العاب

تنزيل لعبة بلوت VIP للاندرويد وللايفون الإصدار الجديد 2021

تنزيل لعبة بلوت VIP للاندرويد وللايفون الإصدار الجديد 2021

من أكثر الألعاب الشعبية والمحبوبة على مستوى العالم هي ألعاب الورق، فأغلب الألعاب الشعبية تنتهي في مرحلة الطفولة لكن ألعاب الورق ليس لها عمر ولا سن ولا فترة، يمكنك الإستمتاع بأجوائها في أي مرحلة ومع أي شخص، وعندما نقول العاب الورق فنحن نتحدث عن أكثر الألعاب شهر على مستوى دول عالم الخليج العربي، فهي تعد من وسائل الترفيه والتسلية بالدرجة الاولى.

ولأننا عرب نفتخر بتطوير الكثير من الألعاب التي حضيت بشهرة عالية كألعاب الورق، وفي هذا الموضوع سنقدم أكثر نسخة ناجحة ومتطورة عن ألعاب الورق وهي لعبة بلوت  VIP ، تعرف على العبية طريقة تنزيلها على هاتفك الذكي، تابع كل التفاصيل الخاصة بطريقة اللعب الصحيحة، يمكنك بد التنافس في طاولة تتكون من 4 لا عبين من بينهم أنت، اللاعب المقابل لك فهو شريكك أما اللاعبين على طرفيك من اليمين واليسار فهوا المنافسين، كلم كسبت جولات يزداد مستواك، بخصوص قوانين اللعب وغيرها ستكتشفها بالشرح الآتي.

تنزيل لعبة بلوت VIP

في الحقيقة شهرة لعبة بلوت VIP لم يأتي من فراغ بل بعد عمل طويل وجهد على مستوى البرمجة والتطوير، خاصة بعدما كان ألعاب الورق حكر فقط على الممارسة الفعالية أي في أرض الواقع بالمحلات والحدائق وغيرها، لكن بفترة فصيرة بدأت تظهر عدد من المواقع الإلكترونية التي حالت نقل أجواء اللعبة إلى العالم الإلكتروني، وكأول تجربة لم تأتي ألها خاصة وأن ألعاب الورق التي كانت بها مشاكل عد على مستوى البرمجة وبالتالي هذا أثار إستياء الالاف من عشاق اللعبة.

إلى أن ظهرت لعبة بلوت VIP النسخة المطورة من ألعاب الورق الحديثة والمتاحة للتحميل والتشغيل على كل من نظام الاندرويد والايفون، بعدما قامت الشركة العربية المعروفة شركة طماطم بتطوير اللعبة بشكل جيد وسد كل جوانب النقص على مستوى البرمجة، وما أن تم إطلاق هذه اللعبة حتي لقيت استحسان الجميع فصارت تحضى بشهرة كبيرة، وعرفت ارقام كبيرة على مستوى التحميل. 

دعونا الآن ننتقل إلى كيفية تحميل اللعبة على الأجهزة الذكية في الشرح الموالي.

شاهد أكثر عن اللعبة في التدوينة السابقة وحمل اللعبة على الكمبيوتر من هنا: تحميل لعبة بلوت VIP للكمبيوتر الإصدار الجديد(للأندرويد والأويفون أيضا)

كيفية تنزيل لعبة بلوت VIP للاندرويد وللايفون

بخصوص علمية تحميل لعبة بلوت VIP على الهواتف الذكية للأندرويد والأيفون الأمر ضسهل ولا يحتاج لأي تعقيدات كل ما عليك هو اتباع التعليمات البسيطة التالية:

أولا قم بتحميل بلوت VIP على نسخة نظام تشغيل الخاص بك عبر روابط التنزيل بأسفل الموضوع للأندرويد والأيفون.

1/ إذا أردت تنزيل اللعبة على الاندريود تضغط على الرابط android، ونفس الشيء بخصوص مستعملي أجهزة الأيفون الضغط على تحميل بلوت VIP ios.

2/ ما أن تقم بهذا حتى يتم نقلك فورا إلى صفحة التحميل على مجر الهاتف جوجل بلاي أو اب ستور.

3/ باشر عملية التنزيل كأي تطبيق أول لعبة بشكل عادي من المتجر.

4/ التحميل مجاني وسيتم في لحظات لأن حجم اللعبة ليس كبير.

5/ بعدها يمكنك فتح بلوت VIP على هاتفك وبدء اللعب ولك أن تتعرف على الطريق بالفقرة الموالية.

طريقة لعب لعبة بلوت VIP

بعد تشغيل لعبة  بلوت VIPعلى هاتفك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للعبة في البداية تماما كما هو مبين في الصورة، هنا يكفي أن تنتظر تهيئة اللعبة ثم مباشرة اللعب بكل سلاسة.

ما ضأن تنتهي عملية تهيئة اللعبة تظهر لك نفادة يطلب منك فيها ادخال اسم المستخدم الذي ستعلب به، ويكفي هنا ان تختار أي لقب تريد فأنت غير مجبر على ادخال اسمك الحقيقي فهذه مجرد لعبة في نهاية المطاف، ما أن تحدد اسمك باللعبة تقوم بعدها بالنقر على خيار موافقI Agree ، بهذا سيتم نقلك فورا إلى وسط بلوت VIP.

وكما هو مبين لك بالصورة بالأسفل، واجهة اللهبة بها أمر بأنك يجب أن تخوض جولة ضد اللاعب الآلي أي أمام الكمبيوتر، وهذا كتمرين لتعرف على قواعد اللعبة والتعامل مع الورق، ما أن تتعلم الأساسيات حتى تباشر اللعب اون لاين مع زملائك وأصدقائك.

هكذا سترى يمكنك الإنتقال إلى اللعب اون لاين وكما هو موضح لنا بالصور طاولة اللعب على بلوت VIP تتكون من أربعة لاعبين منهم أنت اللاعب الذي أمامك معك في الفريق، أما اللاعبين على أطرافيك فهما في الفريق المنافس، هناك خيار الهدايا تستطيع ارسال الهدايا لأي لا عب آخر  من خلال اضغط على خيار الهدية المبين بالصورة.

فور أن تكمل دوراتك التدريبية أمام المشغل الآلي للعبة الكمبيوتر أو لاعبي النظام الآليين، تستطيع الإنتقال إلى اللعب الحقيقي والدخول في أجواء المنافسة الفعلية ضد لاعبين حقيقين من خلال النقر على خيار اللعب حالاPlay now .

قبل أن تدء في المنافسة يمكنك تقييم مستواك وتحديد بواسطة خيار الزيادة أو النقصان وتتحكم في علامة الزائد أو الناقص بسهولة كما هو واضح لك بالصورة أيضا، تتيح لك بلوت VIP الدخول في مسابقات وبطولات من خلال الضغط على ايقونة الكأس الموجودة أسفل نافدة اللعبة.

بلوت VIP تقدم عدد من الجوائز والهدايا فقط بمجرد قيامك بعمليات تسجيل الدخول كل 24 ساعدة.

إلى عالم آخر من الالعاب شاهد كذلك: تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة

مميزات لعبة بلوت VIP

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 5-62-1024x522.jpg

تقدم لك اللعبة مميزات رائعة، تجعلك تعيش أجواء المتعة مئة بالمئة، تعرف على ابرز مزايا اللعبة على النحو الآتي:

  • يمكنك اللعب اون لاين مع مختلف الأصدقاء من دول أخرى.
  • اللعبة تتضمن مستويات مختلفة ومتدرجة تلائم مستواك الحالي يمكنك التنافس وفق level الذي أنت فيه (مبتدئ، متقدم، محترف و غرف VIP)
  • طريقة اللعب لها ميزتها الخاصة ونكهتها الجميلة، إذ تستطيع تبادل العابارات والهدايا عند اللعب.
  • كما يمكنك التواصل مع المشاركين وتكوين صداقات.
  • يمكنك مشاركة اللعبة على منصات التواصل الإجتماعي ودعوت الأصدقاء عبر فيس بوك للعب على الفيش مجانا خلال ٧ ثواني
  • اللعبة تقدم نظام تنافسي حقيقي وعادل
  • أيضا يمكنك الإطلاع على المتصدرين والأشخاص الناجحة باللعبة والأكثر تحقيقا لربح، عبر قائمة تطرح الأسماء والنقاط.
    اللعبة تضم عدد هائل من اللاعبين بشكل مستمر وفي أي وقت.

الامتيازات الإضافية باللعبة

 هناك إمتيازات اضافية ستجدها باللعبة، ويمكنك الإستفادة منها على النحو الآتي:

  • يمكنك خلق علاقات صداقة مع المنافسين وشركاء باللعبة بواسطة اجراء الدردشة العامة والخاصة.
  • يمكنك الحصول على العبارات الخاصة باللعبة.
    أيضا امتلاك إطار VIP
  • يمكنك متابعة صور اللاعبين ومشاهدتها.
  • إنشاء غرف VIP خاصة واللعب فيها.
  • تستطيع الحصول على فيش إضافية
  • إذا أردت التعرف على اصدقاء جدد يمكنك ارسال صلبات الصداقة لهم.

حزم الأفياش: الحصول عليها يخول لك تكوين جلسات VIP، أيضا شراء هدايا داخل اللعبة،  تعطيك خيارات تغيير لون اطارك ال VIP، تجعلك تترأس لائحة الأغنى بالفيش.

الالماس: كلما كسبت جولات تحصل على الألماس يمكنك شرائها أو كسبها كهدايا، تتيح لك الألماس تغيير الإسم، ثم شراء أوراق خاصة بك، وخلفيات خاصة بك، يمكنك أيض تسريع بطاقة القشط وعجلة الحظ.

الفيسات: تتيح لك اللعبة عن ابداء مشاعرك وأحاسيسك عن طريق مجموعة متنوعة من الفيسات.

أوراق اللعب والخلفية: بخصوص أوراق اللعب فهي متاحة بأشكال مميزة مع خلفيات متنوعة لن تجدها بأي لعبة أوراق أخرى.

تابع أيضا: لعبة امونج اس اون لاين بدون تحميل (عبر الانترنت)

تحميل لعبة بلوت للكمبيوتر لويندوز 10

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 11-37-1024x547.jpg

هناك الالاف من الأشخاص التي تبحث عن تحميل لعبة بلوت vpn لكمبيوتر لويندوز10، للحصول على متعة أفضل باللعب على الكمبيوتر، فكما نعلم أن متعة لعب ألعاب الورق لا تكون كاملة إلى عن طريق الكمبيوتر، لذا يمكن لمسخدمي أجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 10، الحوصل على لعبة VPN بعد تحميلها مجانا وبشكل مباشر عبر متجر النظام مايكروسوفت، والتمتع بأجواء اللعبة تماما كما شرحنا في الأعلى، دون أي صعوبات أو مشاكل برمجية يكفي فقط النقر على الرابط بالأسف لتنزيل اللعبة للكمبيوتر.

ختاما

بعد التعرف على أفضل نسخة من ألعاب الورق بلوت VIP، بات بإمكانك الآن تحميلها والإستمتاع بأجواء المنافسة ضمن فرق والمشاركة في بطولات وكؤوس، اختب قدراتك في عالم ألعاب الورق والذكاء، يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة الآن على هاتفك الذكي الأندرويد والأيفون بدون أي مشاكل أوصعوبات، يكفي أن تحدد النسخة الملائمة لجهازك.

أما بخصوص طريقة اللعب فهي واضحة ولا تتضمن أي اشكالات عليك أو التعرف على اساسيات اللعبة في الفترة التدريبة ضد المشغل الآلي، ما أن تطور مستواك بعض الشيء حتى تنتقل إلى اجواء المنافسة الفعلية ضد لا عبين حقيقين، هناك مميزات جد جميلة باللعبة تعرف عليها عند التجريب.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد

رابط تنزيل اللعبة للايفون

  • اسم اللعبةلعبة بلوت VIP
  • نظام التشغيلاندرويد و iOS
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر اللعبةمجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *