تقنية

كيف اعرف حساب شخص من رقم جواله

كيف اعرف حساب شخص من رقم جواله

أغلب الأشخاص يسألون عن طريقة معرفة حساب شخص عن طريق رقم الجوال. هذه الطريقة جيدة جدا وتعطيك نتائج مضبوطة جدا حول الشخص الذي تبحث عنه، لأن أغلب الأشخاص الذي يملكون حساب، يقومون بتفعيله من رقم الهاتف.

من الوسائل التي يمكنك استخدامها هي البحث عن شخص بالرقم من الفيسبوك، ولقد سبق أن شرحت في موضوع سابق كيفية البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف فيس بوك.

في هذا المقال سأشرح لك أسهل طريقة لمعرفة حساب شخص من رقم جواله دون أي صعوبة حتى تتمكن من العثور على أي شخص فقط من خلال رقم الجوال.

اقرأ أيضا:
موقع pipl الرسمي (التسجيل) للبحث عن أي حساب
معرفة اسم المتصل عن طريق النت بدون برامج

يمكنك التعرف على جميع طرق البحث عن حساب فيسبوك لأي شخص عن طريق الاسم في الرابط التالي:

كيف أبحث عن شخص في فيسبوك برقم الهاتف

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها البحث عن شخص عن طريق الرقم ، من أسهل هذه الطرق البحث عن شخص في فيسبوك برقم الهاتف.

بما أن الجميع اليوم يملك حساب فيسبوك، يمكن للجميع البحث فقط عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

1- أول شيء تقوم به هو الدخول إلى موقع تسجيل الدخول فيسبوك سواء من الهاتف أو الكمبيوتر يمكن الدخول مباشرة من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- الخطوة الثانية توجه إلى خيار “هل نسيت الحساب ؟ forgooten account” ثم قم بالضغط عليه كما يظهر لك في الصورة التالية.

كيف اطلع حسابات شخص من رقم جواله

3- في هذه الخطوة ستظهر لك خانة سوف يطلب منك كتابة رقم الهاتف من أجل البحث عن الحساب. كل ما عليك هو كتابة رقم هاتف الشخص الذي تبحث عن حسابه، ثم اضغط بعدها على زر “بحث search” بالضبط كما هو موضح في الصورة.

كيف اطلع حساب شخص من رقمه

4- سوف تظهر لك الآن صورة الحساب المرتبط برقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، كما ستظهر لك صورة صاحب الرقم وإسمه الشخصي على الفيس بوك.

معرفة حسابات شخص من رقمه

5- كل ما عليك القيام به لآن هو نسخ إسمه ثم الدخول على حساب فيسبوك الخاص بك، والتوجه إلى خيار البحث ثم نسخ الإسم، وسوف يظهر لك حساب الشخص.

كيف اعرف حسابات شخص من رقم جواله

يمكنك الآن معرفة جميع المعلومات عنه والاطلاع على البروفايل الخاص به ومشاهدة صوره أو منشوراته، وغيرها من المعلومات الأخرى.

تعد هذه الطريقة من الحيل البسيطة التي يمكنكم استخدامها بسهولة، من أجل التعرف على اي حساب فيسبوك عن طريق رقم الهاتف.

اقرأ ايضا:
البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد

البحث عبر محرك بحث جوجل 

من أسهل الطرق الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل معرفة حساب فيسبوك عن طريق رقم الهاتف هي استخدام محرك البحث جوجل.

لا تقتصر هذه الطريقة على معرفة حساب فيسبوك لشخص ، ولكن يمكنك استخدامها لمعرفة أي حساب عن طريق رقم الهاتف، سواء حساب جيميل أو انستا أو غيرها على شرط ان يكون مسجل برقم الهاتف.

يمكنك استخدام هذه الطريقة بكل سهولة من خلال بعض الخطوات فقط.

1- أولا افتح متصفح الانترنت في جهازك، سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر، قم بفتح متصف جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر.

2- الآن قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تبحث عنه متبوع بكلمة Facebook إذا كنت تبحث عن حسابه فيسبوك. ثم النقر على البحث.

3- سوف يظهر لك في نتائج البحث الحسابات المرتبطة برقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.

معرفة حسابات الشخص من رقم الهاتف

تطبيق Truecaller للبحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف

أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في بحث بالرقم اون لاين عن حساب أي شخص عل الانترنت هو تطبيق Truecaller، هذا التطبيق غني عن التعريف ويتم استخدامها بكثرة من طرق الملايين من الاشخاص حول العالم ، وذلك لجودة الخدمات اتي يقدمها.

يتوفر تطبيق Truecaller  على العديد من المميزات الرائعة التي تتيح لك العثور على حساب شخص بالرقم بسهولة، كما يعطيك تنائج دقيقة جدا.

مميزات Truecaller 

  • لا يقتصر على معرفة الحساب فقط، بل يقدم لك جميع التفاصيل حول ذلك الشخص مثل المكان نوع شركة لاتصال التي يستخدمها، اسمه، وغيرها من المعلومات الأخرى.
  • يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة جدا واحترافية.
  • يمكنك استخدامه Truecaller سواء من خلال تحميل التطبيق أو من خلال استخدام موقع Truecaller الرسمي.

البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف موقع Pipl

كيف اطلع حسابات الشخص من رقمه

أحد أفضل المواقع الخاصة بمعرفة اسم الحساب عن طريق رقم الهاتف هو موقع Pipl، وهو موقع احترافي يتم استخدامه من طرق شريحة واسعة.

الجميل في هذا الموقع هو أنه يقدم جميع خدماته مجانا، يعني لن تكون في حاجة إلى الدفع أو الاشتراك من أجل الاستفادة منه.

سوف يكون موقع Pipl الحل الأمثل والمناسب لك لك حتى تتمكن من البحث عن أي شخص على الانترنت بدون صعوبة والتعرف على جميع المعلومات المتعلقة به.

من أجل استخدام هذا الموقع بالشكل الصحيح كل ما تحتاج إليه هو الدخول على الموقع، ثم البدء في استخدامه من خلال بعض الخطوات البسيطة.

سبق أن شرحت طريقة استخدام Pipl بالخطوات والصور في موضوع سابق سوف أترك لك رابط الدخول عليه في الأسفل.

موقع PeekYou 

إذا كنت تتساءل كيف اطلع معلومات عن شخص من اسمه الجواب هو طريق التسجيل في موقع PeekYou الذي يعد الأفضل.

Peek You هو الآخر موقع يتيح لك إمكانية التعرف على أي شخص على الانترنت وبحث عن حساب فيس بوك برقم الهاتف أو من خلال بيانات أخرى مثل رقم الهاتف أو الاسم وغيرها.

يصل عدد استخدام هذا الموقع إلى الملايين وذلك لجودة الخدمات التي يقدم والتي تقدم نتائج مضبوطة. ليس هذا فقط، بل إن طريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة جدا يمكنك العمل عليه في ثانية فقط.

مميزات موقع PeekYou

  • يقدم الموقع خدمة البحث عن الحسابات والأشخاص بشكل مجاني
  • يمكنك استخدامه بشكل مباشر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب داخل الموقع.
  • يمكنك من خلال PeekYou العثور على الأشخاص الموجودين على شبكة الانترنت، حتى الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي Social Media.
  • يتيح لك البحث حساب من خلال الصورة أو الاسم أو رقم الهاتف أو البريد الالكتروني، أو حتى من اسم المستخدم الذي يستخدم في موقع ما.

سبق أن شرحت طريقة استخدام موقع PeekYou بالتفصيل سوف أترك لك رابط الشرح.

خلاصة:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل البحث عن حساب برقم الهاتف، يمكنك الاقتصار على هذه الطرق لأنها الأفضل، كما يمكنك أيضا الاطلاع على طرق أخرى من خلال الرابط ( كيفية البحث عن حساب شخص على فيس بوك عن طريق رقم الهاتف ) الذي وضعت لك في بداية المقال.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments