أدعية جميلة ♥️

قبول ومحبة الناس لك قوي جدا (جذب الناس اليك كالمغناطيس)

قبول ومحبة الناس لك قوي جدا

قبول ومحبة الناس لك قوي جدا للقبول والمحبة مجرب

من منا لا يرغب بأن يحضر بشعبية كبيرة وحب من طرف الأقارب والأصدقاء والجيران في اي مكان يتم الذهاب إليه، هذا الأمر يسعى له الجميع لمن القليل من الناس من يحضون فعلا على محبة الآخرين والقبول، هذا الأمر يرجع بشكل رئيسي لأعمال ذلك الشخص وأفعاله الخيرة التي تتحدث عنه أينما رحل وارتحل.

إلى جانب ذلك هناك أيضا مجموعة من الأدعية والآيات التي من خلالها يمكن لأي شخص جلب محبة الناس إن شاء الله تعالى. دعونا نتعرف على هذه الآيات في الأسطر التالية من هذه المقال، إلى جانب ذلك ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ ايات المحبة والقبول والهيبة مجربة 100% ].

آيات المحبة السبع

 للقبول وجذب الناس اليك كالمغناطيس

عند تقرب العبد من الله عز وجل من خلال قراءة القرآن يصبح العبد محبوب عند الناس، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نقدم لكم آيات المحبة والجلب من القرآن الكريم:

  • الاية رقم 1 : في سورة يوسف فقد قال تعالى: {قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ}.
  • الاية رقم 2 : جاء في سورة آل عمران، قوله تعالى: {زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ}.
  • الاية رقم 3 : قوله تعالى في سورة البقرة: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ}.
  • الاية رقم 4 : في سورة آل عمران أيضًا قوله تعالى: {قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيم}.
  • الاية رقم 5 : جاء في سورة المائدة: {يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ}.
  • الاية رقم 6 : اسورة آل عمران قال تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا}.
  • الاية رقم 7 : ورد في سورة الروم قوله تعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ}.

إقرأ أيضاً: دعاء قبول العمرة

إقرأ أيضاً: دعاء عظيم للمحبة والقبول وتسخير القلوب مجرب 100%100

آيات لجلب محبة الناس

 لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول

هناك العديد من الآيات في القرآن الكريم التي تبين لنا أن الله عز وجل قادر على تأليف قولي عباده الصالحين وان الله سبحانه قادر على إدخال السرور والفرح على قلب المؤمن وجعله محبوب بين باقي عباده الصالحين، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من آيات لجب محبة الناس التي يمكنكم قراءتها تابعوا معنا الشرح:

  • وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{165}البقرة
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ)54 المائدة
  • فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ{32} رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحاً بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ{33} وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ{13}الصف
  • إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً )40طه
  • {أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي }طه39
  • وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ{30} فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّيناً وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ {31}يوسف

إقرأ أيضاً: رقية المحبة والقبول والرزق مكتوبة

إقرأ أيضاً: ايات المحبة والقبول والهيبة مجربة 100%

السورة التي تجبب الناس فيك

ورد المحبة والتسخير

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم مجموعة من الآيات للقبول وجذب الناس اليك كالمغناطيس من مختلف الصور التي تحبب الناس فيك، هيا بنا لنتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • (يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ) [البقرة 276].
  • (قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْكَافِرِينَ) [آل عمران 32].
  • ﴿ قُلْ إِنْ كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ ﴾ [التوبة: 24].
  • (لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) [آل عمران 188].
  • (لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا) [النساء 148].
  • (إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ) [آل عمران 140].
  • (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ) [البقرة 190].
  • (وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ) [البقرة 205].

إقرأ أيضاً: اللهم اني استودعك اولادي ( ادعية جميلة تريح القلب )

إقرأ أيضاً: هل الدعاء بالزواج من شخص معين يغير القدر

20 نصيحة لتكون محبوباً بين الناس

1- إعمل على اسعاد الآخرين حيث تكمن السعادة في هذه الحياة في مساعدة من يحتاج المساعدة هنا وبشكل تلقائي ستصبح محبوبا بدون ان تشعر بذلك.

2- حاول ان تكون صديقا للجميع بعض النظر عن العمر او الجنس أو الهوية.

3- حاول ان تنظر الى الأمور بشكل ايجابي بمعنى الآخر انظر الى نصف الكاس الممتلئ بماء وليس النصف الآخر الفارغ.

4- تجنب اعطاء نصيحة في غير وقتها وبالخصوص لشخص غاضب وبدات من ذلك حاول تهدئته.

5- لا تقارن نفسك ابدا بالاخرين بل قارن نفس بنفسك مع مرور الوقت ولاحد التحسن.

6- حاول ان تقوم ببعض الأعمال الخيرية حتى ولون كانت بسيطة.

7- احترم من هن اكبر منك سنا ولا تجادلهم وقدم المساعدة لهم.

8- عامل جميع منهم مرضى ولهم إعاقة بلطف شديد ورحمة وقدم لهم ابتسامة عريضة من القلب.

9- كن مستمع جيدا على أن تكون كثير الكلام وتجنب الدخول في جدال او مشادات كلامية.

10- شارك ما من حولك افراحهم وسعادتهم سواء عائلة او اصدقاء او زوجة.

11- حب نفسك اولا حتى يحبك الجميع.

12- تقرب من الله تعالى وتأمل في الخلق والكون لتشعر بالراحة النفسية هذا ما سيؤثر بشكل ايجابي على تعاملك مع الآخرين.

13- تجنب تقليد الاخرين بل من انت عندها يحبك الجميع.

14- من لطيف في أغلب الأوقات بالخصوص في معاملتك للآخرين.

15- حاول قضاء الكثير من الوقت من العائلة والأصدقاء.

16- تجنب الكذب وكن صادق في جميع اقوالك.

17- اختر الاصدقاء المناسبين وتجنب المحبطين والسلبيين منهم.

18- من الخطأ تعلم واعلم انه ليس من العيب ان يخطأ الشخص.

19- خاطب الناس الذي تحبهم بالعين اكثر من خلال نظر اليهم مباشرة هذا سيضيف اهتمام على علاقتكم.

20- لا تتردد في الاتصال بكل من تهتم بامرهم.

لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول

السورة التي تحبب الناس فيك

العديد من الناس يسعون للحصول على قبول كبير من من الآخرين والهيبة والجاه، دعونا نقدم لكم دعاء يمكنكم فعلا من خلاله الحصول على كل ذلك بإذن الله تعالى:

“بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليلٌ لن يُعز أبداً، إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم”

إقرأ أيضاً: دعاء لزيادة الجمال والهيبه والقبول بين الناس

إقرأ أيضاً: تفسير حلم ركوب السيارة مع شخص تحبه للعزباء في المقعد الخلفي

دعاء المحبة والتسخير

العديد من الأشخاص يسعون للحصول على محبة من الناس الفريقين منهم، سواء في العمل أو في الحي أو في المنزل، والحصول على ذلك يجب ان يتحلى الشخص بصفات نبيلة وكريمة وأخلاقه عالية، تجعل الجميع يرغب بالتقرب منه والإستمتاع بالتحدث معه.

إلى جانب ذلك يجب على كل شخص الإكثار من العيادات والطاعات بمختلف أنواعها، حتى يرضى الله تعالى عنه ويجعله محبوب بين الجميع.

دعاء الهيبة والقبول وتسخير القلوب

حتى يتم قبول الدعاء من العبد، يجب الالتزام بمجموعة من الشروط، من بينهما حسن الظن في الله، والإلحاح في الدعاء، والرضا بقضاء الله تعالى سواء كان خير سواء كان شر، وعدم الاستعجال في الحصول على الإجابة في وقت قصير، والنية الصافية والخشوع.

كل هذه الامور يجب على كل شخص أي يعمل بها عند دعاء ربه تعالى، حتى يستطيع الله سبحانه وباذنه جميع هذه الأدعية، من بينها تسخير القلوب.

إقرأ أيضاً: اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين : أجمل دعاء لاموات المسلمين

إقرأ أيضاً: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات والبركات وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات

دعاء المحبة والتسخير

هناك مجموعة من الأدعية الجميلة التي يمكن أن يستعين بها اي شخص في دعائه، لنيل رضى الناس ومحبتهم وتسخير قلوبهم، دعونا نتعرف على هذه الأدعية في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • اللهم إني أسالك بالعرش وعظمته وبالكرسي وسعته والميزان وخفته والقلم وسرعته.واللوح وعرضته والصراط ودقته وجبريل ووحيه وميكائيل وأمانته وإسرافيل ونفخته وعزرائيل وقبضته.
    • ورضوان وجنته ومالك وزبانيته وآدم وتوبته وشيت وهيبته وإدريس ورفعته وصالح وناقته.
    • ونوح وسفينته وهود وذريته وإبراهيم وخلته ويوسف وكربته ويعقوب وحسرته وشعيب ونبوته.
    • وهارون ووحشته وموسى وآياته وداوود وقعدته وسليمان وحكمته ودانيال ومملكته.
    • والخضير وسياحته وعيسى وهيبته ويونس ودعوته وزكريا وعفته وأيوب وبليته ولوط وخشيته.
    • وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشفاعته وعلي وشجاعته والحسن وقتلته.
  • اللهم يا جامع الغيم في السماء، اجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي.
  • أيضًا اللهم سخر لي محبة من ابتغيه في شرعك وسنة نبيك , إنك على كل شيء قدير وإنك فعال لما تريد.
  • اللهم إني أسألك يسر ودك وسريان حبك في قلوب أنبيائك وأوليائك أن تلقي ودي وحبي في قلوب عبادك وسـخرهم لي.
  • يا رب سخر لي الأرض ومن عليها وافتح لي أبواب توفيقك في وجهي.
  • اللهم يسر لي أمري واشرح صدري وقوي عزيمتي ومد صبري.

دعاء لمحبة الناس والقبول

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكن مجموعة من الأدعية التي يمكنكم الدعاء بها، للحصول على محبة الناس واهتمامهم وقبلوهم، وغيرها من الأمور الحسنة الأخرى، دعونا نتعرف على جميع هذه الأدعية في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • إني أدعوك باسمي وباسم كل من نطق الشهادتين، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله.
  • اللهم أعني ويسر أمري وافرج كربي وأكثر رزقي يا رزاق يا كريم.
  • ذلك اللهم سخر لي من يكون لي عوناً على ما أريد وما لا أريد من أمور الدنيا والآخرة.
  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير، وخفي لطفك في التيسير، الطف بي فيما جرت به المقادير.
  • واصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير اللهم لا تكلني إلى نفسي، فأعجز عن التدبير ولا لأحد من خلقك فأجزع، وتداركني بلطفك يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار، وهو اللطيف الخبير.
  • اللهم يسر لي الخير حيث كنت، وحيث توجهت، اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة، ويسر علي كل صعب، وهون علي كل عسير، واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها، وما يرى عليها يا كريم.
  • يا رب سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم أني توكلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشر إلا أنت ولا جالب للخير إلا أنت، لك الصلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقنا نورا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.
  • اللهم لا تردنا خائبين، وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين أيضا اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزل أو أُزل، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل علي.
  • اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء و الإجابــة.

إقرأ أيضاً: عبارات بعد الانتهاء من العمرة

إقرأ أيضاً: اللهم اني استودعك نفسي ( أدعية أخرى جميلة )

دعاء عظيم للمحبة والقبول

هناك بعض الأدعية التي يمكن للعبد أن يستعين بها لنيل محبة الناس وقبواهم، دعونا نتعرف على هذا الأدعية في الأسطر التالية:

  • اسألك يا رب أن تلزم قلبي كما ترغب، وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني، وأن أعمل به.وأن تنور بكتابك بصري، وأن تطلق به لساني، وأن تفرج به عن قلبي.
  • وأن تشرح به صدري، وتغسل به بدني، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب.
    • آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك.
    • إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم سخر لي، وسخر لي من هم أقوى مني ودوني، تسخير العبيد لأسيادهم.
  • يا رب إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء.
  • يا رب أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر، وتجعل الخيرة في ذلك، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي.
  • كما اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد.
  • وأيضًا أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • كما اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم.
    • وكلماتك التامة أن ترزقني القبول المحبة بين عبادك.
  • سبحان الله وبحمده، وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني.
  • رب لا تحجب دعوتي، ولا ترد مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكلني إلى حولي وقوتي.
  • ارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسري وجهري.المالك لنفعي وضري، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

دعاء الهيبة والقبول وتسخير الخلائق

يعتبر الدعاء أحد أهم العبادات التي يقوم بها الشخص، والتي من خلالها يتقرب العبد من ربه لقضاء جميع الأمور سواء في الدنيا او في الآخرة، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على مجموعة من الأدعية لتسخير الخلاىق وللهيبة والقبول، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • يا رب ازرع نورا في عيني لا يفارقني من نظر إلي.
  • اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني.
  • اللهم انت القوي فأجلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.
  • اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين، كما ألفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء.
    • كما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمته رحمهم الله اللهم يا من أبدعت في الأشياء.
    • وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.
  • يا رب يا الهي بحق يس والقرآن الحكيم وبحق طه والقرآن العظيم يامن يقدر على حوائج السائلين.
    • يا من يعلم ما في الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين.
    • كما يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج إلى التفسير.
    • كما صل على محمد وآل محمد والقي محبتي في قلوب خلقك أجمعين.
  • يا رب البسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء بالطريقة التي تشاء.

دعاء حب الناس فيك

أغلبنا ترغب في ان نرزق بحب الناس لنا وتقديرهم واحترامهم لنا، لهذا هنان مجموعة من أدعية التي تسخر قلوب الناس، وتجعلك محبوب في اعينهم، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • كما اللهم إني أدعوك وأنت الحي القيوم وأنت الرحمن الرحيم.
  • فاستجب اللهم دعائي واجعلني محبوبًا ومقبولاً إنك على ما تشاء قدير.
  • يا إلهي إني أسألك من فضلك ومن موجبات رحمتك أن تزرع المحبة لي في قلوب الناس
  • اللهم افتح بيني وبين نصيبي و رزقي وسعادتي وراحة بالي وهداي واطمئنان قلبي بالحق.
    • وأنت خير الفاتحين يا ذا الجلال و الإكرام أكرمني يا ذو القوة المتين، اللهم إني أسألك أن تجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي وتوفيقي كما جمعت بين أسمائك وصفاتك يا قادر انك مقتدر على كل شيء قدير.
  • اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت.
  • اللهم أزرع محبتي في قلوب الناس يا كريم.
  • يا رب يامن أبدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.
  • يا رب إني أسألك أن تجعلني محبوبا لدى جميع خلقك وجميع البشر يا كريم. اللهم جعلني محبوبا في بيتي وفي عملي وفي كل مكان يا أكرم الأكرمين.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، قبول ومحبة الناس لك قوي جدا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments