أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في PUBG Mobile

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في PUBG Mobile

قد كسبت لعبة ببجي موبايل، شهرة كبيرة في عالم ألعاب Battle Royale، لتصبح بذلك أحد أفضل الألعاب، التي يصل عدد الاعبين عليها لأرقم خيالية. وكل الاعب فيها يتميز بلقبه في اللعبة، لهذا يسعى الجميع للحصول على ألقاب صعبة، من خلال إظهار المهارات، والفوز في العديد من المباريات، وذلك لإثبات القوة والصدارة بين الجميع، وهذا ما سنقدم لكم اليوم في هذه المقال، حيث تحتوي لعبة ببجي موبايل على نظام، خاص بعرض الإنجازات والألقاب الرائعة، كما سنتحدث عن أصعب خمسة ألقاب، يمكن الحصول عليها، في لعبة PUBG Mobile، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة توقف وتعطل ببجي موبايل

قائمة أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

لقب في مهمة

لقب في مهمة PUBG Mobile

لقب في مهمة PUBG Mobile

للحصول على الألقاب في المهمة، يجب على اللاعبين في ببجي موبايل، إنجاز مجموعة من المهام، وإتقان العديد من الخصائص، لإلغاء القفل، ومن بين هذه المهام، إتقان خوض الشجار، واتقان استخدام المسدسات، وغيرها من المهام، وهذا ما يجعل الحصول على ألقاب داخل المهام، أمرا صعبا، ويتطلب قوة أكبر وصبر غير محدود.

لقب أزياء أسطورية

لقب أزياء أسطورية PUBG Mobile

لقب أزياء أسطورية PUBG Mobile

للحصول على الألقاب، الخاصة بالأزياء الأسطورية أو Mythic Fashion، يجب على اللاعبين في ببجي موبايل، دفع الكثير من المال، مقابا الحصول على أزياء، التي يجب أن يكون عددها، أكثى من 50 لباس أسطوي في مخزونه، لتمكن من الحصول على أحد هذه النوع من الألقاب. وهكذا تشجع لعبة PUBG Mobile المشتركين عليها، للنفق على الملابس، واكتساب مهارات جديدة.

إقرأ أيضاً: برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

لقب المصير الفريد

لقب المصير الفريد PUBG Mobile

لقب المصير الفريد PUBG Mobile

يعتبر لقب المصير الفريد unique destiny، أحد العناوين النخبة، الذي يتطلب جهد جد كبير والعديد من النقاط للحصول عليه، والتي تصل إلى 6000 نقطة. وليس هذا فقط، بل يجب على اللاعبين في ببجي موبايل، أن يصارعو من أجل جميع الألقاب الموجودة في اللعبة، وليس لقب واحد فقط، هذا ما يجعل من هذا اللقب حد نادر في ساحة القتال، رغم أنها متواجدة على جميع الخوادم في اللعبة، إلا أن القليل من استطاع كسبها.

لقب سيد الدجاج

لقب سيد الدجاج PUBG Mobile

لقب سيد الدجاج PUBG Mobile

للحصول على هذا اللقب، في لعبة ببجي موبايل، يجب على اللاعب أن يكون في المستوى البلاتيني، أو مستويات أعلى من ذلك، ثم يجب عليه الفوز بعشرة مباريات فردية كلاسيكية، باستخدام عشرة طرق غير متشابهة، وعن طريق استخدام بنادق (الرس) والقنابل اليدوية، و SMGs و ARs وغيرها، لكسب لقب Chicken Master.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تثبيت الإيم في ببجي موبايل بدون هكر جديد 2020.

لقب الكوماندوز

لقب الكوماندوز PUBG Mobile

لقب الكوماندوز PUBG Mobile

وفي نهاية هذه القائمة، للحصول على 5 اصعب ألقاب، بلعبة ببجي موبايل، نقدم لكم لقب الكومامدوز، الذي يعتبر أحد الألقاب الصعبة، التي يجب عليك حقا تحلي بصبر، ومجهود كبير لكسبها، وذلك عبر فوزك ب 50 مبارة فردية كلاسيكية، خلال المستوى البلاتيني، أو المستويات الأخرى أعلى، مع عدم استخدام أي خودة أو حقائب الظهر أو سترات، وهذا ما يزيد من صعوبة الحصول على هذا اللقب.

حيث أن من المستحيل، الحصول على عشاء دجاج بدون هذا الدروع والمرافق الأساسية، حيث يؤثر بدرجة كبيرة، على متسوى HP وقدرة تحمل اللاعب.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

شاهد أيضاً

اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا 2020

اكواد فري فاير 2021 ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

اكواد فري فاير حديثة مجانا مرحبا، اليوم سنقدم لكم اكواد حديثة، خاصة بالشرق الأوسط، تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *