تقنية

نمبر بوك السعودي بحث اون لاين Numberbook

 نمبر بوك كاشف الأرقام اون لاين

نمبر بوك السعودي بحث اون لاين Numberbook

الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يتعرضون للكثير من المضايقات على الهاتف، وذلك من خلال اتصال مجموعة من الأرقام المخفية او الغير المعروفة في اوقات غير مناسبة، بل هناك من يتعرض للإبتزاز من من طرف هذه الأرقام، هذا ما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لكشف هوية المتصل. من بين الطرق التي يعثر عليها الجميع هي استخدام موقع او تطبيق نمبر بوك اون لاين السعودية للقيام بذلك.

فإذا كنت هنا ترغب بالتعرف على هذا الموقع وكيفية استخدامه لكشف هوية المتصل، وابرز مميزاته وعيوبه، فكل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال الذي أنصحك بقرائته إلى النهاية، كما أدعوك لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ نمبر بوك السعودية بحث اونلاين نمبر بوك السعودي ].

نبذة عن موقع نمبر بوك الأصلي بدون تحميل اون لاين مباشر

كما أخبرناكم سابقا أن العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، يتعرضون للعديد من المضايقات بشكل يومي من طرف أشخاص مجهولين يتصلون بهم على الهاتف، لغرض المتعة او الإبتزاز او غيرها من الأمور الأخرى، وهذه الامور غير قانونية ويجب أن يعلم كل من يقوم بذلك أنه قد يجز في السجن.

فأصبح الجميع يبحثون عن برنامج او تطبيق أو موقع يقدم خدمة كشف هوية المتصل، والتعرف على مجموعة من المعلومات الخاصة به، مثل اسمه ونسبه ومكان إقامته وصورته الشخصية وغيرها من المعلومات الأخرى، التي ستفيد في التعرف على صاحب الرقم المزعج، والتبليغ به أو لمعرفته فقط. الجميل هي الأمر أن العديد من الشركات والأشخاص قامو لتصميم برامج ومواقع وتطبيقات تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، لكن للأسف أغلبها لا تقدم معلومات دقيقة أو صحيحة ولا تعمل بكفائة.

نمبر بوك سوريا اون لاين

إلى أن ظهر موقع وتطبيق نمبر بوك، الذي غير جميع الموازين واصلح المشكلة الرئيسية والتي هي التعرف على هوية المتصل، والجميل في أمر انه يقدم ذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، ويتوفر على تطبيق يعمل على كل من هواتف الاندرويد وهواتف الايفون، وموقع يمكنكم استخدامه بشكل مباشر لكشف هوية المتصل بدون الحامة للتحميل التطبيق على الهاتف في حالة لم تتوفر على مساحة كافية للقيام بذلك.

يتوفر موقع نمبر بوك الاصلي Numberbook على داتا كبيرة جدا والتي تحتوي على عدد ضخم من الارقام مع الاسماء الخاصة بها والعديد من المعلومات المهمة الخاصة بها. الجميل في الأمر أن نمبر بوك السعودي القديم Numberbook لا يتطلب أي خطوات صعبة لاستخدامها، بل يمكنكم استخدامه عن طريق الفيس بوك أو رقم الهاتف الخاص بكم أو من خلال البريد الإلكتروني فقط ( سنتعرف على جميع الخطوات بالتفصيل تحميل نمبر بوك القديم Numberbook في الاسفل ).

جميع هذه المميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج، جعلت عدد ضخم من المستخدمين في جميع الدول العربية من بينهم مستخدمين بالمملكة العربية السعودية، يعتمدون على هذا الموقع لكشف هوية المتصل والتعرف على مكان إقامته وغيرها من المعلومات الأخرى المهمة، هذا الامر سيساعد العديد من الأشخاص في التعرف على من يتصل بهم، بل يمكن لهم حظر هذه الأرقام حتى لا تتصل بهم مجددا. دعونا في الأسطر التالي من هذه المقال نتعرف أكثر على موقع نمبر بوك Numberbook من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مجانا وبسهولة

إقرأ أيضاً: البحث على شخص في انستغرام باستخدام رقم الهاتف

مميزات موقع نمبر بوك اون لاين بدون تحميل

يتوفر موقع نمبر بوك على العديد من المميزات المذهلة التي جعلت منه الموقع رقم واحد في المملكة العربية السعودية، وفي العديد من دول العربية لكشف هوية المتصل من خلال رقم الهاتف الخاص به، دعونا نتعرف على أبرز مميزات في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • استخدام مجاني: من أبرز مميزات موقع وتطبيق نمبر بوك انه يقدم خدمة كشف هوية المتصل وغيرها من الخدمات الأخرى بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يستفيد الموقع من الإعلانات المتوفرة بداخله، هذا ما يجعله يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون دفع درهم واحد، كما لا يقدم عدد محدود لكشف هوية المتصلين، بل يمكنكم استخدامه بشكل غير محدود هذا ما جعله مميز عن باقي المواقع الأخرى التي تقدم عدد معين ومحدود من المحاولات لكشف هوية المتصل.
  • كشف هوية المتصل: من المميزات أيضا التي يتوفر عليها موقع نمبر بوك Numberbook انه يعمل على إظهار اسم المتصل والعديد من المعلومات الأخرى التي تحدد هويته من بينها عن ان السكن والايميل الخاص به، والأمر المهم هو يمكن معرفة الاسم الحقيقي للمتصل وهذا الأمر لن تجده في باقي المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
نمبر بوك مصر اون لاين
  • واجهة الموقع سهلة: قد تعتقد أن موقع نمبر بوك Numberbook صعب الإستخدام ويتطلب الكثير من الوقت لفهمه وهذا الأمر خطأ حيث يمكنكم من الفرصة الأولى استخدام موقع Numberbook بدون أي خبرة، حيث تم تصميمه ليتم استخدامه بشكل سهل وبسيطة، وذلك من خلال واجهته البسيطة والمرتبة.
  • البحث عن رقم الهاتف بالإسم: العديد من الأشخاص يفقدون ارقام الهواتف الخاصة بأصدقائهم وأفراد العائلة وغيرهم ويبحثزن عن طريق لاستعادة هذه الأرقام أو البحث عن رقم شخص معين، الشيء الجميل أن موقع نمبر بوك Numberbook يقدم هذه الخدمة، حيث من خلال كتابة اسم الشخص الذي ترغب بالبحث عنه على الموقع، سيظهر لك رقم هاتفه، هذه الميزة لن تحدثنا على اي موقع آخر..
  • تعديل بيانات المستخدم: يمكنكم أيضا على موقع نمبر بوك تعديل مجموعة من البيانات التي تخصك من بينها اسمك الخاص ومكان عملك ومكان إقامتك وغيرها من المعلومات الأخرى، كل ذلك يمكنكم التعديل عليه بشكل سهل وبسيط عن طريق موقع نمبر بوك Numberbook.
  • الحماية: كما أخبرناكم سابقا أن موقع Numberbook يقدم خدمة تغيير البيانات من بينها الإسم، لكنه في نفس الوقت يحميك ويحمي رقم الهاتف الخاص بك، وذلك من خلال منع أي شخص من تغيير معلوماتك الشخصية على الموقع، حيث إذا أراد شخص ما تغيير اسمك على موقع نمبر بوك Numberbook، يجب أن يتوصل برسالة التأكيد على الرقم الهاتف، وهذه الرسالة ستصلك انت لانك صاحب الرقم، هكذا لن يستطيع أي الشخص التلاعب بالمعلومات الخاص بك على موقع نمبر بوك Numberbook.
  • التوافق مع مختلف الأجهزة: الشيء الجميل في موقع نمبر بوك Numberbook هو انه متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل، حيث يمكنكم استخدامه على من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك، كما يمكنكم تحميل التطبيق الخاص به بشكل مجاني، على كل من هواتف الاندرويد والايفون.
  • التحديث التلقائي: إلى جانب جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى، يتوفر موقع نمبر بوك Numberbook على العديد من المميزات الأخرى، ابرزهم التحديث التلقائي، حيث يتم تحديث البرنامج او تطبيق أو موقع بشكل تلقائي بدون الحاجة للقيام بذلك، هذا ما يجعله متوافق مع جميع اصدارات الهواتف الحديثة، ويتم اصلاح العديد من الخطاء فيه من خلال التحديث، ليقدم أفضل تجربة استخدام على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

إقرأ أيضاً: معرفة صاحب الرقم

عيوب موقع نمبر بوك اون لاين بدون تحميل

نمبر بوك بدون تطبيق

برغم من توفر العديد من المميزات في موقع نمبر بوك Numberbook، يتوفر الموقع أيضا على بعض العيوب، دعونت نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح إلى النهاية؛

  • يتوفر تطبيق نمبر بوك على العديد من الإعلانات المزعجة هذا الأمر يزعج العديد من الأشخاص ويعود هذا الامر لأنه يقدم خدماته بشكل مجاني ويربح من الإعلانات فقط.
  • الأمر الخطير جدا في موقع Numberbook هو أنه يقوم بنقل جميع البيانات التي توجد في الهاتف إليه أبرزها ارقام الهواتف والأسماء الخاصة بها هكذا يستطيع جمع قاعدة كبيرة من البيانات حول الأشخاص هذا الأمر قد يزعج البعض.

شرح استخدام موقع نمبر بوك بدون تطبيق بالصور

نمبر بوك الاصلي

وبعد ان تعرفنا على ابرز مميزات موقع Numberbook وبعض العيوب التي يتوفر عليها، دعونا الٱن نقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة، والتي من خلال اتباعها يمكنكم استخدام موقع Numberbook لكشف هوية المتصل تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع نمبر بوك وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل 👇

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك ادخال رقم الهاتف في الخانة التي توجد في الموقع كما هو موضح في الصورة.

نمبر بوك سوريا اون لاين

الخطوة رقم 3:

اما الآن اضغط على زر البحث الذي يوجد أسفل الخانة التي وضعتها فيها رقم الهاتف الذي ترغب بالتحقق من هويته.

وهكذا ومن خلال اتباع كل الخطوات السابقة، سيعرض عليك موقع نمبر بوك Numberbook العديد من المعلومات حول رقم الهاتف الذي تم ادخاله، من بينها اسم صاحب الرقم ومكان سكنه، وتقديم جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك وانستقرام وتويتر وسناب شات وغيرهم.

كيفية حذف رقمك من موقع نمبر بوك؟

كما نعلم أن موقع وتطبيق نمبر بوك يحتفظ بقاعدة بيانات ضخمة جدا، والتي توجد بداخلها رقم الهاتف الخاص بك وغيرها من المعلومات الخاصة بك مثل الاسم ومكان السكن وغيرها، هذا الأمر يزعج الكثير من الاشخاص، يبحث يمكن لأي شخص الوصول لهويتهم عن ادخال رقم الهاتف في موقع نمبر بوك فقط.

فإذا كنت تبحث عن طريق لحذف رقم هاتفك الخاص من موقع نمبر بوك Numberbook، حتى لا يتم التعرف عليك من خلال رقم الهاتف وتعرف على اسمك، فيمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والمرتبط مع تطبيق او موقع نمبر بوك Numberbook.

الخطوة رقم 2:

بعدها اضغط على أيقونة إنشاء حساب إلكتورني جديد.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بكتابة العنوان التالي في خانة المستقبل: [email protected]

الخطوة رقم 4:

بعدها في خانة كتابة الرسالة قم بكتابة الطلب الآتي: REQUEST TO DELETE ACCOUNT

الخطوة رقم 5:

اكتب أيضا عن ان البريد الإلكتروني السبب رئيسي الذي جعلك تقوم بطلي حذف رقمك من موقع نمبر بوك Numberbook.

الخطوة رقم 6:

بعدها اضغط على زر ارسال “Send”.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من حذف رقم الهاتف الخاص بك على موقع نمبر بوك Numberbook بكل سهولة، لحماية الخصوصية الخاصة بك، وعدم التعرف على هويتك من خلال رقم الهاتف الخاص بك.

طريقة تحميل برنامج نمبر بوك Numberbook على الهاتف

كما أخبرناكم سابقا أن موقع نمبر بوك Numberbook يتوفر أيضا على تطبيق يقدم نفس الخدمة، على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الآيفون، دعونا نتعرف على كفية القيام بتحميل تطبيق نمبر بوك على الهاتف من خلال هذه الفقرة من المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • على الأندرويد:
نمبر بوك قوقل

1) يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة تحميل تطبيق نمبر بوك Numberbook على متجر جوجل بلاي Google play وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا ).
2) بعد ذلك اضغط على زر التحميل.
3) انتظر انتهاء عملية التحميل والتثبيت على الهاتف.
4) يمكنكم فتح التطبيق وكتابة رقم الهاتف الذي ترغب بالتعرف على هوية المتصل الخاص به.

  • على الآيفون:
نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

1) يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة تحميل تطبيق نمبر بوك على الايفون من متجر آب ستور App Store وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا ).
2) بعدها اضغط على زر التحميل “Download”.
3) انتظر انتهاء عملية التحميل التثبيت على الهاتف.
4) يمكنكم فتح التطبيق وكتابة رقم الهاتف المارد معرفة هوية صاحبه.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة ستتمكن من تحميل تطبيق نمبر بوك Numberbook، على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون، بشكل مجاني وبكل سهولة بدون أي تعقيدات.

كيفية تنزيل نمبر بوك على الكمبيوتر

نمبر بوك دولي اون لاين

في الحقيقية ليس هناك برنامج حاليا خاص بنمبر بوك Numberbook، يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداز والماك، حيث هنا موقع فقط وهو الذي تحدثنا عنه في الأعلى وعن كيفية استخدامه. لكن ورغم ذلك هناك حيلة يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل تطبيق نمبر بوك Numberbook على جهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال استخدام أحد برامج محاكي، الذي من خلاله يمكنكم تحميل جميع تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر من بينها تطبيق نمبر بوك Numberbook.

في حالة لم تكن لكم أي فكرة عن أي محاكي يمكنكم استخدامه لهذا الغرض، وكيفية استخدامه لتحميل تطبيقات الأندرويد، فدعوني أقدم لكم رابط أحد مقالاتنا السابقة، والتي رشحنا لكم فيها أبرز محاكيات التي يمكنكم الاعتماد عليها، ومميزاتها وكيفية استخدامها، كل ذلك وأكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇

فور تحميل المحاكي من خلال الرابط الذي يوجد في الأعلى، يمكنكم الدخول إلى متجر Google Play والبحث عن تطبيق نمبر بوك، والضغط على زر تحميل التطبيق كما شرحنا لكم في الأعلى، عندها يمكنكم استخدام التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، لكشف هوية المتصلين بكم بكل سهولة. ( او يمكنكم تجاوز كل ذلك والدخول إلى موقع نمبر بوك من خلال الرابط الذي قدمناه لكم في الأعلى ).

الفرق بين برنامج تروكولر ونمبر بوك اون لاين

يعتبر برنامج وموقع تروكلر Truecaller اكبر منافس لموقع نمبر بوك Numberbook، حيث يتوفر برنامج تروكلر على قاعدة بيانات ضخمة هو الآخر، لمعرفة هوية المتصل من خلال رقم الهاتف، ويتوفر على مجموعة من المميزات المذهلة التي يتوفر عليها برنامج نمبر بوك أيضا والتي تحدثنا عنها في الأعلى. دعونا في هذه الفقرة من المقال نتعرف على كل من برنامج تروكلر وبرنامج نمبر بوك والفرق الذي بينهما، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

تروكلور لاظهار رقم المتصل

تعقب شخص من خلال رقم هاتفه للايفون

برنامج رتوكلر أحدث أفضل المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لمعرفة هوية المتصل من خلال رقم الهاتف الخاص به، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج التعرف على كل من اسم المتصل ونسبه واسم نوع الشبكة التي يستخدمها، وصورته الشخصية في حالة كانت متوفرة. والجميل في الأمر انه عند تحميل تطبيق TrueCaller يمكنكم معرفة هوية المتصل بشكل مباشر عند اتصاله بكم، بدون أين يكون رقم الهاتف الخاص بالمتصل مسجل في قائمة الأرقام على الهاتف الخاص بكم، بمعنى يمكنكم معرفة اسم المتصل مباشرة عندها يمكنكم الرد عليه أو لا.

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله

وهناك العديد من المميزات متشاركة التي يتوفر عليها برنامج تروكلر مع برنامج نمبر بوك والتي تحدثنا عنها في الأعلى، مثل أن برنامج تروكلر Truecaller يتوفر على تطبيق ويتوفر على موقع على الإنترنت ايضا، وأنه يقدم خدمة معرفة هوية المتصل بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، لكن هناك بعض الخصائص التي توجد في برنامج تروكلر Truecaller غير موجودة في برنامج نمبر بوك، من بينها حظر جميع الارقام المزعجة حتى لا تتصل بكم مرة أخرى، والتعرف على الارقام المزعجة التي تم تصنيفها على البرنامج بشكل مباشر حتى لا يتم الرد عليها.

لكن رغم جميع المميزات التي يتوفر عليها برنامج تروكلر Truecaller، إلا أنه يتوفر أيضا على مجموعة من العيوب، من بينها عدد محدود من محاولات في الموقع لمعرفة هوية المتصل، وتوفرع على اعلانات داخل التطبيق، ويقوم بحفظ جميع البيانات من الهاتف من بينها قائنة ارقام الهاتف، وهذا الأمر يحدث من خصوصية المستخدم، حيث عند تحميل تطبيق تروكلر Truecaller، سيطلبك منك الموافق على العديد من الشروط حتى تتمكن من استخدامه.

نمبر بوك الأصلي تحميل اون لاين مباشر

رغم ان برنامج تروكلر Truecaller يتوفر على مجموعة من المميزات التي لا يتوفر عليها برنامج نمبر بوك، إلى أن هذا الأخير لقى استحسان عدد ضخم من المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية، وفي مختلف الدول العربية الأخرى، وذلك الميزان التي يتوفر عليها والمصداقية عمل البرنامج، إلى جانب أنه متوافق مع العديد من الأجهزة، من بينها أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك وهواتف الاندرويد والايفون وغيرها من الأجهزة الأخرى، وهناك العديد من المميزات الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، والتي يتوفر عليها برنامج نمبر بوك، والتي تجعل أي شخص يرغب باستخدام هذا الموقع بالخصوص لمعرفة هوية المتصل.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، نمبر بوك السعودي بحث اون لاين Numberbook، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments