أدعية جميلة ♥️

دعاء تسخير الناس لخدمتك سواء زواج، العمل، الرزق، التيسير وتسخير القلوب القاسية

دعاء التسخير

دعاء تسخير الناس لخدمتك

من بين الأشياء الضرورية، التي يجب على كل مسلم ومسلمة، الحرص عليها، والقيام بها، قبل فعل أي شيء، هو استخارة بالله عز وجل، في كل صغيرة وكبيرة، وحتى ولو كان، دعاء لتسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك. فهو القادر على كل شيء سبحانه.

فإذا كنتم ترغبون، أن يسخر لكم الله عز وجل قلوب عباده، لخدمتك ولمساعدتك، في جميع أمور الحياة، فتوكل على الله، ودعوه من خلال قائمة الأدعية الجميلة، التي سنقدمها لكم، في هذه المقال.

تنبيه

يمكنكم أيضا الاطلاع على قصص وتجارب أشخاص مع أدعية التسخير وكيف لها أن كانت سببا في حصولهم على السعادة والاهتمام وجميع الأمنيات التي كانو يحلمون بها. هيا نتعرف على هذه القصص الملهمة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على أجمل قصص مع دعاء التسخير ]

كيف تجعل شخص يطيعك ويسمع كلامك

تجربتي مع دعاء التسخير

دائما ما نحتاج، لأن يسمع كلامنا، وأن يعمل به، فهناك من لديه أطفال، ويرغب بأن يسمعو كلامه ويطيعوه، وهناك من لديه شريك حياة، وهو الآخر يرغب، بأن يكون لكلامه معنى، عندما يقال.

لكن ورغم نصحنا لهم، وحرصنا على تربيتهم، لا يفعلون كل ما يقال لهم، لهذا يجب عليكم أن تتوجهو لله عز وجل، وطلبه سبحانه والإلحاح عليه، بأن يصلح أطفالنا، وازواجنا، وأحبابننا، لطاعتنا والعمل بنصائحنا.

وهذا ما سنقدمه لكم اليوم، في هذه المقال، المخصص لأدعية، تسخير شخص يسمع كلامك ويطيعك، لهذا توكلو على الله، وادعوه يستجب لكم.

  • يارب يا مكور الليل على النهار ومكور النهار على الليل، الذي دحى الأرض وأخرج منها الأنهار والأشجار والنبات والأشجار فالق الحب والنوى، علم السر والاجهار لا تدركه الأبصار ولا تدركه الأبصار وهو الواحد القهار، اسألك اللهم أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، ووفقني إلى طاعتك، وتسبل علي سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي.
  • يارب إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي هو مخزون بين الكاف والنون وبالسر المخزون المكنون الذي كان بينك وبين حبيبك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ليلة الإسراء وبسر الأسرار ونور الأنوار الذي أودعته في قلوب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يالله ياالله يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ يا مسهّل الشّديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.
  • اللهم أني توكلت عليك وبك أستعين، لا مانع للشر إلا أنت ولا جالب للخير إلا أنت، لك الصلاة والدعاء والسمع والطاعة يا أرحم الراحمين، إني أدعوك باسمي وباسم كل من نطق الشهادتين، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله، أللهم أعني ويسر أمري وافرج كربي وأكثر رزقي يا رزاق يا كريم.

إقرأ أيضاً: دعاء التسخير وَالْمَحَبَّةَ

إقرأ أيضاً: دعاء التسخير من السنة

دعاء لشخص يسمع كلامي

دعاء تسخير الناس

هناك من يتوجه للسحر، والذهاب عند المشعودين، لجعل شخص معين يسمع كلامه، وهذا أمر محرم، ولايجب إطلاقا القيام به. فإذا كنت ترغب بأن يسمع كلامك، وأن يكون له معنى، اتجه لله عز وجل، فهو القادر على كل شيء، وبجلاله وعزته إنشاء الله، سيكون ذلك الشخص مطيعا لك، يسمع كلامك ونصائح، مادامت فيها خير.

  • يا مالك يا قدوس يا نور يا حي يا قيوم يا وهاب يا سريع يا قريب يا مجيب يا خير الوارثين يا أرحم الراحمين يا سميع الدعاء يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا ذا الطول يا حنان يا منان يا ديان يا سلطان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام اسألك اللهم بحق هذه السورة الجليلة وبمن أنزل على قلبه سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
  • اللهمّ أحيِنا في الدّنيا مؤمنين طائعين، وتوفّنا مسلمين تائبين، اللهمّ ارحم تضرّعنا بين يديك، وقوّمنا إذا اعوججنا، وأعنّا إذا استقمنا، وكن لنا ولا تكن علينا، يا رب نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطرّ أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون.
  • اللهم يسر لي الخير حيث كنت، وحيث توجهت، اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة، ويسر علي كل صعب، وهون علي كل عسير، واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها، وما يرى عليها يا كريم.
  • اللهمّ ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالّين، ولا مضلّين، واغفر لنا إلى يوم الدّين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزِلّ أو أُزَلّ، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل عليّ.
  • اللهم يسر لي الخير حيث كنت، وحيث توجهت، اللهم سخر لي الأرزاق والفتوحات في كل وقت وساعة، ويسر علي كل صعب، وهون علي كل عسير، واحفظني بما ينزل من السماء وما يخرج منها، وما يرى عليها يا كريم.

إقرأ أيضاً: اللهم اني استودعك حبيبي (اللهم احفظ لي حبيبي )

إقرأ أيضاً: دعاء لابعاد شخص شرير

دعاء لتسخير شخص اليك

دعاء تسخير الناس لخدمتك

هذه الفقرة أيضا، خاصة بمجموعة من الأدعية، لتسخير قلوب العباد لك ولخدمتك، وبإذنه تعالى، ستحصل على ما تريد، إذا كنت صادقا، وكان كلامك فيه خير ومنفعة، لشخص الذي ترغب، بأن يسمع كلامك.

  • وبما اودعت فيها من السر والأسرار والنور والأنوار، يانور الأنوار يامفتح الأبصار ياواحد يا أحد ياقهار ياعزيز ياغفار، اللهم إني اسألك بحق هذه السورة الشريفة سورة “وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى” باسم الله العظيم الذي قامت بأمره السموات بغير عمد وبسط الأرض على الهواء بلا أركان على ماء جمد، وسجدت لك الأطيار والشموس والأقمار والملائكة والأبرار والوحوش في الغفار والحوت في ظلمات البحار.
  • يا ودود، يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسألك بعزك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن تكفيني شر (قل ما ترغب به)، يامغيث أغثني، يا مغيث اغثني (ثلاث مرات).
  • اللهم لا تكلني إلى نفسي فأعجز، ولا إلى الناس فأضيع، اللهم أغنني بالافتقار إليك، ولا تفقرني بالاستغناء عنك.
  • اللهم سخر لي من يكون لي عوناً على ما أريد وما لا أريد من أمور الدنيا والآخرة.
  • يا رب سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

إقرأ أيضاً: دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

إقرأ أيضاً: دعاء مجرب لفتح الرحم (دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم )

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

دعاء تسخير الناس لِخَدَّمَتْكَ

وبما أنكم هنا، فأنتم تعانون من التجاهل، وعدم الإصغاء لما تقولون، قد يكون ازواجكم، وقد يكون أطفالكم، او أفراد من عائلاتكم، تتمنو لهم لخير فثط، وغالبا ماتكلمونهم وتنصحونهم، لكن لا يسمعون ولا يطيعون، ويتبعون أهوائهم.

لهذا لا تقنطو من رحمة الله، وألحو عليه في الدعاء، حتى يلين قلوبهم، ويسمعو لكلامكم ويطيعونكم.

  • يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، يارب ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه وعلى كل من اهتدى بيده.
  • اللهمّ إليك أشكو ضعف قوّتي، وقلَّة حيلتي، وهواني على الناس، يا ربّ العالمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت أرحم الرّاحمين، وأنت ربي، إلى مَن تكلني إلى بعيدٍ يتجهَّمني أم عدوٍّ ملَّكته أمري؟ إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظّلمات، وصَلُح عليه أمر الدّنيا والآخرة، أن يحلَّ عليّ غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العُتبى حتّى ترضى، ولا حول ولا قوّة إلّا بك، اللهم إنّك أنت الأعلم بما حلّ بي في أمري (اطلب ما ترغب به)، فيسر لي أمري..
  • يا رب حنّن علي عبادك وأحباءك، وأغنني عن شرارهم يا أرحم الراحمين، يا ودود، يا فعّالاً لما تريد، أغثني، أغثني، يا مغيث، يا لطيف.
  • اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء و الإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.
  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير، وخفي لطفك في التيسير، الطف بي فيما جرت به المقادير، واصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير اللهم لاتكلني إلى نفسي، فأعجزعن التدبير، ولا لأحد من خلقك فأجزع، وتداركني بلطفك، يا من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار، وهو اللطيف الخبير.
  • اللهم لا تردّنا خائبين، وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصّالحين.
  • يا رب أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر، وتجعل الخيرة في ذلك، إنك على كل شي قدير. اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وكلماتك التامة أن… (اطلب كل ما تغرب به هنا)، سبحان الله وبحمده، وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني، اسألك يا رب أن تلزم قلبي كما ترغب، وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني، وأن أعمل به، وأن تنور بكتابك بصري، وأن تطلق به لساني، وأن تفرج به عن قلبي، وأن تشرح به صدري، وتغسل به بدني، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إقرأ أيضاً: اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب

إقرأ أيضاً: دعاء الخوف من شخص شرير (اللهم ابعد عني شر من يؤذيني…)

دعاء مستجاب لتسخير شخص لك

دعاء تسخير

يقال والله أعلم، أنه عند قراءة هذا الدعاء، الذي سنقدم لكم في الأسفل، كل يوم قبل طلوع الشمس، سبع مرات، ونفختم في جهة اليمين، وفي جهة اليسار، سيسخر لكم الله عباده، لخدمتك وطاعة اوامرك، وسيكون لكلامك قيمة بين الجميع، هيا بنا لنتعرف عليه.

  • بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سخر لي اعدائي كما سخرت الريح لسليمان بن داود عليها السلام ولكنهم لي كما لينت الحديد لداوود عليه السلام وذللها لي كما ذللت فرعون لموسى عليه السلام واقهرهم لي كما قهرت ابا جهل لمحمد صلى الله عليه وآله بحق كهيعص حم عسق صم بكم عمي فهم لا يرجعون صم بكم عمي فهم لا يبصرون صم بكم عمي فهم لا يعقلون فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وصلى الله على خير خلقه محمد واله اجمعين بسم الله الرحمن الرحيم بحرمة كاف هاء ياء عين صاد حا ميم عين سين قاف ولا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم.

هناك مجموعة من الأدعية التي شاركناها معكم في مقالنا السابق والخاصة بدعاء تسخير القلوب للحصول على محبة الآخرين واهتمامهم أنصحكم بالتعرف عليها وذلك عن طريق زيارة مقالنا السابق من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ دعاء تسخير القلوب ]

دعاء تسخير جنود الله

ادعية التسخير

من غير سبحانه، القادر على تسخير عباده وجنوده لك، ولخدمتك، لهذا ادعوه يستحب لكم، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، بعض الأدعية الرائعة، لتسخير جنود الله لخدمتك:

  • بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، اللّهم أنه ليس في السماوات دورات ولا في الأرض غمرات، ولا في الشجر ورقات ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات الا وهي بك عارفات، ولك شاهدات وعليك دالات وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها اهل السماوات والأرض، سخر لي قلوب المخلوقات وقلب فلان ابن فلانة، وتذكر اسم الشخص المطلوب، انك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، وصلى الله على محمد وآله أجمعين.
  • يا الله ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين.
  • اللهم لا تكلني إلى نفسي فأعجز، ولا إلى الناس فأضيع، اللهم أغنني بالافتقار إليك، ولا تفقرني بالاستغناء عنك.. اللهم أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر، وتجعل الخيرة في ذلك، إنك على كل شي قدير.
  • اللهم سخر لي من يكون لي عوناً على ما أريد وما لا أريد من أمور الدنيا والآخرة. اللهم سخر لي، وسخر لي من هم أقوى مني ودوني، تسخير العبيد لأسيادهم.
  • اللهم ألّف بين قلبي وقلوب أهلي ومن أختلط بهم، وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام، اللهم إني أعوذ بك من وساوس الصدر وشتات الأمر.
  • يا رب بك استعين وعليك أتوكل، اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته، وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر. رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري يا كريم.
  • اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً، لك ذكّاراً، لك رهّاباً، لك مطواعاً، لك مخبتاً، لك أواهاً منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.
  • يا رب أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر، وتجعل الخيرة في ذلك، إنك على كل شي قدير. اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وكلماتك التامة أن… (اطلب كل ما تغرب به هنا)، سبحان الله وبحمده، وصلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني، اسألك يا رب أن تلزم قلبي كما ترغب، وأن أتلوه على الوجه الذي يرضيك عني، وأن أعمل به، وأن تنور بكتابك بصري، وأن تطلق به لساني، وأن تفرج به عن قلبي، وأن تشرح به صدري، وتغسل به بدني، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إقرأ أيضاً: دعاء لإبعاد شخص شرير من حياتك (اللهم ابعد عنا شر خلقك…)

إقرأ أيضاً: دعاء نزول المكان البيت الجديد للسكن او زيارة شخص

آيات تسخير الناس

دعاء لتسخير الناس

أما في هذه الفقرة، سنقدم لكم، آيات من الكتاب الحكيم، عن التسخير، وتيسير الأمور، هيا بنا لنتعرف عليها.

  • وهو الذي سخر البحر لتأكلوا منه لحما طريا وتستخرجوا منه حلية تلبسونها.
  • وسخر لكم الفلك لتجري في البحر بأمره وسخر لكم الأنهار.

تسخير الناس لجب المال إليك

دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك

جميعنا نهدف للحصول، على المال الكثير، وتمتع به في هذه الدنيا، لهذا يجب علينا أن نتوكل على الله تعالى، حتى يستجيب لدعائنا، ويرزقنا من حيث لا نحتسب، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم مجموعة من الأدعية، لتسخير الرزق لك:

  • يارب حبّب فيّ ( قل إسم شخص ) بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.
  • بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل، إنَّ الله قويٌ عزيز، وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه يارب أعزني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم.
  • يا رب ارزقنا نجاحاً في كل أمر، ونيلاً لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم. يا رب افتح لي بخير، واختم لي بخير، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً. سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم، استغفر الله العلي العظيم.
  • اللهمّ يا مسهّل الشّديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.
  • يا رب إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء
  • اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي.

إقرأ أيضاً: دعاء يسخر لك كل شئ

إقرأ أيضاً: دعاء الحفظ من كل شر

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، دعاء تسخير الناس لخدمتك، شاركونا بتعليقاتكم، حول هذا الموضوع، أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments