خدع فري فاير

شحن فري فاير Shop2game ooredoo مجانا

شحن فري فاير Shop2game ooredoo مجانا

هل ترغب بشحن حسابك على فري فاير من خلال موقع Shop2game الرسمي عن طريق استخدام رصيد أوريدو وترغب بشرح مفصل وبالصور لكيفية الشحن؟

إذن هذه المقال تخصك، وتخصك كل من يبحث، عن كيفية الشحن، من خلال Sho2game ooredoo، لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، حتى تتعرفو على جميع الخطوات، التي سنشرحها لكم، في هذه المقال.

تنبيه

بما انك تبحث عن طريقة مجانية يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير مجانا فدعني أخبر انه هنا مجموعة من الطرق الحقيقية والمجربة والمضمونة 100٪ التي يمكنك من خلالها شحن حسابك على فري فاير مجانا إن لم تصدقني فقم بزيارة مقالنا السابق التي شرحنا لكن فيها جميع هذه الطرق وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

طريقة الشحن مركز غارينا عن طريق ooredoo

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها، شحن حسابكم على الفري فاير، من خلال رصيد ooredoo، فإذا كانت لك شريحة اوريدو، فقم بتعبئتها، واتبع الخطوات التالية:

1) في البداية يجب عليك الدخول إلى موقع Shop2game وهو الموقع الرسمي الخاص بشحن جواهر فري فاير. وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

Shop2game

2) وبعدها حدد الدولة التي تقطن فيها.

Chop 2

3) ثم اضغط على فري فاير. وسيطلب منك الموقع هل ترغب بالتسجيل عن طريق الفيس بوك أو من خلال معرف اللاعب والذي هو ID الخاص بك على فري فاير.

Shop2game مجانا

4) سنقوم بالضغط على معرف اللاعب. وستظهر لنا هذه الصورة كما هو موضح في الأسفل.

Garena Shop ID

5) للحصول على ID الخاص بك على فري فاير. يجب عليك الدخول إلى اللعبة ثم اضغط على إسم الحساب كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

شوب فري فاير اتصالات المغرب

6) وفي هذا المكان ستجد ID الخاص بك على فري فاير يمكنك نسخه من خلال الضغط على زر الموجود بجانب ID.

شوب فري فاير مجانا

7) وبعد نسخه قم بلصقه في موقع Shop2game واضغط على أنا لست روبوت. ثم اضغط على تسجيل الدخول.

Shop2game

8) ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك اختيار طريقة الدفع. اضغط على أوريدو.

شحن فري فاير id

9) وبعدها ستظهر لك قائمة من جواهر فري فاير زائد العلاوة التي ستحصل عليها عند شحن كل عدد معين من الجواهر. قم بالضغط على عدد الجواهر الذي ترغب به.

شحن جواهر فري فاير

تنبيه: ستحصل على علاوة بنفس عدد الجواهر التي ستشحنها وهذا العرض يكون عند الشحن من هذا الموقع لأول مرة فقط لهذا حاول استغلال هذا العرض وشراء أكبر عدد من الجواهر لتحصل على نفس العدد مجانا.

10) وعند اختيار عدد الجواهر سيتم نقلك مباشرة إلى هذه الصفحة الخاصة بإتمام عملية الدفع. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المخصصة له.

Chop 2

11) وبعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك ان تقوم بتأكيد عملية الدفع من خلال الرسالة التي ستصلك على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة.

Garena shop ID

12) قم بالدخول إلى رسائل واضغط على رسالة التي وصلتك من الموقع. ثم اكتب الرقم الموجود في الرسالة وقم بإعادة إرساله كما فعلت أنا في الصورة بالأسفل ارسلت لهم رقم “FF6”.

Shop2game مجانا

13) وبعد تأكيد الدفع من خلال إرسال تلك الرسالة ارجع للموقع واضغط على المتابعة إلى شاشة الدفع.

شوب فري فاير أورنج

14) مبروك لقد تمت العملية بنجاح يمكنك الدخول إلى حسابك على فري فاير لتجد جميع الجواهر التي قمت بشحنها بالأضافة إلى العلاوة التي ستحصل عليها مضاعفة.

شحن فري فاير id

تنبيه: يجب عليك الاحتفاظ “برقم تعريف العملية” الموجود في الصورة بالأعلى والذي يمكنك من خلاله إرسله للموقع شحن حسابك في حالة لم تتوصل بعدد الجواهر التي قمت بشحنها.

شحن فري فاير عن طريق الرصيد

شحن فري فاير عن طريق رصيد الهاتف

هناك دول عربية قليلة، التي تتوفر على شريحة اوريدو، لكن هناك العديد من الاعبين الأخرين، الذين لا يتوفر على هذا النوع من الشرائح، وهناك من هو مشترك مع خدمة زين، او مع خدمة أورونج، وغيرها من شركات الإتصال الٱخرى، ويرغبون بشحن حساباتهم على فري فاير، فما هو الحل.

الحل ببساطة، هو يمكنكهم شحن حساباتهم، على فري فاير، من خلال رصيد الهاتف، على موقع Shop2game، الذي يدعم مجموعة من الشرائح الإتصال الأخرى، مثل Orange، ولتتعرفو أكثر على كيفية شحن حسابات فري فاير برصيد الهاتف، من مختلف الدول العربية، فأنصحكم بزيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، طريقة الشحن من جميع الدول العربية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شحن فري فاير Shop2game ooredo مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *