شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات

أصبحنا اليوم على دراية بالعديد من خدمات اتصالات مصر ، كما أصبحنا نهتم بخدمات الشركة الإماراتية لما تقدمه من خدمات وعروض دائمة ، مما ساعدها في الحصول على عدد كبير من العملاء المصريين خلال فترة قياسيةز

توفر الشركة عددًا كبيرًا من الأكواد التي تساعد العملاء في الحصول على العديد من الخدمات فورًا دون إضاعة الوقت في زيارة مراكز الخدمة أو الاتصال بخدمة العملاء ، لأنه بمجرد طلب الكود على الهاتف يتم الحصول على الخدمة فورًا.

إذا كنت من أحد الأشخاص الذين يرغبون في تتبع خططهم الشهرية قيد التقدم ، فأنت في المكان الصحيح ، وفي هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية معرفة باقة اتصالات مكالمات ، بالإضافة الى كل ما يخص الباقة الخاصة بك.

اقرأ أيضا:
كود باقات اتصالات الشهرية

كود معرفة باقة اتصالات مكالمات

إذا كنت من عملاء اتصالات فيمكنك متابعة استهلاك باقتك سواء نت أو في المكالمات ، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن الرصيد في أي وقت وفي لحظات قليلة ، إذ أنه توجد مجموعة من الأكواد المفيدة للغاية التي ستساعدك على التحكم في حسابك وخططك بشكل صحيح ودون الحاجة إلى التحدث إلى خدمة العملاء.

معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات

تعتبر عملية معرفة باقة اتصالات مكالمات من الأمور البسيطة التي يمكن القيام بها من خلال خطوات سهلة، لكن نجد العديد من مستخدمي شركة اتصالات لا يستطيعون القيام بهذه العمليةز

لذلك سنزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها لمعرفة باقة المكالمات الخاصة بك ، يمكنك بسهولة متابعة استهلاك خطة الاتصال الخاصة بك بفضل رمز مخصص ستتمكن بفضله من معرفة استهلاك خطة الاتصال الخاصة بك في غضون لحظات قليلة ، إليك كيفية استخدام الكود:

  • قامت اتصالات مصر بتهيئة الكود التالي: * 838 # لمعرفة استهلاكك للباقة التي تستخدمها.
  • وفي حال رغب العميل في تجديد باقته ، يجب عليه الاتصال الكود التالي: # 807 *
  • من أجل القيام بإضافة خطة أخرى عند انتهاء الباقة الأساسية ، يرجى الاتصال بالرمز التالي: * 626 #.
  • للقدرة على الاستعلام عن الخدمة يجب على المستخدم الاتصال على الكود التالي: * 852 #.
  • من أجل استخدام الدقائق للاتصال بالشبكات الأخرى ، اطلب الكود التالي: * 850 #.
  • للاستعلام عن قيمة استهلاك باقة اتصالات عليك استخدام الكود التالي : # 1 * 558 *.
  • لمعرفة قيمة استهلاك خطة اتصال اتصالات للشبكات الأخرى ، استخدم الكود التالي:  #4*558*.

معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات بالأكواد

بعد التعرف على كيفية معرفة باقة اتصالات مكالمات من خلال مجموعة من الأكواد ، سنتعرف من خلال هذه الفقرة على كيفية معرفة استهلاك باقة اتصالات الخاصة بالأنترنت ، وذلك من خلال الكود التالية:

  • يمكنك بسهولة معرفة استهلاك باقة إنترنت اتصالات باستخدام الكود #5*558*، وبعد طلبه مباشرةً سيتم عرض باقي باقات إنترنت اتصالات بالإضافة إلى قيمة الاستهلاك.
  • أيضا إذا كنت تريد معرفة استهلاك الذقائق التي قمت باستخدامها، يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة عن طريق الكود التالي #٤*٥٥٨*
  • من أجل معرفة موعد تجديد الباقة يمكنك بكل سهولة القيام بهذا الأمر عن طريق بعض الأكواد الخاصة بهذه الخدمة واتي توفرها اتصالات وهي #605* أو عن طريق تركيب كود #268*
  • إذا أردت تغيير نظام المكالمات الخاصة بشريحة الهاتف اتصالات، يمكنك ذلك من خلال الكود ٥٢٥

اقرأ أيضا:
طريقة معرفة الرصيد المستلف من اتصالات

كود الاستعلام عن الرصيد والشحن استلاف الرصيد

إن معرفة خدمة الرصيد والاقتراض من الخدمات المهمة جدًا التي يحتاجها العميل ، ولهذا السبب قدمت شركة الاتصالات خدمة معرفة الرصيد وخدمة الاستلاف حتى يتمكن المستخدم من معرفة رصيده بسهولة ، وعند نهاية الرصيد يمكنه اقتراض رصيد من الشركة.

قدمت اتصالات أكوادً لتحقيق أقصى استفادة من الخدمة ـ ولمعرفة ذلك ، قدمت الشركة عدة طرق لمعرفة استهلاك باقة الاتصال وهي:

الطريقة الأولى:

اطلب الكود التالي: #888* وعند الاتصال بهذا الكود ستصلك رسالة بالرصيد وتكلفة هذه الخدمة خمسة قروش فقط.

الطريقة الثانية:

اتصل بالرقم التالي 555 من ثم اتبع التعليمات حتى تتمكن من الوصول إلى الرصيد وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 19 قرشًا.

الطريقة الثالثة:

الاشتراك في خدمة تلقائية تتيح لك معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة ، ومن أجل الاشتراك ما عليك سوا القيام بإرسال رسالة على هذا الرقم 7310.

طريقة استلاف الرصيد

هذه خدمة يتم توفيرها أيضًا من قبل شركة اتصالات. يلجأ المستخدم أحيانًا إلى هذه الخدمة ، وبالتالي لأسباب متعددة ، قد يكون مكان الشحن بعيدًا عنه أو ليس لديه الوقت الكافي لإكمال عملية إعادة الشحن.

لذلك تقدم شركة الاتصالات خدمة سلفني باستخدام طريقة بسيطة ، والكود الخاص بهذه الخدمة هو  #911* وهذه الخدمة تمنح المستخدم نفس الامتيازات الممنوحة له من خلال الرصيد العادي مثل المكالمات لجميع الشبكات والإنترنت وإرسال الرسائل وغيرها ويتم خصم المبلغ المستحق بعد الشحن.

تتم عملية السلف على مراحل ، أولا وقبل كل شيء ، لتفعيل هذه الخدمة ، يجب أن تمر ستة أشهر من تفعيل بطاقة SIM الخاصة بك.

المبلغ المقترض ثمانية جنيهات بعد مرور ستة أشهر ، وبعد ذلك تمنحك الخدمة قرضا قدره ثمانية جنيهات.

ولأكثر من ذلك ، تقدم لك شركة اتصالات 12  جنيه بعد عام واحد من الاشتراك في الخدمة ، ويجب أن يكون استهلاكك للشهر الذي يسبق القرض 20 جنيه على الأقل.

لاقتراض 24 جنيه ، يجب أن يكون قد مر عام واحد منذ اشتراكك في الخدمة وتفعيل الشريحة ، ويجب أن يكون استهلاكك في الأشهر الثلاثة السابقة للقرض 50 جنيه على الأقل.

لمعرفة الرصيد المقترض يجب الاتصال على الكود التالي: *888 * 2 #  وتكلفة الخدمة خمسة قروش.

اقرأ أيضا:
كود سلفني اتصالات | تعرف على أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات

كود شحن اتصالات مكالمات وانترنت

من أجل استلاف رصيد المكالمات والانترنت في اتصالات المصرية ، فإن الشركة توفر لك مجموعة من الأكواد السهلة والبسيطة التي يمكنك إدخالها والحصول على رصيد مكالمات أو انترنت حسب رغبتك.

  • الكود الذي يمكن استخدامه عند الشحن هو# رقم إعادة الشحن * 556 *  أو يمكن الاتصال بـ 555.
  • كود شحن اتصالات الفكة هو نفسالكود الموجود أعلاه.
  • كود شحن بطاقة الدقائق # رمز التعبئة * 556 *.
  • كود تعبئة الرصيد تُستخدم بطاقة تعبئة الرصيد Mixat أيضًا لإجراء المكالمات ولشبكات التواصل الاجتماعية باستخدام الكود التالي: # رمز التعبئة * 1 * 556 *.

كود الاستعلام عن الرصيد والشحن واستلاف الرصيد

يفضل العديد من المشتركين الاشتراك في باقات الانترنت من اتصالات سواء للتصفح او التواصل على الفيس بوك وما شابه ، إذ تقدم لهم هذه الشركة عددًا كبيرًا من الباقات والعروض ، لأنها تسعى دائمًا إلى راحة عملائها ، و كل ما عليك فعله هو التحول إلى نظامك المفضل والأنسب لاستهلاكك سواء من حيث عدد الوحدات الشهرية أو الرسائل والتفاصيل من خلال ما يلي:

  • للاستعلام عن باقة إنترنت اتصالات وكم عدد الميجابايت وكم دقيقة متبقية # 2341 * 556 *.
  • لتجديده ما عليك سوى الاتصال على هذا الكود * 566 * 55 #.
  • من اجل معرفة كيمة استهلاك باقة الانترنت اتصالات # 5 * 558 *.
  • من اجل إيقاف باقة الإنترنت * 566 * 2375 #.
  • كود الاشتراك في باقة حكاية نت اتصالات بقيمة 5 جنيه #١١١*٥٥٦*.
  • رمز الاشتراك في باقة انترنت Etisalat بقيمة 10 جنيه ، وللتعرف على الخدمات عدد الدقائق والوحدات اطلب الكود التالي *#١١٢ * ٥٥٦*
  • رمز الاشتراك في باقة اتصالات نت واشتراك نظام الاتصال بقيمة 15 جنيه #١١٣٣*٥٥٦* او عبر تطبيق My Etisalat.
  • كود الاشتراك في باقة اتصالات نت بقيمة 25 جنيهًا  #١١٣٤٥*٥٥٦*
  • كود الاشتراك في باقة اتصالات نت بقيمة 50 جنيه #١١٣٤٥*٥٥٦*
  • ولمعرفة رصيدك ، يرجى الاتصال بالرمز التالي * 888 # أو * 555 #.

اقرأ أيضا:
خاصية الهاتف مغلق اتصالات

معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات

يرغب العديد من عملاء اتصالات في معرفة المزيد عن هذه الخدمة بدلاً من معرفة استهلاك خطة الاتصال الخاصة باتصالات ، لذلك قدمت الشركة عدة طرق للتعرف استهلاك باقة اتصالات مكالمات ، وهي كالتالي:

  • تم توفير كود للاستعلام عن استهلاك باقة اتصالات مكالمات وهو # 1 * 558 *.
  • للاستعلام عن باقة اتصالات للشبكات الأخرى ، يرجى الاتصال بالرمز التالي: * 558 * 4 #.
  • وكود خطط المكالمات * 688 #.

تطبيق اتصالات لمعرفة استهلاك باقة المكالمات

وفرت اتصالات المصرية لجميع عملائها داخل مصر خدمة تطبيق ماي اتصالات My Etisalat الذي يمكن تحميله على الموبايل واستخدامه من أجل الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها اتصالات سواء الاستعلام على الرصيد أو شحن رصيد المكالمات أو شحن رصيد الاننرنت أو معرفة استهلاك المكالمات والانترنت، وجميع الخدمات الأخرى التي يمكن أن تحتاج إليها.

هذا التطبيق متوفر للموبايل حيث يمكنك تحميل My Etisalat للاندرويد مجانا، كما يمكنك أيضا تحميل تطبيق My Etisalat لايفون من أجل الاستفادة من خدماتك. يتيح لك التطبيق ايضا خدمة استلاف الرصيد اتصالات الذي يمكنك أيضا الاستفادة منه.

يمكنك تحميل تطبيق My Etisalat للاندرويد والايفون مجانا من الروابط التالية:

أهمية معرفة استهلاك باقة اتصالات مكالمات

تهتم شركة اتصالات بتقديم كافة الخدمات لجميع مستخدميها لما لها من مزايا عديدة ، فهي تعمل على تقديم كافة العروض الخاصة بها للجميع سواء كان ذلك من خلال عدد من الباقات الكاملة أو باقات الإنترنت الشهرية ، حيث أنها تقدم أحدث  الطرق والتقنيات للتعامل مع المستخدمين هذا ما جعلها من أفضل الشركات الموجودة في مصر.

  • تتيح اتصالات تقديم خدمات ممتازة لمستخدميها كخدمة لمعرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة، وبالتالي يعرف المستخدم من خلالها القيمة التي استهلكها.
  • تقوم بترقية أجهزتها بشكل دوري وذلك راجع للتغير التكنولوجي الحاصل باستمرار.
  • يوفر مشغل الاتصالات العديد من الأكواد التي تتيح للمستخدم اختيار العروض التي تناسبه أو الكود الذي يحتاجه عند الاشتراك في خدمة معينة ، أو إلغاء عرض واستبداله بعرض آخر.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك كل ما يتعلق بكيفية معرفة باقة اتصالات مكالمات ، فقط حدد الشيء الذي تريد القيام به ومن ثم قم بطلب الكود الخاص به للوصول الى كل المعلومات التي ترغب بها في شركتك اتصالات.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments