العمل الرقمية

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

كيف يتم شراء عملة XRP؟
كيف تشتري الريبل في السعودية؟
كم سعر عملة الريبل؟
كيف يمكن شراء العملات الرقمية؟
وغيرها العديد من التساؤلات التي جاءت من طرف من طرف العديد من متابعينا حول شراء الريبل الآن والتي أعتبرها شخصيا من ضمن العملات الرقمية المميزة التي أنا مستثمر فيها والتي تعتبر من بين أفضل عملات رقمية لها مستقبل رغب الظروف التي تمر بها هذه العملة في هذه الآونة.

لذلك إن كنت تبحث عن كيف تشتري عملة الريبل فأنت في المكان الصحيح الذي سوف يوفر لك جميع المعلومات حول هذه العملة مع طريقة الشراء على مختلف منصات التداوب مثل بايننص Binance وغيرها، لذا دعونا لا نطيل الحديث ودعرنا نتعرف على عملة ريبل عن كتب وكذا طريقة شراء الريبل من الإنترنت خطوة بخطوة.

اقرأ أيضا
شراء بيتكوين بالفيزا – أفضل مواقع شراء عملات رقمية بالفيزا
تطبيق تحويل العملات

كيف تشتري عملة الريبل ؟

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

يضن العديد من الأشخاص أن عملية شراء عملة Ripple أو أي عملة أخرى من الأمور الصعبة إلا أنها طريقة سهلة للغاية، لكن قبل أن نتعرف على طريقك شراء عملة الريبل من المهم معرفة بعض الخطوات قبل الشراء.

فما هي الأمور الهامة التي يتوجب القيام بها قبل شراء عملة الريبل أو أي عمل أخرى؟؟

1- امتلاك حساب على منصة تداول العملات الرقمية

من بين أهم الخطوات التي يتوجب البدأ بها وهي امتلاك حساب على منصة تداول العملات الرقمية مثل منصة Binance على سبيل المثال والتي أنصحك شخصيا بامتلاك حساب عليها لأنها أفضل منصة تداول العملات الرقمية على الإطلاق، وأما فيما يخص كيفية التسجيل فلا تقلق من ذلك سوف أوفر لكم فيديو يشرح كيفية التسجيل خطوة بخطوة.

شراء عملة الريبل في السعودية

سوف أوفر لك رابط التسجيل الذي سوف يحيلك مباشرة للتسجيل على موقع بايننص وبعدها يمكنك تحميل تطبيق المنصة والعمل به في حالة ترغب بذلك.

في حالة ترغب في امتلاك منصة اخرى لتداول سوف أشارك معكم منصة التداول huobi Global التي أستخدمها والتي أعتبرها ثاني أفضل منصة يمكنك استخدامها لشراء عملات رقمية لها مستقبل.

شراء عملة XRP

كما سوف أشارك معكم منصة أخرى وهي منصة L-bank التي توفر كذلك عدد كبير من العملات التي لا تتوفر في ادمنصتين السابقتين وبالضبط العملات الرقمية الرخيصة مثل Saitama وعملة Lufy وعملة fluky وغيها من العملات الرقمية الرخيصة.

سعر عملة XRP

اقرأ أيضا
أفضل عملات رقمية لها مستقبل للاستثمار

2- امتلاك رصيد لشراء العملات الرقمية

من بين أهم الخطوات بعد امتلاك حساب على منصات تداول العملات الرقمية وهي امتلاك رصيد USDT أو BUSD وغيره لأجل القدرة على شراء العملات الرقمية.

تحتلف طريقة شراء الرصيد عاى المنصات وذلك حسب الدول لأن هناك بعض الدول التي تمنع هذا النوع من المنصات حيث لا يمكن الشراء بشكل مباشر ولكن منصة بايننص توفر خاصية الشراء P2P في المغرب والجزائر وبعض الدول العربية .

إلا أن أغلب الدول العربية مثل السعودية والامارات وغيرها توفر امكانية الشراء عبر البطاقة البنكية بشكل مباشر.

اقرأ أيضا
شرح منصة mexc لتداول العملات الرقمية بشكل شامل

3- إنشاء محفظة ريبل ” اختيار”

من بين خطوات شراء عملة ريبل أو أي عملة وهي الحصول على محفضة تخزين العملات الرقمية إلا أنه أمر غير ضروري ويمكنك عدم امتلاك اي محفظة إلا في حالة كنت سوف تستثمر مبالغ كبيرة جدا

يجدر بالذكر على أن منصات التداول توفر محافظ مدمجة داخل المنصة والتي يمكنك من خلالها تخزين عملاتك الرقمية بشكل مباشر بعد شرائها.

شراء عملة الريبل عبر منصة Binance

مستقبل عملة الريبل

بعدما تعرفنا على أهم الأمور التي يتوجب امتلاكها قبل شراء عملة الريبل سوف نتعرف الأن على كيفية شراء عملة ريبل من خلال منصة التداول Binance والتي يمكنك من خلالها شراء أي عملة رقمية بشكل سهل وسريع للغاية وذلك بعد امتلاك رصيد الشراء الذي تحدثنا عنها بالاعلى.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

كيف تشتري عملة الريبل عبر منصة Binance

اللخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى موقع منصة بايننص أو التطبيق الخاص بها بعد فتح حسابك على المنصة كما وضحنا بالأعلى.

سعر عملة الريبل مقابل الريال السعودي

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول الى المنصة قم بكتابة اسم العملة التي تريد شراءها ” ripple” واختصار عملتها هو XRP مثلا.

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

الخطوة رقم 3:

قم بالضغط على العملة وسوف تظهر أمامك ويمكن الضغط على Buy XRP التي بالأخضر لأجل شراء العملة بهذا الشكل الموضح على الصورة.

سعر الريبل اليوم

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك سوف تدخل إلى صفحة شراء العملة وكل ما عليك هو تحديد كم تريد شراء من العملة من خلال وضع الرصيد الذي تريد ثم الضغط على Buy XRP كما هو موضح على الصورة.

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

وبهذا تكون تمكنت من طريقة شراء عملة الريبل في السعودية أو الإمارات أو بأي بلد في العالم من خلتل أفضل منصة تداول على الإطلاق.

اقرأ أيضا
كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

شراء عملة الريبل عبر منصة CEX

من بين المنصات التي سوف تساعدك في شراء عملة الريبل هي منصة تداول العملات الرقميك CEX والتي تعتبر من بين أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي يمكنك الإعتماد عليها في شراء العملات الرقمية التي لها مستقبل، حيث أن المميز من خلال هذه المنصة يمكنك شراظ العملات الرقمية والدفع عبر AdvCash الذي تطرقنا لشرحه بشكل شامل أو يمكنك كذلك الدفع بالاعتماد على بنك سكريل والعديد من وسائل الدفع التي توفرها منصة CEX.

عملة XRP حلال أم حرام

أما فيما يخص طريقة شراء العملات الرقمية من خلال موقع CEX فهي سهلة للغاية وكل ما عليك هو التسجيل من خلال الرابط بالأسفل ثم تفعيل حسابك على الموقع، وبعد ذلك يمكنك بدأ شراء أي عملة من خلال قيم Buy/Sell ثم البحث عن العملة التي تريد والضغط على خيار Buy ثم قم بكتابة معلومات بطاقتك البنكية لإتمام عملية الشراء على المنصة.

اقرأ أيضا
شرح برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر مجانا

شراء عملة الريبل عبر منصة Poloniex

من بين المنصات التي يمكنك الإعتماد عليها في شراء عملة الريبل هي منصة Poloniex وهذا من خلال بطاقتك البنكية الفيزا او الماستر كارد فقط وسوف تتمكن من شراء مختلف العملات الرقمية التي قد ترغب بشراءها.

كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

في حالة كنت لا تمتلك حساب على هذه المنصة فالأمر سهل قم بزيارة الموقع من الرابط بالأسفل وقم بتسجيل حسابك وتفعسله وسوف تتمكن من شراء عملة الريبل أو أي عملة تريد شراءها من خلال البحث عنها ثم الضغط على خيار Buy وبعدها قم بإدخال معلومات بطاقتك البنكية وسوف تقوم بشراء العملات التي تريد بشكل سريع.

اقراقرأ أيضا
أفضل 11 تطبيق تحويل العملات لهواتف الأندرويد والأيفون

شراء عملة الريبل عبر منصة Huobi Global

من بين افضل منصات تداول العملات الرقمية المميزة وهي منصك هيوبي المميزة التي سوف تتمكن من خلالها شراء عملة الريبل أو أي عنلك رقمية أخرا بشكل سهل وسريع.

مستقبل عملة الريبل 2030

كل ما عليك القيام به هو فتح حسابك على منصة هيوبي وبعد ذلك قم بالبحث عن العنلات الرقمية التي تريدها من خلال خانة البحث ثم سوف تتمكن من إيجاد العملة التي تريد وشراءها بشكل سريع وامتلاكها على محفظتك المدمجة على منصة هيوبي.

اقرأ أيضا
مواقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد الموثوقة

عملة الريبل Ripple

بينانس في السعودية

عمل Ripple هي احد العملات الرقمية التي لها مستقبل والتي تعتبر تقنية تعمل على ربط مختلف الشبكات الماليك لتحويل الأموال بشكل آمن وهو مستقبل شبكة الدفع الخاصة بالبنوك كبديل لمجمل الخدمات المصرفية التي يتم ارسالها واستقبالها بطريقة آمنة.

تمتلك الريبل أحد أهم المطورين في عالم التكنولوجيا وكذا الخدمات المالية والذين أذكر لكم منهم:

1- Minica Long
2- David Schwartz
3- Brad Garlinghouse
4- Ron Wili
5- Asheesh Birla
6- Kahina Van Dyke
7- Cory Jhonson
8- Marcus Treacher

اقرأ أيضا
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين

طرق تخزين الريبل XRP

قد يرغب العديد من المستثمرين في معرفة كيفية تخزين عملاتهم الرقمية حيث أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها في تخزين عملة الريبل أو أي عملة رقمية كيفما كانت.

فكيف ذلك؟؟

1- الإعتماد على المحافظ الباردة

المحافظ الباردة Cold Wallet هي محافظ غير متصلة بعالم الإنترنت والتي تكون عبارك عن Hardware Wallet شبيهة بجهاز USB drive والتي تقوم بتوصيلها بحاسوبك حتى تقوم بنقل عملاتك الرقمية لها والتي تعد المحافظ الأكثر أمانا على الإطلاق والتي يمكنك شراءها.

2- الإعتماد على المحافظ الساخنة

هناك العديد من المحافظ الساخنة التي هي عبارة عن تطبيقات مثل محفظة Trust wallet أو محفظة Metamask وغيرها من المحافظ التي يمكنك تحميلها وتخزين عملاتك الرقمية عليها.

3- الإعتماد على محافظ المنصات

من بين طرق تخزين العملات الرقمية هي الإعتماد على محافظ المنصات نفسها دون تحويلها غير أن هذه الطريقة هي الأقل أمنا بين كل هذه الطرق.

اقرأ أيضا
ما هي العقود الذكية؟ وما علاقتها بتقنية البلوك تشين؟

كيف تشتري عملة الريبل باستخدام Paypal

قامت شركة بايبال بالإعلان في الآونة الآخرة عن خدماتها الجديدة التي يمكن من خلالها شراظ العملات الرقمية وكذا تبادلها وذلك مقابل البتكوين وغيرها من العملات البديلة، حيث يجدر بالذكر على أنه لحد الساعة لا يدعم باي بال عملة الريبل لكن مع ذلك يمكنك شراء الريبل عبر الباي بال.

هناك العديد من البورصات التي يمكنك من خلالها شراء العملات الرقمية من خلال الباي بال والتي أذكر لكم منها بورصة Capital.com التي توفر القدرة على شراء العملات الرقمية بالإعتماد على باي بال أو بطاقتك البنكية كذلك.

اقرأ أيضا
مواقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد الموثوقة

جائزة الابتكار العالمية الخاصة بعملة الريبل Ripple

حصلت الريبل في سنة 2015 في ولاية كاليفورنيا على جائزة الإبتكار العالمية وهذا في نادي الإقتصاد العالمي على جائزة Pioneer Tecknology من رواد التكنولوجيا وهذا يدل على قدرتها الكبيرك على ابتكار تكنولوجيا رائدة في عالمنا اليوم مع قدرتها على تطوير مشاريع ضخمة ستكون مستقبل العالم.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين

هل هناك فرق بين عملة ريبل XRP والريبل؟

من بين أهم الأسئلة الشائعة وهي هل هناك فرق بين عملة ريبل XRP والريبل؟ والجواب هو نعم لأن عملة الريبل تعتبر عملة رقمية تستطيع أن تشتريها وتتداولها من خلال منصات العملات الرقمية أما الريبل في حد داتها هي شبكة طورت لأجل الدفع الرقمي السريع.

سعر الريبل اليوم ؟

يصل سعر الريبل اليوم إلى 0.34 $

اقرأ أيضا
ما هي العقود الذكية؟ وما علاقتها بتقنية البلوك تشين؟

ما هو سعر عملة الريبل مقابل الريال السعودي حاليا ؟

يصل سعر عملة الريبل مقابل الريال السعودي في الوقت الحالي إلى 1,28 ريال سعودي.

كيف يمكنني شراء عملة الريبل ؟

يتساءل العديد من المستخدمين عن كيفية شراء عمل الريبل وهو ما أجبنا عنه في سطور المقالة السابقة وذلك من خلال منصات تداول العملات الرقمية.

وبهذا نكون تعرفنا على طريقك شراء الريبل بالفيزا أو الناستر كارد والذي يعد من أفضل العملات الرقمية للشراء كما يمكن تصنيفها ب أرخص عملة الكترونية وهذا لثمنا الرخيص جدا مع إجابة العديد من الأشخاص ااذين يتساءلون حول طريقة شراء عملة الريبل في السعودية ومختلف الدول العربية وفي حالة كنت ترغب في معرفة اخبار العملات الرقمية يمكنكم زيارة موقع Https www bitcoinnews ae الذي يوفر أخبار العملات الرقمية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments