاني موقع KProxy

موقع KProxy بروكسي انترنت مجاني بحيث يطلق خدماته مجانا من سنة إطلاقه 2005 ويمكن الأشخاص من إخفاء هوياتهم عبر الإنترنت، ويعد من اكثر المواقع استخداما في هذا المجال.

بحيث يستخدمه حوالي 1،5 مليون شخص شهريا، كما أنه يقوم بتأمين الإتصال وتصفح الموقع بأمان من خلال العديد من السيرفرات من أجل الحصول على سرعة في التصفح، ويقوم الموقع بتوفير إضافة للمتصفحات لتشفير الاتصال، وكل هذه المزايا وأخرى بشكل مجاني تماما.

اضغط هنا للدخول الى موقع KProxy

12- أفضل موقع بروكسي متجدد موقع Proxfree

موقع Proxfree أفضل وأسرع موقع بروكسي متجدد بحيث أن يتيح لمستخدميه المرونة بشكل كبير في اختيار مكان الاتصال بل وكذا الدولة التي تقوم باستخدام عناوين من طرفها.

كما يحتوي على ميزة رائعة ألا وهي منع المواقع من استخدام ملفات تعريف الارتباط، وبالتالي ستتمكن من استخدام هذا الموقع بكل سهولة من أجل الدخول للمواقع المحجوبة وتشفير الاتصال بالإنترنت بشكل كامل بمجانية تامة.

اضغط هنا للدخول إلى موقع Proxfree

13- كاسر بروكسي موقع OrangeProxy

موقع OrangeProxy كاسر بروكسي لحماية الخصوصية وتشفير الاتصال على النت، يمكن هذا الموقع من الدخول إلى المواقع المحجوبة وتفحصها بنجاح بحيث أنه يفضل بديل الى برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا.

والميزة التي أعجبتني في هذا الموقع هو كونه يستخدم آيبي IP أمريكي ناهيك عن قيامه بتشفير العناوين المرا الاتصال بها بكل سهولة في تصفح المواقع في العديد من الدول الغربية.

اضغط هنا للدخول إلى موقع OrangeProxy

14- اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة موقع Blewpass

موقع Blewpass اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بحيث يتمتع بالسهولة في الاستخدام كما يمدك بالكثير من السيرفرات لتصفح المواقع المحجوبة، ويتيح لك التحكم في التشفير وإمكانية الحماية خلال التصفح.

والميزة الأبرز هي منع الإنترنت من مراقبتك والتجسس والوصول إلى معلوماتك عبره، كما أنه يعطيك الفرصة لاختيار الآي بي ومنع ملفات الارتباط وغيرها من المميزات المذهلة التي يتيحها.

اضغط هنا للدخول الى موقع Blewpass

15- بروكسي مجاني وسريع موقع NewIpNow

موقع NewIpNow بروكسي مجاني وسريع بحيث يعتبر من أفضل المواقع التي توفر لك الخدمات الخاصة بهذا المجال، ويقوم بتوفير العديد من نقاط الاتصال حول العالم أجمع، كما ستستخدمها لحماية خصوصيتك على النت بسهولة وتشفير الاتصال.

والميزة التي تميزه عن المواقع الأخرى هي إتاحته لمجموعة السيرفرات السريعة والقوية والمجانية لتأمين الاتصال والكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

اضغط هنا للدخول إلى موقع NewIpNow

16- متصفح المواقع المحظورة موقع SSL proxy

يعتبر الموقع مشفر تماما كما هو الحال في الموقع السابق هذا بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وربما هذا واحد من أهم العوامل التي يهتم بها الجميع كما أنه سريع للغاية وهذا أمر لن تجده في الكثير من مواقع البروكسي.

فبسبب الضغط قد تجد أن سرعة المواقع بطيئة على عكس هذا الموقع الذي يقوم باستخدام واحد من أقوى السيرفرات لتوفير سرعة عالية لجميع المستخدمين ومساعدتهم في الوصول إلي المواقع.

اضغط هنا للدخول إلى موقع SSL proxy

17- موقع Top Proxies بروكسيات مجانية

موقع Top Proxies هو موقع يمكنك من خلاله معرفة ما هي أفضل المواقع التي تقدم خدمة البروكسي في الوقت الحالي وهل هي تعمل أم لا وما هو موقع السيرفرات التي ستقوم باستخدامها في حالة كنت تبحث عن موقع جغرافي معين.

ويعتبر هذا الموقع واحد من أشهر و أقوى المواقع التي تساعدك على معرفة أفضل مواقع بروكسي في العالم واستخدامها بكل سهولة وسلاسة.

اضغط هنا للدخول الى موقع Top Proxies

لقد أخذنا في الاعتبار مجموعة من العوامل عند تنظيم قائمة أفضل مواقع الوكيل، بما في ذلك السرعة وشبكة الخادم وسهولة الاستخدام والقدرة على إلغاء حظر منصات البث الشائعة مثل توفر عناوين IP المخصصة، يتم شرح هذه العوامل بالتفصيل أدناه:

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أحد أفضل مواقع البروكسي:

1- السرعة: إذا كنت تستخدم بروكسي للوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيا، مثل عمليات البث، فإن السرعة لها أهمية قصوى، يمكن أن يؤدي الاتصال البطيء وغير الموثوق إلى إعاقة تجربة استهلاك المحتوى بسبب انقطاعات التخزين المؤقت المتكررة.

2- شبكة الخادم: تعد شبكة الخادم الواسعة والواسعة مهمة لعدة أسباب، فهو يفتح لك المزيد من مكتبات المحتوى ويضمن عدم ازدحام الخوادم.

3- بروتوكولات التشفير: يتم تحديد سلامتك عبر الإنترنت من خلال بروتوكولات التشفير التي تستخدمها خدمة البروكسي، يمكن اعتبار خدمات الوكيل المجانية التي تستخدم تشفير SSL آمنة بشكل عام، بالنسبة للمدفوعة، يجب عليك التحقق مما إذا كانت خدمة الوكيل تدعم بروتوكول SOCKS5.

4- قدرات إلغاء الحظر: من المزايا المهمة لخدمة الوكيل الجيدة قدرتها على تجاوز الرقابة على الإنترنت والقيود الجغرافية، يشير هذا إلى قدرته على الوصول إلى المحتوى المحظور في منطقتك، مثل بعض خدمات البث أو مواقع الويب.

مواقع بروكسي عبارة عن وسطاء بين جهازك والإنترنت، يقومون بإرسال طلباتك الخاصة بصفحات الويب إلى الخوادم الموجودة على الإنترنت والعكس، يساعد هذا في الحفاظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك والسماح لك بالوصول إلى المحتوى الذي قد يكون مقيد جغرافيا.

عند استخدام موقع وكيل للوصول إلى صفحة ويب، يتصل جهازك بالخادم بروكسي بدلا من الاتصال مباشرة بخادم صفحة الويب، يقوم الخادم الوكيل بعد ذلك بإرسال الطلب إلى خادم صفحة الويب نيابة عنك.

عندما يستجيب خادم صفحة الويب، فإنه يرسل المعلومات إلى الخادم الوكيل، الذي يعيد توجيهها إليك، ترى صفحة الويب عنوان IP الخاص بالخادم الوكيل فقط.

على الرغم من أن مواقع بروكسي الويب تساعد في تعزيز الخصوصية عبر الإنترنت، إلا أنها لا تخلو من مجموعة من المخاوف! في الواقع، يظل عنوان IP الحقيقي الخاص بك مرئيًا لخدمة الوكيل، والتي يمكنها بيعه للمعلنين أو الكشف عنه للحكومة إذا لزم الأمر.

ملحوظة: تساعد مواقع بروكسي على إخفاء عنوان IP الخاص بك ولكنها لا تقوم بتشفير نشاطك على الإنترنت وتوفر فقط إخفاء محدود للهوية عبر الإنترنت، للحصول على سرية تامة عند الاتصال بالإنترنت، يجب عليك استخدام مزود VPN متميز يتمتع بتقنيات تشفير رائدة في السوق لتأمين نشاط التصفح الخاص بك.

أيقونة درع VPN مع إبهام حولها، تمثل مزايا VPN
هناك اختلافات واضحة بين الوكيل المجاني والشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، تتطلب الشبكات الخاصة الافتراضية اشتراك مدفوع، ولكنها تتمتع أيضا بقدرة أقوى.

إنها توفر تشفير قوي، وتحتوي على المزيد من الميزات، وأفضل شبكات VPN لا تحتفظ بأي سجلات، قبل كل شيء، يمكنك الحصول على سرعات أسرع.

اليك تفاصيل الفرق بين خدمات بروكسي وخدمات VPN.

هناك بعض شبكات VPN التي تقدم أيضا خوادم بروكسي، لكنها تفتقر إلى ميزات الأمان المطلوبة؟ لذا، نوصي دائما باستخدام VPN بدلا من البروكسي، إليكم السبب:

1- ميزات الخصوصية المحسنة: لا تحتفظ شبكات VPN بسجلات لأنشطتك، يتمتع معظمها أيضا بميزات أمان إضافية، مثل مفتاح القفل الذي يوقف اتصالك إذا توقفت شبكة VPN عن العمل.

2- واجهة سهلة الاستخدام: يمكن أيضا أن تكون الوكلاء سهلة الاستخدام. لكن العديد من الوكلاء يتمتعون بتنقل أكثر تعقيدا وتجربة مستخدم، في حين أن الشبكات الافتراضية الخاصة عادة ما تكون صديقة للمبتدئين للغاية.

3- سرعات عالية: أفضل شبكات VPN سريعة، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من فقدان السرعة.

4- ميزات أمان إضافية: تحتوي معظم شبكات VPN على أدوات إضافية لمساعدتك في بث المحتوى عبر الإنترنت أو حماية اتصالك أو حتى تعزيز خصوصيتك! ومع ذلك، لا تتوقع إرسال بريد إلكتروني خاص باستخدام بروكسي، ولهذا السبب، يمكنك اختيار أحد أفضل موفري خدمة البريد الإلكتروني الآمنين.

اليك دليل شامل حول أفضل VPN مجانية.

تساعد مواقع البروكسي على تصفح الإنترنت بشكل مجهول وإلغاء حظر المحتوى عبر الإنترنت، تعد خدمات الوكيل المدفوعة أيضا ذات قيمة في استخراج البيانات وجمعها دون اكتشافها بواسطة مزودي خدمة الإنترنت، وهذا مفيد بشكل أساسي كأداة تسويقية للشركات.

بعد اختبار العديد من خدمات البروكسي لإنشاء قائمتنا لأفضل مواقع بروكسي، حدد فريقنا Bright Data و hide.me كأفضل البروكسيات المدفوعة والمجانية، على التوالي.

ومع ذلك، على الرغم من أن كلاهما موقعان رائعان لبروكسي الويب، إلا أنهما لا يضمنان الخصوصية وعدم الكشف عن هويتهما عبر الإنترنت.

يتطلب اختيار أفضل مواقع بروكسي مجانية دراسة متأنية لضمان السلامة والأداء، هذه هي العوامل التي يجب عليك الانتباه إليها عند اختيارك:

1- السمعة: اختر موقع يتمتع بسجل طويل ومراجعات إيجابية من المستخدمين، يمكن أن توفر التعليقات عبر الإنترنت وتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي رؤى قيمة حول موثوقيتها.

2- خوادم سريعة: يعد الخادم عالي السرعة ضروري للتصفح السلس، يمكنك التحقق من سرعة الخادم من خلال النظر في زمن الوصول وإحصائيات التنزيل، إما على الموقع نفسه أو في مراجعات المستخدمين.

3- مواقع الخوادم: تتيح لك مجموعة واسعة من مواقع الخوادم تجاوز القيود الإقليمية بسهولة أكبر، اختر خدمة ذات خيارات متعددة، ومن الأفضل أن تتضمن خوادم قريبة من موقعك، للحصول على سرعة وموثوقية أفضل.

4- سياسات الخصوصية: اقرأ سياسات الخصوصية بعناية للتأكد من التزام الموقع بحماية بياناتك، سيكون البروكسي حسن السمعة سياسات واضحة ولن يبيع معلوماتك الشخصية.

5- نموذج الويب أو ملحق المتصفح: ضع في اعتبارك ما إذا كانت الخدمة توفر امتداد متصفح أو نموذج ويب. على الرغم من أن الإضافات عموما تكون أكثر ملاءمة للاستخدام المستمر، إلا أن نماذج الويب قد تكون أكثر بساطة للاحتياجات التي يتم استخدامها لمرة واحدة.

6- أمان إضافي: ابحث عن الخدمات التي توفر ميزات أمان إضافية مثل تشفير URL، وحظر البرامج النصية، وتعطيل ملفات تعريف الارتباط لتعزيز خصوصيتك عبر الإنترنت.

للحصول على حماية شاملة للجهاز، فكر في استخدام VPN بدلا من بروكسيات مجانية، لا تقوم شبكة VPN بتسجيل أي من أنشطتك، فما تفعله عبر الإنترنت يظل شأنك الخاص، تستخدم أفضل شبكات VPN تشفير قوي لجميع إجراءاتك عبر الإنترنت، بما في ذلك تصفح الويب والبث والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ما هو بروكسي سيرفر وما هي وظائفه ؟

بروكسي سيرفر هو خادم يعمل على التدليل على الطلبات المرسلة من العملاء وتوجيهها إلى الخادم المراد الاتصال به. وظائفه هي تدليل الطلبات وتحسين أداء الشبكة.

هل استخدام البروكسي امن؟

يعتمد استخدام البروكسي على الطريقة التي تم استخدامها. إذا كنت تستخدم البروكسي من أجل التغذية المعلوماتية في مواقع الإنترنت العامة، فهذا يعتبر أمر أمني عادي. لكن إذا كنت تستخدم البروكسي من أجل الدخول إلى الشبكات الخاصة أو المواقع المحظورة في العالم العربي، فهذا يمكن أن يكون غير أمن.

كيف تستخدم البروكسي؟

يمكن للمستخدمين استخدام البروكسي عن طريق تكوين الخادم البروكسي في المتصفح الخاص بهم. عند تكوين الخادم، يتم تحديد العنوان البروكسي الذي سيستخدمه المتصفح للتدليل على الطلبات الإلكترونية.

ما هو البروكسي في الايفون؟

في الايفون، يمكن للمستخدمين استخدام البروكسي من خلال الإعدادات العامة. يجب عليهم تكوين الخادم البروكسي الذي يرغبون في استخدامه وتحديد نوع الاتصال

كيف يتم اطفاء البروكسي؟

لإيقاف استخدام البروكسي، يمكن للمستخدمين الذهاب إلى الإعدادات العامة وإلغاء تكوين الخادم البروكسي. يمكن أن يتم تعطيل استخدام البروكسي في كل متصفح على حدة، ولكن يجب ملاحظة أنه قد يؤدي إلغاء تكوين البروكسي إلى تعطل الدخول إلى بعض المواقع التي يتطلب الدخول إليها البروكسي.

ما هو البروكسي في التليجرام؟

في التليجرام، يمكن للمستخدمين استخدام البروكسي من خلال الإعدادات. يجب عليهم تكوين الخادم البروكسي الذي يرغبون في استخدامه وتحديد نوع الاتصال (مثل نقل البيانات المحلية أو العالمية).

كيف اضيف بروكسي تليجرام؟

لإضافة البروكسي في التليجرام، يجب الذهاب إلى الإعدادات وتكوين الخادم البروكسي الذي يرغبون في استخدامه.

كيف ارفع الحظر عن التلجرام؟

لرفع الحظر عن التليجرام، يجب الاتصال بخدمة العملاء في التليجرام والعمل على حل المشكلة التي أدت إلى الحظر. قد تحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية التي يمكن تحديد من يملك الحساب.

كانت هذه أفضل مواقع البروكسي التي يمكنك الاعتماد عليها، لا تنسى اخبارنا في التعاليق عن أفضل موقع تستخدمه ليستفيد الزوار الآخرين!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments