أفضل منصات ومواقع تداول البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية

هناك عدد كبير من المستثمرين والمبتدئين الراغبين في الإنضمام لسوق العملات الرقمية،  بهدف تطوير قدراتهم ومستوياتهم المادية سواء تعلق الأمر بالتبادل أو التداول او الإستثمار، إن عالم تداول العملات  أصبح غني بكميات مهولة من العملات المشفرة،

إلا ان المنصات الإلكترونية والشركات العملاقة للتدوال أصبحت منتشرة بقوة خيالية، من اروع المميزات التي ينطوي عنها هذا المجال الشيق،  أن العملات الرقيمة لا تخضع قيمتها المالية للإستقرار والثبات،  وإنما ترتفع وتنخفض حسب أحوال السوق،  وفق نظام العرض والطلب،  مما يجعلها ربحية.

أنضر أيضا:أسهل طريقة لشراء البتكوين من الأنترنت بعملة بلدك

ولكي لا تجد صعوبة في اختيار أفضل منصة لتداول العملات الرقمية عبر شبكة الأنترنت،  قمنا بدراسة معمقة لعدد لا يخصى من مواقع التداول مع الأسف أغلبها مخادعة ونصابة،  ولعدم الوقوع في هذا المازق وتفقد أموالك التي تعبت من أجل الحصول عليها،  استحضرنا لكم قائمة الشركات والمنصات الشهيرة في مجال تداول العملات الرقمية عبر العالم،  والتي تنطوي على مصداقية عالية،  و تفتح أبوابها لجميع المستويات للبدء في مجال البيع والشراء والتبادل والإستثمار في عدد لا يحصى من العملات المشفرة. 

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم،  ناهيك عن آلية تداول العملات الرقمية داخل شبكة الأنترنت،  وكذى ماهي العملات الرقمية الأكثر إستخداما؟  ثم أفضل شركة وساطة لتداول العملات الرقمية وكيف تحصل على افضل منصة لتداول العملات الرقمية داخل عالم الأنترنت؟

قبل أن نتطرق للحديث عن قائمة أفضل منصات التداول العملات الرقمية التي يستخدمها ملايين من الخبراء والمستثمرين والمحترفين بدوت استثناء، من الضروري أن نسلط الضوء عن ماهي منصات تداول العملات الرقمية، إذا هيا بنا.

ماهي منصات تداول العملات الرقمية؟ 

منصات التداول الموثوقة


تعتبر منصات  التدوال الإلكترونية،  من أبرز المجالات المتألقة التي تهدف للربط بين الطرف البائع والمشتري،  وإنجاح صفقتهم،  وتحصل على ارباح جيدة خلال كل عملية بيع وشراء،  كما ان منصات التدوال المباشرة تختلف معاملاتها عن الأخرى،  حيث تقدم لمستخدميها التداول المباشر من طرف الأخر،

  ويستطيع جميع المستثمرين والخبراء والمبتدئين من تبادل مختلف العملات بسهولة فيما بينهم عبر العالم بأسره،  تجذر الإشارة بأن بورصات التداوال المباشرة لا تحتوي أسعار معاملاتها على خاصية الثبات وسط سوق التدوال العالمي،  الأن القيمة المالية التي تنطوي عنها كل صفقة، طرف البائع هو الذي يحدد مصيرها. 


فلا ننسى بأن منصات الوسطاء التدوال العملات الرقمية،  لديها مكانة غاية في الأهمية في سوق التدوال،  الأنها تفتح مجالها للجميع بشراء العملات الرقمية المشفرة بواسطة الثمن الذي يحدده طرف الوسيط،  فلا ننسى بأن الوسطاء يقصد بهم البروكز باللغة الإنجليزية. 

أنضر أيضا:أفضل 12 مواقع التعدين السحابي الموثوقة Cloud Mining

ماهي الطريقة الصحيحة الإختيار أفضل منصة للتداول؟

هذا التساؤل تم طرحه بقوة كبيرة، من طرف المبتدئين على وجه الخصوص، نضرا لخوفهم من الوقوع في عتبة منصات التداول الكاذبة والماكرة والنصابة المنتشرة بقوة كبيرة خلال الأونة الأخيرة، والتي تعتمد على الحيل الشيطانية ناهيك عن قيامها بالعديد من الطرق العقبرية لكسب ثقة الأخرين،

وسرقة أموالهم في نعاية المطاف، وهذا أمر في غاية الخطورة، ولتفادي هذه المنصات الشريرة من المهم الإعتماد على بعض المعايير الأساسية للتأكد من مصداقية المنصة المرغوب في الإنضمام إليها، قبل أن تبدء في عمليات التداول عليها، وهذا ما سنتعرف عنه خلال الأسطر الآتية.

ماهي العملات الرقمية الأكثر استخداما؟

تداول العملات الإلكترونية

لما ظهرت عملة البتكوين الرقمية جعلت المجال الإقتصادي يشهد تغير جذريا عبر العالم، وساهمت بقوة كبيرة في ظهور عدد مهم من العملات الرقمية خلال السنوات الأخبرة، ومن الجميل بالذكر أن فئة منها حققت سهرة جيدة في الكثير من المجالات شبكة الأنترنت، وأصبح التداول بها أمر مهم ولا يمكن الإستغناء عنه أبدا.

بالرغم من أن مجال تدول العملات الرقمية، غني بعدد لا يحصى من العملات الرقمية، لكن اغلب المستخدمين يتسألون عن أفضل العملات الرقمية والأكثرها استخداما لدى الخبراء والمستثمرين داخل أسواق التدوال والفوركس عبر العالم، وهذا ما ينتعرف عنه خلال الأسطر الموالية:

أنضر أيضا:كيف أقوم بإعدادا حساب Strip الخاص بي؟

  • عملة البيتكوين (BTC/USD).
  • عملة الإثريوم (ETH/USD).
  • عملة الليتكوين (LTC/USD).
  • عملة البيتكوين النقدي (BCH/USD).
  • عملة الريبيل (XRP/USD).

إليكم قائمة من الإحتياطات الفعالة والمجربة، للتأكد من مصداقية أي منصة لتداول العملات الرقمية المرغوب في الدخول إليها.

أفضل منصات تداول عملات الإلكترونية

أولا: سمعة المنصة:


من أبرز العوامل التي تجعلك تتعرف على المصداقية الحقيقية الأي منصة إلكترونية عبر العالم، وهي السمعة، يحق لك الإطلاع على تعليقات المستخدمين للتأكد من حقيقة الأمر، كما يحق لك الدخول للصفحات الكبرى عبر الفايسبوك المنذرحة صمن محال التداول، وتقدم سؤال حول تلك المنصة هل هي موثوقة أم لا؟

او تقوم ببحث صغير من خلال بعض المنتديات الشهيرة في مجال الفوريكس وتداول العملات كما هول الحال بالنسبة لمنتديات Bitcoin talk و reddit، كل هذا الطرق ستمهدك للطريق الصحيح للكشف عن سمعة تلك المتصة هل هي جيدة ام سيئة؟

ثانيا: رسوم المنصة:


يحق لك الإطلاع على نوعية الرسوم المعتمدة داخل منصة تداول العملات الرقمية، التي تريد الدخول إليها، والتأكد من توافقها مع أحوال سوق العملات العالمية، من المهم التعرف على حقائق الرسوم والمعاملات والإيداع والسحب والتبادل والإستثمار وكل مايخص ميدان التداول على وجه العموم، إذا اتصح بأن نسبة الرسوم حد مختلفة مع مواقع التداول العالمية فعلم بأنها منصة كاذبة.

ثالثا: طرق الدفع:


من المهم أن تكون تلك المنصة، تدعم العديد من وسائل الدفع، مثل بطاقة الإئتمان او البايبال او الدفع بواسطة العملة الرقمية البتكوين أو الدفع ببطاقة الخصم، إذا اتضح بأنها لا تتوفر على هذه الخيارات، يحب عليك الإنسحاب الأنها منصة مخادعة وتهدف لسرقة أموال المسنخدمين، من حذرا من هذه الأمور السلبية.

أنضر أيضا:شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

ملاحظة


من الجذير بالذكر أن عملية شراء مختلف العملات الرقمية من الأنترنت، بواسطة بطاقة الإئتمان، تتطلب على تقديم طرف المشتري الإدلاء ببطاقة الهوية لشركة التداول البائعة وان تكون سارية المفعول، بهدف الحفاظ على الأمن والأمان للمعاملات المالية عبر الأنترنت، الأن نسبة السرقة والقرصنة إرتفعت بشكل خطير داخل مجال تداول العملات الرقمية وهذا أمر لا يبشر بالخير، فلا ننسى بأن عملية شراء العملات الرقمية المشفرة بواسطة التحويلات البنكية تتطلب مدة زمنية طويلة شئ ما وهذا أمر طببعي الان البنوك تواجه ضغوطات كثيرة.

تداول العملات الرقمية في السعودية

رابعا: سعر الصرف:

يجب أخد الحيطة والحذر من المنصات النصابة التي تعتمد على أسعار الصرف جد منخفضة ومغرية، والتي تنخفض نسبتها في غالب الأخيان لتصل إلى 10٪، كما انا المبالغ المالية التي تقدمها عندما ترغب في شراء عملة رقمية معينة تكون شيقة وجذابة، هذه المعطيات تنكبق غلى منصات التداول السارقة والنصابة، فأنصحك بالإبتعاد منها بشكل نهائي، وإلا ستصبح من الضحايا الذين فقدوا أموالهم بسبب ذلك.

إقرأ أيضا: ما هي عملة المونيرو Monero وكيفية الحصول عليها
تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

خامسا: متطليات التحقق:

معظم منصات تداول البتكوين في العالم بأسره، تطلب من زبنائها تقديم بطاقة الهوية للتأكد من صحة معطياتهم بهدف الإنضمام إلى جال التداول والتبادل والإيداع وللإستثمار والسحب، إلا أن صنف خاص من المنصات تفتح لك المجال للتصرف في معاملتها دون التحقق من هويتك وتجعلك من المجهولين القائمين عليها، با تقبل بهذا الأمر الأنها منصة مخادغة وماكرة، ستستولي على سيولتك المادية.

أفضل منصات لتداول العملات الرقمية والمضاربة Bitcoin

أفضل منصة تداول الأسهم

بما أنك تبحث بكل حماس عن أفضل منصات التدوال العملات الرقمية عبر الأنترنت، وان تكون بسيطة الإستخدام وتنطوي عن المصداقية التامة، وغنية بكميات شيقة من المميزات الهائلة،  بهدف الإستمتاع بجميع المعاملات المالية للعديد من العملات الرقمية وتصبح من كبار المستثمرين والخبراء في المجال الإقتصادي، وتتمكن من التعامل مع خاصية التبادل والتداول والإستثمارة والإيداع والسحب بكل سهولة وبدون أي تعقيدات.

أنضر أيضا:كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

أولا: منصة Biance بينانس

أسعار العملات الرقمية


لنبتدء قائمتنا بأشهر منصات التداول العملات الرقمية عبر العالم، والتي حققت صدارة بارزة طيلة مسيرتها العملية في مجال التداول لدى ملايين من العرب والأجانب، بفضل جودة خدماتها، ناهيك عن المصداقية والأمان الذي تقدمه لجميع مستخدميها بدون استثناء، أنصح جميع المبتدئين وعشاق عالم التداول بكافة مستوياتهم وقدراتهم العقلية والمادية، بالتعامل مع منصة Biance، الأنها تتوفر على سهولة الإستخدام،

و وتتربع على عرش الصدارة داخل البورصات الخمسة في العالم، ولعل ابرزها بورصة CMC، تدعم عدد لا يحصى من العملات، إلا ان عملتها الرسمية خلال التداول هي bnb،  تفتح لك المجال للحصول خصم بنسبة 25٪، من إجمالي رسوم عمليات التداول التي تقوم بها، فلا تبع هذه الفرصة الذهبية، من الجميل بالذكر أن عدد كبير من المبتدئين  العرب وضعوا ثقتهم في هذه المنصة، واليوم اصبحوا من الخبراء والمستثمرين الكبار في العالم.

مميزات منصة Biance

  • من المميزات الشيقة لمنصة Biance، انعا تقدم خدمة السحب بشكل محصور ومحدود، مابين 2 من عملة البتكوين أو 100 لا غير، وهذا الأمر ينطبق فقط على الحسابات المستخدمة ببطاقة الهوية.
  • من المميزات الفعالة التي نالت إعجاب كافة مستخدميها، انها تقدم تطبيق غاية في الروعة، بخصوص تداول العملات من الهاتف بسهولة دون الحاجة لجهاز الحاسوب، كما ان هذا التطبيق يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد واios.
  • تدعم منصة Biance الغنية عن التعريف، عدد مهم من المعلات الرقمية الإلكترونية نجد في مقدمتها، الريبل و Zcachو Gasو Neoو dashو eosوRthereumو Classicوbitcoinو cash، الأبتكوين، الأيت موين.

أنقر هنا لفتح حساب تداول 

ثانيا: منصة huobi هيوبي

أفضل مواقع تداول العملات


تنطوي منصة هيوبي على شهبية غاية في الروغة، داخل سوق العملات الرقيمة العالنية، نضرا لمميزاتها الفريدة من نوعها، والأمان الذي تقدمه لأموال المستخدمين، كنا انها تنطوي على سمعة مشرفة وعالمية، تم تاسيسه بالدولة الصينية، وتتضمن نسختين متنوعتين من حيث العمل، نجد في الأول،

نسخة huobi oro والتي تفتح مجالها لمختلف المعاملات والتداولات المتطورة والمتقدمة، اما فيما يخص النسخة الثانية huobi OTC والتي تعتمد على العملات الرقمية المشفرة، واستبدالها بعملات عادية بعيدل عن نطاق الرسوم، وهذا ما يبحث عنه ملايين من محبي عالم التداول بدون استثناء.

أنضر أيضا:شرح برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر مجانا

مميزات منصة huobi

  • من أروع مميزات منصة huobi، ان تنطوي على واحهة الإستخدام جميلة وغاية في السهولة بصرف النظر عن سرعتها الفائقة في تقديم تلبية طلبات المستخدمين، تتوفر حجم التداول ممتاز،  كما أن قائمة المتداولين عليها جد متطورة وفعالة.
  • من المميزات المذهشة لمنصة huobi، أنها توفر حماية قصوى لجميع مستخدميها بدون استثناء، لحماية خصوصياتهم من السرقة والنصب.
  • تقدم منصة huobi جميع خدماتها بواسطة عملة ht،  وتدعم عدد ضخم من العملات الرقمية المشهورة،  من أروع مميزاتها التي تسهل على الجميع الإستفادة من المعاملات الرقمية بدون تعقيدات أو مشاكل،  أنها تتوفر على تطبيق يعمل على الهواتف الذكية لأندرويد والأيفون.
  • إستطاعة منصة huobi ان تتربع على عرش الشهرة ضمن قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية قي العالم، وهذا إنجاز عظيم جعل نسبة أرباحها ترتفع بقوة كبيرة، طيلة مسارها العملي.

أنقرهنا لفتح حساب تداول 

ثالثا: منصة اوككس Okex

منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات


حقق منصة Okex مكانة غاية في الأهمية دتخل مجال تداول العملات الرقمية عبر العالم، بفضل مجهوداتها الجبارة، والتحديثات التي تعتمد عنها لمافة خدماتها ومميزاتعا الفريظة من نوعها، بصرف النظر عن جودة معاملاتها والقوة العاىلة التي تقدمها للمستخدمين، تنطوي هذه المنصة الشهيرة على واحهة الإستخدام جذابة وغاية في السهولة، مما سيجعلك تتنقل بين ايقوناتها وازراره بكل مرونة.

مميزات منصة Okex

  • تدعم منصة Okex قائمة كبيرة من العملات الرقمية العالمية والتي يفوق مجموعها 145 عملة، كما ان مقرها الرئيسي يقع بهونغ كونغ، ويتتوفر على حجم التدوال جد ممتاز.
  • تنطوي منصة Okex على العملة المشفرة okb المتعلقة بمعاملتهم بالهونغ كونغ، من الجميل بالذكر أن نسبة رسوم عمليات التداول جد مناسبة وفي متناول الحنيع، خيث تنحصر مابين 0.02٪ و0.2٪، المتعلقة بالبيع والشراء  للعملات الرقمية.

أنضر أيضا:عملة NAGA الجديدة تنضم لعائلة العملات الرقمية

  • تقدم منصة Okex عدد لا يخصى من عمليات التداول خلال كل يوم، والتي تقدر حصيلتها المادية ب 1.5 مليون دولار، والتي تخص صفقات عملة البتكوين.

رابعا: منصة كوكوين kuCoin

صنفت منصة kuCoin اكثر من مرة بأنها افضل ااشركات الناجحة والممتازة في مجال تداول العملات الرقمية في العالم، خلال الاونة السنوات الأخيرة، الأنها قوية للغاية، ومعززة بكميات مهولة من الخدمات ذات جودة عالية، يفتقر إليها ملايين من محبي عالم التداول بمختلف مستوياتهم وقدراتهم، كما انها تتوفر على فرق متطور تسهر على نجاحها وإخضاعها للتحديثات والمستجدات بشكل مستمر ودائم.

مميزات منصة kuCoin

  • من الجميل بالذكر أن منصة kuCoin تنطوي على واجهة لإستخدام جميلة جدا، وبسيطة للغاية، لا تتطلب منك خبرة للتعامل مع أزرارها وايقونانها، كما أن سرهتها في الأداء تجعل تنفد خدماتك المتعلقة بالتداول بخفة ودون مضيعة للوقت.
  • تنطوي منصة kuCoin المتألقة قي مجال التداول، على نسبة رائعة من حجم التداول تعالجها كل يوم وبصفة دائمة.
  • تدعم المنصة كميات مهمة من العملات الرقمية العالمية، والتي لا يمكن الإستغناء عنها داخل سوق التدوال.
  • إستطاع منصة kuCoin ان تحصل على المركز 25 داخل البورصة العالمية، الأنها تستوفي لمعايير الجودة والمصداقية التي تنعدم في الكثير من المنصات الأخرى.
  • تتوفر منصة kuCoin على تطبيق تابع لها، يعمل على الهواتف الذكية سواء تعلق الأمر بهواتف الأيفون او الأندرويد، وينطوي هذا التطبيق الممتاز على مستجدات وإضافات ورموز هائلة يسهل عنك مختلف عمليات  التدوال فقط من شاشة هاتفك.

لتسسجل في منصة kuCoin من هنا

خامسا: منصة بيتركس bittrex


تعد المنصة الشهيرة والفعالة bittrex من أفضل المنصات العالمية في مجال تداول العملات الرقمية، الأنها تقدم كل الإحتياجات التي يطلبها المستخدمين بدون استثناء، ولعل أبرزها الأمان والثقة والمصاقية التي يبحث عنها الكثير والكثير، إن منصة bittrex يقع مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة  داخل سياتل هاته.

أنضر أيضا:كل ما تريد أن تعرفه عن تعدين البيتكوين

مميزات منصة bittrex

  • تحتوي منصة bittrex على واجهة الإستخدام غاية في الروعة، وبسيطة وليست معقدة في التعامل معها كما يعتقد البعض.
  • إن منصة bittrex العالمية، تدعم كمية كمبيرة من المعلات الرقمية المشفرة التي يفوق عددها 190.
  • تحصل منصة bittrex على نسبة  0.25٪،  و هي منطقية وفي متناول الجميع، امام كل عملية التدوال يقوم بها المتداولين.
  • عندما تقوم بإنشاء حساب جديد على منصة bittrex، زترغب في بدء عمليات التداول، ستطلب منك الإدلاء ببطاقة الهوية الخاصة وأن تكون سارية المفعولة، للتححق من صحة معلوماتك الشخصية.
  • تتوفر شركة bittrex لتداول العملات الرقمية، على قائمة من العملات الرقمية ناظرة ولا تتواجد داخل المنصات الأخرى، مما جعلها المصدر الحقيقي لملايين من العرب.
  • بصرف النظر عن أن منصة bittrex، حجم تداولها جد مرتفع، كما أن بعد تسجيلك داخل هذه المنصة الفريدة من نوعها، يصبح حسابك مقيد وتخت ستار الأمن والآمان، فلا داعي للقلق أبدا.

أنقرهنا لفتح حساب تداول 

سادسا: منصة bitfinex


من أروع المنصات الفعالة والشهيرة في مجال تداول العملات الرقمية عبر العالم بأسره، نجد منصة bitfinex التي حققت نجاحا عظيما طيلة مسارها المعلي، ومن الجميل بالذكر أنها من أقدم شركات التدوال على الإطلاق، ولم تتخلى على شهرتها ولو لسنة واحدة، الأنها تحرص دائما على تعزيز المستخدم بجميع متطلباته وإحتيجاته المتعلقة بمجال التدوال.

أنضر أيضا:مواقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد الموثوقة

ومن أسرار شهرتها وتفوقها داخل سوق العملات الرقمية، أنه معززة بقسم كبير من المميزات والخصائص المبهرة، نجد على رأسها، إمتلك المنصة لواجهة الإستخدام غاية في الجمالة، وبسيطة جدا، ممايسهل على المستخدم التنقل بين أيقوناته والتعامل معها بكل رشاقة، بفضل جودة خدماتها وإمكانياتها القوية، إستطاعت أن تحتل المركز العاشر، كأفضل شركات تداول العملات الرقمية الإلكترونية داخل البورصة العالمية CMC.

مميزات منصة bitfinex

  • من أفصل مميزاتها الفريدة من نوعها، انها تقدم خدمات الدعم والمساعدة للمبتدئين لإمكانية التعامل مع مجال التدوال بحترافية عالية.
  • عندما ترغب في تسجيل حساب جدبد على منصة، من المهم تقديم بطاقة الهوية للتحقق من معلوماتك الشخصية، للتأكد من صحة الأمر، من الجذير بالذكر أن قبول طلب فتح الحساب، يستغرق مدة لا تتجاوز 24 ساعة.
  • كما ان منصة bitfinex تنطوي على تطبيق فعال، يدعم مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد او ios، وسيفتح لك المحال لتنفيد مختلف عمليات التدوال من شاشة هاتفك المحمول فقط.

للتسجيل في منصة أنقر هنا

سابعا: منصة TGMFX


يحتوي مجال تداول العملات الرقمية على صنف كبير من المنصات والشركات، لكن أفضلها نجد منصة TGMFX والتي تفتح أبوابها للجميع، للغوص في بحر الاستثمارات وتحقيق أرباح مالية غاية في الروعة، من ابرز المميزات الشيقة لشركة TGMFX أنها بسيطة الإستخدام،

أنضر أيضا:شرح كيفية إنشاء محفظة بيتكوين Blockchain وشحن رصيد

وتتوفر على شهرة جد عالية داخل سوق الفوركس، وبفضل جودتها والموثوقية القائمة عليها أصبح عدد فروعها كبير جدا سواء عبر بريطانية و أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأستراليا، تهدف لتنفيد مختلف الإحتياجات التي يطلبها المستخدم بشكل فوري وتلقائي.

تنطوي منصة TGMFX على العديد من الأنظمة الفعالة والمتطورة، لعل ابرزها نظام SSL عبر خاصية التشفير BIT 128، والتي تنطبق على كافة المعاملات المالية والصفقات التي تجريها داخل شركة TGMFX، من أجل توفير الحماية القصوى لجميع خصوصياتك.

من أروع المميزات الفريدة من نوعها لمنصة TGMFX، أنها تتضمن عدد كبير من المنصات التابعة لها، التي ستساعدك في الحصول على خبرة ممتازة في مجال تداول العملات الرقمية خلال فترة وجيزة للغاية.

أنقر هنا لفتح حساب تداول

ثامنا: منصة XTB إكس ستيشن


من أهم منصات تداول العملات الرقمية الالكترونية في العالم، نجد منصة إكس ستيشن الغنية بكمية فعالة من المميزات والخصائص المذهشة،  التي يبحث عنها معظم عشاق مجال التداول،  وخاصة فئة المبتدئين،  من أهمها واجهة الاستخدام بسيطة،  ناهيك عن دعمها لمحفظة ضخمة من العملات الرقمية،  بصرف النظر عن حجم التداول الجيد الذي تنطوي عنه منصة XTB،  كما أنها تتوفر على سمعة ومكانة غاية في الأهمية داخل البورصات المشهورة.

مميزات منصة XTB

  • يحق الأي مستخدم  التحكم في الواجهة الرئيسية منصة XTB،  بكل اريحية وبدون تعقيدات،  من الشيق بالذكر أنها منصة لديها شعبية فعالة داخل سوق تداول الفوركس و كذى CFD.
  • تدعم منصة XTB عدد كبير من العملات الرقمية المشهورة،  ومن أهمها عملة البتكوين الغنية عن التعريف وحتى الإثيريوم.

أنضر أيضا:شراء بيتكوين عن طريق سكريل وسحب الرصيد للمحفظة

  • من أجمل الخصائص التي نالت أعجاب ملايين من محبي مجال التداول العملات والفوركس،  أنها تقدم قسم كبير جدا،  من الفيديوهات الممتازة،  التي تهدف لشرح كيفية التعامل مع مجال التداول،  وتعلم ضوابطه وأسسه وقواعده من نقطة الصفر إلى الإحترافية بسهولة. 

أنقر هنا لفتح حساب تداول 

تاسعا: منصة بولونيكس Poloniex

لقد حازت منصة بولونيكس على جوائز عديدة ومتعددة،  الأنها تقدم خدمات التداول بطريقة غاية في الروعة،  وبجودة ممتازة،  جعلت نسبة التداول بها ترتفع بوثيرة مذهشة،  كما انها معززة بقائمة كبيرة من المميزات والخصائص التي جعلت عدد المشتركين والمتداولين ضخم،  ويتزايد يوم بعد يوم.

مميزات منصة بولونيكس Poloniex

  • أروع ميزة جعلت منصة بولونيكس تتربع على عرش الصدارة والشهرة،  ألى وهي سهولة الإستخدام التي يتوفر عنها.
  • من المحتمل انك ترغب في الدخول لسوق التداول والإستثمار في عالم العملات الرقمية،  والإعتماد على نوع معين من العملات المفضلة لديك،  أنت محضوض للغاية الأن منصة بولونيكس تدعم عدد مهم من العملات الرقمية المشهورة. 
  • أغلب المستخدمين  والمتداولين داخل منصة بولونيكس،  هم من العرب وليس الأجانب، وهذا دليل على مصداقيتها وفعاليتها وسهولة التعانم مع ايقوناتها وخدماتها الفريدة من نوعها.

أنقر هنا لفتح حساب تداول 

عاشرا منصة HitBTC


تنطوي هءه المنصة الهائلة،  على شعبية بارزة داخل مجال تداول العملات الرقمية،  ناهيك عن أسواق الفوركس العالمية،  يعود سبب شهرتها إلى إمكانياتها القوية في تنفيد طلبات المستخدمين بطريقة ممتازة وبجودة مبهرة للغاية.

مميزات منصة HitBTC

  • تمتاز منصة HitBTC بالمصداقية والثقة والأمان في كل صغيرة وكبيرة تقدمها لكل المستخدمين بدون استثناء.
  • يحق للجميع فتح حساب جديد عبر منصة HitBTC بسهولة،  دون الحاجة للتحقق من الهوية،  كما عو الخال لدى باقي المنصات المشددة، فبعد التفوق امام خطزة التسجيل،  تشرف في بدء عمليات الإستثمار والتبادل والإيداع ومختلف عمليات السحب بصفة غير منتهية. 

أنقرهنا لفتح حساب تداول

أنضر أيضا:ما هو البيتكوين وماهي طريقة عمله

  • تحتوي منصة HitBTC على الخفة العالية في تلبية طلبات المتداولين بشكل مستمر،  مما يحعبك تعقد الصفقات وتؤدي عمليات التداول خلال فترة وجيزة للغاية.
  • إن حجم التداول داخل المنصة جد مميز ونسبته مرتفعة على وجه الدوام.
  • تدعم منصة HitBTC أزيد من 130 عملة إلكترونية مسفرة.

الحادية عشر: منصة kraken


من أكثر المنصات المشهورة والفعالة، بمميزاتها المبهرة التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين عليها، واغلبهم من الدول العربية، بصرف النظر عن حجم التدوال المرتفع بشكل مستمر،كما ان خطوة فتح حساب جديد على المنصة غاية في البساطة ولن يأخد من وقتك إلى ثواني معدودة.

مميزات منصة kraken

من أبرز المميزات والخصائص التي تنطوي عنها شركة kraken،  أنها بسيطة الإستخدام ولا تتوفر على التقيدات والصعوبات المزعجة.

من أروع الخصائص الممتازة لمنصة kraken،  أنها تنطوي على تطبيق جيد،  ويقدم خدمات التداول بشكل فعال وشيق،  ويفتح لك المجال لتفعيل حسابك الجديد،  إنطلاقا من تاريخ الإزدياد فحسب. 

تنطوي منصة kraken على واجهة الإستخدام غاية قي الروعة وبسيطة جدا، يحق الأي شخص محب لعالم التدوال التنقل بين ايقوناتها وأزراره بكل اريحية.

للتسجيل في منصة kraken من هنا

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل وأشهر منصات تداول العملات الرقمية، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *