العابمواقع

أفضل موقع لتحميل ألعاب pc كاملة على الإطلاق

أفضل موقع لتحميل ألعاب pc كاملة على الإطلاق

أهلا بمتتبعينا من عشاق الألعاب، أكيد أن الكثير من الأشخاص سواء الكبار والصغار لديهم شغف كبير بالألعاب يحبون الإطلاع عليها ولعبها، ولأن متعة اللعب على اجهزة الكمبيوتر لها طعمها الخاص، تجد الملايين تبحث عن افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة، فكما أشرنا أن ألعاب الكمبيوتر لهما متعتها الخاصة لذا يرغب الجميع في تجريبها.

من جهة أخرى هناك من هم مراقبون لكل ما هو جديد في عالم الألعاب، وعند طرح أي سلسة من الألعاب يرغبون في تحميلها، وهذا ما جئنا لأجله اليوم لطرح افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة، هناك العديد من المواقع المعروفة لتحميل تلك الألعاب فهي مسلية للغاية للأطفال ومنها ما تعرف بالغموض ومنها ما يمكن التعامل معه بسهولة.

“إذا تابع  كل ما يخص هذه المواقع في باقي الشرح بالموضوع، وأيضا طريقة تحميل العاب الكمبيوتر عليها”.

لك أن تتابع أيضا: افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا

لك أن تتعرف الآن على أفضل موقع تحويل العاب PC كاملة، تابع كل المعلومات التفصيلية الخاصة بمزايا كل موقع ويمكنك تجربة المنصة الإلكترونة الأفضل بالنسبة لك والتي تتيح أحسن خدمة تحميل العاب للكمبيوتر الخاص بك.

موقع oceanofgames

موقع oceanofgames  هو أول موقع ضمن قائمتنا اليوم ومن أشهر المواقع في العالم ويتصف هذا الموقع بأنه يقوم بتحديث ألعابه كل يوم فعند دخولك إليه كل مرة ستجد أن الألعاب تختلف عن اليوم الذي يسبقها فهذا الموقع يضم الكثير والكثير من الألعاب القديمة والجديدة ستجد عليه أي لعبة قد تفكر فيها مهما كانت، كما يعمل هذا الموقع على جعل تحميل جميع الألعاب التي توجد عليه بشكل غير مدفوعة أي مجاني تماما.

إلى الآن هناك الملايين من الأشخاص التي تقوم باستعمال الموقع في الوصول إلى ألعابها المفضلة وتحميلها بشكل مباشر وسريع دون أي مشاكل أو بطء، ولأن موقع oceanofgames  يأتي بمزايا تشغيل جميلة وفعالة، جعلته ضمن أفضل المواقع الممتازة في هذا الموضوع.

مميزات موقع oceanofgames

هناك الكثير من المميزات الإضافية بموقع oceanofgames تجعله أحد افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ، ويمكنك الإستفادة من هذه المزايا في الحصول على كل ما تريده من ألعاب وغيرها، ولك أن تتابع المميزات على النحو التالي:

  • من أبرز السمات التي تجعل الموقع ذو قيمة يزوره ملايين من المتصفحين من عشاق الألعاب لتحميل الألعاب
  • يتم تقسيمه إلى ما يقرب من 19 قسم متخصص كل قسم فيهم يحوي على نوع معين من الألعاب كالألعاب القتالية مثلًا لها قسم خاص بها حيث يمكنك الدخول مباشرًة إلى نوع الألعاب التي تريد تحميلها.  
  • يتيح لك الموقع تقنيات البحث الأخر ى ليوفر عليك الوقت في عملية البحث عن لعبة معينة.
  • كما يوجد عند فتح أي لعبة كل المعلومات التفصيلية الت تخصها كمميزاتها وما هو نوع الجهاز الذي يتناسب مع تشغيلها كي تكون على علم هل ستعمل اللعبة مع جهازك أم لا مما يوفر عليك أيضا وقت التحميل والتجريب.
  • كما يعرض الموقع فيديو تفصيلي لشرح كيف يمكنك تثبيت اللعبة على الجهاز الخاص بك.
  • الموقع يعد أحد المصادر الدخمة التي تتيح لك تحويل ما تشاء من الألعاب مباشرة ومجانا.
  • روابط التحميل بالموقع آمنة وبالتالي لن تقلق كثيرا حول تسرب الفيروسات أو ما إلى ذلك.
  • الأهم أن خدمات الموقع مجانية وسهلة للغاية ولك ن تتعرف على طريقة استخدام الموقع في الشرح الآتي.

شرح طريقة استخدام الموقع

طريقة الإستخدام في الموقع سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات تذكر فقط اتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي Ocean of Games  عن طريق بالضغط هنا.

الخطوة الثانية/

الرابط سينقلك في الحال إلى الموقع، بمجرد الدخول سرى أعلى الصفحة الرسيسية للبرنامج شريط التبوربات أو الأقسام، هذه التبويبات تتضمن أصناف الألعاب التي تريد تنزليلها، البحث في الأقسام من شأنه أن يسهل عليه عملية ايجاد ما تريد.

الخطوة الثالثة/

ستجد تبويب خاص بألعاب الاكشن ثم تبويب ألعاب السباق وكذا ألعاب إطلاق النار وغيرها من الأقسام  والتبويبات المنظمة للألعاب بالموقع.

الخطوة الرابعة/

من أجل تزيل اللعبة التي تريد من على الموقع، يكفي البحث عليها في التبويبات، أو مباشرة عبر أيقونة البحث في الأعلى، ما أن تجد اللعبة قم بالنقر عليها.

الخطوة الخامسة/

ستنتقل في الحال إلى صفحة خاصة بتنزيل اللعبة وتتضمن الصفحة كل المعلومات التفصيلية بخضوض اللعبة، كالحجم، تاريخ الإصدار، الشركة المطورة، التقييم وغيرها من الأشياء التي تساعدك في التعرف على اللعبة قبل تحميلها.

الخطوة السادسة/

يمكنك الإنتقال مباشرة إلى اسفل السفحة ستجد رابط تحميل اللعبة انقر عليه حالا.

الخطوة السابعة/

بنفس الطريقة والكيفية يمكنك تحميل أكثر من لعبة على الموقع كما تشاء مجانا، يكفي تكرار نفس الخطوات البسيطة.

موقع طريقة

أصبح ألآن يوجد الملايين من محبي ألعاب الكمبيوتر لذلك نجدهم يبحثون بشكل دائم عن أفضل المواقع التي تكنهم من تحميل الألعاب بشكل مباشرة دون تعقيد كما أنهم يبحثون عن السرعة في التحميل، لذا يقدم لنا عالم التكنولوجيا موقع طريقة فهو أفضل موقع لتحميل ألعاب pc  كاملة ليس له موقع منافس فهو في الصدارة دائمًا، حيث يعمل القائمين على هذا الموقع على تطويره بشكل دائم وتحديث الروابط الموجودة فيه، يمكنك من خلال موقع طريقة أن تقوم بتحميل أي لعبه جديدة في عالم ألعاب الكمبيوتر بسرعة فائقة.

فموقع طريقة هو مكتبة تتصف بالضخامة تحمل جميع الألعاب التي تعرفها والتي لا تعرفها سواء كانت قديمة أم حديثة، كما يقدم موقع طريقة خدمة لا تجدها في أي موقع أخر من مواقع تحميل الألعاب وهي خدمة طلب أي رابط لعبة إذا كانت غير موجودة بالموقع بعدها ستأتي لك رسالة برابط تلك اللعبة وذلك في غضون ساعات قليلة ويأتي هذا الرابط لك أنت فقط.

مميزات موقع طريقة

  • يعرف أن في عالم الألعاب يوجد هناك ألعاب ليس مجانية تحتاج إلى عملية الدفع ولكن ستندهش لو علمت أن موقع طريقة يجعلك تحمل أي لعبة مجانًا مهما كان حجمها ودون مخالفة أي قوانين وذلك سواء للكمبيوتر او الهاتف المحمول وهذه أكبر وأقوى ميزة في الموقع.
  • كما يضمن لك الموقع عملية الدخول دون طلب التسجيل في الموقع لكي تستطيع التحميل مباشرة ودون فرض أي رسوم لذا فهو من أنجح مواقع.
  • إضافة إلى أن طريقة استخدامه سهلة ولا تكتسي أي صعوبات.
  • هناك المئات من الألعاب القديمة والحديثة، ستجد آخر الآلعاب المطروحة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • يوفر موقطع طريقة روابط تنزيل سريعة وآمنة يتم التحقق منها بشكل دوري.

طريقة استخدام الموقع

في الحقيقة كيفية التحميل على موقع طريقة لا تختلف أبدا عن مار رأيناه في الأعلى، إذ يمكنك تطبيق نفس التعليمات التالية مع اختلافات بسيطة وفق كل موقع:

أولا/

توجه إلى الموقع الرسمي طريقة عبر الضغط على الرابط بالأسفل

ثانيا/

إذا كنت ترغب في البحث عن لعبتك المفضلة فيمكنك كتابة اسمها عبر ايقونة البحث في الأعلى

ثالثا/

إذا أردت البحث واكتشاف ألعاب جدد رائعة فعليك بتصفح التبويبات وكذا الألعاب المقترحة في الواجهة الرئيسية

رابعا/

انقر على لعبتك وستوجه في الحال لصفحة التحميل

خامسا/

بعد الإطلاع على كل المعلومات التفصيلية للعبة حملها مباشرة على الرابط أسفل الصفحة، بكل سهولة تامة.

تعرف أيضا على: أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة 2021

موقع Crohasit

موقع Crohasit  هو موقع معروف أيضًا بتحميله لألعاب الكمبيوتر وأهم صفة تميز هذا الموقع هو أن شكله بسيط وجذاب للعين أي أنه له نصيب في الأناقة، يعرف هذا الموقع بأن به ١٦ قسم لألعاب الكمبيوتر يمكنك أيضًا الدخول مباشرة إلى قسم اللعبة التي تريدها دون أن تبحث كثيرًا، يتميز هذا الموقع بوجود روابط إشهارية كثيرة، عليه كما يوجد تحويلات خارجية ولكن سرعان ما تختفي تلك التحويلات، هذا الموقع يعمل بشكل دائم على توفير رابط أي لعبة غير موجودة على الموقع مما يدل على قوة فريق العمل لديه، وعند فتح أي لعبة ستجد جميع المعلومات التي تخصها وما هي الأجهزة التي تدعم تشغيل تلك اللعبة، ويمكنك الدخول على الموقع من خلال رابط التالي.

موقع Skidrowreloaded

موقع Skidrowreloaded  هو من أكثرالمواقع قوة فهو مليء بالألعاب التي يتم تحديثها كل دقيقة حيث يمكنك العثور على أي لعبة تريدها على الموقع، كما يقوم هذا الموقع بتوفير جميع التفاصيل المتاحة عن أي لعبة وكيف يمكن تثبتها وما هي الأجهزة المناسبة لتشغيل تلك اللعبة وذلك لتوفير الجهد والوقت على الزائر.

كما أنك تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة من روابط متعددة كالروابط المباشرة أو روابط التورنت او روابط لمواقع اخرى يستطيع التحميل منها، كما يحتوي الموقع على فيديوهات لتوضح عملية التثبيت، وأهم ما يمكن أن يعجب به الزائر هو وجود إشهارات كثيرة تظهر على شاشة الموقع، ويمكنك الدخول للموقع بواسطة فتح الرابط التالي.

موقع 3dm-games

يعرف أنا مالك هذا الموقع يشتهر بأنه صانع كراك للعبة gta5  والتي قد أخذه أصحاب مواقع أخرى فبدأ في الظهور على مواقع كثيرة، وقد تم استخدامه من قبل أشخاص من العرب وأشخاص من الدول الأجنبية وذلك لأنها لعبة ممتعة للغاية، فهذا الموقع يمتلك كم من الألعاب الممتعة بكافة تفاصيلها وطريقة عملها ويمكنك تحميل اللعبة بالدخول إلى هذا الرابط.

موقع Igg-games

موقع Igg-games هو من أقوى المواقع المتخصصة في تحميل ألعاب تورنت كما أنه أفضل موقع لتحميل ألعاب pc  كاملة ويتم ذلك دون دفع أي رسوم، كما يحتوى هذا الموقع على تصنيفات عديدة ويصف هذا الموقع كل لعبة وكيف تعملوأيضًا صور تم التقاطها من اللعبة وهي مشغلة، يوفر هذا الموقع العديد من روابط التحميل لكل لعبة يمكنك إستخدام أي رابط للحصول على اللعبة التي ترغب فيها ورابط الموقع الرسمي هو كالتالي.

موقع تحميل الألعاب Fullgames

هو موقع مختلف تمامًا عنأي موقع قد ذكرناه في السطور السابقة حيث أنه يضم فقط الألعابذات الحجم الصغيرالتي مكنك تحميلها بسهولة، كما أنه يمكنك ان تلعب على الموقع مباشرًة وهو ما يسمى باللعب أون لاين دون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل اللعبة التي تحبها لذلك فهو موقع مختلف، ويقوم هذا الموقع بتصنيف الألعاب بشكل مبسط جدًا حيث يمكنك الوصول لأي لعبه بسهولة وتستطيع التحميل من الموقع بشكل مباشر،ورابط ذلك الموقع هو كتالي.

لك أن تتابع أيضا: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مجاناً

موقع acid-play

وهو أفضل موقع لتحميل ألعاب pc  كاملة فهو مخصص للألعاب ذات الحجم الصغير فقط مما يجعلك تسترجع زمن الألعاب القديم الذي يحبه الجميع،ويمكن تحميل كل لعبة فيه على سطح المكتب للكمبيوتر، فألعاب هذا الموقع صغيرة ولكنها مختارة بدقة عالية ويمكنك أن تجد أجمل تلك الألعاب في القسم الذي يسمىhot games والرابط الخاص بهذا الموقع هو كالتالي

موقع ovagames

موقع ovagames  هو أفضل موقع لتحميل ألعاب pc  كاملة فهو يمتاز بأنه غير معقد ولا يعرض أي إعلانات كباقي المواقع الأخرى، وهو موقع لا يوجد أحد من محبي ألعاب الكمبيوتر لا يعرفه فإن كنت لا تعرفه فهذا يعني عدم وجود أي شغف لديك بعالم ألعاب الكمبيوتر فهو مليء بجميع الألعاب.

ومقسم من الداخل بنوع كل لعبة وتفاصيلها من بداية إنشائها وما هي الأجهزة التي تتماشى معها، كما يوفر الروابط المباشرة للتحميل والتي يمكنك اختيار أحدها لكي تقوم بعملية التحميل منها بمنتهى السرعة والسهولة، فهو موقع غني يمكنك الاعتماد عليه بشكل دائم في تحميل الألعاب دون اللجوء إلى موقع أخر، فهو يمنحك الألعاب بصيغة الأيزو التي يمكنك تحميلها دي فيدي ورابطه هو كالتالي.

موقع bestoldgames

لكل عشاق الالعاب الكلاسيكة والتي ترى في الألعاب القديمة أصل المتعة، ولا يروق لها الألعاب الحديثة الأكثر تطورا خاصة ألعاب الحروب المعروفة كفري فاير وببدجي وكول اوف ديوتي وغيرها…، الجميل في موقعنا هذا أنه يقدم كل الألعاب القديمة والرائعة ك:

  • Arcade
  • Racing
  • Puzl وغيرها…

موقع bestoldgames أفضل منصة الكترونية يمكنك الحصول من خلالها على أفضل الالعاب القديمة المتميزة، يمكنك تحميلها بشكل سريع وآمن، يكفي أن تبحث عن اللعبة التي تريد.

موقع تحميل العاب الكمبيوتر gog

Gog أيضا من المواقع المتميزة التي تطرح أروع الألعاب للمتصفحين، ألعاب من مختلف الأنواع جاهزة للتحميل بشكل سريع، يكفي أن تتصفح كل ما هو موجود على منصة gog من ألعاب كمبيوتر ثم تحمل ألعابك المفضلة.

الجميل في الموقع أنع يطرح ألعاب للكمبيوتر كاملة، يمكن تشغيلها على كافة الأنظمة الأساسية للتشغيل على رأسها:

  • ويندوز
  • ماك
  • ولينيكس

ليس هذا وحسب كل خيارات التشغيل بـــ gog مجانية وعلى رأسها عملية التحميل، يمكنك تنزيل قدر ما تشاء من الألعاب دون مقابل.

موقع pcgamez-download

بالنسبة للأشخاص التي ترغب في معرفة آخر ما تم طرحه من ألعاب يمكنكها اللجوء إلى موقع pcgamez-download والذي يعمل على طرح آخر اصدارات الألعاب، الجميل هنا أن كل الإصدارات التي يمكنك أن تجدها تباع بالكثير من الدولارات تجدها هنا مجانية.

هناك الكثير من المميزات الإضافة في موقع pcgamez-download، أهمها أن عملية تحميل الألعاب تتم بأكثر من رابط، يمكنك أن تحدد الأنسب لك من بينها سواء التحميل عن طريق:

  • التورنت
  • أو التحميل المباشر   

موقع apunkagames

من المواقع الأخرى المعروفة بطرحها لآلعاب الكمبيوتر كاملة، تستطيع الوصول هنا إلى أي لعبة مفضلة سواء عبر التبويبات، أو ايقونة البحث أو عبر البحث بالحروف.

يقدم الموقع في صفحات تحميل أي لعبة كل المعلومات التفصيلية الدقيقة يمكنك الإطلاع عليها لمعرفة مذى تناسبها مع جهازك الكمبيوتر، هناك الالاف من الألعاب الموجدة على الموقع يكفي أن تتصفحها وتحمل الأفضل بينها.

على مستوى التشغيل الموقع لا يختلف أبدا عن باقي المواقع الأخرى لذا يمكنك اتباع نفس التعليمات الظاهرة للوصول إلى الألعاب وتنزيلها بشكل سهل وسريع ودون أي مشاكل.

ختامًا

عزيزي القارئ قد قدمنا لك أفضل مواقع التحميل لألعاب الكمبيوتر، فقط عليك اختيار الموقع المفضل لديك وقم بتحميل اللعبة بشكل مباشر واستمتع بها، ولكن حاول قراءة تفاصيل اللعبة قبل البدء بها لمعرفة هل ستعمل على جهازك ام لا.

لك أن تشارك الموضوع مع عشاق العاب الكمبيوتر من متتبعيك على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركنا أي اضافة بالتعليقات.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *