خدع احتراف الانستقرام

تسجيل الدخول instagram direct

مثل باقي الشبكات الاجتماعية ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى منصة الانستقرام فقط بالضغط على رابط مباشر، والمنصة الاجتماعية مصممة لتناسب الجميع من مختلف الأجهزة، وهذا ما جعلها تحصد مليار مستخدم نشط شهريًا. تم إطلاق Instagram رسميًا في 6 أكتوبر 2010 وأنشأ مليون شخص حسابات بحلول ديسمبر من ذلك العام ، وأصبح منصة سريعة النمو قبل أن يستحوذ عليها شركة Meta بصفقة تجاوزت المليار دولار.

أصبح هذا الموقع سادس أكثر المنصات والموقع الإلكتروني زيارةً في العالم ، وقد نجحت شركة Meta في توسيع شبكته الإعلانية وعرض الإعلانات إلى مليار مستخدم إضافي. ولكن مثل أي منصة أخرى ، يمكن أن تواجه مشكلات في تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام الرابط وسنساعدك على حلها في هذه المقالة.

تسجيل دخول انستقرام بجميع الطرق
تسجيل دخول انستقرام بدون رقم
تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف
تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني
تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك
تسجيل دخول انستقرام من قوقل
كيفية الدخول إلى انستقرام بدون حساب
حسابات انستا وهمي جاهز مجانا

رابط تسجيل دخول انستقرام Instagram 

في هذه الفقرة ، سنزودك بمجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى Instagram باللغة العربية من Google وعلى الكمبيوتر وعلى الهاتف أيضًا. اتبع الشرح لمعرفة كيفية القيام بذلك:

تسجيل الدخول انستقرام من قوقل على الكمبيوتر

الخطوة رقم 1:

يمكنك الدخول أولاً إلى موقع أنستقرام من متصفح جوجل من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

يجب تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال كتابة معلومات حسابك:

في الأيقونة الأولى ، يمكنك كتابة اسم مستخدم حسابك على الأنستا أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

في الأيقونة الثانية ، يمكنك كتابة كلمة المرور لحساب Instagram الخاص بك.

الخطوه 3:

ثم انقر فوق خيار تسجيل الدخول/Log in الموجود في الأسفل كما هو موضح في الصورة أدناه.

وبالتالي ، باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك من Google على الكمبيوتر بسهولة وبدون أي مشاكل.

تسجيل دخول انستقرام من الهاتف

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولاً الدخول إلى موقع Instagram على Google من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

ثم يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، وفي المربع الثاني ، يمكنك كتابة كلمة المرور ، ثم يمكنك الضغط على زر تسجيل الدخول/ Log in الموجود في الأسفل.

وبعد ذلك تكون جميع المعلومات صحيحة ، يمكنك الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك بسهولة من خلال الهاتف باتباع الخطوات السابقة.

يمكنك تصفح Instagram دون الحاجة إلى التطبيق.

ولكن كما هو الحال مع خدمات Facebook الأخرى ، عادةً ما تنصح الشركة الأمريكية المستخدمين بتنزيل التطبيق للحصول على تجربة تصفح أفضل وتلقي الإشعارات.

توضيح ⚠️: بدلاً من الدخول إلى موقع Instagram على الويب ، يمكنك تنزيل تطبيق على كل من هواتف Android و iPhone وتسجيل الدخول بسهولة إلى حسابك باتباع نفس الخطوات السابقة بالضغط على الرابط التالي 👇👇👇

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Instagram Lite وتسجيل الدخول إلى Instagram Lite بالضغط على الرابط أدناه ، حيث يتميز تطبيق Instagram Lite بكونه خفيف الحجم عن التطبيق العادي ويعمل دون أي مشاكل حتى على الهواتف الضعيفة. يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق بالضغط على الرابط التالي:

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب جديد على Instagram ، وهي من خلال حسابك على Facebook ، حيث يمكنك بنقرة واحدة على زر الحصول على حساب جديد على Instagram ، وللقيام بذلك يمكنك متابعة ما يلي خطوات:

الخطوة 1:

يجب عليك أولاً الدخول إلى موقع Instagram من خلال النقر على الرابط أدناه.

الخطوة 2:

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق خيار تسجيل الدخول بحسابك على Facebook ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوه 3:

في حالة عدم تسجيل دخولك من نفس الجهاز على Facebook ، سيُطلب منك إدخال معلومات Facebook الخاصة بحسابك.

الخطوة رقم 4:

ثم سيُطلب منك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك الجديد على Instagram وتحديد اسم مستخدم جديد لك.

وبالتالي ، باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد على الانستقرام بكل سهولة ، من خلال حسابك على الفيسبوك.

شاهد أيضا:
كيفية اخفاء الاصدقاء في الانستقرام Instgram
كيفية تنزيل مقاطع فيديو ، صور ، قصص، من انستقرام

إنشاء حساب انستقرام من قوقل

بدلاً من إنشاء حساب جديد على Instagram من خلال حسابك على Facebook كما رأينا في الفقرة السابقة ، يمكنك أيضًا إنشاء حساب جديد على Instagram من خلال رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ، وللقيام بذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: يجب عليك أولاً الدخول إلى موقع Instagram على Google من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة 2: ثم يجب أن تضغط على أيقونة “إنشاء حساب “Sign up” الموجودة في الأسفل.

الخطوه 3: ثم سترى هذه الصفحة تطلب منك إدخال جميع المعلومات في النموذج التالي:

  • المربع الأول: يمكنك كتابة عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.
  • المربع الثاني: يمكنك كتابة اسمك بالكامل.
  • المربع الثالث: يمكنك كتابة اسم المستخدم الخاص بك.
  • المربع الرابع ، اكتب كلمة مرور لحساب Instagram الخاص بك.

ثم اضغط على خيار إنشاء حساب/Sign up.

وبالتالي ، باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد على Instagram ، من خلال رقم الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني.

كيفية تغيير اللغة إلى العربية في انستقرام

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على الانستقرام باتباع الخطوات السابقة قد يظهر لكم أن المنصة باللغة الإنجليزية، لهذا إذا كنت ممن يرغب بتحويل الانستا إلى اللغة العربية، يمكنك تطببيق التعليمات التالية:

1- يجب عليك النقر على صورة الحساب الخاص بك المتواجدة في الاسفل لكي تتمكن من الدخول إلى صفحتك الشخصية على انستقرام.
2- بعدها أنقر على الخطوط الثلاث في الأعلى، ومن ثم أنقر على الإعدادات Settings.
3- بعدها أنقر على خانة الحساب Account.
4- قم بالنزول نحو الأسفل ثم أنقر على خانة اللغة Language.
5- الآن ابحث عن اللغة العربية، عند العثور عليها أنقر عليها.

 تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

شاهد أيضا:

حل مشكلة تسجيل دخول إنستا

من الممكن أن يواجه المستخدمون مشكلات في تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام رابط ، وهو أمر واجهه البعض أو مجموعة كبيرة دائمًا في نفس الوقت ، أو أنها مشكلة خاصة ببعض المستخدمين.

  • عندما تواجه مشكلة في رابط تسجيل الدخول إلى Instagram ، ننصحك عادةً بإغلاق التطبيق وفتحه مرة أخرى ، وتأكد من خروجك تمامًا من خلفية الجهاز. إذ أبلغ بعض المستخدمين أن تسجيل الخروج من التطبيق ثم تسجيل الدخول مرة أخرى قد أصلح مشكلتهم وهذا اقتراح إضافي يمكنك القيام به. أقدم نصيحة طبقها المستخدمون هي أنه في بعض الأحيان كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله مرة أخرى. يمكنك أيضًا محاولة حذف تطبيقك ثم تنزيله مرة أخرى من App Store وهذا حل يعمل أيضًا مع البعض.
  • اقتراح آخر هو تحديث التطبيق ، خاصة إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا وترفض التحديث لفترة من الوقت ، فمن الطبيعي في هذه الحالة أنك ستواجه العديد من المشكلات عند التصفح.
  • ولكن في حالة استمرار مشكلة تسجيل الدخول إلى Instagram برابط دائم ، فلا داعي للقلق ، الآن يمكنك التحقق من أن الموقع يعمل على المتصفح ، جرب متصفح Chrome أو أي متصفح على هاتفك الذكي. إذا نجحت ، فهذا يعني أن المشكلة ناتجة عن التطبيق وقد تكون مشكلة كبيرة وعالمية ، وإذا لم تعمل ، فمن المحتمل جدًا أنها مشكلة عامة من الخدمة
  • أفضل طريقة للتحقق من وجود مشكلة في الموقع هي الانتقال إلى downdetector حيث سنوجهك إلى صفحة Instagram.
  • في وقت كتابة هذا المقال ، لاحظنا أن المستخدمين حول العالم كانوا يتحدثون عن مشكلة اختفاء المنشورات والصور من التطبيق ، 18٪ منهم ، اعتمادًا على الموقع ، واجهوا مشكلة في تسجيل الدخول إلى الخدمة ، 37٪ كانوا يواجهون مشاكل مع محتوى الموقع ، و 43٪ أبلغوا عن مشاكل في الصفحة الرئيسية.
  • تكشف هذه المعلومات أنه من المحتمل جدًا أن تواجه مشكلات مع Instagram وهذا بسبب الشركة وليس بسبب المستخدمين أو اتصال الإنترنت الخاص بهم.

تسجيل دخول إنستا بمعلومات خاطئة

إذا أخبرك Instagram أنك تستخدم اسم مستخدم وكلمة مرور غير صالحين ، فتحقق مرة أخرى من المعلومات التي تستخدمها عن طريق تسجيل الدخول بنفس التفاصيل على كمبيوتر سطح المكتب.

تأكد من ضبط هاتفك على التاريخ والوقت الصحيحين لمنطقتك الزمنية ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فاستخدم رابط إعادة التعيين في تطبيق الهاتف المحمول أو على سطح المكتب لإعداد كلمة مرور جديدة.

من الممكن أن تنسى كلمة المرور الخاصة بالموقع ، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة طالما أنك تدخل إلى بريدك الإلكتروني المسجل ، أو أن حسابك مرتبط برقم هاتفك الحالي ، فهذه الأشياء لا ينبغي أن تخيفك.

حتى بعد إعادة تعيين حساب Instagram الخاص بك بكلمة مرور جديدة ، قد تواجه مشكلة في متصفحك إذا حاول استخدام بيانات الاعتماد القديمة لتسجيل الدخول.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح لحذف أي بيانات موجودة ، سيتعين عليك تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بيانات اعتماد Twitter الجديدة ، ولكن بعد القيام بذلك مرة واحدة ، لا يزال يتعين عليك تسجيل الدخول.

إذا قمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على جهاز واحد ، فسيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك على كل جهاز مرتبط بهذا الحساب.

مشكلة تسجيل دخول إنستا بسبب إعدادات المتصفح

السبب الأكثر احتمالاً لمشكلات تسجيل الدخول المستمرة هو أنك عطلت ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط في متصفحك أو أنك قمت بتمكين برنامج يحذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا.

تخزن مواقع الويب البيانات ذات الصلة في ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك تفضيلاتك الشخصية ومعلومات تسجيل الدخول ، حتى إذا طلبت من Instagram أن يتذكر بيانات الاعتماد الخاصة بك ، بدون ملفات تعريف الارتباط ، لن يحتفظ متصفحك بهذه المعلومات.

جرب متصفحًا مختلفًا عن المتصفح الذي تستخدمه حاليًا. إذا اختفت المشكلة ، فسيكون من الواضح أنها مشكلة في إعدادات متصفحك وليس أكثر.

سبب ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”؟

  • إدخال المعلومات بشكل خاطئ
  • حسابك تعرض للحظر أو التعليق
  • وجود مشكلة في خوادم الأنستقرام، وبالتالي فهي مشكلة خاصة بالمنصة وليس بالمستخدم
  • عدم تحديث تطبيق الانستقرام

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments