أندرويدانستقرام

أفضل 12 تطبيقات تحميل ستوري انستقرام للاندرويد

هل مشاركة شخص ما نالت إعجابك وأحببتها داخل تطبيق أنستقرام وأردت تحميلها ؟ هل تريد تنزيل ستوري Instagram من اجل الاحتفاظ بها في معرض الصور الخاص بك أو إعادة نشرها على الحائط المتعلق بك؟ فإذا كنت من هؤلاء وكنت من مستخدمي هواتف نظام التشغيل أندرويد، فإننا سنتيح لك في هذه التدوينة قائمة لأفضل التطبيقات الخاصة بتحميل ستوري انسقرام للأندرويد، عند تنزيل إحدى التطبيقات ستتمكن من تحميل أي صورة أو مقطع فيديو نال إعجابك في قصص المستخدمين الاخرين .

نحيطكم علما بوجود مقال يشرح أفضل مواقع تحميل ستوري انستقرام دون الحاجة لتحميل وتثبيت أي برامج : أفضل مواقع تحميل ستوري انستا

FastSave for Instagram . 1

يعتبر تطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة لتحميل ستوري أنستقرام للأندرويد، كما أنه متوفر أيضا لأجهزة الايفون، سيمكنك هذا التطبيق من حفظ الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها في معرض الصور المتواجد على هاتفك بشكل سهل وفوري من أجل مشاهدتها بشكل دائم والاحتفاظ بها، هذا التطبيق مصنف على كونه من أهم التطبيقات الرائجة والأكثر استخداما في صنف تطبيقات حفظ قصص انستقرام، بحيث أن عملية التنزيلات الخاصة بالتطبيق تقدر بالملايين عبر مناطق العالم .

سيساعدك التطبيق في حفظ وتنزيل الصور والفيديوهات على جهازك مجانا دون أية تكلفة، إذ يمكن له أن يحفظ مجموعة هائلة من الصور ومقاطع الفيديوهات، كما يتيح للمستخدمين عرض القصص المحفوظة بشكل فوري من على الشريط العلوي للشاشة الرئيسية، وسيمنحك التطبيق كذلك التفاصيل الكاملة عن المستخدمين الاخرين حول الصور ومقاطع الفيديو .

يتمتع هذا التطبيق الرائع بسرعة التحميل العالية، واحتوائه على لوحة تحكم مميزة هدفها الإدارة الجيدة والمحكمة للصور ومقاطع الفيديو المحفوظة . كما أنه يتوفر خيار جيد ضمن هذا التطبيق يكمن في تواجد ميزة الصور ومقاطع الفيديوهات بوجود خزانة سرية . لكل هذه المميزات وغيرها من المميزات الأخرى التي ستكتشفها عند تحميلك واستخدامك لهذا التطبيق، ننصح أي مستخدم اسنتقرام يرغب بتحميل ستوري في instagram يستخدم هاتف أندرويد أن يقوم بتنزيل هذا التطبيق المدهش . سنضع لكم رابط تحميله الان من متجر جوجل بلاي .

2. تطبيق Story Saver by One Tap labs

احصل الان على هذا التطبيق الذي سيساعدك في عملية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من ستوري حسابك على Instagram. يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بحفظ القصص بكل سهولة مع السماح بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من أي قصة بسهولة.

بمساعدة التطبيق تستطيع حفظ الصور والفيديوهات في جهازك ويمكنك كذلك إعادة نشرها على صفحة انستقرام الشخصية الخاصة بك. كما يتمتع هذا التطبيق بميزة الحفظ السريع، إضافة لميزة إعادة نشر القصص التي تم حفظها. هنا داخل التطبيق يمكنك كذلك تصفح القصص وكذا تواجد القدرة على البحث في قصص المستخدم.

أنظر أيضا :
من يمكنه رؤية ستوري الانستقرام

3. تطبيق StorySaver+ by Abhinandan Chakraborty

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة في مجال تنزيل ملفات الوسائط من ستوري انستقرام، بحيث أن الهدف من وراء إنشاء وتطوير التطبيق يتمثل في جعل المستخدم يتوفر على وسيلة تسهل له تحميل الملفات من خلال إتاحة كافة الخيارات الأساسية المهمة الخاصة بتحميل الملفات، هنا داخل التطبيق يمكن للمستخدم هرض وحفظ القصة بشكل مجهول دون أي يعرف المستخدم الاخر، ويكمنه إعادة تشغيل الوسائط التي تم تحميلها بشكل مجهول أيضا .

سيمكنك هذا التطبيق من تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي توجد في ستوري الاخرين وكذا تحميل القصص البارزة، إضافة إلى إمكانية تحميل صورة الملف الشخصية بالجودة العالية، إلى جانب توفر خيار مشاركة الوسائط في باقي منصات التواصل الاجتماعية الأخرى ددون الحاجة لتنزيل الملف . كل هذه المميزات وأكثر ستجدها متوفرة في هذا التطبيق المميز . إذا تود تجريبه يمكنك تحميله من الرابط التالي .

Story Saver for Instagram .4

عن طريق استخدام هذا التطبيق يمكن لأي متخدم لانستقرام أن يقوم بتنزيل صور ومقاطع فيديو والاحتفاظ بها داخل معرض الصور الخاص بجهازك الأندرويد، وكذا وجود ميزة إعادة تشر تلك الصور والفيديوهات، إلى جانب توفر خيار مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المفضلة مع الأفراد الاخرين . نتيجة لذلك، فهو خيار مناسب لأي مستخدم لهاتف أنرويد يرغب بتحميل تطبيق لحفظ وتنزيل ستوري والاحتفاظ بها بشكل دائم .

5. تطبيق Story Saver for Instagram by YOBA

عند استعمال هذا التطبيق يمكنك تحميل وإعادة نشر مقاطع الفيديو والصور من قصص أنتسقرام، هذا التطبيق الذي قامت بتطويره و إنشائه YOBA يتيح لك حفظ الصور والفيديوهات من ستوري انستقرام بشكل سريع وسهل، كما يمكنك تسجيل الدخول سواء باستعمال انستقرام أو تسجيل الدخول عبر Facebook، من مميزات هذا التطبيق أنه يتوفر على سرعة حفظ الصور ومقاطع الفيديوهات والسماح بإعادة نشرها، مع سهولة حفظها داخل جهازك بهدف تصفحها بشكل دائم أو إعادة نشرها على انستقرام أو في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

جدير بالذكر أن هذا التطبيق يسمح للمستخدمين استكشاف و حذف القصص، وكذا مشاركة القصص التي تم تحميلها في مواقع أخرى مثل فيسبوك و Twitter …، يمكنك الان تحميل هذا التطبيق بسهولة وبشكل مباشر من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي .

6 . تطبيق Story Saver For Instagram – Story Assistant

تطبيق Story Assistant من التطبيقات الرائعة التي تم تطويرها من قبل Kimcy929 من أجل حفظ قصص instagram، إذ يساعد المستخدمين في إدارة ستوري بكل سهولة وببساطة، يتمتع هذا التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسهلة، والرائع في التطبيق أنه يدعم حسابات متعددة، كما يدعم التطبيق عملية البحث والكثير من الميزات الاضافية الأخرى .

التطبيق خفيف من حيث الحجم، ويتميز بسرعة عالية من حيث الأداء ومن حيث عملية تنزيل ستوري، يمكنك تجريب هذا التطبيق على هاتفك الأندرويد من خلال تنزيله بشكل مباشر من الرابط الذي سنتركه لك الان .

أنظر أيضا :
شرح موقع insta-stories رؤية الستوري بدون علم صاحبها انستا
تحميل برنامج حفظ ستوري انستغرام

7. تطبيق Highlight Story Saver For Instagram

هذا التطبيق من تطوير nacarapp، يتيح لأي مستخدم حفظ الصور ومقاطع الفيديو من قصص المستخدمين الاخرين داخل Instagram. داخل هذا التطبيق يمكنك أن تحفظ كافة مقاطع الفيديو والصور داخل القصص وكذا النقاط البارزة ، كما يمكنك تحميل صورة الملف الشخصي. إضافة إلى يوفيره عرض لمعرض الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة ,

بفضل هذا التطبيق المميز لن يتم عرض أية معلومات مشاهدة في حالة مشاهدة القصص والتمييزات. ولن يطلب منك أبدًا أن تقوم بعملية تسجيل الدخول باستعمالfacebook أو Instagram ، ويتمتع كذلك بميزة وظائف القائمة المفضلة.

8 . تطبيق Story Downloader for Instagram

يستحق هذا التطبيق أن يدخل معنا في قائمة أفضل برامج تحميل وحفظ ستوري الانستقرام للاندرويد لأنه يتمتع بالكثير من المميزات، حيث سنذكر أهمها في ما يلي :

  • التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة
  • إمكانية اجراء بحث عن المستخدمين الاخرين المتواجدين على منصة انستقرام
  • تطبيق خفيف وسريع في عملية تنزيل ستوري
  • تستطيع الدخول إليه عبر أحد حساباتك سواء حساب انستا او عبر حسابك في الفيس بوك
  • تكون التنزيلات سارية على الخلفية
  • سهل من حيث الاستخدام، فيمكن ببضعة خطوات ان تقوم بتحميل اي ستوري والاحتفاظ بها في معرض الصور والوسائط لديك .

9. تطبيق Story download Instagram

تطبيق رائع في مجال حفظ وتحميل قصص اسنتقرام بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق نذكر منها :

  • تحديد اي اشخاص تتابعهم بهدف عرض وتحميل قصص انستقرام من حساباتهم
  • النقر على أي صورة او مقطع فيديو تراه على ستوري من أجل تحميله
  • التطبيق يحتاج منك الى الإذن المسبق من أجل الولوج لحسابك داخل انستقرام، وهو عنصر أمان جيد
  • يتميز بضمان الخصوصية فيمكن ان تستعمله دون أن تقلق من خصوصية الحساب الخاص بك
  • يمكنك أن تحتفظ بأي محتوى يوجد على Instagram ، igtv.

10 . تطبيق Repost Stories


هو تطبيق رائع يتيح للمستخدمين تحنميل وإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو بشكل سريع وسهل، إذ يمكن إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو التي بجودة كبيرة . عبر استخدام هذا التطبيق يمكن لأي مستخدم إنشاء قصة بعدد لانهائي 24 ساعة، ويتيح لك إعادة النشر وغيرها من المميزات المتنوعة. لذلك فهو خيار مناسب للراغبين في حفظ ستوري من أجل تصفحها بشكل دائم أو بهدف إعادة نشرها في مختلف منصات التواصل الاجتماعية .

11. تطبيق Repost Story For Instagram

هو أيضا من التطبيقات الجيدة الخاصة بحفظ وتحميل مقاطع الفيديو والصور من ستوري انستقرام حساب اخر، يمكنك أن تعرض و أن تحتفظ بأي صورة أو فيديو وجعلها محفوظة داخل مجلدك المفضل، كما يمكنك مشاهدة قصص المستخدمين الاخرين رغم عدم كونك متابع لهم . لذا فهو تطبيق رائع في مجال حفظ ستوري انستقرام .

12 . موقع مميز لتحميل الاستورى للهواتف

هذا الخيار هو هدية منا للراغبين في تحميل ستوري دون الحاجة لتنزيل وتثبيت أية برامج إضافية خارجية إلى هاتفهم الأندرويد أو باقي الأجهزة الأخرى، فهي مواقع تتيح خدمتها اونلاين، وبالتالي الاستفادة من خدماتها بشكل سهل وبسيط .

موقع Storiesig

هذا الموقع يساعد أي زائر من الاستمتاع برؤية ومشاهدة قصص الاخرين دون أن يدرك هذا الأمر صاحب الستوري، وقد حظي هذا الموقع بإعجاب الكثيرين، إضافة إلى أنه لا يشكل أي ضرر بالنسبة لحسابك، فهو موقع امن ويستخدمه فئة كبيرة من الأفراد، خطوات استخدام الموقع تتم وفق التعليمات البسيطة التالية :

خطوات تحميل موقع Storiesig

طريقة تحميل ستوري Instagram داخل موقع Storiesig سهلة ولا تحتوي على أي تعقيدات، تستطيع رفع القصص عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، التي تتمثل في ما يلي :

الخطوة 1 : في البداية لابد من الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي : موقع Storiesig

الخطوة 2 : بعد التوجه إلى واجهة الموقع ، يتوجب اختيار وكتابة الاسم الذي تريد مشاهدة القصص الخاصة به .

الخطوة 3 : قم بالضغط على Enter، بعدها يتعين انتظار عملية تحميل ستوري انستقرام .

مميزات موقع Storiesig

يتوفر موقع Storiesig على مجموعة من المميزات التي تجعلها خيارا مثاليا لأي مستخدم انستقرام يرغب بتحميل ستوري أثناء التصفح أونلاين، يمكن أن نذكر أهم مميزات الموقع في العناص التالية :

  1. عملية تحميل الستوري تتم بشكل سريع دون حدوث أية مشاكل، فقط يتعين الاتصال بشبكة الانترنت .
  2. يتيح الموقع للسمتخدمين رؤية كل ما تريده من قصص دون أن يتعرف على مشاهداتك أي مستخدم .
  3. حساب اسنتقرام الخاص بك يتمتع بالأمان عند استعمال موقع Storiesig

موقع Insta- stories لـ تنزيل Story Saver for Instagram

هذا الموقع هو الاخر خيار رائع لتحميل ستوري اسنتقرام، لا تقف مميزات هذا الموقع عند هذا الحد، بل يمكن لمستخدميه تحميل صور البروفايل ومقاطع الريلز التي أضحت منشترة كثيرا على منصة انستقرام، سنوضح لكم خطوات تحميل مقاطع الفيديو وكذا الصور، إضافة إلى الريلز في السطور الموالية .

خطوات تحميل مقاطع فيديو من Insta- stories

عملية تحميل مقاطع الفيديو من انستقرام على متن هذا الموقع متشابهة نوعا ما مع الموقع الموقع السابق ذكره، يكفي أن تقوم باتباع الخطوات البسيطة التالية لغرض تحميل مقطع فيديو من الموقع :

1 : قم بفتح المتصفح، ثم انقر على رابط تحميل الفيديوهات من الموقع، لاداعي للبحث عنه، فقد أحضرنا لك الرابط : أنقر هنا

2 : افتح نافذة أخرى على المتصفح، ثم أحضر رابط الفيديو الذي تود الحصول الاحتفاظ به، ثم تقوم بنسخه.

3: يتم لصق الرابط الخاص بمقطع الفيديو في المكان المخصص له داخل صفحة الموقع .

في حالة الرغبة بالحصول على عملية تحميل سريعة بشكل فوري، إليك الرابط التالي : اضغط هنا

خطوات تحميل الصور من Insta- stories

  1. فتح رابط تحميل الصور من الموقع عن طريق النقر على الرابط التالي : اضغط هنا
  2. الانتقال إلى رابط الصورة التي ترغب بحميلها ونسخه.
  3. يتم لصق ذلك الرابط في المكان المخصص له على الموقع، والانتظار لبضعة ثواني حتى إكتمال عملية تحميل الصورة بجودة عالية .

بعد اتباع الخطوات السابقة ستفتح أمامك نافذة الموقع، وستجد مكان مخصص لوضع رابط الفيديو، حينها تقوم بوضعه ثم التوجه إلى العرض بعد ذلك.

خطوات تحميل ريلز انستقرام من موقع Insta- stories

  • قم بفتح رابط تحميل ريلز Instgaram في المتصفح الخاص بك، إليك الرابط : اضغط هنا
  • قم بنسخ رابط مقطع ريلز انستقرام .
  • يتم لصق الرابط في الموقع، ثم يتم تنزيل المقطع.
  • يتم النقر على خيار التحميل المتواجد بشكل واضح على مقطع الريلز.
  • يمكنك العثور عن مقطع الريلز عندها داخل الاستوديو الخاص بالصور والمقاطع في جهازك .

ختاما، تجدر الإشارة إلى أن القائمة سالفة الذكر تحتوي على أفضل البرامج المتاحة أحضرناها لكم بعد بحث مكثف عن أجود التطبيقات ذات الجودة العالية في عملية تحميل الصور ومقاطع الفيديو من ستوريات المستخدمين الاخرين على الانستا، بعد اطلاعك على هذا المقال وتحميلك أحد التطبيقات المذكورة ستصبح عملية تنزيل ستوري تتم بشكل سهل وبسرعة .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments