بروكسيمواقع

أفضل 14 مواقع بروكسي امريكي مجاني وسريع

بروكسي مجاني وسريع

تقوم مواقع بروكسي بتغيير IP الخاص بك وإخفاء الآي بي الحقيقي وتوفر لك القدرة على الدخول للمواقع المحجوبة في بلدك نظرا للسياسة التي يعتمدها النت في هذا المجال، فمثلا نجد حجب بعض الدول لمواقع التواصل الاجتماعية مثل تويتر أو فيس بوك بحجة انتهاك الخصوصية وصبط فايس بوك يتتبع موقع الجغرافي، او غيرها من الأسباب لهذا وجدت بل وتكاثرت مواقع البروكسي واستطاعت أن تتباين فيما بينها بتوفير الكثير من المميزات والخصائص، وقد أتينا لكم اليوم بأفضل مواقع بروكسي بدأ بافضل موقع بروكسي الذي لا سيما يقدم خدمة بروكي مجاني أون لاين Free proxy online ولتبقى معنا في الموضوع لاستكشاف أفضل مواقع بروكسي.

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة نود تذكيركم ببعض المواضيع المميزة التي قمنا بشرحها في السابق والتي تضم موضوع ما هو البروكسي Proxy وكيف يعمل؟ وكئا موضوع ما الفرق بين البروكسي وVPN؟.

1- أفضل موقع بروكسي موقع Hidester

بروكسي امريكي

موقع Hidester هو أفضل موقع بروكسي بالنسبة للعديد من مجربي مواقع بروكسي بحيث يفضلونه على باقي مواقع البروكسي الأخرى، ويعتبر إستخدام موقع Hidester في غاية السهولة واليسر، كل ما عليك هو القيام بفتح المتصفح وكتابة في عنوان الموقع الإلكتروني وسوف يتم تشفير الإتصال الخاص بك على الفور، لا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات، حيث يمكنك استخدامه على الجهاز المحمول الخاص بك، كما يعرف موقع هايدستر بلإستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر الذين يحاولون سرقة هويتك الشخصية.

موقع Hidester سريع الاستخدام بفضل خوادم Proxy الإلكترونية المجانية في جميع انحاء أوروبا والولايات المتحدة، كما ستمتع بالإتصال الثابت الذي يتيح لك الحصول على محتوى مقاطع الفيديو عالية الوضوح، ويعتبر موقع Hidester من اكثر المواقع الإلكترونية المجانية proxy في السوق، ويعرف أيضا بالإستخدام مجهول المصدر بحيث تعتبر الانشطة الخاصة بك على الشبكة الإلكترونية هي ذات مصدر غير معلن تماما، ويتم تشفيرها بواسطة حراسة 128 Bit، حيث لا يقوم بتعقب أو حفظ السجلات المستخدمة ولا يتم إشراك طرف ثالث فيه، ناهيك عن الإستخدام المجاني، حيث يتيح لك زيارة الموقع الإلكتروني في أى وقت ومن أى مكان.

مميزات موقع Hidester

يعرف موقع Hidester الكثير من تلمميزات والخصائص الكذهلة وخي التي جعلته لا سيما في المقام الأول لهاته القائمة التي تأتي لكم اليوم بأفضل مواقع بروكسي لفتح الكواقع المحجوبة على الإطلاق، وإليك أهم مزايا موقع Hidester.

  • إستخدام موقع Hidester في غاية السهولة واليسر.
  • يقوم بتشفير الإتصال الخاص بك على الفور، ولا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات.
  • يمكنك استخدامه على الجهاز المحمول الخاص بك.
  • الإستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر
  • سريع الاستخدام بفضل خوادم Proxy الإلكترونية المجانية في جميع انحاء أوروبا والولايات المتحدة.
  • يتيح لك الحصول على محتوى مقاطع الفيديو عالية الوضوح HD.
  • إستخدام مجهول المصدر 100% بحيث تعتبر الانشطة الخاصة بك على الشبكة الإلكترونية هي ذات مصدر غير معلن تماما ويتم تشفيرها بواسطة حراسة 128 Bit.
  • لا يقوم بتعقب أو حفظ السجلات المستخدمة ولا يتم إشراك طرف ثالث فيه.

لماذا يجب عليك إستخدام HIDESTER؟

تستخدم الأشخاص موقع Hidester لأسباب عديدة. فقد ترغب في تجنب الأشخاص الذين يقومون بالتطفل عليك من قبل الحكومة، والشركات متعددة الجنسيات ومجرمي الشبكات الإلكترونية. ربما تريد حجب محتوى العمل الخاص بك؟ أو ربما قد تحتاج إلى عرض المواقع الإلكترونية من خلال Firewall؟ وقد تحتاج لآداة من أجل إتاحة Proxy؟ مع Hidester إنه ليس من شأن أحد ولكنه فقط شأنك.

كيف يعمل موقع Hidester Proxy؟

موقع Hidester هو موقع إلكتروني غير معروف يعمل مثل السمسار أو “الوسيط”، فكما ذكرنا في المميزات أن استخدام موقع PROXY سهل وسلس وقد أعطينا نبذة عن استخدام الموقع في تعرف موقع Hidester، والآن إليك كيفية عمل موقع Hidester.

1- عليك إجراء طلب من خلال Hidester من أجل عرض صفحة الموقع الإلكتروني.
2- بعد ذلك يقوم Hidester بالبحث وإيجاد الصفحة الإلكترونية.
3 يقوم الموقع بتشفير منطقتك عن طريق إخفاء IP address الخاص بك
4- قبل فتح الصفحة الإلكترونية لك لا يقوم الموقع الإلكتروني بالإحتفاظ بأى تفاصيل تخصك ولا يتواجد أى أثر لتعقبك.
5- يمكنك القيام بزيارة بعض المواقع الإلكترونية من خلال Hidester
6- ثم قم بالتحقق من ملف تاريخ المحفوظات الخاص بك.
7- سوف يظهر لك عدم مغادرتك للموقع أبداً حيث يجعلك غير مرئياً تماماً.

2- أفضل موقع بروكسي عربي موقع HideMe

مواقع بروكسي

موقع HideMe أفضل موقع بروكسي عربي الأصل بحيث يعتبر من أسرع مواقع البروكسي بمثابة متصفح بروكسي متكامل تماما، كم أن موقع HideMe يتيح للأشخاص العديد من الخيارات والمزايا لتصفح المكان الذي يريده، فهو يتيح لك مثلا اختيار الدولة والحصول على الهوية المرادة، كما يحتوي على ميزة التحكم في الإعلانات وملفات الارتباط كوكيز وتحميل موارد المواقع وغيرها، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير بروكسي أمريكي وبروكسي هولندي وكذا بروكسي ألماني، والميزة التي يفضلها الكثير هي إمكانية استخدام الموقع باللغة العربية بجانب دعمه العديد من اللغات.

3- أسرع موقع بروكسي موقع ProxySite

موقع بروكسي مجاني

موقع بروكسي أسرع موقع بروكسي بحيث أنه موقع معروف بهذه الميزة الني لا سيما تميزه عن كافة مواقع بروكسي الأخرى، فهو أسرع وأسهل موقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبة، كما يقوم بالتصفح عبر مجموعة من السيرفرات المختلفة ولا يحدث أي ضغط على سيرفرات الخدمة، وكل ما عليك هو وضع الموقع المرات تفحصه وسيقوم موقع ProxySite بالباقي بكل سهولة كما أنه سيقوم بتحويل كافة نشاطك على النت عبر الموقع لكي لا يتم تتبعك كن أي طرف.

4- موقع كسر البروكسي للكمبيوتر موقع Filterbypass

بروكسي مجاني

موقع Filterbypass موقع كسر البروكسي للكمبيوتر يعتبر أفضل موقع بروكسي مجاني في الوقت الحالي بحيث يحتوي على العديد من المزايا الرائعة والتي تركز على خدمة المستخدم من الدرجة الأولى فهو موقع يمتاز بميزة إمكانية عدم السماح بالكوكيز ملفات تعريف الارتباك التي غدت تشكل مشكلا لدى الأشخاص، كما يمد المستخدم بتشفير الإنترت بقوة تصل الى 128 بت وهو لا سيما الشيء الذي يسمح للأشخاص بالولوج الى أي موقع بالرغم من الحظر الذي يفرضه في البلد الذي تنتمي إليه، كما أنه لا يستغرق الوقت في التحميل وعرض المواقع لهذا يتبر أسرع موقع بروكسي.

5- موقع بروكسي مجاني موقع VPN Book

بروكسي امريكي مجاني

موقع VPN Book موقع بروكسي مجاني بحيث يتيح لك التوفير ومشاهدة مسلسلاتك المفضلة على نتفلكس، ويتيح لك الاستمتاع بـتجربة آمنة على الانترنت من خلال تشفير عنوان IP الخاص بك والحفاظ على هويتك خفية، ويمكنك من إنشاءاتصال قوي غير قابل للاختراق، ويقدم بروتوكولات PPTP، OpenVPN، وخدمة البروكسي الخاصة بها وجميعها بدون قيود على النطاق الترددي لتمكينك من اختيار قوة اتصالك مع ضمان إخفاء هويتك بالكامل، ولكنه يأتيبعيب الاحتفاظ بالسجلات على ملفات لفترة أسبوع.

6- متصفح بروكسي موقع ZendProxy

بروكسيات مجانية

موقع ZendProxy هو موقع جد مميز لكونه يعمل على متصفح بروكسي بسهولة وسلاسة ويمد المستخدمين بالعديد من المزايا التي تتوفر لدى أفضل مواقع بروكسي المجانية، بحيث أنه يمد الاشخاص بميزة تشفير الاتصال على الإنترنت ومواجهة ملفات تعريف الارتباط الكوكيز ويفضل هذا الموقع بشكل ملحوظ من الدول المغاربية والمغرب العربي بحيث يستخدمونة لفتح المواقع المحجوبة في أوروبا بالخصوص وغيرها، كما يسمح لك بالتحكم في درجة التشفير والكوكيز وغيرها من المزايا الأخرى.

7- أفضل موقع بروكسي آمن موقع Proxyfy

موقع بروكسي

موقع Proxyfy أفضل موقع بروكسي آمنبحيث يمدك هذا الموقع بالنصفح الآمن تماما على النت، وذلك بقيامه بإخفاء الآي بي الخاص بك من على شبكة الإنترنت، كما يقوم بتشفير بصفحك بقوة كبيرة تصل إلى 2048 بت وهي الميزة التي لا سيما لا تتوفر لدى غالبية المواقع الأخرى، وكذا ميزة إيقاف إضافات جافا سكريبت بالإضافة إلى منع الإعلانات، ويمكنك من التصفح في العديد من الدول مثل أمريكا وكندا وبريطانه كما يقول عنه البعض بروكسي امريكي لكونه يستطيع الدخول إلى المواقع الأمريكية.

8- بروكسي انترنت مجاني موقع KProxy

بروكسي اون لاين

موقع KProxy بروكسي انترنت مجاني بحيث يطلق خدماته مجانا من سنة إطلاقه 2005 ويمكن الأشخاص من إخفاء هوياتهم عبر الإنترنت، ويعد من اكثر المواقع استخداما في هذا المجال بحيث يستخدمه حوالي 1،5 مليون شخص شهريا، كما أنه يقوم بتأمين الإتصال وتصفح الموقع بأمان من خلال العديد من السيرفرات من أجل الحصول على سرعة في التصفح، ويقوم الموقع بتوفير إضافة لكتصفحات لتشفير الاتصال، وكل هذه المزايا وأخرى بشكل مجاني تماما.

9- أفضل موقع بروكسي متجدد موقع Proxfree

افضل مواقع البروكسي

موقع Proxfree أفضل وأسرع موقع بروكسي متجدد بحيث أن يتيح لمستخدميه المرونة بشكل كبير في اختيار مكان الاتصال بل وكذا الدولة التي تقوم باستخدام عناوين من طرفها، كما يحتوي على ميزة رائعة ألا وهي منع المواقع من استخدام ملفات تعريف الارتباط، وبالتالي ستتمكن من استخدام هذا الموقع بكل سهولة من أجل الدخول للمواقع المحجوبة وتشفير الاتصال بالإنترنت بشكل كامل بمجانية تامة.

10- كاسر بروكسي موقع OrangeProxy

موقع كاسر بروكسي

موقع OrangeProxy كاسر بروكسي لحماية الخصوصية وتشفير الاتصال على النت، يمكن هذا الموقع من الدخول إلى المواقع المحجوبة وتفحصها بنجاح بحيث أنه يفضل بديل الى برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا، والميزة التي أعجبتني في هذا الموقع هو كونه يستخدم آيبي أمريكي ناهيك عن قيامه بتشفير العناوين المرا الاتصال بها بكل سهولة في تصفح المواقع في العديد من الدول الغربية.

11- اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة موقع Blewpass

موقع vpn اون لاين

موقع Blewpass اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بحيث يتمتع بالسهولة في الاستخدام كما يمدك بالكثير من السيرفرات لتصفح المواقع المحجوبة، ويتيح لك التحكم في التشفير وإمكانية الحماية خلال التصفح والكيزة الأبرز هي منع الإمترنت من مراقبتك والتجسس والوصول إلى معلوماتك عبره، كما أنه يعطيك الفرصة لاختيار الآي بي ومنع ملفات الارتباط وغيرها من المميزات المذهلة التي يتيحها.

12- بروكسي مجاني وسريع موقع NewIpNow

افضل بروكسي لفتح المواقع

موقع NewIpNow بروكسي مجاني وسريع بحيث يعتبر من أغضل المواقع التي توفر لك الخدمات الخاصة بهذا المجال، ويقوم بتوفير العديد من نقاط الاتصال حول العالم أجمع، كما ستستخدمها لحماية خصوصيتك على النت بسهولة وتشفير الاتصال، والميزة التي تميزه عن المواقع الأخرى هي إتاحته لمجموعة السيرفرات السريعة والقوية والمجانية لتأمين الاتصال والكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

13- متصفح المواقع المحظورة موقع SSL proxy

أفضل موقع بروكسي

يعتبر الموقع مشفر تماماً كما هو الحال في الموقع السابق هذا بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وربما هذا واحد من أهم العوامل التي يهتم بها الجميع كما أنه سريع للغاية وهذا أمر لن تجده في الكثير من مواقع البروكسي فبسبب الضغط قد تجد أن سرعة المواقع بطيئة على عكس هذا الموقع الذي يقوم باستخدام واحد من أقوى السيرفرات لتوفير سرعة عالية لجميع المستخدمين ومساعدتهم في الوصول إلي المواقع.

اضغط هنا للدخول إلى موقع SSL proxy

14- موقع Top Proxies بروكسيات مجانية

موقع كسر البروكسي

موقع Top Proxies هو موقع يمكنك من خلاله معرفة ما هي أفضل المواقع التي تقدم خدمة البروكسي في الوقت الحالي وهل هي تعمل أم لا وما هو موقع السيرفرات التي ستقوم باستخدامها في حالة إن كنت تبحث عن موقع جغرافي معين ويعتبر هذا الموقع واحد من أشهر و أقوى المواقع التي تساعدك على معرفة أفضل مواقع بروكسي في العالم واستخدامها بكل سهولة وسلاسة.

☆☆☆ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا لليوم انتهى آملين أن ينال إعجابكم وتستفيدو حق استفادة من المعلومات التي تناثرت بخصوص هاته المواقع فلا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك ليصلنا دعمك ☆☆☆

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *