Bitcoinالعمل الرقمية

شراء بيتكوين بالفيزا – أفضل مواقع شراء عملات رقمية بالفيزا

شراء بيتكوين بالفيزا

استطاعت العملات الرقمية بقيادة العملاق البيتكوين الوصول الى مراحل جد متقدمة والوصول إلى مختلف الأشخاص في مختلف مناطق العالم لا سيما بعد عمل العديد من الشركات مع شركات عالمية والتمكن من الدفع بواسطتها، بجانب ذلك اتيحت الإمكانية لشراء بيتكوين بالفيزا وباقي العملات الاخرى.

فكيف يمكن القيام بذلك!

اقرأ أيضا
أفضل عملات رقمية لها مستقبل للاستثمار

1- شراء عملات رقمية بالفيزا

سواء كنت تريد شراء بيتكوين بالفيزا او بالماستر كارد او غيرها من الطرق التي تريدها، فقد لا تجد أفضل من العملاق باينانس او بينانس Binance، فهو أحد أقوى المنصات لشراء بيتكوين بالفيزا وباقي العملات الالكترونية بمختلف الطرق التي تريدها.

شراء بيتكوين بالفيزا

يمكنك استخدام منصة باينانس في شراء العملات الرقمية التي تريدها، فهي أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية، حيث توفر لك المنصة عملات رقمية لها مستقبل للاستثمار مع مشاريع قوية وجد مميزة.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

مميزات منصة بينانس Binance

تمتاز منصة باينانس بالكثير من الامتيازات عن غيرها من منصات شراء بيتكوين بالفيزا وباقي العملات الرقمية، وفي هذا الإطار نريد التعرف على أهم تلك المزايا، فتابع ما يأتي:

  • منصة آمنة وموثوقة.
  • منصة تتمتع بالسهولة في البيع والشراء.
  • منصة تقوم بتوفير مختلف وسائل الدفع.
  • منصة يمكن من خلالها شراء بيتكوين بالفيزا.
  • توفير خاصة P2P للتمكن من البيع والشراء محليا.
  • منصة يمكن من خلالها شراء مختلف العملات الرقمية.
  • منصة توفر عملات ذات اسعار مختلفة سواء كبيرة أو صغيرة.
  • توفير ما يزيد عن 200 عملة لتكون المنصة الاضخم في المجال.
  • امكانية ربح بيتكوين خاصة مع امتيازات الريفيرال والعروض التي تقدمها.

اقرأ أيضا
شرح منصة mexc لتداول العملات الرقمية بشكل شامل

طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وباقي العملات الرقمية من بينانس

كما سبق الذكر فإن باينانس تعتمد على البساطة في التعامل لذا فان طريقة الشراء والبيع فيها يمتاز بالسهولة والبساطة، وقد سبق لنا بالفعل تخصيص شطر في مقال كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة على كيفية شراء العملات الرقمية من Binance.

تعرف على الطريقة شرح بالصور من الرابط الاتي او قم بزيارة الفيديو بالأسفل 👇

اقرأ أيضا
كيف تشتري عملة الريبل وتخزينها بسهولة

2- شراء بيتكوين بالفيزا

أصبح بالإمكان الان القيام بشراء بيتكوين بالفيزا وذلك عبر بعض المواقع المميزة أهمها موقع CEX.IO المميز، فهو أحد المواقع العملاقة المميزة في هذا المجال، فهو يمكن من خلاله شراء بيتكوين بالفيزا او بالدولار وبسهولة.

كيف تشتري بيتكوين في مصر؟

يمكن من خلال الموقع شراء بيتكوين بالفيزا وكذا باقي العملات الاخرى فهو افضل موقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا، كما انه سهل التعامل معه ويتيح العديد من طرق الدفع أهمها الفيزا والماستر كارد وبعض البنوك الالكترونية مثل سكريل و بنك AdvCash.

اقرأ أيضا
تطبيق تحويل العملات

أهم مميزات موقع CEX.IO لشراء بيتكوين بالفيزا

كما سبق الذكر فإن الموقع يأتي بالعديد من الامتيازات والتي تجعله يكون احد افضل المواقع في شراء بيتكوين بالفيزا، ولذلك لا بأس أن نتعرف على أهم المزايا التي يأتي بها الموقع!

  • موقع يعتمد على البساطة.
  • موقع يتمتع بسهولة التعامل.
  • موقع يتمتع بالموثوقية والأمان في الشراء.
  • موقع يوفر لك الكثير من العملات للتداول والشراء.
  • موقع يمكن من خلاله شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد.
  • موقع يعمل من سنوات ولا يعرف مشاكل التوقف او ما شابه.
  • موقع يتمتع بحفظ رسوم الإيداع والسحب عن باقي المواقع.
  • موقع يدعم ميزة استخدام البنوك الالكترونية في الشحن والسحب.

اقرأ أيضا
مواقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد الموثوقة

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا عبر موقع CEX.IO

بعد التعرف على موقع CEX.IO وأهم المميزات والخصائص التي يأتي بها، هناك من يرغب في معرفة المزيد عن هذا الموقع، ولذلك اريد ان اقدم فيديو شرح اكثر عن الموقع في ما يلي 👇

اقرأ أيضا
كيفية عمل محفظة بيتكوين على بلوك شاين Blockchain

3- شراء بيتكوين بدون توثيق

بالإضافة إلى شراء بيتكوين بالفيزا هناك أيضا من يريد شراء بيتكوين بدون توثيق وبدون هوية، والافضل في ذلك هو موقع LocalBitcoins، وهو مثل المواقع التي يعتمد عليها اصحاب المحافظ الكبيرة والحيتان وكل من يريد البقاء مجهول.

شراء بيتكوين بالفيزا مسروقة

يمكنك أيضا الاعتماد على وسائل الدفع المحلية عبر الميزة التي يوفرها الموقع، وبالتالي ستتمكن من شراء البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بدون توثيق وبدون هوية وبدون الكثير من التعقيدات التي تعرفها بعض المواقع في هذا المجال.

اقرأ أيضا
أفضل 12 مواقع التعدين السحابي الموثوقة Cloud Mining

مميزات موقع LocalBitcoins

يأتي موقع LocalBitcoins بمزايا هامة لابد لنا ان نمر عليها للتعرف عليها، فهي ما يجعله أفضل من الكثير من المواقع في مجال شراء بيتكوين بالفيزا وشراء العملات الرقمية بدون توثيق.

  • موقع به الكثير من البائعين.
  • توفير وسائل دفع محلية مختلفة.
  • دعم أغلب مواقع التداول ولك حتى في الدول المحظورة.
  • امكانية تقديم الهوية او البقاء مجهولا عند شراء البيتكوين.
  • موقع يمكنك من خلاله اختيار البائع الذي يبيع لك العملات الرقمية.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين

كيفية شراء بيتكوين بدون توثيق على LocalBitcoins

بعد التعرف على الموقع وأهم المزايا التي يأتي بها والاجابة عن سؤال من وين اشتري بتكوين وكيف تشتري عملات رقمية بالفيزا او بدون هوية، يمكنك ايجاد بيتكوين للبيع على الموقع وطريقة شراء بيتكوين بالفيزا او بدون هوية هو كما في الفيديو التالي 👇

اقرأ أيضا
شرح برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر مجانا

4- موقع شراء بيتكوين

موقع Capital.com هو أحد أفضل مواقع شراء البيتكوين التي يعتمد عليها البعض في شراء بيتكوين بالفيزا، كما يدعي البعض انه أفضل موقع عربي شراء بيتكوين بشكل عام بالنظر إلى الامتيازات التي يأتي بها.

شراء بيتكوين بالفيزا

الموقع سوف لك الكثير من العملات الرقمية للتداول والشراء ليكون أحد أفضل منصات تداول العملات الرقمية، وهو يوفر حساب تجيبي مجاني بانواع مختلفة، كما يدعم حوالي 24 لغة ولا يفرض اي رسوم خفية.

الحد الادنى للشراء هو 20 دولار والحد الأدنى التحويلات المصرفية هي 250 دولار، ويمتاز الموقع أيضا بالسهولة والبساطة ويدعم الكثير من طرق الإيداع أهمها:

  • بطاقة ائتمان
  • نيتلر وسكريل
  • تحويل بنكي
  • سوفرت وP2P
    وغيرها.

اقرأ أيضا
افضل مواقع التعدين السحابي عبر الهاتف مجانا

5- منصة شراء بيتكوين

منصة eToro هي منصة تداول اخرى مميزة لشراء البيتكوين مع التداول الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك يعد موقع شراء بيتكوين بالفيزا والماستر كارد والتحويل البنكي وسكريل وشراء بيتكوين من نتلر.

شراء USDT بالفيزا

المميز أيضا في الموقع انه يمكن شراء البيتكوين بالباي بال ان كنت تريد شراء بيتكوين بالباي بال بجانب شراء عملات رقمية بالفيزا، حيث يمكنك شراء بيتكوين بالفيزا السعودية ومصر وباقي الدول الاخرى.

بالرغم من امتيازات الموقع إلا أنه مع الأسف به بعض العيوب وهي فيما يخص الشروط والتي يفرض فيها الدخول بحد أدنى كبير على العديد من الاشخاص، وذلك مع تحويل بنكي لا يقل عن 500 دولار….

اقرأ أيضا
كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

6- موقع شراء بيتكوين بالفيزا موثوق

شراء بيتكوين رخيص

من المواقع التي تجمع بين الموثوقية وسهولة الاستخدام هو موقع Alvexo، بحيث يأتي هذا الموقع بالكثير من الامتيازات والخصائص التي تجعله يكون احد افضل مواقع شراء بيتكوين بالفيزا، مثلا:

  • الموثوقية والأمان.
  • توفير مختلف العملات الرقمية.
  • توفير حسابات متنوعة ومختلفة.
  • السهولة والبساطة في الاستخدام.
  • توفير الاسهم ومؤشراتها وصناديق الاستثمار.
  • خدمة العملاء متوفرة من الاثنين الى الخميس.
  • الوساطة في الأسواق المالية والبورصة القبرصية.

اقرأ أيضا
خدمة موني جرام وكيفية استلام حوالة MoneyGram او إرسالها وتتبعها

7- موقع كوين ماما لشراء بيتكوين بالفيزا

موقع كوين ماما Coinmama أيضا يعد من المواقع التي يمكن من خلالها شراء بيتكوين بالفيزا ان كنت تتسائل هل يمكن شراء بيتكوين بالفيزا وكيف ذلك! فالموقع يوفر لك هذه الميزة.

شراء USDT بالفيزا

يمكنك ايجاد بيتكوين للبيع على الموقع بدون حدود، فهو من اشهر مواقع شراء بتكوين بالفيزاط ان كنت تريد شراء بتكوين عن طريق الفيزا، واليوم في الموقع تتراوح بين 4٪ و 6٪ لتفادي خطو الوقت في اي مشكل.

اقرأ أيضا
كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب

8- شراء عملات رقمية بالفيزا

شراء بيتكوين بدون هوية

موقع سبيكتر كوين SpectrCoin هو موقع شراء عملات رقمية بالفيزا والماستر كارد، حيث يمتاز بالسهولة في الاستخدام بجانب توفير مختلف العملات الرقمية التي على راسها البيتكوين بالطبع، يمكنك التسجيل مباشرة في الموقع وبدء رحلتك فى شراء وبيع البيتكوين.

اقرأ أيضا
الشرح الشامل لموقع NeoBux + كيفية تحقيق ربح يومي 50$

9- شراء البيتكوين بالفيزا

شراء بتكوين عن طريق الفيزا

موقع بايبيز Paybis هو موقع آخر مميز لا نريد ان ننهي القائمة بدونذكره، فهو من المواقع المميزة العملاقة التي يمكن من خلالها شراء البيتكوين عبر بطاقة الائتمان بعد التسجيل في الموقع لبطاقة الهوية وتاكيد البريد الالكتروني.

اقرأ أيضا
شرح بنك TransferWise العالمي لتحويل الأموال بسهولة

10- شراء بيتكوين كاش

موقع شراء بيتكوين

موقع شانجلي Changelly هو أيضا من المواقع المميزة في هذا المجال التي يمكن عبرها شراء البيتكوين وباقي العملات الرقمية بالبطاقات الائتمانية سواء البيتكوين او الايثريوم او غيرها من العملات المشفرة.

اقرأ أيضا
شرح بنك AdvCash وكيفية التسجيل فيه واستخدامه

أفضل فيزا لشراء العملات الرقمية بالفيزا

بالنسبة للدول التي تحظر العملات الرقمية فالبنوك مثل فيزا وماستر كارد لن تقبل الدفع لمواقع شراء البيتكوين، ولذلك يمكنك التوجه لفيزا لشراء العملات الرقمية بالفيزا اخرى لذلك السبب او لغيره، أهمها ما يأتي!

1- بطاقة Advcash

فيزا بيتكوين

يعتبر بنك AdvCash من افضل البنوك الالكترونية التي توفر لبطاقة ائتمانية عالمية لاستخدامها في الشراء من أي موقع، وهي بطاقة ADV Crypto World التي يمكن استخدامها لسحب رصيد العملات الرقمية وتحويله الى نقود عبر الصرافة.

2- بطاقة Wise

شراء بيتكوين بالفيزا

بطاقة Wise تعود لاحد افضل البنوك الالكترونية والتي تستخدم في تحويل الاموال واستقبالها الى مختلف الحسابات البنكية، ويمكنك إنشاء حساب على البنك من اجل استقبال البطاقة والعيب ان العنوان يجب ان يكون اوروبيا.

اقرأ أيضا
كيفية تشفير ملفات الحاسوب باستخدام أداة BitLocker

افضل محفظة لتخزين العملات الرقمية

محفظة بلوكتشين من أهم الأشياء التي يجب التوفر عليها ان كنت من الذين يستمعون في العملات الرقمية، وذلك لكونها قادرة على الحفاظ على عملاتك اكثر من منصات الشراء العادية، ومن افضل المحافظ في الوقت الحالي هم:

1- محفظة Trust Wallet.
2- محفظة MetaMask.
3- محفظة Ledger Nano.
4- محفظة Exodux.
5- محفظة Blockchain.

ونقف عند هذا الحد آملين الا نكون قد اطلنا عليكم في الموضوع، نتمنى الاستفادة من شتى المعلومات المقدمة لكم فيما يخص شراء بيتكوين بالفيزا، في حال لا يزال لديك سؤال أتركه في التعاليق!

اقرأ أيضا
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments