العاب

تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون – لعبة ريد بول 4

تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون – لعبة ريد بول 4

اهلا بعشاق الالعاب، ومحبي الالعاب البسيطة الممتعة

مهما تطور عالم الالعاب وبلوغه إلى حدود الخيال تظل فئة كبير من الالعاب الكلاسيكية القديمة والبسيطة لها مكانتها ومتعتها الخاصة، فكما نعلم الآن أن عالم الالعاب بلغ ذروته مع فري فاير وببجي وكول اوف ديوتي والقائمة طويلة، لكن كثرة هذه الالعاب وانتشارها الساقح نوعا ما قد يجعلها نمطية.

وبالتالي قد تحن إلى ألعاب الزمن الجميل ألعاب هواتف النوكيا الاصلية كلعبة الثعبان أو الكرة الحمراء  Red Ball 4 والتي هي مضوعنا اليوم، فهناك الالاف من عشاق هده اللعبة خاصة بعد التعديلات والتحديثات التي عرفتها، أصبح الكثير يحث عن Red Ball 4،  من أجل قلت أوقات الفراغ والإستمتاع بإحدى أجمل الالعاب.

عشاق الالعاب الكلاسيكية إليكم أيضا: تحميل ألعاب قديمة للكمبيوتر Isubtitles (أكثر من 60 لعبة قديمة)

لعبة Red Ball 4

 لعبة Red Ball 4 من ألعاب هواتف نوكيا التي يتم تثبيتها بشكل افتراضي مع النظام وتطبيقاته، ستجد هده اللعبة في الاصدارات القديمة لهواتف nokia خاصة التي لا تتوفر على نظام الشاشة الذكية بل فقط الأزرار، هنا إشتهرت لعبة Red Ball 4 خاصىة قبل الظهور الساحق لألعاب اون لاين والعاب الحروب وغيرها.

الملايين احبوا اللعبة وهناك الكثير منهم الدين يفضلونها على عكس كل الالعاب الحديثة، زادت أهمية اللعبة بعد تحديثها في أكثر من إصدار لدا تجد عمليات البحث حول تحميلها كثيرة.

كانت تعرف اللعبة باسم Bounce Ball وهي اللعبة الاصلية الاصدار الاول، وبعد عملية البحث تبين أنها بالفعل كانت بهدا الاسم، لكن بالنسبة لهواتف الاندرويد والايفون تم اطلاق نسخة جديدة حديثة بمجريات وأحداث متطورة ورائعة أكثر لعبة Red Ball 4، وقد خصصنا هدا الموضوع من أجل التجدث عن كل مميزات اللعبة ومعها كيفية تحميل لعبة Red Ball 4 على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون أيضاً فتابع.

تحميل لعبة Red Ball 4

بعد التعرف على اللعبة وأهم خصائصها ومميزاتها يمكنك الآن تنزيلها بسهولة على هاتفك الدكي والإستمتاع بأطوارها ومستوياتها المشوقة، للإشارة عملية تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون سهلة وبديهية لا تتضمن أي تعقيدات، كما أن تحميل اللعب مجاني بالكامل ولا دفع مقابل تنزيل اللعبة، فقط يمكنك اتباع التالي:

أولا/

مستخدمي اجهزة الاندرويد من هواتف دكية يمكنكم تنزيل اللعبة مباشرة وبشكل رسمي من متجر الهاتف جوجل بلاي مجانا عبر الضغط هنا أو من خلال الربط اسفل الموضوع.

ثانيا/

أما بخصوص مستعملي اجهزة الايفون ios فنفس الأمر يمكنكم تحميل اللعبة مجانا ورسميا من متجر الهاتف اب ستور عبر الضغط هنا او الرابط اسفل الموضوع.

ثالثا/

ما أن تحدد نظام التشغيل الملائم لجهازك تنقل إلى صفحة التحميل على المتجر ثم تضغط على تثبيت.

رابعا/

هكذا تباشر التحميل والتثبيت بشكل تلقائي ، يكفي الانتظار لثوان من أجل تنصيب اللعبة.

خامسا/

ما أن يتم تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون يمكنك مباشرة لعبها في الحال وإليك طريقة التشغيل في الفقرة الموالية.

إلى زمن آخر من الالعاب شاهد كداك: تحميل لعبة صلاح الدين كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 2021

شرح لعبة ريد بول 4

الآن وقد تابعنا كل المعلومات بخصوص اللعبة وطريقة تحميلها، أتت مرحلة التشغيل واللعب وهو كل ما يهمنا في الموضوع، ولك أن تتعرف على طريقة تشغيل اللعبة لكي تحضى بأفضل جو من اللعب والاستمتاع أكثر، المهم قم بـ:

الخطوة الاولى/

بعد  تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون وتثبيتها على جهازك، قم بفتحها واتنظر تهيئ اللعبة، ستظهر لك في الحال الواجهة الرئيسية تماما كما هو مبين لنا في الصورة بالاسفل، مع أول خيار سيظهر لك سيطلب منك تحديد السن، ويمكنك هدا بسهولة  بعد ان تختار عمر اللاعب يمكنك الانتقال إلى باقي مراحل اللعبة السهلة.

الخطوة الثانية/

الآن يمكنك مباشرة اللعب من خلال النقر على زر التشغيل الموجود في منتصف الشاشة تماما كما هو مبين لنا في الصورة، وعلى اليسار سترى زر بواسطته تستطيع اختيار شكل الكرة وتغييره حسب دوقك، ثم على يمين الشاشة هناك خيار متخصص في تحديد مستويات اللعبة التي تصل إليها عبر هذا الخيار تستطيع تغيير خريطة اللعب ومعالم اللعبة، لكن أنت كمبتدء وتدخل للعبة أول مرة ستترك هذه الخيارات وتضغط على الزر المتاح في منصف الشاشة.

الخطوة الثالثة/

الآن ستنتقل إلى واجهة أخرى باللعبة وهي خاصة من أجل أن تباشر الخوض في أطوار اللعبة، بخصوص مجريات اللعبة فهي تتلخص في كون شخصية شريرة باللعبة مربعة وهي تكره الكراة الدائرية وتعمد على تحويلها إلى أشكال مربعة من أجل القضاء عليها، هنا يتلخص دورك في البحث عن هذه الشخصية الشريرة والقضاء عليها في الحال من خلال تدمير مصنعها، والدي تستعمله الشخصية الشريرة في جعل الكرات الدائرية إلى أشكال مربعة.

المعلوم أن القضاء على هذه الشخصة ليس بالسهل وسيكلفك خوض جولات والانتقال عبر المستويات وهنا تكون حلاوة اللعبة وتشويقها.

الخطوة الرابعة/

الآن وقد تعرفت على ما مهمتك الأساسية باللعبة يمكنك الإنطلاق في اللعب والاستمتاع كما في الصورة، مع أول مستوى في اللعبة، عملية التحكم في انطلاق الكرة وتوقفها وحركاتها من القفز وغيرها سهلة للغاية وواضحة عبر الأسهم الظاهرة:

السهم الدائري: تضغط عليه إذا أردت القفز بالكرة

يمين الشاشة: الضغط عليه للإنطلاق في اللعب مباشرة

تعرف على أحد اجمل الالعاب: تنزيل لعبة بلوت VIP للاندرويد وللايفون الإصدار الجديد 2021

ما هي علاقة لعبة Bounce Ball مع لعبة Red Ball 4؟

كما شرحنا في البداية أن اللعبة هي قديمة وتم اصدار نسخة جديدة للهواتف الدكية بكلا النظامين android  و ios، ومع دلك بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن اللعبة قد يتساءل البعض ما هي علاقة لعبة Bounce Ball مع لعبة Red Ball 4، وفي الحقيقة هذا سؤال منطقي تمماما وسنجيب عليه ببساطة.

وبالنسبة للجواب فلعبة Red Ball 4 هي نسخة حديثة تحاكي لعبة Bounce Ball القديمة بكل معالمها وحيثياتها، إذ عملت أحد الشركات بأخذ نفس فكرة اللعبة وقامت بتطوير الرسوميات لتظهر، والشخصيات والأحداث مستويات اللعب المؤثرات الصوتية وغيرها لتظهر بصورة أفضل وبالفعل هدا تم فعله.

ما أن تم إطلاق هذه النسخة حتى أصبح جميع مستخدمي الهواتف من مختلف جول العالم قادرين على تحميلها ولعبها على هواتفهم الدكية بكل سهولة، اصبحت متاحة على متاجر الهواتف، وقد سبق لنا وأن شرحنا كيفية تحميل لعبة Red Ball 4 وكذلك تثبيتها ولعبها، يكفيك الآن تجربتها لا غير.

ختاما

من خلال عرض كل هذه العلومات حول تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد والايفون نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا هدا، كل ما عليك القيام به هو تنزيل اللعبة والبدء في الخوض في عالمها البسيط والممتع، من الصعب جدا أن تمل من اللعبة كما أن الملايين عبر العالم يحبونها.

تستطيع مشاركتها مع الجميع من خلال نشر الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، واي تعليق تضعه في صندوق الوصف يهمنا.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

تابع أيضا: تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2021 Plants vs. Zombies‏

معلومات التحميل

  • اسم اللعبة لعبة Red Ball 4
  • نظام التشغيل اندرويد و iOS
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر اللعبة مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *