انستقرام

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

 انستقرام بدون تسجيل دخول

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

العديد من الأشخاص بدلا من استخدام تطبيق انستقرام، يرغبون بالدخول إليه من جوجل Google، وذلك للحفاظ على مساحة الهاتف، وهناك من يرغب بتسجيل الدخول لاول مرة على انستقرام من خلال حسابه على جوجل او فيس بوك.

كل ذلك سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معا الشرح إلى النهاية، للتعرف على كيفية إنشاء حساب جديد عن طريق جوجل وكيفية الدخول إلى انستقرام من جوجل بدلا من التطبيق، تابعوا معا الشرح:

إقرأ أيضاً: موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

إقرأ أيضاً: حذف حساب انستقرام نهائيا بالصور.

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل

في هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم من خلالها تسجيل الدخول إلى انستقرام باللغة العربية من جوجل، وذلك على الكمبيوتر وعلى الهاتف أيضا، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كيفية القيام بذلك:

تسجيل الدخول انستقرام من قوقل على الكمبيوتر

الخطوة رقم 1:

يمكنكم أولا الدخول إلى موقع Instagram على متصفح جوجل وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها من خانة الأولى يمكنك كتابة اسم المستخدم الخاص بك على انستقرام أو عنوان البريد الالكتروني او رقم الهاتف.
وفي الخانة الثانية يمكنك كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام.

الخطوة رقم 3:

بعدها اضغط على خيار تسجيل الدخول الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم الدخول إلى حسابكم على انستقرام من قوقل على الكمبيوتر، بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

 الصفحة الرئيسية انستقرام

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

تسجيل دخول انستقرام من الهاتف

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول على موقع انستقرام على جوجل وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كتابة ام المستخدم الخاص بك او الايميل او رقم الهاتف وفي الخانة الثانية يمكنك كتابة كلمة المرور بعدها يمكنك الضغط على زر تسجيل الدخول Log in الذي يوجد في الاسفل.

وعندها تكون جميع المعلومات صحيحة، يمكنكم الدخول الى حساب انستقرام الخاص بكم بكل سهولة من خلال الهاتف، عبر اتباع الخطوات السابقة.

 Instagram Direct تسجيل الدخول

تنبيه ⚠️: بدلا من الدخول إلى موقع instagram من خلال يمكنكم تحميل تطبيق على كل من هواتف الأندرويد والايفون وتسجيل الدخول إلى حسابكم بكل سهولة من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

 تسجيل دخول انستا حرام
 تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

إلى جانب ذلك يمكنكم تحميل تطبيق Instagram Lite وتسجيل دخول انستقرام لايت وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل حيث يتميز تطبيق انستقرام لايت بأنه خفيف الحجم عن التطبيق العادي ويعمل بدون أي مشاكل حتى على الهواتف الضعيفة يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كيفية تغيير اللغة إلى العربية في انستقرام

وبعد تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بكم، من خلال اتباع الخطوات السابقة قد يظهر لكم باللغة الإنجليزية، لهذا إذا كنتم ترغبون بتحويله إلى اللغة العربية، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك الضغط على صورة الحساب الخاص بك والتي توجد في الاسفل حتى تتمكن من الدخول إلى صفحتك الشخصية على انستقرام.
2- بعدها اضغط على ثلاث خطوط في الأعلى من ثم اضغط على الإعدادات Settings.
3- بعدها اضغط على خيار الحساب Account.
4- قم بالنزول للأسفل ثم اضغط على خيار اللغة Language.
5- بعدها ابحث عن اللغة العربية ثم اضغط عليها.

 تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للايفون

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

من بين اسهل الطرق التي يمكنكم من خلالها انشاء حساب جديد على انستغرام، وهي من خلال حسابكم على فيس بوك، حيث يمكنكم بكبسة زر واحدة ان تحصلو على حساب جديد على انستقرام، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع انستقرام من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يمكنك الضغط على خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك كما في الصورة بالأسفل.

تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

الخطوة رقم 3:

في حالة لم تقم بتسجيل الدخول من نفس الجهاز على الفيس بوك سيطلب منك كتابة معلومات فيس بوك.

تسجيل دخول انستا 2021

الخطوة رقم 4:

بعدها سيطلب منك كتابة البريد الالكتروني لحسابك الجديد على انستقرام وتحديد اسم مستخدم جديد خاص بك.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، إنشاء حساب جديد على انستقرام بكل سهولة، من خلال حسابكم على فيس بوك.

إقرأ أيضاً: كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

خطوات إنشاء حساب انستقرام من قوقل

وبدلا من انشاء حساب جديد على انستقرام من خلال حسابكم على فيس بوك كما شاهدنا في الفقرة السابقة، يمكنكم أيضا إنشاء حساب جديد على انستقرام، من خلال رقم الهاتف الخاص بكم أو البريد الالكتروني، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع انستقرام على جوجل من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الضغط على زر إنشاء حساب “Sign up” الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصور بالاسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك كتابة جميع المعلومات على الشكل التالي:

  • الخانة الاولى: يمكنك كتابة عنوان البريد الالكتروني او رقم الهاتف.
  • الخانة الثانية: يمكنك كتابة اسم الكامل الخاص بك.
  • الخانة الثالثة: يمكنك كتابة اسم المستخدم الخاص بك.
  • الخانة الرابع قم بكتابة كلمة مرور لحسابك على انستقرام.
  • ثم اضغط على خيار إنشاء الحساب Sign up.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة إنشاء حساب جديد على انستقرام، من خلال رقم الهاتف أو عن طريق البردي الإلكتورني.

تنبيه ⚠️: يمكنكم حذف حساب الخاص بكم على انستغرام بكل سهولة بشكل نهائي أو مؤقت وذلك على من هواتف الأندرويد او الايفون أو على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال اتباع الشرح بالصور عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كيف يمكنني إصلاح رسالة الخطا “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”؟

من بين المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص عن تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بهم، وهو ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”،حيث تعتبر هذه المشكلة من بين أكثر المشاكل الشائعة التي تواجه العديد من المستخدمين.

هناك مجموعة من الاسباب التي تؤدي لظهور هذا المشكل عند تسجيل الدخول إلى حساب الانستقرام، في هذه الفقرة سنتعرف على هذه الاسباب التي تؤدي هذا المشكل، تابعوا معنا الشرح، لنتعرف بعدها على طريقة حل هذا المشكل:

سبب ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”؟

  • ادخال المعلومات غير صحيح: من بين الأسباب الرئيسية لظهور هذا المشكل، وهو عند كتابة المعلومات غير صحيحة عند تسجيل الدخول إلى حساب انستا، لهذا يجب عليك تأكد من جميع المعلومات صحيحة بعدها يمكنك الضغط على زر تسجيل الدخول، ويجب عليك أيضا أن تعلم أن عند تكرار تسجيل الدخول بمعلومات غير صحيحة، فهذا قد يؤدي لحظر لحساب على أن يتم تحديد الهوية.
  • تعطيل الحساب: من بين الأسباب أيضا التي من خلالها تظهر رسالة الخطأ عند تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام، وهو عند تعطيل الحساب من قبل إدارة انستقرام، وذلك عند مخالفة احك شروط وسياسات الموقع، مثل نشر محتوى غير لائق او عندما يتم التبليغ عن الحساب الخاص بك.
  • مشكلة في الخوادم: من بين الأسباب أيضا التي تؤدي لظهور هذه المشكلة، وهي عند حدوث مشكلة في خوادك انستقرام.
  • عظم تحديث التطبيق: عند استخدام اصدار قديم من تطبيق انستقرام، فيمكن أن تواجه العديد من المشاكل، من بينها مشكلة ظهور خطا عند تسجيل الدخول إلى الحساب، لهذا يجب عليك تحديث التطبيق أو حذف وتطبيق وتحميله مرة للحصول على آخر نسخة من التطبيق.

إقرأ أيضاً: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

طريقة إصلاح رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”؟

  • تحقق من الاتصال بالنت: من بين الحلول الاولى التي يجب عليك القيام بها عند ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”، وهو التحقق من أنك فعلا متصل مع شبكة الواي فاي او مع بيانات الهاتف، حيث يمكنك تجربة الدخول مثلا الى موقع يوتيوب وتأكد من انها تعمل حقا.
  • ضبط التاريخ الوقت: في حالة كان الوقت والتاريخ على الهاتف غير صحيح، فهذا قد يؤدي لظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”، لهذا تأكد من ضبط هذه المعلومات من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف وضبط التاريخ والوقت بشكل صحيح.
  • إعادة تشغيل التطبيق: من بين الحلول البسيطة التي يجب عليك القيام بها لحل مشكلة ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”، وهو قفل تطبيق انستقرام، أو الخروج من الموقع في حالة استخدام الموقع بدلا من التطبيق.
  • مسح ذاكرة التخزين الموقع لتطبيق انستقرام: يمكنكم حل مشكلة رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”، من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام، وللقيام بذلك يمكنكم الدخول إلى إعدادات الهاتف، بعدها يمكنكم الضغط على التطبيقات وإدارة التطبيقات ثم ابحث عن تطبيق انستقرام واضغط عليها، ثم اضغط على خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • تحديث تطبيق انستقرام: من خلال استخدام النسخة الأخيرة من تطبيق انستقرام، يمكنكم حب مشكلة ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram”، لهذا يجب عليكم الدخول على متجر جوجل بلاي او الآب ستور وتحميل تطبيق النسخة الاخيرة من تطبيق انستقرام.
  • تعيين كلمة مرور جديدة: يمكنكم طلب اعادة تعيين كلمة مرور جديدة حيث يكون السبب في ظهور رسالة الخطأ “لا يمكنني تسجيل الدخول إلى Instagram” هو ادخال معلومات غير صحيحة، لهذا يمكنكم اضغط على خيار “نسيت كلمة المرور” من صفحة تسجيل الدخول على انستقرام وتعيين كلمة مرور جديدة للحساب.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تسجيل دخول انستقرام من قوقل شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، شكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments