استعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج imyfone d back لاسترجاع الملفات المحذوفة

تحميل برنامج imyfone d-back مع الكراك

تحميل برنامج imyfone d back لاسترجاع الملفات المحذوفة

من بين المشاكل التي قد يواجهها مستخدموا الهواتف الذكية أو حتى أجهزة اللابتوب هي حذف الملفات بدون قصد، أو فقدان الملفات المهمة بسبب عوامل أخرى، موضوع تحميل برنامج استعادة الملفات المحدوفة سواء للهاتف أو الكمبيوتر قد شرحناه في أكثر من مناسبة، واليوم سنقدم أيضا برنامج رائع يتيح للمستخدم استعادة كل ملفاته المحذوفة بسهولة وهو برنامج imyfone d-back كامل.

في حال كان هاتفك يحمل بعض الملفات الشخصية المهمة أو الخاصة بالعمل، ثم قمت بحدف هذه الملفات دون أي قصد أو بدون أن تدري، أو قمت بترك هاتفك للأطفال ثم قاموا بحدف جميع الملفات الموجودة على هاتفك؟، لا بأس ولا تقلق فهناك دائما الحل فإلى جانب استعادة الملفات المحذوفة عن طريق تفعيل برنامج iMyFone D-Back، يأتي هذا البرنامج بمميزات تشغيل رائعة وخيارات من الضروري التعرف عليها كاملة فتابع.

أنظر أيضا: تحميل برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة للايفون

أهمية برنامج iMyFone D-Back ؟

كما أشرنا في البداية أن برنامج iMyFone D-Back له أهمية قصوى ليس فقط في عملية استعادة الملفات الضائعة بل حتى في تقديم العديد من الخدمات للمستخدم، إذ يتيح لك البرنامج بالدرجة الأولى استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، كما أن الأداة ملائمة حتى لمستعملي الأجهزة الذكية بنظام التشغيل ios إذ يمحنك القدرة أيضا على استرجاع الملفات وسحبها من جهاز أيفون أو آيباد مغلق برقم سري.

إضافة إلى هذا أيضا يعطيك صلاحية الوصول إلى الملفات المحذوفة أو الفاسدة من أجهزة آيفون و آيباد واسترجاعها حتى لو كانت شاشة أونظام التشغيل الخاص بالجهاز معطل، أهمية البرنامج لا تتوقف عند هذا إذ صمم وطور بتقنيات تشغيل عالية تتيح للمستخدم استعادة ملفاته الضائعة على كل من iphone و ipad حتى لو تم إعادة تهيئته أو عليه جيلبريك وغير ذلك من مشاكل النظام، وهنا تبرز قوت iMyFone D-Back وأهميته التي تتجلى في ممزايات التشغيل التي يأتي بها والتي سنتابع أكثر بخصوصها في باقي فقرات الموضوع.

خيارات الاسترجاع التي يوفرها برنامج iMyFone D-Back

فيما يخص خيارات استعادة الملفات المحذوفة التي يقدمها برنامج iMyFone D-Back فهي متعددة، إذ صمم البرنامج لدعم أربع حالات استرجاع للملفات، يمكنك تطبيق الحالة أو الخاصية التي تلائم وضع هاتفك هل هو تالف أو في عملية التهئية أو غيرها من الأمور، ولك أن تتابع خواص استعادة المفقودات من خلال iMyFone D-Back على النحو التالي:

خاصية الاسترجاع الذكي Smart Recovery

أول وأهم ميزة تم العمل عليها في البرنامج وهي الخاصية التي ساهمت بشكل كبير في شهرته، إذ تتيح للمستخدم عبرها استعادت كل ما تم فقدانه من ملفات بمختلف أنواعها سواء صور أو فيديوهات أو مستندات وكل ما هو متاح على الجهاز الذكي وقابل للإسترجاع.

تعمل هذه الخاصية بفعالية كبيرة على توجيه المستخدم للوصول إلى الملفات التي قد يحذفها عن طريق الخطأ، وأيضا في حال لم يتمكن الشخص من معرفة البيانات التي فقدها؟، يمكنه الآن استعادتها بسهولة وسرعة.

الاسترجاع من أجهزة Recover from iOS

هذه الميزة مخصصة للأشخاص التي تعمل بأجهزة الذكية ذات نظام التشغيل ios من جهازك الأيفون أو الآيباد، إذ يمكنك استعادة ملفاتكم المخدوفة سواء بشكل مقصود أو غير مقصود، والرائع في هذه الخاصية أنها تتيح لك استعادة محدوفاتك حتى لو لم تعمل نسخة احتياطية لها من قبل.

الاسترجاع من نسخة احتياطية في الأيتونز  Recover from iTunes

هذه الخاصية تتماشى مع الأشخاص التي تعمل ببرنامج الايتونز والتي أقدمت على عمل نسخة احتياطية لملفاتها بالجهاز، يمكنكم عن طريق البرنامج استعادة هذه الملفات بسهولة وبساطة شديدة.

الاسترجاع من نسخة احتياطية من الأيكلاود Recover from iCloud Backup

نعم يمكنك استعادة ملفاتك المفقودة في حال قمت بانشاء نسخة احتياطية لها على برنامج الايتونز عن طريق برنامج iMyFone D-Back وهذا ما تابعناه في الخاصية السابقة.

لكن ماذا لو لم تعمل نسخة احتياطية لمحتوى هاتفك وتم حدفه بشكل كلي؟ هل يمكنك استعادة الملفات في هذه الحالة؟ نعم على الأكيد وهذا ما تقدمه هذه الميزة الأخيرة من برنامج iMyFone D-Back إذ تمكن المستخدم من صلاحية الوصول إلى ملفاته الضائعة حتى لو لم يقم المستخدم من عمل لها نسخة احتياطية من قبل على برنامج الايتونز، وكانت النسخة الإحتياطية منشأة على حساب الايكلود، هنا ستكون المهمة جد سلهة لإعادة هذه الملفات.

أنظر أيضا: أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج iMyFone D-Back

إلى جانب خصائص التشغيل ياتي iMyFone D-Back بعد من المميزات الرائعة التي تجعل منه الأداة الأولى على مستوى استرجاع الملفات المفقودة او المحدوفة بالخطأ، ولك أن تتابع أبرز مزايا البرنامج على النحو التالي:

  • أول وأهم ميزة على برنامج iMyFone D-Back أنه متاح في نسخة تجريبية توفرك كل المزايات الأساسية التي يتحها البرنامج.
  • أهم شيء أنه يقدم لك خدمة استعادة الملفات المحذوفة بالخطأ بأكثر من طريقة.
  • البرنامج مصمم ومطر لكي يعمل على مختلف أنظمة التشغيل الأجهزة سواء الأندرويد أو الايفون أو الماك أو الويندوز.
  • يتيح لك استعادة مختلف الملفات من مختلف أنواعها سواء رسائل أو جهات اتصال رسائل الدردشة بمواقع التواصل الإجتماعي، وأيضا ملفات الميديا من صور فيدوها مقاطع موسيقى أو تسجيلات الصوت.
  • المميز في iMyFone D-Back على مستوى التشغيل أنه سهل يأتي بخيارات واضحة وخالية من أي تعقيدات.
  • يعتمد البرنامج على واجهة التشغيل احترافية تجمع بين البساطة والعملية.
  • البرنامج نظيف وآمن خالي من أي اعلانات أو صفحات منبثقة.
  • قادر على استخراج الملفات واسترجاع المحدوفات حتى من الهواتف التالفة والمكسورة أو المقفلة بكلمة مرور.
  • تستطيع تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج للوصول إلى خيارات متقدمة.

أنظر أيضا: استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

شرح تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج iMyFone D-Back لإستعادة الملفات المحدوفة

والآن وقد تعرفنا على أهم المعلومات التفصيلية بخصوص برنامجiMyFone D-Back والمميزات وخصائص التشغيل التي يأتي بها على مستوى عملية استعادة الملفات، الآن سننتقل إلى المحور الأهم هو شرح طريقة تنزيل البرنامج وعمله من أجل البحث العميق على الملفات المحذوفة والضائعة ثم استعادتها، وكما أشرنا أن طريقة العمل بالبرنامج جد سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، ولك أن تكتشف هذا من خلال اتباع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة رقم 1:

أول شيء عليك القيام به هو تحميل نسخة iMyFone D-Back الملائمة على جهازك، وإليك روابط التنزيل المباشرة.

الخطوة رقم 2:

بعد الإنتهاء من عملية تحميل البرنامج وتنصيبه على جهازك بالطريقة المعتادة عليك توصيل الجهاز الذي حذفت منه الملفات مع الجهاز الذي ثبت عليه البرنامج، وهنا يمنصح تنزيل البرنامج على الكمبيوتر ثم توصيل جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل USB مع الحاسوب.

الخطوة رقم 3:

الآن وقد تمت قراءة الجهاز على الكمبيوتر اتجه لفتح البرنامج وعلى الواجهة الرئيسية له قم الإنتقال إلى الجانب الأيسر من شاشة البرنامج حتى تحدد خاصة الإسترجاع الملائمة لجهازك كما شرحنا في الأعلى، بعد هذا تقوم بالنقر على خيار بدأ Start تماما كما هو مبين في الصورة.

iMyFone D-Back for Windows Crack
برنامج iMyFone D-Back

الخطوة رقم 4:

في المرحلة التالية تعمل على تحديد الجهة التي ترغب في استعادة الملفات الخاصة بك والمفقودة منها، على سبيل المثال الرسائل جهات الاتصال أو رسائل تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها من ملفات والسائط كالصور و الفيديوهات ومقاطع الصوت والملاحظات وما إلى ذلك، فور أن تحدد الجهة قم بالنقر على خيار التالي Next تماما كما هو ظاهر لنا في الصورة.

imyfone d-back تحميل للاندرويد
برنامج iMyFone D-Back لاسترجاع الملفات من الايفون والايباد

الخطوة رقم 5:

على النافدة الموالية ستظهر أمامك بعض الإستفسارات المتعلقة بطريقة فقدانك للملفات التي تريد استرجاعها، وهناك خيارات افتراضية تصف الحالة التي قد تكون وقعت فيها، يمكنك أن تحدد مثلا:

  • ملفاتي قمت بحذفها عن طريق الخطأ
  • أو قمت بتحديث الجهاز وعمل جيلبريك
  • جهازي مقفل على رقم سري نيسته
  • جهازي تالف أو فاسد ومكسر،
  • أو نظام جهازك يعاني من مشاكل،

حدد من بين الحالات السابقة ما يلائمك.

برنامج iMyFone D-Back

الخطوة رقم 6:

على هذه الخطوة يتم توجيك مباشرة على صفحة جديدة خاصة بتأكيد عملية الفحص، لذلك الآن قم بالنقر على خيار Scan:

برنامج iMyFone D-Back

الخطوة رقم 7:

الآن كل ما عليك فعل هو الإنتظار لبضع دقائق لأن البرنامج سينطلق في عملية فحص الجهاز من أجل الوصول إلى الملفات المفقودة واستعادتها بسرعة، فيما يخص مدة عمل البرنامج فهي طبعا تقف على مقدار الملفات أو البيانات المتاحة على الجهاز.

imyfone d-back uptodown
برنامج iMyFone D-Back

الخطوة رقم 8:

فور انتهاء البرنامج من علمية الفحص ستظهر لك النتائج وفقا لما حددته من خيارات في الأعلى، الآن هنا يتوقف الأمر على اختيار ما تود استرجاعه عن طريق وضع علامة عليه من خلال النقر على زر Recover، هكذا ستعطي للبرنامج الأمر من أجل نقل البيانات من جهازك إلى الكمبيوتر أو اللابتوب الموصل به عبر كابل usb.

تحميل برنامج iMyFone كامل بالكراك
برنامج iMyFone D-Back

أنظر أيضا: كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 8 و 8.1 وغيرها

للإشارة فقط:

عملية استعادة الملفات المفقودة بالطريقة الصحيحة وبشكل فعال 100% يمكنك الحصول عليها والصول إليها من خلال تحديد الخيار الملائم والأكثر دقة للإسترجاع، بمعنى آخر أنه إذا أردت الحصول على نتائج جيدة يجب تحديد طريقة الاسترجاع الأدق، بهذا تساعد برنامج iMyFone D-Back على استرجاع ما فقدته بشكل سريع ودقيق.

تستطيع متابعة الشرح التطبيقي بخصوص برنامج iMyFone D Back لاستعادة الملفات المحذوفة وعرض الملفات الموجودة في الباك اب واستعادتها على الفيديو التالي:

هل برنامج برنامج iMyFone D-Back مفتوح المصدر؟

برنامج iMyFone D-Back عالي الإحتراف بمزاياه وقدرته الرهيبة على استعادت الملفات المفقودة والمستعصية أيضا، يتيح لك كم هائل من الخيارات، لكنه ليس مجاني بالكامل لكن لا تقلق لأنه متاح في نسخة تجريبية تقدم مزايا وخيارات هامة من أجل استرجاع ما فقدته من ملفات، لك إذا أردت الحصول على خيارات متقدمة على مستوى التشغيل هنا ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة من برنامج iMyFone D-Bac والتي تقدم مزايا كاملة.

الرائع هنا أن الشركة المطورة للبرنامج الآن تطرح عرض تخفيضي محدود المدة من أجل تشجيع المستخدمين على شراء البرنامج، ومن أجل الإطلاع على تفاصيل ومعلومات أدق حول البرنامج يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج عن طريق الرابط التالي:

أنظر أيضا: تحميل برنامج pandora Recovery الاسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

المواصفات التقنية لـتشغيل iMyFone D-Back على الكمبيوتر

imyfone d-back apk

تابع الآن أهم المواصفات الضرورية والواجب توفرها في جهازك من أجل تشغيل البرنامج بسلاسة في عملية فحص واستعادة الملفات المفقودة والضائعة بسهولة تام، يمكنك معاينة متطلبات التشغيل الخاصة بالبرنامج على كل من نظام تشغيل الويندوز والماك على النحو التالي:

متطلبات التشغيل للويندوز:

Win 10/8/7

CPU/المعالج: 1GHz أو أعلى(32 bit or 64 bit)

الرام : 256MB أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (يُفضل 1024MB)

مساحة القرص الثابت: 200MB وما فوق مساحة خالية

متطلبات التشغيل للماك:

الإصدار: macOS 11 (Big Sur), macOS 10.15 (Catalina), macOS 10.14 (Mojave), macOS 10.13 (High Sierra), macOS 10.12 (Sierra), OS X 10.11 (El Capitan), OS X 10.10 (Yosemite), OS X 10.9 (Mavericks)

المعالج: 1GHz Intel

الرام: 512MB أو أكثر

مساحة القرص الثابت: 200MB وما فوق مساحة خالية

متطلبات اخرى

iTunes 11.2 أو إصدار لاحق

أنظر أيضا: تحميل برنامج testdisk لاسترجاع الملفات المحذوفة كامل مجانا برابط مباشر

إلى هنا نكون قد أنهينا تفاصيل موضوعنا اليوم بخصوص تحميل برنامج imyfone d back لاسترجاع الملفات المحذوفة، يمكنك من خلال البرنامج استرجاع كل مفقوداتك على جهازك الذكي سواء اندرويد أو الايفون، في حال تم حذف ملفاتك عن طريق الخطأ أو بشكل حتى مقصود أو في حال هاتفك تم اتلافه أو عينت كلمة سر لم تعد تتذكرها ولك ترغب في سحب كل الملفات الخاصة بك منه، تستطيع هذا وبسهولة تامة وقد تابعنا الأمر في الشرح بالأعلى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments