أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha

يوجد على الإنترنت عدد كبير من الطرق من أجل تحقيق دخل مادي بشكل شهري الأمر الذي من خلاله تطرقنا في العديد من المقالات السابقة حول الربح من رفع الملفات والذي يعد من الطرق المميزة للربح من الإنترنت، وكذا مقال الربح من اختصار الروابط والذي يعتبر أحد أفضل طرق الربح التي توفر لعدد كبير من الأشخاص تحقيق دخل شهري مميز على الإنترنت.

حديثنا اليوم حول أفضل مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا Captcha الأمر الذي من خلاله سوف أقدم لكم شرح شامل عن مجال الربح من اكواد الكابتشا مع توفير مميزات العمل في هذا المجال وكذا طرح العديد من المواقع المميزة في هذا المجال مع شرح شامل لكل موقع على حدة.

فما هي أفضل المواقع في هذا المجال؟

تحدثنا فيما سبق حول طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت الذي قدمنا به العديد من الطرق التي سوف تساعدكم على تحقيق دخل مادي مميز، وكذالك مقال أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات العربية والذي أنصحك بالإطلاع على هذه المقالة لأنه بالنسبة لي هذه أحد أفضل طرق الربح المميزة.

ما هي أكواد الكابتشا Captcha؟


ما هي اكواد الكابتشا؟ أم ما هي أكواد التحقق؟
وما هي أهمية هذه الأكواد؟
ولم تدفع الشركات المال مقابل هذه الأكواد؟

وغيرها العديد من الأسئلة التي تطرح على أدهان العديد من الأشخاص الأمر الدي سوف نعمل على الإجابة عنه بشكل مفصل.

لا بد أنه عند تصفحك للإنترنت تواجهك في بعض الأحيان أكواد الكابتشا “أو أكواد التحقق” عند رغبتك في استخدام بعض المواقع مثل خدمة تحميل الملفات أو خدمة اختصار الروابط، حيث أن هذه الأكواد تظهر لك مرافقة لجمة “أنا لست برنامج روبوت”.

عند ظهور أكواد الكابتشا يتوجب عليك كتابك الحروف والأرقام بشكل صحيح ودون أخطاء حتى تتمكن من الوصول إلى الخدمة التي تريد ولكن ما هي أهمية أكواد الكابتشا؟

توجد العديد من الشركات على الإنترنت والتي تكون بحاجة إلى تسجيل عدد كبير من الحسابات أو القيام بالعديد من الأمور على الإنترنت كتحميل الملفات دفعة واحدة حيث عملت على إنشاء روبوتات تقوم بهذه المهمة بشكل آلي وهنا تأتي أهمية أكواد الكابتشا والتي لا يمكن لهذه الروبوتات من تجاوزها لأجل أن يتمم الروبوت مهمته.

هذا الأمر هو ما يجعل العديد من الشركات تدفع للأشخاص من أجل حل كابتشاأو حل أكواد التحقق من أجل ان يتمم الروبوت العملية دون أي مشاكل، ويجدر بالذكر أنه لحد الساعة لا توجد أي طرق آلية قادرة على التغلب على أكواد الكابتشا وهذا ما ساعد في ظهور طريقة الربح من كتابة أكواد الكابتشا.

مميزات الربح من إعادة كتابة أكواد الكابتشا

هناك العديد من مميزات الربح من اكواد الكابتشا والتي سوف أقدمها لكم بشكل ملخص كما يلي:

– طريقة مميزة من أجل الربح من الانترنت.

– طريقة سهلة للغاية لا تحتاج إلى أي خبرة.

– سوف تتمكن من الربح من كتابة الأرقام فقط.

– يمكنك التسجيل على العديد من المواقع من أجل الربح من اكواد الكابتشا.

– طريقة مميزة للغاية من أجل ربح المال من الإنترنت في وقت الفراغ.

– تستطيع العنل في وقت ترغب مع حل أكواد الكابتشا بالكمية التي تريد.

– هناك العديد من الأشخاص ممن أعرفهم شخصيا يربحون بين 100 دولار حتى 250 دولار في الشهر الواحد.

– سوف تحتاج إلى جهاز حاسوب أو هاتف لأجل الربح من اكواد الكابتشا.

– توجد الكثير من طرق سحب الأرباح والتي سوف أقدمها لكم في الشرح بالأسفل.

أفضل مواقع ربح المال من الكابتشا

بعد التعرف على مفهوم أكواد الكابتشا وفائدتها مع طرف مميزاتها سوف نتعرف الأن على أفضل مواقع الربح من اكواد الكابتشا الموثوقة والتي يمكنك الإعتماد عليها بشكل كامل لأجل الربح من الإنترنت، مع تقديم شرح مفصل عن كل موقع على حدة من مميزاته وطرق السحب التي يوفرها وكذا كيفية الربح منه.

دعنا نكتشف ذلك!!.

1- موقع 2Captcha 

يعد موقع 2captcha أفضل موقع الربح من اكواد الكابتشا، فهو من أشهر المواقع في هذا المجال والذي يقدم لمستخدميه مبلغ جيد على كل 1000 كود كابتشا عملت على حله في هذا الموقع وهذا جيد جدا حيث يمكنك إنهاء هذا الأمر في وقت قصير جدا لا يتجاوز أسبوع أما في حالة العمل باليوم كامل سوف تنهيها في يومين أو يوم فقط.

تستطيع سحب الأرباح من هذا الموقع عند جمع 50 دولار وهو يعد الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع مع تقديم العديد من طرق السحب المختلفة والتي سوف أقدمها لكم بالأسفل، مع تكفل الموقع برسوم السحب لكي تتمكن من الحصول على أرباحك كاملة دون أي نقص.

خطوات التسجيل في موقع 2Captcha

سوف نتعرف الأن على طريقة التسجيل في موقع 2Captcha خطوة بخطوة وهي كالتالي:

أولا: أدخل إلى موقع 2Captcha من هنا.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Register.

ثالتا: بعدها قم بكتابة بريدك الإلكتروني وكذلك كلمة المرور مرتين متتاليتين ثم قم بالضغط على خيار Register.

رابعا: بعدها توجه إلى بريدك من أجل تفعيل حسابك على  موقع 2Captcha عبر الضغط على رابط التفعيل الموجود بالرسالة المرسلة لك من طرف الموقع.

خامسا: بعدها قم بالدخول إلى الموقع ثم قم بإتمام الإختبار الذي يقدمه وهو إنهاء 42 كود كابتشا ثم سوف تكون قادرا على بدأ العمل و الربح من اكواد الكابتشا على هذا الموقع المميز.

شرح الربح من موقع 2Captcha لتحقيق دخل شهري

هناك طريقتان للربح من موقع 2Captcha واللتان سوف تساعدك على تحقيق دخل شهري مميز للغاية والتي أنصحك بالإعتماد عليهما كلتاهما، حيث سوف أقدم لكم شرح مفصل عن كل طريقة على هذا الموقع المميز.

1- حل أكواد كابتشا على  موقع 2Captcha

حل أكواد الكابتشا على هذا الموقع هي طريقة ربح أساسية يمكنك الإعتماد عليها من أجل تحقيق دخل جيد حيث يوفر هذا الموقع نوعين من أكواد التحقق وهما:

– أكواد الكابتشا:

وهي عبارة عن أكواد تحقق من أرقام وحروف تقوم بكتابتها.

– أكواد الريكابتشا:

وهي مختلف عن الأكواد السابقة حيث يتطلب منك اختيار الصور المشابهة للوصف.

2- الربح من الإحالة “الريفرل” على موقع 2Captcha

من اهم طرق الربح على أي موقع يوفر القدرة على الربح من الإنترنت هي الإعتماد على رابط الإحالة الخاص بحسابك، فما معنى ذلك؟.

يتوجب عليك نسخ رابط الإحالة الخاص بحسابك والذي تجده على حسابك ثم تقوم بمشاركته مع الأصدقاء وكذلك على مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي سوف يمكنك من الربح على كل شخص تسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

طرق سحب الأرباح من موقع 2Captcha

هذه طرق سحب أموالك من موقع 2Captcha:

1- بنك Advcash

2- بنك Payeer.

3- بنك Webmoney

4-  Bitcoin

5- Airtm

6 Perfect Money

إضغط هنا للدخول إلى موقع 2Captcha.

2- موقع MegaTypers

يعد موقع MegaTypers من ضمن أفضل مواقع الربح من اكواد الكابتشا المميزة والتي تستطيعون الإعتماد عليها من أجل تحقيق دخل شهري مميز من خلال كتابة الكابتشا على هذا الموقع.

يدفع موقع MegaTypers مقابل إنهاء 1000 كود كابتشا  قمت بحله على الموقع ما يقارب دولار ونصف.

وفر موقع MegaTypers العديد من طرق السحب والتي سوف تساعدك على سحب أرباحك على الموقع بالشكل الذي تريد.

طرق سحب الأرباح من موقع MegaTypers

هذه هي الطرق التي يمكنك سحب أرباحك من موقع MegaTypers:

– السحب من خلال الباي بال.

– السحب من خلال ويب موني.

– السحب عبر بيرفيكت موني.

– السحب عبر ويسترن يونيون.

**الحد الأدنى للسحب من موقع MegaTypersهو 3 دولار** 

إضغط هنا للدخول إلى موقع MegaTypers.

3- موقع Kolotibablo

موقع Kolotibablo هو أحد أشهر وأقدم مواقع  الربح من اكواد الكابتشا والذي تم إنشاءه منذ سنة 2007 والذي لا يزال يقدم خدماته لحد الساعة، حيث يمتلك آلاف العملاء الذين سربحون من خلاله دخل شهري مميز وبطريقة مباشرة.

يدفع هذا الموقع ما يقارب 1 دولار تقريبا على كل 1000 كود كابتشا تقوم بحلها على الموقع مع تقديم العديد من طرق السحب التي تساعد المستخدمين على سحب أموالهم على هذا الموقع المميز.

طرق سحب الأرباح من موقع Kolotibablo

هذه هي طرق السحب التي يوفرها موقع Kolotibablo

– السحب عبر البتكوين.

– السحب عبر بنك Advcash.

– السحب بعملة لايتكوين.

– السحب بعملة الإثيريوم.

**الحد الأدنى للسحب من موقع Kolotibablo هو 1 دولار** 

إضغط هنا للدخول إلى موقع Kolotibablo.

4- موقع Timebucks

يعتبر موقع Timebucks من ضمن أفضل مواقع الكابتشا والذي يحتاج إلى كتابة اكواد الكابتشا بشكل دقيق للغاية، حيث أن ما يميز هذا الموقع هو أنه لن يجعلك تنتظر أكواد الكابتشا لأنه يوفر عدد كبير من الأكواد لهذا لن تقلق حسال هذا الأمر.

الجميل في الأمر ان هذا الموقع يوف الدفع بشكل فوري عند طلب سحب ارباحك على هذا الموقع، حيث أن الحد الأدنى للسحب على الموقع هو دولار واحد.

ما يميز هذا الموقع هو أن يقدم لمستخدميه هدية “بونص” على كل مرة تقوم بحل عدد كبير من أكواد الكابتشا وهذا امر مميز لا يوجد على العديد من المواقع في مجال الربح من اكواد الكابتشا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Timebucks.

5- موقع Anti Captcha

من ضمن أفضل مواقع الربح من اكواد التحقق هو  موقع Anti Captcha الذي يوفر ما يقارب دولار واحد على كل 1000 كود تحقق تقوم بحله على هذا الموقع.

يمكن للمستخدم سحب الأرباح من الموقع عند تجاوز 1 دولار والذي يعد الحد الأذنى للسحب مع تقديم العديد من طرق السحب التي سوف تساعدك على سحب اموالك من الموقع بشكل سهل وبسيط.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Anti Captcha.

6- موقع ProTypera

أحد أفضل مواقع الربح من اكواد الكابتشا هو موقع ProTypera المميز  الذي يعتبر شبيه موقع MegaTypers الذي تحدثنا عنه بالأعلى وهذا راجع لإستخدامه نفس السكريبت الذي يعمل به مع توفير ما بين نصف دولار إلى دولار ونصف عن كل 1000 كود كابتشا تقوم بحله على الموقع.

كما أن هذا الموقع يوفر العديد من وسائل الدفع التي تستطيع الإعتماد عليها من أجل سحب مالك الذي قمت بجنيه من خلال الربح من إدخال أكواد الكابتشا.

طرق سحب الأرباح من موقع ProTypera

هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها سحب أرباحك من موقع ProTypera:

– السحب عبر بيرفيكت موني.

– السحب عبر ويسترن يونيون.

– السحب من خلال الباي بال.

– السحب من خلال ويب موني.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ProTypera.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *