انستقرام

أسهل الطرق الإسترجاع الرسائل على الأنستقرام

يتسائل من من مستخدمي عالم الأنيتكرام،  عن كيفية استرجاع مختلف الرسائل والمحادثات القديمة والمحذوفة سواء عن طريق الخطأ او عن قصد،  فلا داعي للقلق من هذا الإشكال،  الأنك ستتمكن من استعادتها بطرق فعالة ومجربة 100٪.

نعلم جميعا بأن المحادثات التي تجمعنها بأصدقائنا واحبتنا وكل الأشخاص المميزين في حياتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي  هي مجرد ذكريات جميلة ترجعنا بالزمان للوراء لنتفكر لحظات يصعب نسيانها او حذفها من ذاكرتنا إلى الأبد،  ماذا لو أنك فمت لحذفها من قبل سولء بسبب أنك فقدت أعصابك وتسرعت في اتخاد قرلر إزالة تلك الرسائل على حسابك،  او أنك قمت بإزالة بعض الرسائل على حسابك الأنستكرام الخاص بك بدون قصد او عن طريق الخطأ،  فلا داعي للقلق لدبك القظرة الماملة الإرجاع رسائل الأنستقرام المحذوفة بكل سهولة ويسر وبدون اي صعوبات او تعقيدات،  إذا تباع معي الطرق المضمونة 100٪ خلال الأسطر الموالية.

قبل الدخول في صلب الموضوع من الجذير بالذكر أننا تعرفنا عن أفضل برامج لزيادة لايكات حقيقية آمنة على الأنستقرام مجانا،  إذا كنت تتوفر على حساب Instgram جديد وتتسائل عن كيفية الرفع من نسبة التفاعل على منشورتتك بطريقة آمنة ومضمونة 100، ٪ماعليك سوى الدخول للمقال المذكور الأنك بحاجة إلي. 

إذا كنت تعاني من عدم قدرتك على فتح الأنستكرام،  ويظل معلق على شاشة هاتفك المحمول،  فلا داعي للقلق ماعليك سوى زيارة المقال السابق المتعلق،  بالحل النهائي لمشكلة الانستقرام مايفتح،  وستتمكن من تشغيل Instgram الخاص بك بحل اريحية وبدون اي قيود او عراقيل.

كيفية استرجاع رسائل الانستقرام بسهولة

 استرجاع ستوري الانستقرام

هناك كم مهول من مستخدمي تطبيق الأنتسكرام، يعتقدون بأن حذف الرسائل والمحادثات على حسابهم Instgrame، لا يمكن استعادتها خقا انت مخطأ للغاية ياصديقي، بما اننا نعيش في عصر تطفى عنه التطورات التكنولوجية والتقدم العالم التقتي بطريقة خرافية، أصبح كل شئ ممكن ولكل مشكلة لديها حل، لهذا الشأن سنعرض لكم أفضل وأروع الطرق المجربة  100٪الإستعادة المحادثات على الأنستكرام بكل سهولة ويسر.

كيفية استرجاع البيانات من خاصية انستقرام

 مراقبة محادثات انستقرام

من الشيق بالذكر أن منصة الأنستكرام تنطوي على كمية عالية من الخصائص والمميزات الهائلة،  والتي لا يعلم بجلها إلى القليل من المستخدمين مع الأسف، ولعل أبرزها ميزة السماح للمستخدم بالحصول على مختلف بياناته الشخصية والخصوصية على حسابه الشخصي للأنستقرام،  سواء تعلق الأمر بالمحادثات او الصور او الفيديوهات،  فلا ننسى بأن طلب تنزيل إحدى بياناتك سيستغرق مدة لا تقل عن 48 ساعة،  لدراسة الطلب وتقديم البيانات التي يرغب المستخدم في استعادتها،  للقيام بذلك ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية. 

أنضر يضا: 21 موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

الخطوة الأولى: في بداية الأمر يجب عليك الدخول للموقع الرسمي للأنستكرام،  ثم تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور. 
الخطوة الثانية: هنا ماعليك سوى النقر على خيار البروفايل، أسفل الشاشة. 

 محادثات الانستقرام المحذوفة

الخطوة والثالثة:  انقر مباشرة على خيار الإعدادات Settings.

 كيف اطلع رسائل الانستقرام

الخطوة الرابعة:  من خلال الواجهة الماثلة امامك،  حدد “تحميل البيانات”  “Download Data”. 

 اختفاء رسائل الانستقرام

الخطوة الخامسة:  ستنبثق لك نافدة جديدة،  تطلب منك إدخال البريد الالكتروني الخاص بك، والذي ستنزل عنه جميع البيانات الخاصة بك على حسابك الأنستكرام.

 أرشيف رسائل الانستقرام

الخطوة السادسة:  وبالتالي سيظهر لك الإيميل على الأنستكرام،  يحتوي على كافة اللبيانات التي قمت بتنزيلها قبل قليل،  ماعليك سوى الضغط على Dowload Data. 

ملاحظة مهمة


سيتم تحميل ملف البيانات مضغوط على الأنستكرام،  هنا يجب عليك فك الضغط عنه وذلك بواسطة تطبيق غاية في الروعة،   ألى وهو Messages, json،  يحق لك تنزيله من خلال متجر بلاي ستور،  بالنقر على الرابط الموالي.

 استرجاع محادثات انستقرام محذوفة

استرجاع رسائل الانستقرام من خلال موقع انستقرام لاستعادة الرسائل

من الجميل بالذكر أن هذه الطريقة،  صنفت من أسهل الطرق الإستعادة الرسائل المحذوفة من الأنستقرام،  إذا تابع معي الخطوات الموالية لتتمكن من استرجاع مختلف المحادثات التي تعرضت للحذف من حسابك  instgram.

الخطوة الأولى: أول شئ يجب عليك القيام به،  وهو الدخول للموقع انستقرام لاستعادة البيانات Want to recovery your deleted Instgram Messages،  من خلال النقر على الرابط الموالي، ثم قم بتسجيل الدخول عليه،  من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

قد يهمك: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

الخطوة الثانية:  والأن قم بفتح البروفايل الخاص بك،  قم حدد خيار استرجاع الرسائل المحذوفة. 
الخطوة الثالثة:  هنا ماعليك سوى تأكيد خيار Recovery your deleted instgram mesage. 

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الأنستقرام عبر صفحة الفايسبوك

هناك ملايين من عشاق عالم المراسلات الفورية،  يربطون جميع حساباتهم الخاصة،  بحسابهم الفايسبوك،  وقد تكون واحد من هؤلاء،  وبالتالي ستتمكن من استعادة جميع الرسائل المحذوفة من الأنستقرام الخاص بك بواسطة إعدادات الفايسبوك بكل اريحية وبدون أي صعوبات،  إذا تابع معي الخطوات التالية: 

  • الخطوة الأولى: يجب عليك فتح حسابك على تطبيق الفايسبوك. 
  • الخطوة الثانية: قم بالتوجه إلى صفحة Facebook inbox بواسطة حسابك الفيسبوك.
  • الخطوة الثالثة:  هنا ستظهر أمامك واجهة جديدة من الخيارات،  حدد Intsgram Direct،  والذي سيفتح لك المجال الإستعادة الرسائل والمحادثات المحذوفة على حسابك الأنستقرام. 

هناك طريقة أخرى مضمونة 100٪،  من خلالها ستتمكن من استعادة كافة المحادثات التي قمت بإزالتها من حسابك على الأنستقرام المرتبط بحسابك الفايسبوك، للبدء في تنفيد المهمة،  ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية: 

  • الخطوة الأولى:  قم بالدخول على تطبيقك الفايسبوك. 
  • الخطوة الثانية:  ثم اتجه إلى قسم الاعدادات والخصوصية Settings&Privacy.
  • الخطوة الثالثة:  هنا ماعليك سوى النقر على خيار الإعدادات Settings.
  • الخطوة الرابعة:  ضمن خلال الواجهة الظاهرة امامك،  اضغط على خيار تنزيل البيانات Downloa your information.
  • الخطوة الخامسة:  والأن ماعليك سوى تحديد نوعية البيانات المرغوب في استعادتها،  ثم حدد الفترة الزمنية التي تريد،  بعد ءلك انقر مباشرة على خيار Creat File.

ستنطلق عملية مراجعة الطلب،  يحق لك العودة إلى واجهة البيانات التي تريد تحميلها،  وإمكانية مراجعة كافة المحادثات المحذوفة من قبل بواسطة ملف HtML.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *