أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

أسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير

أسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير

تعتبر لعبة ببجي أحد أفضل ألعاب battle royale، وذلك بتحقيقها أرقام خيالية، في عدد التنزيلات على Google Play، حيث أنها تتوفرها على متعة خيالية، ومعارك جد حماسية بين اللاعبين، كما أن لقبك في اللعبة، يجعلك ذو قيمة كبيرة، وهذا ما يسعى له لجميع، عن طريق إكمال بعض المهام، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، أسهل ثلاثة ألقاب لكسبها في PUBG Mobile، بعد التحديث الأخير New Era على اللعبة، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تثبيت الإيم في ببجي موبايل بدون هكر جديد 2020.

كيفية الحصول على ألقاب في ببجي موبايل

كيفية الحصول على ألقاب في ببجي موبايل
كيفية الحصول على ألقاب في ببجي موبايل

New Era محبوب

من بين أكثر العناوين، التي يمكن الحصول عليها بسهولة كبيرة، في لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile هو عنوان Well-lik، وذلك من خلال كسب 1000 إعجاب، وهذا الأمر سهل بتعاون مع اصدقائك في اللعبة، بعد انتهاء المباراة، مقارنة بعنواين أخرى مختلفة، التي يصعب عليك الحصول عليها، حيث يطلب منك القضاء على عدد معين من اللاعبين، أو استخدام أنواع محددة من الأسلحة.

الموسم الآس

يجب على اللاعبين الوصول إلى فئة Ace، ولعب في هذا المستوى خمس مبارايات، للحصول على هذا الإسم، كمكافأة في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 0.19.0 بدون باند

سيد السلاح

للحصول على هذا اللقب، يجب على اللاعبين القضاء على الأعداء، بطرق محددة، وذلك باستخدام بنادق القنص، أو البنادق الهجومية أو القنابل أو الرشاشات الصغيرة أو المركبات، وذلك في مباراة واحدة كلاسيكية، وفي المستوى البلاتيني أو ما فوقه من المستويات. يصعب الحصول عليه حقا، لكن مقارنة مع أسماء مثل كموندو و يونيك ديستني، فالأمر يستحق العناء.

تنبيه: هناك عناوين قد تكون أسهل مما ذكرناه في الأعلى بالنسبة لبعض اللاعبين وقد يكون ذلك متعلقا بقدرات كل شخص والانجذاب للقب معين

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بأسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

إقرأ أيضاً: اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments