خدع فري فاير

شرح Chop 2 game inwi free fire الشركة المغربية

chop 2 game

Chop 2 game inwi free fire هي طريقة أتاحها موقع shop 2 game شحن جواهر فري فاير للمغاربة جميع الطرق ، يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أفضل طريقة لشراء جواهر لعبة Free Fire td في المغرب.

لقد سبق أن شرحنا جميع طرق شحن جواهر فري اير لجميع الدول العربية في موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير بالـ id طرق مجانا سوف تجد فيه جميع الطرق التي تحتاج إليها.

موقع Chop 2 game inwi free fire هو الموقع الرسمي المدعوم من شراكة من free fire Garena ليسهل على اللاعبين المغربة شحن جواهر فري فاير عن طريق رصيد الهاتف من الموقع الرسمي سواء عن طريق shop 2 game انوي، أو الشركات الأخرى.

أيضا إذا كنت تستخدم شريحة اتصالات المغرب يمكنك أيضا الاستفادة من شحن فري اير بطريقة سهلة جدا عن ريق الرصيد، سبق ان شرحت الطريقة بالخطوات والصور في:

في هذا المقال سنتطرق الى شرح Chop 2 game inwi free fire الشركة المغربية بالإضافة الى معرفة كل ما يتوفر علبه هذا الموقع من مميزات ، فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على أفضل طريقة لشراء جواهر فري فاير والمضي قدماً في اللعبة.

اقرأ أيضا:
موقع فري فاير الرسمي للشحن
تهكير جواهر فري فاير عن طريق id

ما هو موقع Chop 2 game inwi free fire؟

chop2game

يعد موقع Chop 2 game inwi free fire لشراء جواهر Free Fire في المغرب من أشهر المواقع التي يرغب مستخدمو Free Fire في استخدامها من حين لآخر.

يمكن القول إنه الموقع الأول في لشراء مجوهرات فري فاير في المغرب . حيث أنه من المواقع التي تعمل بسرعة كبيرة ، فهو من أفضل المواقع الصادقة والموثوقة في الصفقات ، وهذا الموقع مضمون 100٪ ، ويمكنك شارء المبلغ الذي تريده في أي وقت على مدار اليوم.

ما عليك سوى الذهاب إلى  الموقع ومن ثم اختيار لعبة Free Fire والنقر على إمكانية التحميل وإدخال رقم البطاقة لدفع النقود وستستغرق عملية التحميل في ثوان. سوف نشرح جميع الخطوات في الأسفل.

الموقع له مصداقية وشعبية بين اللاعبين لأنه موقع رسمي ويمكن الشحن منه بطريقة جد سهلة فقط اختر الحزمة التي تريد من المجوهرات ليتم نقلك الى التسجيل عن طريقة ID الخاص بك لإتمام عملية شراء الجواهر.

شحن جواهر فري فاير في المغرب موقع Shop 2 game inwi

لمعرفة طريقة استعمال موقع Shop 2 game inwi لشراء جواهر فري فاير ما عليك فقط هو اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

الخطوة 1:

الآن، قم بالدخول على الموقع الرسمي ، يمكنك الدخول عليه بماشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

قم باختيار الدولة من الأعلى، اختر المغرب ثم اختر لعبة فري فاير والضغط على التسجيل بمعرف اللاعب ID الخاص بك.

chop 2 game inwi free fire

الخطوة 3:

ادخل معرف اللاعب الخاص بحسابك في الخانة كما هو موضح. ثم اضغط على تسجيل الدخول.

chop 2 game.com free fire

الخطوة 4:

بعد ذلك في الصفحة الموالية، سوف تظهر لك مجموعة من خيارات الدفع من بينها الدفع عن طريق انوي.

اضغط على خيار Inwi في طريقة الدفع.

chop 2 game free fire

الخطوة 5:

سوف تجد مجموعة من حزم الجواهر التي يمكنك شحنها، كل حزمة معها السعر الخاص من أجل شحنها. الآن عليك اختيار حزمة المجوهرات التي ترغب في شحنها.

shop 2 game inwi

الخطوة 6:

بعد أن اخترت حزمة المجوهرات يجب عليك  وضع رقم هاتف Inwi الخاص بك ومن ثم انقر على على متابعة الى صفحة الدفع.

inwi chop 2 game

الخطوة 7:

في هذه الخطوة سوف يتم إرسال رسالة غلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخالهن ستتوصل برسالة نصية على هاتفك ويجب عليك كتابتها في المكان المخصص ، وبعد ذلك انقر على خيار “تحقق“.

shop2game inwi free fire

في الأخير سيتم شحن حسب، سوف يخبرك الموقع بأن عملية الشحن تمت بنجاح، ما عليك سوى الدخول على حساب فري فاير الخاص بك وستجد بأن عدد المجوهرات التي شحنتها، تم إضافتها إلى الحساب.

shop2game inwi

ملاحظة:
في حالة لم تتوصل برسالة التحقق على رقمك فمن الجيد أن تقوم بوضع رقم بطاقة إينوي اخرى واعادة كل هذه الخطوات التي قمت بها في الأول لتتمكن من اتمام الدفع والتوصل بالمجوهرات في حسابك فري فاير.

وهكذا بعد اتمام هذه العملية ستكون قد تمكنت من شراء مجوهرات لعبتك فري فاير من موقع Shop 2 game Inwi ، وللتأكد ما عليك فقط هو التوجه والدخول الى اللعبة لترى المجوهرات في حسابك.

أسعار جواهر فري فاير في موقع Chop 2 game inwi free fire

  • –         6 دراهم لكل 50 قطعة
  • –         12 درهم لكل 100 قطعة
  • –         24 درهم لكل 210 قطعة
  • –         60 درهم لكل 530 قطعة
  • –         120 درهم لكل 1080 قطعة
  • –         240 درهم لكل 2200 قطعة

هذا بالإضافة إلى أنه في كل عملية شرء يمكن أن تحصل على هدية بعدد معين من الجواهر.  

يهتم مطور فري فاير بإجراء الكثير من التحديثات الرئيسية للعبة حتى يتمكن الأشخاص في جميع الدول من الاستفادة من هذه التحديثات، والاستفادة من شحن فري فاير بطرق مختلفة تناسب الجميع.

خلاصة:

ختاماً، يعد موقع Shop 2 game Inwi لشحن جواهر فري فاير هو الموقع الوحيد المعتمد من Green Free Fire في المغرب ، والذي يضمن وصول جميع عمليات الشراء الى حساب المشتري بشكل سلس ومضمون بمجرد تحديد طريقة الدفع واتباع الخطوات المذكورة أعلاه ستكون قد اشتريت مجوهرات حسابك وستتوصل بها في غضون دقائق.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments