انستقرام

تنزيل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم

يعد برنامج Instagram من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي  الي تحظى بإقبال كبير جدا حول العالم ، ويرجع هذا الإقبال الكبير الذي يحظى به استغرام لما يتمتع به من مميزات رائعة، بحيث استطاع جذب أكثر من مليار مستخدم حول العالم، وكما نعلم جميعًا أن برنامج Instagram ينفرد عن تطبيق WhatsApp و Facebook،و كما نعلم جميعًا أن تطبيق WhatsApp يوفر لمستخدميه خاصية مشاهدة حالة أو قصة شخص دون علمه، لكن هذه الخاصية غير متوفرة داخل تطبيق Instagram، ولهذا السبب العديد من المستخدمين يبحثون عن طريقة يمكن استخدامها لمشاهدة قصة شخص ما دون العلم بذلك، ولهذا سأخبرك عن أهم برامج مشاهدة Instagram Story دون علم صاحبه بذلك.

باستعمال هذا البرامج الموالية، هذا يعني أنه لا يمكننا القيام بهذه المهمة عبر برنامج Instagram نفسه ، ولهذا سنلجأ إلى الاستعانة بالمساعدة الخارجية عبر تطبيقات خاصة يمكنك استخدامها إذا كنت تمتلك هاتف iPhone أو Android. كما أنني لن أكون راضيًا عن عرض لك تطبيق واحد ، لكنني سأخبرك عن مجموعة من البرامج والطرق الأخرى التي يمكنك اللجوء إليها لمشاهدة قصة شخص ما دون علم وسأخبرك عن خصائص كل تلك البرامج وطريقة استخدامها . ، كل ما عليك فعله هو متابعة هذا المنشور معي من البداية إلى النهاية .

تطبيق Story Saver مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق عارض القصص Instagram لأجهزة iPhone أو تطبيق Instagram Story viewer لنظام Android ، فأنا أقدم لك أفضل تطبيق عارض Instagram بدون علم المالك.

Story Saver هو تطبيق لمشاهدة القصص على Instagram لأجهزة iPhone و Android ، وهو يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات، من أهمها ما يلي:

• التطبيق يثم عرضه بواجهة سهلة.

• تطبيق غير مدفوع لمشاهدة Insta Story بدون علم صاحبه.

• القدرة على رؤية قصة Insta دون علم المالك لجهاز iPhone أو Android.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

بعد أن قمنا بالتعرف عن أبرز الخصائص التي يتمتع بها هذا البرنامج، سنعرض لكم الآن طريقة مشاهدة قصة Instagram دون معرفة المالك من خلال تطبيق Story Saver تابع معنا الخطوات الموالية:

الخطوة 1:

أول شيء يتوجب عليك ان تقوم به هو، القيام بتنزيل التطبيق الذي يتوافق مع نوع هاتفك من أحد الروابط الموالية.

الخطوة 2:

تستطيع تنصيب البرنامج بسهولة بعد اكتمال التنزيل، افتحه على جهازك.

كيف افتح حساب برايفت

الخطوه 3:

سيحتاج منك البرنامج الآن ادخال حساب Instagram الخاص بك لتتمكن من مشاهدة قصص Insta بشكل مخفي ، وستتمكن أيضًا من تنزيل القصص ومشاهدتها دون معرفة المالك.

برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها Blindstory

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

يوجد أيضًا برنامج Insta Story يمكنك بواسطته الحصول على بيانات حول Insta Story أو مشاهدة قصة Instagram دون علم مالكها ، سواء لأجهزة Android أو iPhone ببساطة.

برنامج Blindstory فريد ومؤمن ويأتي مع جميع الاخصائص المذكورة سابقاً، وتستطيع تنزيله بشكل حصري حسب نوع جهازك من احد الروابط التالية

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

شرح موقع Stories IG

أول موقع  الذي سنبدأ في شرحه اليوم هو IG Stories والذي اشتهر بشكل كبير في الفترة الأخيرة وحظي بإعجاب العديد من المستعملين لأنه موقع مؤمن، وبالتالي نحن تجد أن التعامل معها أسهل مما تتخيل. لاستخدامه يجب عليك الذهاب إلى موقعه الرسمي عبر الرابط المتواجد أسفل الفقرة، ثم تبرز هذه الواجهة أمامك كما هو مبين في الصورة التالية، قصة هذا الشخص دون أن تعلم أنك شاهدت قصته.

موقع StoriesDown

الموقع الموالي  في قائمتنا لهذا اليوم هو StoriesDown  الذي سيساعدنا كثيرا في هذه المهمة، ولا يطلب مني أن أتحدث عنه لأنك سترى أنه سيبين عن كفائته أتناء استخدامك له انقر فوق الرابط الموجود في نهاية الفقرة للانتقال فورا إلى الموقع الرسمي لهذا الموقع ثم في مربع إدخال اسم مستخدم Instagram، ثم ادخل لقب الشخص الذي تريد عرض قصصه دون علمه وانقر فوق بحث و يمكنك أن ترى على الفور بعد قصة المعني بالامر.

افضل طرق وخدع في مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بشكل خفي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 4-4.png

كانت الأساليب السابقة هي الأروع بالنسبة لي صراحة، لكن هناك بعض الأشخاص الآخرين الذين يفضلون طرقًا أخرى، وفي الحقيقة لا استطيع تجاهل فعاليتها، لذلك لا بأس في تعريفك ببعض منها!

1- حيلة ذكية لمشاهدة الستوري في انستقرام بدون علم صاحبها

وهذه التغرة بسهولة  هي تسجيل الدخول إلى Instagram ثم الانتظار بعض الوقت ثم فصل النيت عن Instagram ، أو تفعيل وضع الطيران لرؤية قصص Instagram للآخرين بشكل غير مرئي ، حيث يمكنك التحقق منها بعد ذلك.

وهذه التغرة لها أهمية كبيرة ، في عرض اغلب القصص التي تكون فيها الصور بالإضافة إلى تلك التي تمت كتابتها ، ولكنها قد لا تعرض الفيديو بالكامل ، على سبيل المثال ، وهنا عليك الخروج وإعادة الاتصال بالإنترنت وتجربة نفس التجربة مرة أخرى.

2- حيلة حجب ستوري انستقرام عبر الحظر

الطرق التي يمكن استخدامها على الطرق التالية هي منع الشخص ، واستخدام هذه الطريقة لمشاهدة قصة Insta دون علم مالكها لأجهزة iPhone و Android بكل بساطة، هذا يعني أن هذا الحساب مفتوح في الغالب.

3- إضافة رؤية القصة المخفية في الانستقرام

ان كنت ممن يستعمل الانستقرام من الكمبيوتر فإنك تستطيع تنصيب ميزة كروم لرؤية قصص انستا بدون علم صاحبها على اللاب توب، وهذه الاضافة تدعى إضافة Storiesig يمكنك تثبيتها على الكروم من الرابط بالأسفل

4- مشاهدة ستوري انستقرام من خلال حساب آخر

إذا كنت تستعمل Instagram من جهاز اللاب توب ، فيمكنك تنصيب امتداد Chrome لعرض قصص Insta دون علم المالك على اللاب توب، ويسمى هذا الامتداد Storiesig extension ، يمكنك تنصيبه على Chrome من الرابط أدناه

إخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الانستقرام

بعد أن تعلمنا من الفقرات السالفة الذكر على تطبيق رؤية قصة Instagram دون علم صاحبها، وتعرفنا أيضًا على كم كبيرة من المواقع التي يمكننا استعمالها لرؤية قصة شخص ما دون أن نعلم أننا شاهدناها ، سنتعلم في هذه الفقرة خطوات إخفاء الإعجابات والتعليقات من الظهور للمتابعين على Instagram خطوة بخطوة ومن خلال عرض الرسوم التوضيحية.

الخطوة 1 : في البداية سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram ، ثم ستجد في الجزء السفلي الصورة المصغرة الخاصة بك ، انقر عليها.

الخطوة 2 : ثم ستظهر أمامك واجهة بثلاثة شروط في الأعلى. اضغط عليها. ثم ستظهر أمامك مجموعة واسعة من الخيارات. انقر فوق خيار الإعدادات.

الخطوة 3 : وبعد ذلك مباشرة ، ستظهر أمامك مجموعة واسعة من الخيارات. مرة أخرى ، انقر فوق خيار الخصوصية.

الخطوة 4 : من خلال خيار الخصوصية ستظهر أمامك عدة خيارات. انقر فوق خيار الكلمات المخفية. ستنتقل فورًا إلى هذه الصفحة المليئة بالعديد من الخيارات التي يمكننا من خلالها التحكم في أشياء كثيرة على انستقرام ، كما في الصورة التالية.

الخطوة 5 : إخفاء الكومونتيرات سيخفي هذا الخيار جميع التعليقات المسيئة في قسم منفصل من المنشورات و Rails ومقاطع الفيديو الحية.

قبل أن أكمل الأمور الأخرى المتعلقة بتطبيق Instagram ، والتي ستحتاج بالتأكيد إلى معرفتها ، دعني أتعرف على مجموعة من الميزات التي تميز تطبيق Instagram عن غيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأكثر شهرة ، مما جعله يقبل أكثر من 2 مليار مستخدم استخدامه بشكل مستمر. دعونا نعرض هذه الميزات من خلال عرض بعض النقاط.

مزايا تطبيق الانستقرام

مزايا تطبيق الانستقرام

  1. التطبيق مجاني تمامًا سواء في الخدمات التي يقدمها أو في عملية التنزيل.
  2. يدعم مجموعة واسعة من اللغات في العالم ، إن لم يكن كلها.
  3. يعمل البرنامج على جميع أنظمة الهواتف التي تعمل بنظام Android و iOS.
  4. يعمل على جميع أنظمة Windows و Mac و Linux من خلال المتصفح.
  5. لا يحتاج إلى أي من إمكانياته لتنزيله إطلاقا ، فهو مساحة خفيفة جدا على الجهاز.
  6. يوفر لك ميزة التواصل مع أصدقائك وأقاربك بعدة طرق مختلفة سواء من خلال الرسائل الفورية أو من خلال الرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو.
  7. يمكنك من خلاله مشاركة مجموعة كبيرة من صورك واللحظات السعيدة عليها.
  8. يوفر لك مجموعة كبيرة من الملصقات غير المحدودة.
  9. من خلاله يمكنك التعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة وكرة القدم وغيرها الكثير.
  10. يمكنك التفاعل مع منشورات أصدقائك عن طريق إبداء الإعجابات والتعليقات.
  11. من خلاله يمكنك شراء الملابس والعطور وغيرها لأن معظم التجار يقومون بعمل صفحاتهم الخاصة على انستقرام لعرض منتجاتهم عليها وتتم عملية الشراء عبر الإنترنت.
  12. يمكنك التحكم في من يرى صورك.
  13. يمكنك من خلاله مشاركة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك وإجراء بث مباشر.
  14. يوفر لك خاصية الوضع الليلي التي تحمي عينيك من اشعة الشاشة.
  15. يمكنك منع أي شخص يضايقك من خلاله.
  16. يمكنك أيضًا متابعة الفنانين من خلاله ومشاهدة كل ما ينشرونه على صفحتهم.
  17. يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة مما يسهل على أي شخص التعامل معه.

• هذه بعض الميزات البسيطة التي يميزها هذا البرنامج الرائع. في الواقع ، لا يمكنني سرد ​​ميزات هذا التطبيق بعناية في منشور واحد ، لذلك أحتاج إلى عدة مقالات للتعرف على ميزات هذا التطبيق الرائع. لهذا ، سأتوقف هنا لتقديم هذه الميزات وسوف نحدد في الفقرة التالية مباشرة كيفية إخفاء حالة نشاطنا على Instagram خطوة بخطوة.

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام للموبايل

بعد أن قدمنا ​​في الفقرات السابقة تطبيق مشاهدة قصة Instagram بدون علم صاحبها وخطوات تنزيلها ، وكذلك خطوات الاستخدام ، سأعرض لكم في هذه الفقرة خطوات إخفاء آخر ظهور على Instagram.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام وستجد في الأسفل صورة مصغرة ، اضغط عليها.

هذا حتى تذهب إلى إعدادات التطبيق بالضغط على النقاط الثلاث في الأعلى.

ثم اضغط على خيار الخصوصية الذي سيظهر أمامك من بين الخيارات العديدة.

من هناك ستجد عدة خيارات مختلفة ، انقر فوق خيار حالة النشاط.

مباشرة كالصورة التالية ستجد خيارين أمامك ، الخيار الأول هو عرض حالة النشاط ، والخيار الثاني هو العرض عندما تكونا نشيطين معًا ، وعليك أن تختار الخيار المناسب لك.

  • وهكذا تعرفنا على خطوات إخفاء آخر ظهور على Instagram للجوال.

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام

في هذه الفقرة سنتعرف على أفضل المواقع التي يمكننا استخدامها لزيادة عدد المتابعين على Instagram ، وللتعرف على هذه المواقع فقط تابعوني.

شرح موقع Famoid

الموقع الاول معنا في قائمة اليوم يعتبر من افضل المواقع لزيادة متابعين انستجرام وهذا الموقع من المواقع الآمنة جدا بنسبة 100٪ ولا يشكل الخطر الاخير على حسابك على انستجرام والدليل على ذلك هو أن عدد مستخدمي هذا الموقع يتزايد يوما بعد يوم وهذا الموقع يقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني تماما ودون الحاجة لدفع أي أموال لاستخدامها ، وكل ما عليك فعله هو أن تتمكن من زيارة الموقع ، اضغط على الرابط في نهاية الفقرة ، ثم ستنتقل مباشرة إلى الموقع مباشرة ، اكتب بريدك الإلكتروني وكلمة المرور كما في الصورة التالية.

موقع AddMeFast

الموقع الثاني معنا في قائمة مواقع اليوم التي تتيح لنا زيادة عدد المتابعين على انستجرام دون اتخاذ خطوات كثيرة. زيادة عدد متابعيك هو الضغط على الرابط أدناه لبدء زيارة الموقع ، ثم إدخال البيانات المطلوبة ، حتى تكون قد تعرفت على أحد أفضل المواقع لزيادة متابعين Instagram .

شرح موقع Skweezer

 الموقع الثالث معنا في قائمة اليوم هو من المواقع المتميزة جدا في القيام بهذه المهمة. يعتبر من المواقع التي تسمح لك باستخدامه بشكل يومي ومجاني بالكامل. هذا الموقع متاح بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه كما يتيح لك زيادة عدد متابعيك بشكل كبير في وقت قصير جدًا وهذا الموقع آمن تمامًا. لا يأخذ منك أي معلومات أو ينقل إليك فيروسات بأي شكل من الأشكال. يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط أدناه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments