برامج

تحميل أفضل برنامج تنزيل ألعاب مجانا للأندرويد

تعتبر الألعاب من الأشياء المفضلة للعديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد ، لذلك نجد بعض المستخدمين يريدون تحميل لعبة معينة من مكان موثوق مثل بلاي ستور لكن قد لا تكون اللعبة المرغوب فيها متوفر عليه.

لذلك يضطر البعض للبحث عن هذه اللعبة من كوكل وتحميلها دون معرفة أنها آمنة أو لا ، لهذا الغرض في هذا المقال اليوم سنشارك معك افضل برامج تنزيل ألعاب مجانا للأندرويد الذي يمكن من خلالها تنزيل أي لعبة وبشكل آمن وموثوق دون الخوف من أن يصاب جهازك بالفيروسات او الإختراق.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع تحميل ألعاب تورنت بروابط سريعة ومباشرة

برنامج تنزيل ألعاب مجانا للاندرويد

من خلال الفقرات التي سنقدمها لكم ستتعرف على أفضل برنامج تنزيل العاب اندرويد مجانا ومجموعة رائعة من البرامج التي ستساعدك على تحميل جميع الالعاب الحديثة بشكل مجاني وبسيط والاستمتاع بها، بالإضافة الى مجموعة من المميزات التي سنتعلم من خلالها.

تحميل ألعاب اندرويد APK

توجد العديد من البرامج المختلفة على الإنترنت التي يمكنك استخدامها بسهولة للوصول إلى أفضل وأحسن الألعاب على الإنترنت ، ولكن في البداية علينا دائمًا أن نبدأ بالأفضل ، ومن خلال مقال اليوم سنشرح لك أفضل هذه البرامج مع كيفية تنزيلها وتحميل الألعاب من خلالها بشكل بسيط.

1- برنامج APKPure

الخيار الأول في قائمتنا هو برنامج APKPure ، ويعتبر APKPure أحد أهم البرامج البديلة لمتجر Google Play ، إذ  يحتوي البرنامج على مجموعة ضخمة من الألعاب الحديثة الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين عند التنزيل من خارج متجر Google Play هي ما إذا كان الموقع غير آمن أو بطريقة أكثر دقة. بمعنى أن الملفات التي سنقوم بتنزيلها ليست آمنة، لكن هذا البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية.

وبالنسبة لعملية تحميل البرامج والألعاب فإنها تكون بصيغة APK من خلال البرنامج تتم بكل سهولة من خلال خطوات سريعة ، أو إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق يمكنك تنزيله مباشرة من الموقع على هاتف الأندرويد الخاص بك.

مميزات برنامج APKPure

  • يعتبر الخيار الأول لكثير من المستخدمين. للخصائص التي يقدمها لهم.
  • يتوفر على العديد من الخصائص التي تجعله أحد أفضل الخيارات لتحميل الألعاب والتطبيقات التي  تشتغل على أجهزة الأندرويد.
  • من خلال APKPure ستجد الألعاب والبرامج التي يمكن تحميلها بشكل آمن ويتم فحصها بانتظام وهذه من أهم الميزات.
  • جميع التطبيقات والألعاب التي يقدمها البرنامج مجانية.
  • يمكنك التحميل منه برابط مباشر

كيفية تنزيل برنامج على جهاز الأندرويد

تعتبر عملية تنزيل برنامج APKPure لتحميل ألعاب الأندرويد عملية بسيط, وليست صعبة ، ويمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة التالية لتتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة والآمنه لتنزيل APKPure.

1- أولاً قبل كل شيء ستقوم بالنقر على الرابط التالي:

حتى نتمكن من التوجه الى موقع APKPure الرسمي والبدء في تنزيله على الهاتف.

2- بعد ذلك ستقوم بالنقر على زر التحميل كما هو موضح بالصورة أذناه.

3- بعد تنزيل البرنامج على جهازالأندرويد الخاص بك قم بالضغط على زر التثبيت.

4- بعد تثبيت البرنامج على الهاتف ، فقط قم بتشغيله.

5- ستظهر واجهة جديدة نضغط على زر السماح للسماح للبرنامج بالوصول إلى الهاتف.

بمجرد الضغط على السماح ، سننتقل إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج ، وبالتالي ، ستكون قادر على تنزيل جميع الألعاب التي نريدها من خلال متجر APK هذا ، كما يمكنك أيضًا البحث عن الألعاب من خلال زر البحث أعلى التطبيق كما هو الحال تماما مع برنامج بلاي ستور الموجود على جهازك.

وهكذا سنكون قد تمكنا من تحميل افضل برنامج تنزيل ألعاب مجانا للأندرويد APKPure ، وفي ما يلي سنضع لك مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى التي يمكنك التحميل من خلالها بكل حرية.

2- تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا برنامج QooApp

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل برامج تحميل ألعاب الأندرويد هو برنامج QooApp ، يعد برنامج QooApp من المتاجر المهمة التي تحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ، بالإضافة إلى أن عملية تنزيله السهلة للغاية.

يعتبر QooApp أفضل برنامج تنزيل مجاني لألعاب الأندرويد ، هذا لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين العرب ، لكنه من المتاجر الرائعة التي تحتوي على مئات الألعاب المجانية تماماً. ، كما يتمتع بدرجة عالية من الأمان ولا يشكل أي خطر على هاتفك.

مميزات برنامج QooApp

  • من خلال QooApp ستتمكن من إيجاد كل الألعاب التي تفضل والتي تريد تحميلها بشكل مجاني.
  • المميز في هذا البرنامج أنه آمن والتطبيقات والألعاب الموجودة به موثوقة ولن تواجه أي مشكلة معها.
  • يوفر QooApp تحديثات مستمرة تتيح لمستخدم الحصول على أحدث إصدارات الألعاب.
  • واجهة بسيطة وسلسة تناسب كل شرائح المستخدمين.
  • لا يتطلب إنشاء حساب أو القيام بأي من الخطوات المعقدة.

كيفية تنزيل برنامج QooApp على هواتف الأندرويد

تعتبر عملية تنزيل برنامج QooApp من الأمور السهلة والبسيطة والتي يمكن لأي شخص القيام بها ، وفي ما يلي إليك الخطوات المهمة التي يجب اتبعاها لتحميل هذا البرنامج.

1- أولاً ، قم بالنقر على الرابط التالي :

لتتمكن من تحميل برنامج QooApp على هاتفك أندرويد.

2- بعد الدخول إلى صفحة التنزيل ، قم بالنقر على الزر Download لبدء تنزيل ملف APK الخاص بالبرنامج.

الآن بمجرد الضغط على الزر ، سيتم تنزيل ملف البرنامج مباشرة على هاتفك. بعد ذلك ، ستقوم بالنقر على “تثبيت” لبدء تثبيت البرنامج على هاتفك.

3- بعد تثبيت برنامج QooApp ، ستقوم بتشغيله ثم نقبل جميع الأذونات المطلوبة بالضغط على “السماح” ، ومن ثم سيتم نقلك إلى النافذة الرئيسية للبرنامج.

وهكذا ستكون قد تمكنت من تحميل وتثبيت برنامج QooApp لتحميل ألعاب الأندرويد المفضلة لديك وبشكل مجاني تماماً.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً
أفضل 12 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

3- برنامج تنزيل العاب مهكرة للاندرويد APKMirror

الخيار الثالث في قائمتنا هو برنامج APKMirror ، وAPKMirror هو أحد أفضل بدائل كوكل بلاي الذي يمكن من خلالها تحميل ألعاب الأندرويد بشكل مجاني تماماً.

البرنامج يحتوي فقط على تطبيقات مجانية يمكنك تنزيلها بدون مقابل، كما يمكن تنزيل التطبيقات التجريبية غير المتوفرة على متجر Google Play.

البرنامج سهل الاسخدام ويمكن الوصول اليه من الهاتف وكذلك من الكمبيوتر ، هذا بالإضافة الى سهولة الاستخدام التي تجعله موقع مميز لتحميل الألعاب المخصصة لنظام الأندرويد.

أما بالنسبة لعملية التنزيل من موقع APKMirror فهي بسيطة ومشابهة للبرامج المذكورة أعلاه فقط اختر اللعبة التي تريد ومن ثم انقر على الزر تحميل ليبدأ تحميل اللعبة على شكل APK ومن ثم بعد الانتهاء قم بتثبيتها واستمتع بالعب.

مميزات APKMirror

  • APKMirror آمن تماماً وموثوق ولن تواجه اي مشكل عند تحميل لعبة معينة.
  • في الصفحة الرئيسة سيوفر لك اقتراحات ستساعدك في تحديد لعبة لتحميلها في حالة لم تكن تعرف ما الذي ستحمله.
  • ييتح لك تحميل الألأعب والتذبيقات بالمجان ومباشرة.
  • طريقة استخدامهسهل جدا وبسيط.

4- برنامج Aptoide

الخيار الرابع في قائمتنا هو برنامج Aptoide لتحميل الألعاب والبرامج لنظام الأندرويد بشكل مجاني ، و Aptoide هو أقدم تطبيق خارجي مفتوح المصدر لتنزيل التطبيقات .

تتوفر به كل التطبيقات والألعاب الشهيرة مثل PUBG و FREE FIRE و Facebook و WhatsApp ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا. تم إطلاقه في عام 2019 ولديه الآن أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم.

بصرف النظر عن مستخدم الهاتف المحمول ، يمكن لمستخدمي سطح المكتب أيضًا استخدامه لتنزيل أنواع مختلفة من الألعاب ، يقدم Aptoide أيضًا العديد من البرامج الأخرى إلى جانب تطبيقات والألعاب ، يوجد إصدار آخر من برامج من Aptoide هو Aptoide kids for kids ، و Aptoide TV للتلفزيونات الذكية وأجهزة فك التشفير ، و Aptoide VR .

ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر بعض التطبيقات على نظام هاتفك ، لذلك من الأفضل تنزيل برنامج مكافحة فيروسات مسبقًا للتأكد من أن جهاز الأندرويد الخاص بك في مأمن.

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل العاب PC كاملة بروابط مباشر مجانا

5- برنامج Amazon App Store

الخيار التالي في قائمتنا لأفضل برامج تنزيل ألعاب مجاناً للأندرويد هو برنامج Amazon App Store ، يعتبر Amazon App Store هو من واحد من أفضل برامج لتنزيل الألعاب المجانية لنظام الأندرويد.

تعتبر شركة Amazon بشكل عام أقوى منافس لـ Google ، وتجدر الإشارة إلى أن Amazon ليس مجرد متجر على الإنترنت. متجر للمنتجات والكتب فقط ، إذ أنه يحتوي أيضًا على قسم كامل لتنزيل البرامج والألعاب.

ومن الجدير بالذكر أن متجر أمازون يمكن القول إنه أفضل برنامج لتنزيل الألعاب المجانية لنظام Android ، على الرغم من أن جميع الألعاب الموجودة فيه ليست مجانية ، ولكن يتمتعون جميعًا بدرجة أمان أعلى من متجر Google Play.

المتجر خالي تمامًا من الفيروسات ، و من المعروف أن سياسات أمازون صارمة للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بسلامة مستخدميها.

6- برنامج Uptodown

الخيار الأخير في قائمتنا هو برنامج Uptodown ، و Uptodown متوفر بأكثر من عشر لغات مختلفة ، بما في ذلك العربية ، ويحتوي على ملايين الألعاب والتطبيقات المختلفة المجانية.

المميز أن  البرنامج خالي تماما من الفيروسات حيث يعتبر افضل خيار لتنزيل الألعاب والتطبيقات الغير موجودة في جوجل بلاي ، وتجدر الإشارة إلى أن طريقة التنزيل من هذا البرنامج سهلة للغاية ، حيث ما عليك سوى اختيار اللعبة أو التطبيق ثم النقر فوق خيار التنزيل وسيبدأ التنزيل.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل برامج تحميل العاب الاندرويد مجاناً ، كل البرامج المذكورة أعلاه موثوقة وآمنة يمكن استعمالها بكل حرية ، هذا بالإضافة الى أنها سهلة وليست معقدة في الاستعمال وستتمكن من التحميل منها كما تريد.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments