تقنية

كيفية تحميل فيديو في سناب تيوب

 برنامج تنزيل فيديوهات vitamin

كيفية تحميل فيديو في سناب تيوب

يعتبر تطبيق سناب تيوب SnapTube احد أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلال تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب وغيرها من النوبات الأخرى بكل سهولة.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذا التطبيق وعلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها وطريقة استخدامه، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع يمكن أن تلجأ إليها لتحميل فيديوهات ليس لها حقوق ملكية مجانًا

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube

 برنامج تحميل فيديو من أي موقع

يتوفر تطبيق سناب تيوب SnapTube على مجموعة من المميزات التي جعلت منه أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من الإنترنت، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة، نتعرف على أبرز المميزات التي يتوفر عليها تطبيق سناب تيوب SnapTube والتي يمكنكم الحصول عليها والاستفادة منها هيا بنا:

  • إمكانية تحميل فيديو عن طريق الرابط: يمكنكم الدخول إلى أي موقع على الانترنت سواء موقع يوتيوب أو غيره والبحث عن الفيديو المارد تحميل ونسخ رابطه ووضعها على تطبيق سناب تيوب SnapTube لتحميله بكل سهولة.
  • التحكم في جودة التحميل: يمكنكم تحميل أي فيديو من الإنترنت بمختلف الجودات بداية من 480p / و 720p و 1080p إلى جودة 2k إلى جانب ذلك يمكنكم تحويل الفيديو الى صيغة MP3 او MP4 بكل سهولة من خلال تطبيق سناب تيوب SnapTube.
  • دعم اكثر من 100 منصة: من بين أكثر الاشياء التي تميز تطبيق سناب تيوب SnapTube عن باقي التطبيقات تحميل الفيديوهات الأخرى وهو انه يدعم العديد من منصات التي يمكنكم تحميل الفيديوهات منها بكل سهولة اشهرها يوتيوب وفيس بوك وانستقرام وتويتر وغيرها من المنصات الأخرى.
  • تحميل مجاني: من خلال استخدام تطبيق سناب تيوب SnapTube يمكنكم تحميل الفيديوهات بشكل مجاني من أي موقع على النت وبشكل غير محدود.
  • الوضع الليلي: يمكنكم ايضا تشغيل الوضع الليلي Dark Mode على التطبيق لتصفحه في الليل بكل راحة.
  • تحميل سريع: يمكنكم تحميل الفيديوهات من مختلف الموقع بسرعة كبيرة عن طريق تطبيق سناب تيوب SnapTube.
  • واجهة بسيطة: يمكنكم استخدام تطبيق سناب تيوب SnapTube بكل سهولة وذلك من خلال واجهة المستخدم التي لا تتطلب اي خبرة والتي يمكنك لأي شخص استخدمها من اللحظة الاولى.

إقرأ أيضاً: تحويل الفيديو الى رابط مباشر اونلاين مجانا بسهولة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

طريقة تحميل وتثبيت برنامج سناب تيوب SnapTube

وبعد ان تعرفنا على أبرز المميزات التي يتوفر عليها تطبيق سناب تيوب SnapTube دعونا الآن في الأسطر التالية، نتعرف على كيفية تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب SnapTube على هاتف الاندرويد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube من موقع الرسمي وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على سامسونج بدون برامج

الخطوة رقم 2:

بعد انتهاء التحميل يمكنك الضغط على ملف التطبيق من اجل تثبيته سيطلب منك سماح التثبيت من مصادر غير معروفة يمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات وتفعيل الزر كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تحميل سناب تيوب النسخة القديمة

الخطوة رقم 3:

بعدها سيتم تثبيت تطبيق سناب تيوب SnapTube على الهاتف الخاص بك.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تحميل وتثبيت تطبيق سناب تيوب SnapTube على هاتف الاندرويد الخاص بكم، يمكنكم عندها البدء في تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات على الانترنت، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

كيفية تحميل فيديو في سناب تيوب SnapTube

اما بالنسبة ل طريقة تنزيل الفيديوهات من سناب تيوب SnapTube فهناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من خلال هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

تحميل فيديو عن طريق رابط

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى تطبيق يوتيوب أو أي تطبيق ترغب بتحميل فيديو منه ثم ابحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله واضغط على زر المشاركة “Share” بعدها ستظهر لك العديد من الخيارات اضغط على خيار نسخ الرابط “Copy link”.

 أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الدخول على تطبيق سناب تيوب وقم بلصق الرابط الفيديو في الشريط الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 أسرع برنامج تحميل فيديو

الخطوة رقم 3:

بعدها سيظهر الفيديو لكن هذه المرة مع أيقونة التحميل الخاصة بتطبيق سناب تيوب يمكنك الضغط عليها.

 تحميل فيديوهات

الخطوة رقم 4:

بعدها يمكنك تحديد جودة التحميل او تحويل صيغة الفيديو الى MP3.

تحميل سناب تيوب 2021

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تحميل أي فيديو من أي منصة عن طريق نسخ رابط الفيديو، ووضع على تطبيق سناب تيوب.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجانا

إقرأ أيضاً: تحويل الصوت أو الفيديو إلى صوت mp3

تحميل الفيديو عن طريق التطبيقات المدمجة مع سناب تيوب

بدلا من البحث عن الفيديو على اليوتيوب او على أي موقع آخر ونسخ الرابط الخاص به ثم لصقه على تطبيق سناب تيوب، يمكنكم الدخول إلى تطبيق يوتيوب أو فيس بوك أو غيرها من التطبيقات من داخل تطبيق سناب تيوب، والبدء في تحميل أي فيديو بكل سهولة بدون الحاجة لنسخ الرابط. للقيام بذلك دعونا نتعرف في الأسطر التالي على خطوات تحميل فيديوهات من داخل تطبيق سناب تيوب:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى تطبيق سناب تيوب بعدها يمكنكم تحديد التطبيق الذي ترغب بتحميل الفيديو منه سواء فيس بوك أو يوتيوب أو غيرهم كما يمكنك كتابة اسم الفيديو في الخانة بالأعلى البحث عن الفيديو في اليوتيوب.

الخطوة رقم 2:

بعد ادخال عنوان الفيديو في خانة البحث ستظهر لك مجموعة من الفيديوهات كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك تحديد الفيديو المراد تحميل والدخول اليه.

الخطوة رقم 3:

بعدها يمكنك الضغط على زر التحميل كما هو موضح في الصورة بالأسفل ثم قم بتحديد جودة الفيديو من خلال القلعة التي ستظهر لك لتبدأ عملية التحميل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك بكل سهولة تحميل أي فيديو عبر تطبيق سناب تيوب من مختلف المواقع والتطبيقات على الانترنت.

إقرأ أيضاً: كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين سواء MP4 أو صيغ أخرى

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

حل مشكلة انه تبين أن شبكتك الحالية تستخدم تطبيقات غير مسموح بها إلى الوصول إلى يوتيوب

من بين المشاكل التي قد تواجه البعض عند استخدام تطبيق سناب تيوب SnapTube وهي طلب التحقق عند الدخول إلى أحد الفيديوهات على اليوتيوب، كما هو موضح في الصورة بالأسفل، والتي يجب على المستخدم ان يقوم بتاكيد انه ليس روبوت.

يجب عليكم الضغط على المربع الذي يوجد بجانب خانة “انا لست روبوت” وسيظهر لكم اختيار التحقق الذي سيطلب منك تحديد سيارات او أي شيء من الصور المعروضة.

بعد الانتهاء والنجاح في الاختيار يمكنكم الضغط على زر “Submit” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وبعدها يتم حل هذه المشكلة بكل سهولة، عندها يمكنكم تحميل أي فيديو من يوتيوب أو غيرها من تطبيقات الأخرى، وذلك عن طريق تطبيق سناب تيوب SnapTube .

إقرأ أيضاً: كيف نقل الفيديو من اليوتيوب الى الواتس اب

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر برابط مباشر

تنبيه ⚠️: هناك العديد من التطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها من الموقع الأخرى بجودة عالية غير تطبيق سناب تيوب SnapTube للتعرف على هذه التطبيقات وعلى أبرز المميزات التي تتوفر عليها ورابط تحميلها يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية تحميل فيديو في سناب تيوب شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments