أدعية جميلة ♥️

سورة الكوثر لإبعاد شخص – قراءة السورة 9 مرات على الملح

سورة الكوثر لابعاد شخص

في حياتنا يوجد العديد من الأشخاص غير الجيدين ونحن غالباً سنريد التخلص منهم ومن شر الخلق، لهذا نفكر في طريقة سلمية لإبعاد شخص دون الحاجة الى أن نجرحهم أو نتخاصم معهم.

لذلك يجب أن نعرف سورة الكوثر لإبعاد شخص أو دعاء لإبعاد شخص عني لأن الدعاء هو أفضل الأشياء التي يمكن أن نقوم بها لإبعاد شخص عنك دون خصام أو جدال.

لهذا الغرض في هذا المقال سنتعرف على طريقة استعمال سورة الكوثر لإبعاد شخص، وكذلك دعاء لإبعاد شخص عني.

اقرأ أيضا:
دعاء لإبعاد شخص شرير من حياتك (اللهم ابعد عنا شر خلقك…)

كثير من الناس يتعرضون للأذى من قبل شخص أو مجموعة من الأشخاص الذين يريدون إيذاء شخص آخر، لذلك يلجأ الناس إلى السعي لابعاد هؤلاء الأشخاص عنهم بالدعاء والتقرب الى الله.

أفضل شيء للوصول الى ما نريد هو الدعاء والتقرب إلى الله عز وجل الذي يعتبر من أقوى الأسلحة التي يمكننا أن نستخدمها لمحاربة الأشخاص غير الجيدين في حياتنا.

سورة الكوثر لإبعاد شخص

سورة لابعاد_شخص عني

حلول مشكلاتنا كلها في القرآن الكريم، وهناك سر شفائنا من الأمراض، والاقتراب من الله هو حل مشاكل الرزق وغيرها من المشاكل، ويمكن إزاحة الناس من حياتك. من خلال بعض الأدعية التي تساعدك في ذلك، سورة الكوثر هي سورة لابعاد شخص عني وهي من أهم وسائل إبعاد الناس عن حياتك.

تساعد قراءة سورة الكوثر لابعاد شخص بشكل كبير حتى لا يسبب لك أي شخص ضرر أو سوء.

وإذا أردت إبعاد شخص ما عنك، يمكنك:

قراءة سورة الكوثر 9 مرات في اليوم وتنفخ في اتجاه ذلك الشخص،

قال الله عز زوجل: “إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ (3)”.

سبق أن قدمنا مجموعة من الأدعية التي يمكنك الدعاء بها من أجل أن تتجنب شر الخلق ويبعد عنك الله كل شخص غير صالح لك ويمكن أن يؤديك أو يسيء لك، يمكنك أن تجد أهم الأدعية لإبعاد شخص سيء عنك في الموضوع التالي:

طريقة لإبعاد شخص عن شخص

عند رؤية الشخص الذي يؤذيك انظر إليه ثم قل في نفسك أي في سرك بين ثلاث وسبع مرات:

“قهرتك بقهر الله الذي قهر به الجبابرة وختمت على لسانك بقوله (اليوم نختم على أفواههم) (هذا يوم لا ينطقون) (ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون) (اللهم اجعل خيره بين عينيه وشره تحت قدميه واستعين بالله عليه)”.

أدعية لإبعاد الشخص غير المرغوب فيه

قراءة سورة الكوثر 9 مرات على الملح
  • بسم الله العظيم، الحليم، العلي، القدير، الرحمن، الرحيم، الملك، القدوس، بسم الله الواحد، الأحد، الصمد، الذي ليس له شريك ولا ولد بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ على الارض ولا في السماء بسم الله فتحت وبالله ختمت وآمنت به وبه توكلت وهو رب العرش العظيم، بسم الله أصبحت، وعلى الله توكلت، هو الله ربي لا أشرك به أحداً،-الله أكبر الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر.
  • بسم الله على نفسي وديني، بسم الله على كل شيء أنعم عليّ به ربي، أسألك اللهم، العزيز الجبار، الملك الغفار، الذي أمره بين الكاف والنون، أسألك اللهم بخيرٍ من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك، عز جارك وجل ثناؤك، ولا إله غيرك، اجعلني في عيادك من شر كل سلطان، ومن الشيطان الرجيم، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته، وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.
  • اللهم إني عبدك ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، أسألك اللهم الذي لا إله إلا أنت، أسألك بكل أسمائك الحسنى، الذي سميت بها نفسك، أو أنزلتها فى كتابك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي وغمي.
  • اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، رحمان الدنيا والآخرة، ورحيمهما، ارحمني رحمة من عندك، تغنني بها عن رحمة من سواك، اللهم اكشف ضري يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا لطيف قد حرت في أمري، فدبرني بخفي لطفك، ولطيف صنعك، في كل أموري، أستعنت بك في كشف كل غمة، فيسر لي أمري بلطفك، أن تيسير العسير عليك يسيرًا، يا رب واجعل لي سورًا من لطفك يحول بيني وبين مايؤذيني ومن يعتد على.
  • اللهم استرني بعينك التي لا تنام وأبعد عني كل ظالم يريد إيذائي يا أرحم الراحمين.
  • يا الله هناك من يريد بي سوء فأبعده عني ويسر لي أموري.
  • يا ربي أبعد عني كل شخص ظالم ماكر يفكر في اذيتي فأنت القادر على كل شيء.
  • اللهم أكرمني بكرمك واحمني من كل كيد وسحر ساحر وحسد حاسد فأنت القادر على كل شيء ولا يقدر عليك.
  • ربي أناجيك بكل اسم هو لك أن تبعد عني “فلان” فقد مسني بضر وأذاني وأنت القادر على كل شيء.
  • لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك الحمد ولك الملك وأنت على كل شيء قدير.

اقرأ أيضا:
دعاء لابعاد شخص عني (شخص شرير ينغص عليك حياتك)
دعاء لزوجتي وأولادي

تسبيح لإبعاد شخص

تسبيح لابعاد شخص
  • يا ربي استرني بعينك التي لا تنام وأبعد عني كل ظالم يرغب في أذيتي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أوكلك أمروري وأستعين بك من كل شر أو حسد أو شخص يريد إيذائي فأحفظني فلا ملجأ لي غيرك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إن هناك من يريد بي سوء فأبعده عني ويسر لي أمري.
  • يا ربي أبعد عني كل عدو ظالم ماكر يفكر في أذيتي فأنت القادر على كل شيء.
  • اللهم أبعد عني كل شر واحميني من كل شخص يريد أذيتي فأنت الرحمان الرحيم. يا الله إني أعود بك بكل اسمائك الحسنى من شر ما خلق

شروط وآداب الدعاء وأسباب إجابة الدعاء

فضل قراءة سورة الكوثر 9 مرات

لكل طلب شروطه وآدابه حتى يقبله الله ويتيح لك الاقتراب من الله بالطريقة الصحيحة:

  • صلوا من أجل الله عز وجل، لأنكم تسألون الله القدير دائمًا في دعوتكم الصادقة إلى الله الذي يجيب كل دعاء.
  • يجب على الإنسان أن يحمد الله تعالى أولاً، ثم يحمده، ثم يحمد الرسول، فإنه عنده أفضل صلاة وسلام، ويجب أن يختم بها بعد الانتهاء من الدعاء.
  • اليقين في الدعاء واليقين بالإجابة، اليقين والثقة بالله هي الخطوة الأولى في الاستجابة لنداء الله.
  • إن الشعور بالإلحاح أثناء المناشدة ليس حريصًا على الرد، يجب أن تكرر الطلب عدة مرات، فالله يحب العبد الملحاح.
  • احضر قلبك أثناء المناشدة وتأكد من أنه بغض النظر عن الوقت الذي تستغرقه، سيستجيب الله لدعوتك.
  • اخفض صوتك في مناجاة بين الإغماء والراحة. صوت الناجي ضعيف ولكن الله سينجو ويتكلم معه وينقل شكواك إليه فتشعر بالراحة والطمأنينة.
  • اعترف بالذنب، واستغفر الله، وتوب إليه، واعترف بالنعمة، وكن شاكراً.

طريقة لأبعاد أي شخص مؤذي يضايقك في حياتك (مجربه)

دائما تكون طريقتك في التعامل مع الأشخاص هي السبب في أن العديد من الناس سواء رجال أو نساء يصبحون مزعجين، وقد يلاحقونك في أي مكان ويسببون لك الإزعاج، وقد يصل بهم الأمر إل إيذائك. في هذه الحالة أنت الذي منحتهم الضوء الأخظر لإيذائك بطريقة غير مباشرة لأنك لم تعرف كيف تتعامل.

من الممكن أن تكون قد تساهلت مع هؤلاء الأشخاص إلى حد كبير أو تم استفزازك من طرف أشخاص سلبيين لكنك لم تعرف كيف توقفه، في هذه الحالة يحس بأن شخصيتك ضعيفة وسيستمر في إيذائك دائما.

لكن لازال بإمكانك التخلص من مثل هؤلاء الأشخاص إذا طبقت هذه التقنيات التي سأعرض لك هنا، تابع معي:

ملاحظة:
هذه التقنيات مبنية على نظريات علمية من علم النفس إذا قمت بالتدرب عليها وتطبيقها كما سأشرح، ستتمكن من إزالة شخص مؤذي من حياتك نهائيا 100/100

1- حافظ على هدوئك أكثر أثناء التعرض للاستفزاز

الهدوء من أهم وأكثر نقاط القوة التي يمكنك من خلاله تجنب أي موقف صعب، الهدوء كما يصنفه علماء النفس أهم صفة من صفات القوة والشخصية القوية.

كلما حافظت على هدوئك، كما حافظت على طاقتك وقوتك بشكل أكبر. وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلك “ليس الشديد بالسرعة ، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب”

المشكل الذي يقع هو أنك تفقد هدوءك في هذه المواقف الصعبة حينما يستفزك شخص ما، وبالتالي يجرك عنده وتستنزف طاقتك وتصبح لعبة سهلة في يده.

إذن: حاول أن تحافظ عل هدوئك أكثر وأكثر في هذه المواقع. (الهدوء = القوة)

2- تحويل تركيزك وسمعك إلى شيء آخر غير ما يقوله ذلك الشخص

ما معنى ذلك؟ يعني أنك حينما يكون هذا الشخص المزعج يحاول استفزازك بكلام قبيح أو مستفز، بعد أن تبقى هادئا حاول النظر إلى عينيه، لكن تذكر أي شيء آخر غير ما يقوله ذلك الشخص، أنت لا يعير الاهتمام إلى ما يقوله، بل يجب أن تكون غارقا في تفكير أو تذكر أشياء أخرى أي شيء عادي يمكنك أن تتذكره في تلك اللحظة.

بمعنى أنت لا تنصت إلى ما يقول، ولكن تفكر في أشياء أخرى تهمك، مثل ماذا فعلت البارحة أو ماذا ستفعل في الغد أو تاريخ ميلاد أحد أقاربك… حتى تتجنب كلامه بشكل كامل. أضن أن الفكرة وصلت.

إذن: شتت تفكيرك إلى أشياء أخرى وقم بحوار داخل عقلك حول أشياء أخرى كما قلت لك، حتى لا تعير كلامه أي اهتمام.

1- النظر إلى العين والابتسامة

إذا كان شخص يستفزك أو يضائقك بالكلام من أهم التقنيات لقلب الأمور عليه هو النظر إلى عينيه مباشرة وعدم النظر إلى الأسفل حتى لا يحس أنك ضعيف.

دائما النظرة إلى العينين تعطي القوة وتضعف الشخص الآخر وتجعله يفقد الثقة في نفسه.

أيضا الابتسامة، عند النظر إلى عينيه، حاول أن تطلق ابتسامة من وقت لآخر، هذه الابتسامة تؤكد على الإحساس بالثقة في نفسك، وأنك غير متأثر نهائيا بتصرف ذلك الشخص أو بكلامه، وهذه الابتسامة تُفقده لذة الانتصار ويحس أنك تغلبت عليه دون أن تقول ولا كلمة.

>>>هذه التقنيات بسيطة وسهلة، فقط حاول أن تتدرب عليها قليلا حتى تتقنها وتستخدمها في أي موقف، وذلك حتى تتخلص من أي شخص يزعجك أو يؤذيك وتبعده نهائيا عن حياتك. لن يفكر مجددا في التحدث إليك أو حتى مقابلتك.

يمكنك التعرف أكثر على كيفية إبعاد شخص وقع من حياتك وطرق أخرى مهمة جدا من الضروري أن تعرفها، تابع ذلك في هذا الفيديو:

كيف تتعامل مع كل من يؤذيك او يسبب لك ضغط نفسي

من الممكن أن تجد نفسك أحيانا في موقع يعال فيه شخص بطريقة مؤذية ومزعجة وغير محترمة، أو تتعرض للإساءة، هذا يسبب لك مشكل كبير، وتكون في حاجة لعمل شيء والتخلص من ذلك الشخص لكن لا تعرف ماذا تفعل.

طريقة تعاملك مع الأشخاص هي أهم حل لإبعاد شخص مؤذي عن نهائيا دون اي صعوبة، فقط يجب أن تتحلى ببعض الصفات وتكتسبها كما سأشرح.

إذن كيف يمكنك إبعاد شخص مؤذي عن حياتك ؟ و كيف تتخلص من الشخص المزعج من الرجال والنساء ؟

التقنية العلمية للتخص من اي شخص يؤذيك أو يزعجك تسمى “نظرية الثلاثة A أو بالانجليزي Triple a Approach”

Avoid ____ Alter ____ Accept
القبول ____التغيير ____ التجنب

بعد تطبيق هذه النظرية ستتعلم كيف تتعامل مع الأفكار والمشاعر الموجودة داخلك وردة فعل تجاه أي شخص مزعج للتغلب عليه في ثواني وإبعاده نهائيا من حياتك.

تابع الشرح بتركيز لهذه النظرية في الفيديو التالي، بعد إكمال الفيديو ستشكرني، وستتمكن إزالة اي شخص مزعج أو يؤذيك من حياتك نهائيا وإلى الأبد.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه بعض الإرشادات والنصائح التي يمكنك من خلالها إبعاد شخص لا ترغب به عن طريق الدعاء من القرآن الكريم، كما أن فضل قراءة سورة الكوثر 9 مرات كبير جدا كبير جدا، لأن القرآن شفاء للذات يمكن من خلال قراءته تجنب أي شيء يمكن أن يظر بك، لأن قراءة القرىن تشفع لصاحبها يوم القيامة وتبعد عنه كل المكروهات في الدنيا.

انتهى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments