انستقرامبرامج

أفضل برامج لزيادة لايكات انستقرام مجانا 2021/ لايكات حقيقية آمنة

أفضل برامج لزيادة لايكات انستقرام مجانا 2021/ لايكات حقيقية آمنة

نعلم أن أي مستخدم للانستقرام يطمح إلى أن يكون حسابه به أكبر عدد من المتتبعين، ونسبة عالية من التفاعل سواء من خلال وضع لايكات على المنشورات أو متابعة القصص، وبالطبع أن الحصول على حساب انستقرام عالي على مستوى المتابعين والتفعال يفتح للمستخدم أفق كثيرة لجني حتى الربح أو الشهرة وغيرها.

تظل فكرة الوصول إلى متابعين جدد تشغل فكر الكثيرين وخاصة ممن لهم حسابات على التواصل الاجتماعي ولديهم بالفعل متابعين ولكن يأملون دائمًا إلى الجديد، وخاصًة بعدما أصبح هناك أرباحًا يمكن أن تأتي صاحب الحساب كلما كانت التفاعلات على منشوراته كثيرة سواء باللايكات أو التعليقات أو المشاركات، وتعد فكرة برنامج زيادة لايكات انستقرام أحد هذه العواملالفعالة لزيادة نشاط حسابك من قبل متابعينك وإليك الآن ما يفيدك عن أهم هذه البرامج.

برامج زيادة لايكات انستقرام

موقع انستقرام من أهم مواقع المتابعة التي يركز عليه أكثر الناس فهو يكفيك، لمعرفة كل شيء عن أي شخص من أصدقائك، حيث زادت بالآونة الأخيرة المشاركة سواء بالصور أو ببعض الرسائل الاجتماعية التي تتلقى عدد من المتابعة لا حصر له وتنهمر اللايكات على المنشور، وخاصًة لو كان منشورًا لأحد المشاهير فكانت فكرة البرامج من أنجح الأفكار التي يستخدمها صاحب البرنامجلالتقاط أكبر نسب المتابعة التي بالنهاية يمكن أن يربح من خلالها، وفيما يلي بعض المعلومات عن برنامج زيادة لايكات انستقرام.

برنامج Hashtag Generator

البحث عن كلمة مفتاحية أمر لابد منه بأي منشور وحتى تتمكن من الوصول لكلمة من المتوقع أن يبحث عنها كثيرًا من المتابعين وهذا البرنامج يقوم بإنتاج عدد لا حصر له من الهاشتاج الذي يحوي عدد كبير من الكلمات التي يبحث عنها المستخدم، ومن هذا المنطلق تستطيع الاستعانة بها عند تنزيل منشوراتك على الانستقرام وبالنهاية يزداد عدد متابعينك.

رابط تحميله

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فيمكنك الحصول على البرنامج من خلال تحميله عبرجوجل عبر الرابط التالي:

تابع أيضا: تحميل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر مجاناً

ويمكنك البحث عبر طريقتين :

البحث باستخدام الكلمة/

الآن يمكنك البدء من خلال البحث باستخدام كلمة البحث وذلك عبر الدخول إلى key words والبعض قد يستخدم صورة وكلا الطريقتين صحيحة.

إذا كنت تبحث بمجال السياحة على سبيل المثال فيمكنك أن تبحث عبر كلمة السياحة وستجد أشهر الكلمات التي تحمل متابعة أكبر ويمكنك الاختيار من بينها حينئذ وعلى حسب ما يتناسب مع موضوع مقالك أو تختار الكلمة التي عليها البحث بشكل أكبر.

البحث باستخدام الصور/

البحث هنا يختلف عن سابقه حيث يمكنك البحث عن طريق تبويب photoمن خلال النقر على Upload photo ومن ثم يتم العمل على اختيار أفضل ما لديك من الصور المتعلقة بالمجال الذي تعمل فيه وتنقر على البحث وانتظر قليلًا..

سيظهر لك البرنامج الخيارات التي يبحث عنها المتابعين والتي عليها نسبة فعالية أكبر.

برنامج Hashtag Inspector Pro

من الخيارت التي أصبحت معروفة لدا مستعملي انستقرام هو برنامج Hashtag Inspector Pro والمخصص من أجل الرفع من عدد ليكات منشوراتك، هذا البرنام يمكنك تحميله بسهولة عبر جوجل بلاي على هاتفك وهو مناسب لجميع أنواع الهواتف وهو من أكثر البرامج التي عليها إقبالًا كبيرًا خاصًة من قبل العرب.

طريقة تحميل Hashtag Inspector Pro

عملية تنزيل برنامج زيادة لايكات انستقرام 2021 Hashtag Inspector Pro سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، يمكنك الحصول على البرنامج وتشغيله للرفع من عدد التفاعل بمنشوراتك على انستقرام، يكفيك أن تتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

يتم الوصول للبرنامج من خلال الرابط التالي:

الخطوة الثانية/

بعد تحميل البرنامج انتظر قليلًا حتى يتم تثبيته.

الخطوة الثالثة/

نفس فكرة البرنامج السابق فبمجرد تحميله يتم الدخول والبحث عن الكلمة التي هي أقرب لمجالك والانتظار.

الخطوة الرابعة/

يتم الوصول حينئذ لمجموعة من الهاشتاج كنتيجة للبحث فيمكن الاختيار والتبديل من بينها بمنشوراتك حتى تجمع من خلالها على أكبر نسبة متابعة من خلال الجمهور.

برنامج Turbo Like for Instgram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Turbo-Follows-insata.jpg-d.jpg

هو أسهل برنامج تسويق إجتماعي يساعدك على كسب المزيد من الإعجابات المجانية على Instgram وذلك عبر مستخدمي الانستقرام الأصليين بمعنى أي من لديهم حسابات حقيقية وليست مزيفة، فمن خلال البرنامج تستطيع أن تحصل على 1000 من الإعجابات بشكل سريع وهذا كفيل لك أن تصبح نجمًا في وقت قصير.

فكرة البرنامج قائمة على تبادل الإعجابات فيما بينك أنت والمستخدمين أو المتابعين لك بحيث يمكنك بعد احراز الإعجاب لمنشوراتك أو صورك عبر الانستقرام أن تدخل أيضًا على حساب المستخدم الآخر وتضع له الإعجاب المتبادل.

مميزات برنامج Turbo Like for Instgram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Turbo-Follows-insata.jpg
  • كلما قمت بالإعجاب على منشورات غيرك تعود عليك تلك الإعجابات بعملات يمكنك أن تستخدم تلك العملات بعد ذلك وتنفقها في مقابل أن تأتيك لايكات من المستخدمين.
  • البرنامج يجلب لك آلاف المتابعين وفي وقت قصير للغاية بالإضافة إلى كونهم متابعين حقيقيين.

رابط تحميله

برنامج All Hashtag

فكرة هذا البرنامج معهودة لأكثر المشاهير حيث تلاحظ ملايين المعجبين والمتابعين لأبسط منشوراتهم وذلك لأنهم يعمدون إلى تجميع أكبر عدد من الهاشتاج، والذي يتم توزيعه عبر منشوراتهم وتدريجيًا يزداد عدد متابعيهم وفيما يلي أهم ما يتميز به البرنامج سنتعرف عليه من خلال الفقرة الموالية.

مميزات برنامج برنامج All Hashtag

من أهم ما يقدمه برنامج زيادة لايكات انستقرام عرب All Hashtag يمكنك التعرف عليه وفق التالي:

  • يمكنك أن تعمل على كتابة عدد كبير من الهاشتاج بنسخه بمجرد ضغطة واحدة.
  • البرنامج مجاني لا يفرض عليك أي شروط أو بنود لاستخدامه.
  • باستخدام البرنامج أنت تواكب الاحدث فالأحدث بشكل تلقائي.
  • من خلال البرنامج يمكنك البحث عن أي مجال تود العمل به فهولا يقيد كلماتك في البحث بشكل قطعي.

رابط التحميل

من الملاحظ على البرنامج بمجرد فتح الرابط أن الواجهة باللغة الانجليزية ولكن هي أبسط ما يمكن حيث تجد التقسيمات التي بها هي كل الهاشتاج التي هي مجال حديثنا لـ زيادة لايكات انستقرام وإليك الرابط:

شاهد: كيف اعرف صاحب حساب على انستغرام

مميزات استخدام برنامج زيادة لايكات انستقرام

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Increase-instagram-followers.jpg

أنت كمستخدم عادي أو مشهور تود أن يرى الجميع ما تعرضه عليهم وتنال إعجابًا منهم هذا حقك فبمجرد الحصول على أحد البرامج التي يتم تحميلها تحصل على قرابة الـ 30 هاشتاج وهي ميزة لن تتمكن من حصولها ببرامج أخرى.

  • الأميز هو أن تستخدم الهاشتاج بصورة مصنفة بمعنى أن تستخدمه في أكثر من منشور لك ولا تستخدمها مرة واحدة حتى يزيد التفاعل لديك بكل ما تبثه لجمهورك المتابع لك.
  • البرنامج سهل الاستخدام للغاية كباقي برامج التواصل الاجتماعي.
  • مجاني ويتيح لك الرفع من عدد الايكات على منشوراتك.
  • يتيح لك الحصول على حساب قوي بعدد متتبعين كبير ونسبة تفعال جيدة.

قد يهمك أيضا: كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

ختاما

مستخدمي برنامج استقرام تابعنا معا أكثر البرامج الخاصة برفع عدد الاعجابات على احسابك انستقرام، اختر برنامج زيادة لايكات انستقرام الأنسب لك، أو يمكنك تجربتها الأهم هو أن يحظى حسابك بآلاف من المتابعين والإعجابات.

إن حصول حسابك على نسبة عالية من التفاعل والايكات على المنشورات تساعده في الصعود بسرعة كبيرة، والحصول على اكبر عدد من المتتبعين في وقت قياسي، لدا عليك بتنزيل اي من البرامج المقترحة واتباع التعليمات المشروحة.

لا تنسى مشاركة الموضوع على باقي متتبعيك على مواقع التواصل الاجتماعي، واترك أي اضافة بالتعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *