مواقع

افضل 30 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2021 مجانا بروابط مباشرة وسريعة

تعتبر العاب الاندرويد من اكثر الالعاب انتشارا وهو ما يرجع إلى النظام الأكثر استخداما اندرويد، فهذا النظام المميز يحظى بالدعم الكبير من طرف شركات تقنية كبرى ومطورين لهم ارقى البصمات في المجال، ولابد أن هذا يعود ايجابا على متاجر النظام والتي توفر ملايين التطبيقات والألعاب.

الكثير من المستخدمين يعتمدون على المتجر الشهير بلاي، ولكن في الحقيقة هناك العديد من المتاجر المميزة الأخرى، حيث يمكن الاعتماد على أفضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد، وذلك ما سنتعرف عليه في هذا المقال المميز حيث سنعمل على شرح مواقع تحميل العاب الاندرويد مجانا.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع افضل برامج تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر بسهولة وكذا الموضوع المميز أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على اﻷندرويد اكثر من 10 تطبيقات.

افضل مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد

إذن كما سبق الذكر فهناك مجموعة مواقع تحميل العاب الاندرويد وهذه المواقع لها الكثير من المميزات والخصائص، أهمها الحصول على برامج نظيفة وغير مصابة بأية فيروسات، وتصنف كأفضل مواقع آمنة لتحميل الالعاب على الاندرويد مجانا.

المميز أيضا في هاته المواقع أنها تحظى بتجربة من قبل خبراء في المجال التقني والأمني، بالإضافة إلى تعاليق المستخدمين الإيجابية الذين يعتمدون على هاته المواقع، كما يمكنك التحميل منها بصيغة APK التي تمكنك من استعادة اللعبة بعد حذفنا بدون نت.

1- افضل موقع لتحميل الالعاب للاندرويد

الموقع الاول معنا هو موقع APK Award والذي يعتبر افضل موقع لتحميل العاب الاندرويد، ويخظر هذا الموقع بشعرة واسعة في المجال فهو افضل موقع لتنزيل جميع انواع الالعاب على الاندرويد، ناهيك عن تمتعه بالمصداقية والأمان التام.

موقع APK Award له الكثير من المزايا والخواص أهمها المجانية وتقديم التصنيفات الألعاب التي يحتوي عليها، وهو موقع آمن استطاع الوصول الى مختلف أنحاء العالم وتحظى التطبيقات والألعاب عليه بعدد كبير من التحميلات، كما توجد عليه الكثير من التطبيقات التي قد لا تجدها في بعض المتاجر الأخرى.

مميزات موقع APK Award لتحميل العاب الاندرويد

يتميز موقع APK Award كما أسلفنا الذكر بالكثير من المزايا والخواص الرائعة التي جعلت منه موقع من المواقع الهامة في هذا المجال، ولذلك سنتعرف على أهم المزايا التي يقوم الموقع بتقديمها!

  • موقع APK Award مجاني في تحميل كافة الألعاب التي تريدها.
  • موقع APK Award سهل الاستخدام ولا يوجد له تعقيدات.
  • موقع APK Award يوفر لك ملفات تحميل كاملة وغير ناقصة.
  • موقع APK Award يتوفر على احدث الالعاب التي توجد في الساحة.
  • موقع APK Award خالي من الاعلانات المزعجة حتى عند تحميل ملف لعبة معينة.
  • موقع APK Award يقوم بتوفير أفضل واشهر العاب الاندرويد مثل فورتنايت Fortnite.
  • موقع APK Award يوفر لك عملية تحميل سريعة دون الحاجة إلى تسريع النت لديك.
  • موقع APK Award يوفر لك الدليل الخاص بكل لعبة به كافة المعلومات التي قد. تحتاج معرفتها.
  • موقع APK Award يوفر لك الاختيار بين تحميل الاصدار الأصلي للعبة او الاصدار المهكر والمعدل منه.

تصنيفات الألعاب في موقع APK Award

يعمل موقع APK Award بتقديم فئات وتصنيفات مختلفة للتطبيقات والألعاب ويمكنك الدخول ببساطة الى تصنيفاته عبر الضغط بجانب يسار الموقع، وبذلك يمكنك إيجاد ما يلي:

  • الألعاب المشهورة
  • الألعاب الجديدة
  • اختيارات الموقع

تعتبر هذه تصنيفات رئيسية في الموقع ولكن بالضافة الى ذلك هناك مجموعة مميزة من التصنيفات الأخرى هي لك في ما يلي:

  • العاب الاكشن
  • العاب المغامرة
  • العاب الالواح
  • العاب الورق
  • العاب الابداع
  • العاب الذكاء
  • العاب التعليم
  • العاب الالغاز
  • العاب المحاكاة
  • العاب الرياضة
  • العاب محدودة الحركة
    وغيرها الكثير من انواع الألعاب المميزة الأخرى.

كيفية الدخول الى موقع APK Award

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة الدخول الى موقع APK Award وهي طريقة جد سهلة ولا تتطلب الكثير، ويمكنك استخدامها من أجل الدخول الى الكثير من المواقع الأخرى!

1- قم بالدخول إلى المتصفح الذي تقوم باستخدامه مثلا كروم.
2- قم بكتابة APK Award في مربع البحث.
3- بعد ذلك قم بالضغط على زر بحث ليظهر لك النتائج.
4- قم بالضغط على رابط الموقع الاول الظاهر أمامك.
5- بعد ذلك ستجد نفسك في واجهة الموقع، عليك بعدها بالتعرف على كيفية التحميل منه.

خطوات التحميل من موقع APK Award

بعد التعرف على هذا الموقع المميز وكل ما يخصه من مميزات وتصنيفات الألعاب التي يوفرها، سنتعرف الآن على كيفية التحميل من موقع APK Award، والطريقة سهلة وبسيطة لا تحتاج الى الكثير من الخطوات:

1- تابع الطريقة السابقة أو

2- يمكنك الآن كتابة اسم اللعبة التي تريدها في مربع البحث الخاص بالموقع.
3- ستظهر لك الآن مجموعة النتائج تحمل نفس الاسم.
4- قم باختيار اللعبة الأصلية التي تريدها.
5- بالضغط على اللعبة ستجد الكثير من البيانات والمعلومات الخاصة بها.
6- بعدها ستجد رابط APK الرسمي باللعبة والحجم باللون الأخضر.
7- الموقع هو موقع تحميل اي لعبة مهكرة لذلك ستجد رابط آخر لتحميل العاب اندرويد مهكرة معدلة باللون الرمادي.
8- بعد الضغط على الرابط الذي تريده سيبدأ معك التحميل المباشر للعبة.
9- سيتم تحميل اللعبة دون مشاكل او اعلانات على الجهاز.
10- وبعد ذلك يمكنك ملاحظة ملف التحميل والقيام بتثبيت اللعبة كالعادة.

ملاحظة: هناك بعض الألعاب التي قد تتطلب محاكي لعب مع ملفات OBB والتي انت بحاجة إلى تحميل كافتها على الهاتف وتوجد لملف مضغوط تتطلب فكها.

شاهد ايضا
تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل 2021

2- تحميل العاب برابط مباشر للاندرويد عبر موقع uptodown

3

الموقع المميز uptodown يعد من أفضل المواقع في هذا المجال والذي يمكن من خلاله تحميل العاب برابط مباشر للاندرويد، وهو موقع ضخم يمكنك من خلاله تحميل جميع الألعاب المجانية كاملة والتطبيقات للاندرويد، فهو يوفر مجموعة ضخمة منها للتحميل مجانا.

الموقع يوفر لك أيضا واجهة مستخدم سهلة يمكن التعامل معها بسلاسة ويوفر لك خانة البحث التي يمكنك من خلالها ايجاد كافة الألعاب التي تبحث عنها، هناك أيضا عدة أقسام مختلفة بالأسفل يمكنك اختيار اي قسم وأي لعبة ثم الضغط عليها من أجل تحميلها بشكل مباشر.

3- موقع تحميل العاب اندرويد مجانا Google Play

جوجل بلاي يعتبر أشهر متاجر الأندرويد والأكثر شيوعا واستخداما، وهو موقع لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد كاملة مجانا ومدفوعة، ويمكنك أن تجد فيه مختلف التطبيقات والألعاب التي قد تحتاج اليها، وما يميزه أكثر هو انه يأتي على شكل تطبيق مدمج على هواتف الاندرويد.

يأتي Google Play مجاني تماما ودون الحاجة إلى دفع أي مال ويحتوي على مكتبة ضخمة كما أنه سريع في الاستخدام وسهل للغاية، ويمكن العمل به وتشغيلها وتنزيل التطبيقات التي تريدها بسهولة متى شئت وكيفما شئت، ويمكنك الدخول الى الموقع من الرابط اسفله.

4- موقع لتحميل العاب الاندرويد على الكمبيوتر APK Pure

يعتبر موقع APK Pure من أفضل افضل 10 مواقع لتحميل الالعاب مهكرة وهو موقع لتحميل العاب الاندرويد على الكمبيوتر، كما أنه موقع يأتي بالكثير من المميزات والخصائص أهمها إمكانية تحميل العاب اندرويد بصيغة APK.

يتميز الموقع بتخصيص مربع للبحث عن الألعاب التي تريدها في الأعلى، ويمكنك إيجاد العديد من الألعاب التي يقترحها عليك الموقع في الواجهة الرئيسية مثل PUBG وغيرها، ثم الضغط على اللعبة لتحميلها بسهولة.

5- أفضل موقع لتحميل تطبيقات الاندرويد Android.Mob

يعتبر موقع Android.Mob من أفضل مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد بحيث يأتي بالكثير من المميزات والخصائص، فهو موقع شهير ويقدم الكثير من الألعاب والتطبيقات بشكل مباشر وبصيغة APK بالإضافة إلى كونه مجاني لا يحتاج دفوعات.

استطاع هذا الموقع أن يكون من أفضل المواقع في هذا المجال وأفضل المواقع التي استطاعت الحضور معنا اليوم في هذه القائمة، ويوجد بالموقع الكثير من التصنيفات بها العديد من الاقسام مثل العاب الاون لاين والاوفلاين والتصوير وغيرها.

6- تنزيل العاب اندرويد كاملة مجانا عبر موقع Android Apps

موقع Android Apps هو موقع آخر من المواقع الحاضرة معنا اليوم في هذا المقال والذي يعد من افضل مواقع تحميل تطبيقات APK ومختلف الألعاب التي قد تبحث عنها، ويمكنك من خلاله تنزيل العاب اندرويد كاملة مجانا وهو يحتوي على مجموعة ضخمة من أفضل العاب الاندرويد.

7- متجر مجاني لتنزيل العاب اندرويد موقع 1Mobile

موقع 1Mobile هو متجر مجاني لتنزيل العاب اندرويد بسهولة وبشكل مجاني تما، وهذا الموقع يقدم لك مجموعة من المميزات والخصائص الرائعة، وكيزته الأساسية هي السهولة الكبيرة في تحميل الألعاب، فهو موقع يوفر لك العاب وتطبيقات جاهزة التحميل وبشكل مباشر.

8- موقع عملاق لتنزيل الألعاب مجانا Bemobi

موقع Bemobi احد المواقع الممتازة في هذا المجال وهو بالفعل موقع عملاق لتنزيل الألعاب مجانا، بحيث يقوم هذا الموقع بتقديم الألعاب لمختلف الأنظمة سواء Android او iOS او Windows او كذا Black Berry، وهو سهل الاستخدام وسريع ومجاني في تحميل الألعاب التي تريدها.

9- موقع Apps APK

موقع Apps APK هو من أفضل مواقع تحميل العاب الاندرويد مجانا، بحيث يقوم هذا الموقع بتوفير القدرة على الاختيار من بين الاف التطبيقات والألعاب كامل مجاني لمستخدمي الهواتف بنظام الاندرويد، ويمكنك تنزيل الكثير من الألعاب المميزة من خلاله بسهولة.

10- موقع Android Shock

أحد المواقع المميزة الأخرى هو موقع Android Shock والذي يتيح لنا أيضا مجموعة من المزايا والخواص التي لا تقل عن مميزات المواقع السابقة، فهو ايضا يقدم لنا مجموعة العاب اندرويد رائعة في مكتبة ضخمة لكونه موقع تحميل العاب مهكرة.

11- موقع Android Games Room

ميزة The Room هي الميزة الأساسية التي يقدمها هذا الموقع عن غيره من المواقع الاخرى، وليس ذلك فحسب بل يمكنك الحصول على العديد من الألعاب من خلال المكتبة الرائعة والتي تحتوي على ألاف التطبيقات المختلفة ويوفر لك مختلف أنواع الالعاب.

12- موقع MoboMarket

موقع آخر هو موقع MoboMarket يمكن من خلاله تنزيل العاب الاندرويد بسهولة، كما أنه يقوم بتقديم الكثير من الألعاب والتطبيقات يمكن الاختيار فيما بينها، وهو يقوم لتصنيف الألعاب ويقدم أيضا توصيات رائعة للالعاب الشائعة في المنطقة الخاصة بك.

13- موقع GetJar

يمتاز موقع GetJar بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة أهمها كونه اكبر متاجر التطبيقات المفتوحة على الانترنت لتحميل العاب الاندرويد كاملة مجانا، كما أن هذا الموقع يعتمد عليه الكثير من الأشخاص كأفضل بديل لمتجر Google Play.

14- موقع App Rob

يمكنك عزيزي القارئ أيضا الاعتماد على موقع App Rob والذي يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لا تقل عن المواقع السابقة، وهو موقع تحميل العاب الكمبيوتر للاندرويد بسهولة وهو يشبه الموقع الروسي لتهكير الالعاب السابق.

15- موقع Play Android

يمكنك زيارة موقع Play Android والذي يقوم بتقديم العاب الاندرويد لك بشكل مجاني تماما، فهو موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للأندرويد وموقع تحميل الألعاب المدفوعة مجانا للاندرويد، ولا تحتاج مع هذا الموقع إلى أية دفوعات.

أفضل منصات لتحميل العاب الاندرويد

المواقع التي سبق ذكرها معي من أفضل المواقع في هذا المجال، وهناك أيضا الكثير من المنصات الرائعة الأخرى والتي لا تقل ميزة عنها، ولذلك قررنا أن نأتيكم لقائمة اخرى من بعض المواقع الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها:

1- موقع Rexdl
2- موقع Mobile
3- موقع Appoke
4- موقع Phoload
5- موقع App Doll
6- موقع Handster
7- موقع DroidyFree
8- موقع Appitalism
9- موقع PocketGear
10- موقع OpenAppMkt
11- موقع And App Store
12- موقع AptoideF-Droid
13- موقع Android Soft Free
14- موقع AndroidDoyun.Clup
15- موقع Amazon App Store

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المواقع التي قمنا بشرحها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *