خدع احتراف الانستقرام

كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت

إذا كنت في حاجة إلى معرفة كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقت، فأنت في المكان الصحيح، حيث ستجد في محتوى هذا المقال إجابة هذا التساؤل، إضافة إلى تقديم معلومات مهمة حول تعطيل حساب الانتسقرام المؤقت والنهائي.

نتيجة المرئيات الفريدة والمميزات المذهلة بشكل متزايد ، فإن موقع انستقرام ( instagram ) يعتبر من أفضل و أشهر مواقع السوشيال ميديا عبر العالم. ولكن، بالرغم من كل الخائص والميزات الجيدة، فهناك أوقات تنتهي فيها هذه التجربة بسبب أسباب وعوامل تختلف من مستخدم إلى آخر.

حذف حساب الانستقرام  مؤقتاً

بسبب أن حذف حساب الانستقرام الخاص بك يكون نهائي ودائم، توصي منصة انستقرام بتعطيل حساب أنستقرام مؤقتًا في البداية. حيث إذا قمت بالحذف المؤقت، فلا يزال باستطاعتك استعادة الحساب والوصول إلى كل المحتوى الخاص بك.

أنظر أيضا:
تعطيل حساب انستقرام
حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

كيفيّة حذف حساب انستقرام  مؤقتًا

إلغاء تنشيط حساب الانتسقرام الخاص بك يتم بشكل سهل ويتخذ شكلين، إما بصورة مؤقتة لأخذ استراحة من منصات التواصل الاجتماعي أو بصورة نهائية عن طريق الحذف النهائي لحساب الإنستقرام.

إلغاء تنشيط حساب Instagram مؤقتًا هو أمر سهل. لكن رغم ذلك، لا يمكن القيام بذلك من داخل تطبيق انستقرام، وإنما يتعين عليك تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على متصفح الانترنت ، لذلك تأكد من حصولك على كافة معلومات تسجيل الدخول( اسم المستخدم أو رقم الهاتف، وكلمة المرور)، وإذا كنت تسجل الدخول نتيجة ربط حساب الانستقرام بحساب الفيسبوك الخاص بك يمكنك النقر على خيار تسجيل الدخول بواسطة فيسبوك

خطوات حذف حساب انستقرام  بشكل مؤقت:

  1. قم بفتح متصفح الإنترنت .
  2. قم بالذهاب إلى موقع أنستقرام بالضغط على هذا الرابط: Instagram.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال معلومات تسجيل الدخول أو الدخول عبر الفيسبوك إذا كان حسابك على الانستا مرتبط بالفيسبوك
  1. أضغط على صورة الملف الشخصي من أعلى يمين الصفحة.
  2. اضغط على الإعدادات.
  3. قم بالتمرير نحو الاسفل، وأضغط على إيقاف حسابي مؤقتًا من الجزء الأسفل من الصفحة.
  4. قم بتحديد أحد الخيارات عند سؤالك عن سبب تعطيلك لحسابك على الإنستقرام.
  5. قم بإعادة إدخال كلمة المرور.
  6. اضغط على إيقاف حسابي مؤقتًا.

تذكير: تطبيق هذه التعليمات سوف يخفي المحتوى الخاص بك عن متابعيك، ولن يستطيع أي مستخدم من مشاهة حسابك، إلى حين إعادة تنشيطه من خلال تسجيل الدخول مرة أخرى.

أنظر أيضا:
حذف حساب انستقرام نهائيا دون انتظار 14 يوم
حذف حساب انستقرام بدون رقم سري

كم المدة التي يمكن أن يبقى فيها حسابك متوقفا؟

يمكن لك إبقاء حساب Instagram معطلاً بشكل مؤقت للمدة التي تريدها، ويمكن لك إعادة تنشيط الحساب في أي وقت عبر تسجيل الدخول من جديد. ومع ذلك ، يوجد قيد واحد، إذ يسمح لك Instagram حاليًا تعطيل حسابك مرة واحدة في الأسبوع فقط. لذلك في حال قمت بتعطيله ، وبعدها قمت بتسجيل الدخول من جديد، ثم أردت إيقافه مرة أخرى ، فيتوجب عليك أن تنتظر لمدة أسبوع لفعل ذلك.

هل تفقد المتابعين عند حذف حسابك مؤقتا؟

لا ، لأن أنتسقرام يخزن كافة بيانات حسابك حينما تقوم بتعطيل حسابك مؤقتًا ، و في حال قررت إعادة تنشيطه فإنه سوف يعيده إلى الوضع الذي كان عليه حينما قمت بتعطيله.

أيضًا ، سوف يختفي حسابك في أنستقرام عند تعطيله – من ضمن ذلك قوائم المتابعين للحسابات الأخرى، و لن يستطيع الأشخاص إلغاء متابعتك طيلة فترة إخفاء حسابك، فهم لن يتمكنوا من رؤية حسابك أو العثور عليه.

رابط تعطيل حساب انستا مؤقت

يبحث الكثير من المستخدمين عن الرابط المباشر لتعطيل حساب انستقرام، الذي هو عبارة عن لينك URL يقوم بتوجيهك مباشرة الى صفحة تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت بسرعة بنقرة زر واحدة، سواء كنت تستعمل هاتف اندرويد او هاتف ايفون او جهاز لاب توب أو كمبيوتر. وهي عملية تتم بسرعة، وتوفر عليك الكثير من الجهد و الوقت، عكس التعطيل الذي يتم بالطريقة اليدوية من خلال الدخول الى تطبيق Instagram والبحث داخل اعدادات الحساب، وهي عملية تأخذ بعض الوقت. لذلك إذا كنت ترغب في تعطيل حساب أنستا مؤقتا فقط يتعين تطبيق الخطوات البسيطة التالية التي سوف نستخدم فيها رابط تعطيل حساب انستا مؤقت:

1. بداية قم بتشغيل متصفح جوجل كروم على هاتف الاندرويد او الايفون او الكمبيوتر- حسب الجهاز الذي تستخدمه-، ثم قم بالنقر على الرابط التالي: رابط تعطيل حساب انستا

2. قم بتسجيل الدخول الى حسابك الانستقرام من خلال إدخال (رقم الهاتف او الاسم، ثم كلمة المرور)، ثم انزل الى أسفل الصفحة واضغط على Temporaly disible my accont / تعطيل حسابي بشكل مؤقت

3. بعد ذلك ستلاحظ في اعلى الصفحة أن الموقع يخبرك كم مدة تعطيل حسابك أنستقرام مؤقت، اختر أي سبب للإغلاق المؤقت، ثم قم بإدخال كلمة المرور

4. بعد ذلك اضغط على أيقونة Temporaly disible my accont / تعطيل الحساب بشكل مؤقت

5. بعدها مباشرة سوف تظهر أمامك رسالة تفيد بأنه تم تبنيد حسابك مؤقت، بمعنى انه تم اخفائه نهائيا ولن يتمكن أي شخص من الوصول الى البروفايل الخاص بك طيلة مدة التعطيل. والتي هي بالطبع تعطيل مؤقت.

أنظر أيضا:
كيفية حذف حساب انستقرام مرتبط بالفيس بوك
تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني

ماذا يحدث عندما تحذف حساب انستقرام مؤقتا او نهائياً؟

حذف حساب الانستقرام يختلف بحسب ما إذا كان مؤقتا أو حذف نهائي، فإذا قمت بإيقافه فقط مؤقتًا سوف يتم إخفاء كافة صورك وتعليقاتك وإعجاباتك، وكذا غخفاء ملفك الشخصي عن المتابعين والجمهور، لكنها هذه الأشياء لن تختفي إلى الأبد. وإنما سوف يكون حساب الانستقرام مخفيًا إلى حين اتخاذ قرار إعادة تنشيطه.

وحينما يتم حذف الحساب بشكل نهائي، يتم إزالة السجل الخاص بحسابك كاملا إلى الأبد، و هذا يدل على أنه سيتم حذف كافة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وأرشيفات القصص والإعجابات والمتابعين بصفة دائمة، و لا يمكنك استرجاعه، وسيصبح ذلك الحساب كما لو أنه لم يكن موجودا من قبل على الانستقرام.

إذا قمت بإزالة حساب الانستقرام  وقررت لاحقًا الرجوع إلى الإنستقرام ، يمكنك ذلك. لكن مع الأخذ في الحسبان أنه لا يمكنك إعادة تنشيط حساب ذلك الحساب القديم،  ولا يمكنك إنشاء حساب جديد بنفس اسم المستخدم الذي استعملته في السحاب القديم المحذوف.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائياً

إذا كنت جربت حذف حسابك انستجرام الخاص مؤقتًا (أو فقط إزالة التطبيق من هاتفك) ولكنك ترغب الآن في اتخاذ إجراءات أكثر صرامة، فإن القيام بذلك هو أمر سهل نسبيًا. فقط يجب أن تعلم بأن حذف الحساب بشكل نهائي لا يمكن التراجع عنه.

لكي تقوم بحذف حسابك ، من الضروري أن تكون معلومات تسجيل الدخول صحيحة وجاهزة.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

إلى حدود كتابة هذه السطور، لا تستطيع حذف الحساب على انستجرام من داخل التطبيق. لكن يمكنك حذف حساب انستقرام نهائيا على جهازك الخاص بك عبر متصفح هاتفك المحمول.

إليك الطريقة:

  1. قم بفتح متصفح هاتفك الذكي. 
  2. توجه الى الرابط التالي: رابط حذف الحساب نهائيا
  3. في حال لم تكن قد سجلت الدخول سابقا، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك.
  4. قم بتحديد خيارًا عند سؤالك عن الدافع وراء تعطيل الحساب.
  5. قم بإدخال كلمة المرور.
  6. أنقر على حذف حسابي بصفة دائمة.

أنظر أيضا:
البحث في انستقرام بدون تسجيل بكل سهولة
كيف يتم أخترق حساب انستقرام بالجوال

طريقة حذف حساب انستقرام بشكل نهائي من خلال الكمبيوتر

لحسن الحظ ، عملية حذف حساب انستقرام نهائيا عبر الكمبيوتر امر سهل جدا

  1. قم بفتح متصفح سطح المكتب الخاص بك.
  2. انقر على الرابط التالي: رابط  حذف حساب انستقرام 
  3. في حال لم تكن قد سجلت الدخول إلى حسابك من قبل، يجب اتباع المطالبة بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق ادخال معلومات الحساب.
  4. قم بتحديد خيارًا عند سؤالك عن الدافع من وراء تعطيل حساب الانستقرام  .
  5. قم باعادة إدخال كلمة المرور.
  6. انقر على حذف حسابي بصفة دائمة ( delete account ).

كيفية إزالة حساب انستقرام من التطبيق

إذا كنت لا تود حذف أو تعطيل الحساب على انستقرام ، يمكنك إزالته من التطبيق دائما، وفي حال كنت تريد متابعة استعمال تطبيق انستقرام ، يجب عليك إضافة حساب انستقرام اخر أو إنشاء حساب حديث.

إليك خطوات تعطيل او ازالة حساب من تطبيق انستجرام:

  1. قم بفتح تطبيق انستقرام.
  2. انقر على أيقونة صورة ملفك الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة.
  3. انقر على السهم المتجه لأسفل بجانب إسم المستخدم الخاص بك الموجود في الجزء العلوي من الشاشة.
  4. أنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الزاوية العلوية من الشاشة.
  5. أنقر على الاعدادات، وبعد ذلك أنقر على تسجيل الخروج.

هذه الطريقة سوف تعمل في حال قيامك بتسجيل الدخول إلى حساب انستقرام وحيد فقط. اما في حال كنت إدارة حسابات متعددة ، فإن إزالة إحداها يكون أصعب نوعا ما، لكن لحسن الحظ  توجد طريقة لتجاوز ذلك.

كيفية إزالة حساب من تطبيق انستقرام إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة:

  1. أنقر باستمرار على تطبيق انستقرام من جهازك
  2. اختر حذف التطبيق.
  3. انتظر بضعة لحظات، ثم قم بفتح متجر التطبيقات.
  4. قم بالبحث عن انستقرام. و قم بتنزيله
  5. قم بفتح التطبيق، ثم اختر الحساب المراد إزالته.
  6. أنقر على إزالة.

القيام بذلك سوف يؤدي إلى إعادة تعيين كافة معلوماتك وتسجيل الخروج من كل الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول إليها. وعند إعادة تحميل وتثبيت التطبيق ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول باستعمال الحسابات التي تريد الاحتفاظ بها في التطبيق، وحذف الحسابات التي لم تعد تريد استعمالها.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments