خدع فري فاير

موقع شوب تو جيم Shop2game لشحن جواهر فري فاير مجانا

shop2game

هل ترغب بالتعرف على موقع Shop2game ؟ هل تود معرفة طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال موقع Shop2game واكتشاف كافة طرق الدفع التي يوفرها ؟ إذا كانت هذه هي أهم تساؤلاتك بخصوص هذا الموقع الشهير، فدعني أخبرك أنك ستجد ضالتك في سطور وفقرات هذا المقال، فقط تابع معي الى اخره و ستكتشف كل خبايا وأسرار هذا الموقع المميز .

موقع شوب تو جيم Shop2game

شوب تو جيم

موقع Shop2game هو أحد المواقع المهمة بالنسبة لكل لاعب فري فاير لديه رغبة بشحن حسابه بشكل مضمون وموثوق، فهو موقع تابع لشركة غارينا المطورة للعبة، أما باقي المواقع التي تقدم نفس الخدمة فهي ليست تابعة لشركة غارينا، ويمكن المستخدمين من شحن الجواهر عبر الاي دي id .

المميز في موقع Shop2game أنه يتيح شحن الحسابات بالجواهر لكافة الدول العربية والدول الأجنبية الأخرى مثل تركيا والهند والدول الأوربية ، كما أنه لا يطلب من المستخدمين التسجيل عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، بل يمكن فقط كتابة معرف اللاعب المعروف بالٱي دي ID ، هذا ما يجعل الموقع يتمتع بالأمان وحماية الخصوصية .

إضافة لكل ذلك يقدم موقع شوب تو جيم طرق دفع وخيارات متنوعة تناسب كل اللاعبين باختلاف الدول التي ينتمون إليها، أسهل هذه الوسائل هي الدفع باستخدام رقم الهاتف أو الرصيد، إذ أصبح في متناول الجميع الٱن الدفع عبر الرصيد المشحون في الهاتف فقط، دون الحاجة لاستخدام وسائل معقدة بهدف الدفع.

مميزات موقع شوب تو جيم Shop2game

إن كنا تعرفنا بشكل عام على بعض مميزات الموقع التي تجعله من المواقع الشهيرة في عالم فري فاير، سنقوم الان بالتعرف بشكل دقيق ومفصل على أهم مميزات الموقع :

  1. ‌التسجيل داخل الموقع وشحن حساب فري فاير من خلال استخدام ID.
  2. ‌دعم كل الدول العربية.
  3. ‌الشحن من باقي الدول الأجنبية.
  4. ‌يوفر الموقع مختلف وسائل الدفع أهمها الدفع عبر رصيد الجوال .
  5. ‌يشحن الموقع كمية الجواهر المطلوبة فور دفع ثمنها.
  6. ‌واجهة الموقع سهلة وبسيطة من حيث الاستخدام.
  7. ‌يتيح الموقع عدة من عروض وخصومات مشجعة للشحن .
  8. ‌توفير علاوة على كل كمية من الجواهر تم شحنها داخل الموقع.

طريقة شحن جواهر فري فاير من موقع شوب تو جيم Shop2game

خدمات
شرح Shop2game لدولة المغرب 🇲🇦🇲🇦
shop2game inwi
shop2game Orange
shop2game Maroc Telecom
shop2game Wafacash
شرح shop2game لدولة تونس 🇹🇳🇹🇳
Shop2game ooredoo
Shop2game telecom
Shop2game Orange
Shop2game E-dinar
Shop2game Runpay
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح shop2game لدولة الجزائر 🇩🇿🇩🇿
Shop2game ooredoo
شرح shop2game لدولة مصر 🇪🇬🇪🇬
Shop2game Onecard
Shop2game Fawry
Shop2game Vodafone cash
Shop2game Orange
Shop2game Vodafone
Shop2game etisalat
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game السعودية 🇸🇦🇸🇦
Shop2game Onecard
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game الإمارات 🇦🇪🇦🇪
Shop2game Onecard
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game لدولة فلسطين 🇵🇸🇵🇸
Shop2game Jawwal
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
( شحن جواهر فري فاير عن طريق ID ) جميع الدول
سوف يتم اضافة شروحات اخرى لباقي الدول العربية لدى المرجو حفظ الصفحة لديك

لابد من التذكير بأن عند شحن حسابك فري فاير في موقع شوب تو جيم سيطلب منك في أحد الخطوات تحديد الدولة التي تنتمي إليها من أجل توفير طرق الدفع الخاصة بتلك الدولة، فكل دولة تختلف من حيث طريقة الدفع بحسب شركات الاتصال التي يدعمها الموقع في عملية الشحن، لذلك سنعمل على اختيار دولة معينة على سبيل التوضيح من أجل تطبيق خطوات الشحن، إليكم الان طريقة شحن الجواهر من موقع شوب تو جيم :

الخطوة 1:

للبدء، قم بالضغط على الرابط التالي الذي سيقوم بتحويلكم إلى الموقع مباشرة :  Shop2game

الخطوة 2:

سترى أمامك الواجهة الخاصة باختيار بلدك،حيث ستظهر لديك قائمة بالدول العربية. يمكنك اختيار دولتك من خلال الضغط على الدولة التي تنتمي إليها . أنظر إلى الصورة بالأسفل التي سنختار منها دولة المغرب كمثال لإكمال الشرح .

shop 2 game

الخطوة 3:

قم بالضغط على لعبة فري فاير، وسيطلب الموقع منك أن تختار طريقة تسجيل الدخول، وهي الدخول عبر الفيسبوك، أو عبر معرف اللاعب وهو الأي دي الذي يشتهر بهذا الاسم لدى معظم اللاعبين .

شوب فري فاير

الخطوة 4:

بعدها بشكل مباشر سيتم توجيهك إلى هذه الصفحة كما هو مبين في الصورة بالأسفل. في الأيقونة الأولى قم بكتابة الاي دي ID الخاص بحسابك على لعبة Free Fire.

shop2game orange

الخطوة 5:

في حالة لم تكن متاكد من الاي دي أو لاتعرف أين يوجد، يمكنك أن تنتقل إلى حسابك، ثم قم بالنقر على اسم حسابك، بعدها من كيفية استرداد معرف Free Fire الخاص بك، فانتقل إلى حسابك ثم انقر فوق اسمك. سيظهر لك الاي دي وبجواره ستجد أيقونة لنسخه تشبه الكتاب، أنظر للصورة التي توضح مكان نسخ الاي دي .

shop2game orange

الخطوة 6 :

قم بالرجوع إلى موقع Shop2game وألصق الاي دي الذي نسخته . ثم اضغط على خانة “أنا لست روبوتًا ” ثم كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم قم بالضغط على زر تسجيل الدخول.

shop 2 game gratuit

الخطوة 7:

سيتم نقلك بعدها إلى صفحة جديدة من أجل تحديد خيار الدفع، بما أننا اخترنا المغرب كمثال للشرح ستظهر لنا الان خيارات الدفع الخاصة بدولة المغرب . سنختار الدفع عبر أورانج .

shop2game orange

الخطوة 8:

ستظهر لديك عدة عروض حول كمية الجواهر المتوفرة للشحن، يمكنك أن تختار منها العرض المناسب لك الذي تستطيع سعره . علما أن الشحن لأول مرة سيضاعف من كمية الجواهر المشحونة، مثلا لو شحنت عرض 50 جوهرة ستكسب مجانا 55 جوهرة كعلاوة .

shop2game orange

الخطوة 9:

هنا في هذه الخطوة سيطلب منك أن تكتب رقم الهاتف، ومن ثم ستتلقى على هاتفك رسالة تخبرك أن الدفع تم بنجاح، اكتب الرقم أو الكود الذي تحتوي عليه الرسالة ثم أعد إرساله، مثلما قمت به أنا ، ففي الصورة بالأسفل ستجد أنني أرسلت لهم الرقم “FF6”.

shop2game orange

الخطوة 10:

في الأخير قم بالرجوع إلى الموقع، ثم أنقر على أيقونة “المتابعة إلى شاشة الدفع “، وبذلك ستنتهي عملية شحن حسابك، ما عليك سوى التوجه إلى حساب فري فاير ، وستلاحظ أنه تم الشحن بنجاح.

shop2game orange

تنبيه: قد شرحنا في مقالات سابقة طرق الشحن عبر رصيد الهاتف لمعظم الدول العربية من موقع Shop2game، إليكم الجدول التالي للبحث عن الدولة وطريقة الدفع الخاصة بكم :

دولة الشحن الرابط
شحن فري فاير عن طريق Shop2game باستخدام id لدولة المغربإضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة مصرإضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة الجزائر( إضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة تونسإضغط هنا )
شحن فري فايرعن طريق Shop2game باستخدام id لدولة السعوديةإضغط هنا )
شرح Shop2game لدولة المغرب 🇲🇦🇲🇦
shop2game inwi
shop2game Orange
shop2game Maroc Telecom
shop2game Wafacash
شرح shop2game لدولة تونس 🇹🇳🇹🇳
Shop2game ooredoo
Shop2game telecom
Shop2game Orange
Shop2game E-dinar
Shop2game Runpay
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح shop2game لدولة الجزائر 🇩🇿🇩🇿
Shop2game ooredoo
شرح shop2game لدولة مصر 🇪🇬🇪🇬
Shop2game Onecard
Shop2game Fawry
Shop2game Vodafone cash
Shop2game Orange
Shop2game Vodafone
Shop2game etisalat
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game السعودية 🇸🇦🇸🇦
Shop2game Onecard
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game الإمارات 🇦🇪🇦🇪
Shop2game Onecard
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شرح Shop2game لدولة فلسطين 🇵🇸🇵🇸
Shop2game Jawwal
بطاقات قارينا المدفوعة مسبقا
شحن جواهر فري فاير عن طريق ID ) جميع الدول

شحن فري فاير عن طريق فوري

مركز غارينا للشحن Ooredoo

من بين وسائل الدفع المتاحة على موقع Shop2game هو الدفع عبر  “فوري Fawry”، في حالة كان هذا الخيار متوفر في بلدك، وتود معرفة ، طريقة الدفع من خلاله، أقترح عليكم زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا فيه كافة خطوات الشحن من موقع Shop2game عبر فوري، من خلال هذا الرابط :

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق Fawry ]

شحن فري فاير عن طريق كاش يو

Shop2game مجانا

هناك الكثير من الدول العربية المتوفر لديهم خيار شحن جواهر فري فاير من موقع Shop2game، والدفع عبر كاش يو Cash U.

وبالتالي في حالة كنتم من الأشخاص الذين ظهر لديهم خيار الدفع عبر وسيلة كاش يو، أقترح عليكم الانتقال إلى مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، بالخطوات طريقة انشاء حساب على كاش يو، وطريقة إضافة رصيد على حسابكم، إضافة لشرح طريقة شراء جواهر فري فاير عن طريق استخدام حساب كاش يو. ستجد الشرح المفصل خطوة بخطوة لكل هذا من خلال الضغط على رابط المقال من هنا :

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق Cash u ]

شحن فري فاير عن طريق فودافون كاش

شحن جواهر فري فاير

من ضمن الطرق المتاحة للدفع داخل موقع شوب تو جيم Shop2game لدى مجموعة من الدول الدولة، من بينها جمهورية مصر، هو الشحن من خلال ڤودافون كاش.

فإذا كان وسيلة الدفع هاته متاحة لديكم وترغبون باكتشاف طريقة الدفع عبر فودافون كاش من أجل شراء جواهر فري فاير من موقع شوب تو جيم، عندها لاتترددوا بزيارة المقال الذي يشرح كل ذلك :

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق فودافون كاش ]

شحن فري فاير عن طريق Bee

مركز غارينا للشحن المجاني

أما في حالة كان خيار الدفع من خلال Bee، متوفر في دولتكم ، فأقترح عليكم زيارة، مقالنا السابق، التي شرحنا فيها كافة خطوات الدفع عبر Bee.

ستجد في ذلك المقال الشرح المفصل بالصور لكل الخطوات الخاصة بشحن فري فاير عبر Bee .

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق Bee ]

شحن عن طريق البطاقات الذهبية

Https shop2game com app 100067 buy 0

أما إذا كنت تنتمي لدولة الجزائر، وتود شحن حسابك في لعبة فري فاير عن طريق موقع شوب تو جيم Shop2game، عبر استخدام البطاقات الذهبية.

فأنصحك بزيارة المقال التالي الذي شرحنا فيه طريقة الشحن هاته وباقي طرق الشحن الأخرى المتاحة لدولة الجزائر من موقع شوب تو جيم :

[ شحن جواهر فري فاير عن طريق البطاقات الذهبية ]

حدث خطأ في السيرفر shop2game

أحيانا قد تحدث بعض المشاكل خلال عملية شحن الجواهر المجانية داخل موقع شوب تو جيم سواء أثناء تسجيل الدخول و عند اتباع خطوات الشحن، يمكنك التواصل مع الموقع لحل المشكلة، أو يمكنك الاعتماد على المواقع البديلة لموقع شوب تو جيم التي سنعرض أفضلها في الفقرات الموالية .

مواقع بديلة لموقع shop2game

توجد بعض المواقع البديلة لموقع Shop2game التي هي الأخرى تقدم خدمة شحن جواهر فري فاير، لنتعرف عليها في السطور الموالية

موقع www.ihack.games

موقع ihack.games يصنف من ضمن المواقع المميزة لشراء جواهر فري فاير، حيث سيقوم هذا الموقع بإرسال كل قسائم الجواهر، التي قمت بشرائها ودفع ثمنها إلى البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله داخل موقع ihack.games، لهذا وجب التذكير بضرورة استعمال البريد الإلكتروني الخاص بك الذي يكون شغال . إنه بديل رائع ويستخدمه العديد من لاعبي فري فاير في عملية الشحن، كما أنه يمنح هدايا عند الشراء منه .

موقع oonoo

يعتبر موقع oonoo من المواقع الشهيرة في عملية شحن جواهر فري فاير free fire، إذ تعتمد عليه مجموعة من اللاعبين، كما يعتمد عليه حتى لاعبي ببجي موبايل، وذلك لتوفيره عدة عروض رائعة، ونظرا لمصداقية الموقع فإنه أصبح مصدر اهتمام للجميع، إذ تستطيع شحن حسابك عند القيام بالمهام التي يطلبها منك oonoo، ومن ضمن المهام المطلوب القيام بها على سبيل المثال نجد متابعة مقاطع الفيديو الإعلانية، بالإضافة إلى تنزيل الألعاب والتطبيقات، وتجربتها على جهازك لمدة زمنية معينة.

عند إتمام المهام المطلوبة يمكنك الحصول على كمية نقاط يمكن تحويلها لجواهر فري فاير، كما يمكنك الحصول على نقاط إضافية عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل على الموقع، هكذا ستتمكن من شحن حسابك بجواهر فري فاير بالمجان .

ولزيارة موقع oonoo، والتسجيل فيه يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه خطوات التسجيل في موقع oonoo، وكذلك تحدثنا عن أهم مميزاته مع توفير رابط الدخول إليه، رابط المقال هو :

[ شرح موقع oonoo ]

موقع codashop 

موقع شحن جواهر فري فاير id Garena

موقع codashop كودا شوب ظهر للوجود مؤخرا، وهو موقع متخصص في شحن الألعاب المتنوعة مثل لعبة فري فاير وشحن شدات ببجي موبايل، والموقع متاح باللغة العربية، ويدعم الدفع بوسائل متنوعة مثل “فودافون كاش” في حالة كنت في مصر، وكذلك يقوم بدعم فوري، أما الوسيلة الوحيدة بالنسبة لفري فاير هي ون كـــارد.

داخل تلك الصفحة سيخبرك الموقع أنه لكي تتم عملية شحن جواهر حسابك، يتعين عليك تطبيق الخطوات الأربعة الموضحة، وهي الخطوات الشائعة لدى عدة مواقع خاصة بالشحن وهي كالآتي:

  • إدخال ال id الخاص بك
  • تحديد كمية الجواهر المراد شحنها.
  • تحديد طريقة الدفع.
  • إدخال البريد المتعلق بك، لكي يرسل إليك رسالة التأكيد.

من أجل التعرف على هذا الموقع وعلى خطوات الشحن من خلاله بالصور، يمكنكم زيارة المقال التالي :

 موقع Codashop (شرح بالصور)

موقع games kharido 

هذا الموقع هو خيار وبديل قوي وبنفس صفحة تصميم موقع Shop2game وكذا تشابه كبير من حيث الشحن المدفوع عن طريق معرف اللاعب المعروف بالاي دي، يمكنك الدخول إلى الموقع للاستفادة من مميزاته من الرابط التالي

كان هذا كل ما يرتبط بالموقع الشهير في عالم فري فاير شوب تو جيم Shop2game الخاص بشحن جواهر فري فاير بالمجان، في حال لازال لديكم أية استفسارات حول هذا الموقع يمكنكم طرحها في صندوق الرسائل أسفل المقال .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments