أفلاممسلسلات

افضل تطبيقات لمشاهدة الانمي مترجم iOS /android /Smart TV

أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي للايفون

افضل تطبيقات لمشاهدة الانمي مترجم iOS /android /Smart TV

مع وجود العديد من الرسوم المتحركة الرائعة لمشاهدتها، وزيادة شعبية هذه العروض، هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لمشاهدتها. يتوفر Anime أو الرسوم المتحركة اليابانية، في الكثير من خدمات البث مثل Netflix الشهيرة. إذا كان لديك هاتف ذكي، فإن مشاهدة الرسوم المتحركة وقتما تشاء تصبح أسهل.

ومع ذلك، إذا لم يكن لديك اشتراك في أي خدمة بث بها رسوم متحركة، فربما تحاول إيجاد طريقة لمشاهدتها مجانًا. تسمح لك العديد من التطبيقات لكل من iPhone و Android بمشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديك أو الجديدة مجانًا.

العدداالتطبيقالوصف
1CloudStreamCloudStream هو أفضل تنزيل APK للأفلام والمسلسلات والأنمي عالية الدقة متاح على الويب.
2CrunchyrollCrunchyroll هي الوجهة الوحيدة لجميع عشاق Anime ويوصى بها كثيرًا لأنها آمنة وقانونية.
3Netflixتتوفر جميع أفلام الأنمي والمسلسلات التلفزيونية المعروفة تقريبًا على Netflix.
4AnimeLabخدمة تدفق رسوم متحركة مجانية وقانونية. يقدم لك جميع الرسوم المتحركة الشهيرة والمطلوبة في مكان واحد.
5 RetroCrush TVمعظم العروض عبارة عن عروض أنمي كلاسيكية شهيرة يمكنك مشاهدتها أثناء التنقل.
6FUNimationتحتوي خدمة تدفق Funimation على مجموعة رائعة من مسلسلات الأنيمي والأفلام الطويلة.
7IQIYI هنا يمكن للمستخدمين مشاهدة الأنمي المفضلة لديهم بجودة جيدة والعثور على شيء جديد لأنفسهم في مكتبة كبيرة من المسلسلات.
8Animeيمكنك العثور هنا على الكثير من الرسوم المتحركة الشهيرة وكذلك المسلسلات الأقل شهرة.
9 Tubiو تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك الاختيار من بين مكتبة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها.
10 Viewster كل ما يحتاجه المستخدم هو التسجيل. ثم الوصول إلى الكتالوج مع كل المحتوى سيكون متاحًا على الفور.
11Watch Anime Seriesسيتمكن عشاق الرسوم المتحركة من مشاهدة مسلسلات الأنيمي المختلفة والاستمتاع بالمانجا اليابانية.
12 Anime X Streamالتطبيق نفسه كأداة ستساعد عشاق الرسوم المتحركة القدامى على العودة إلى الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. لذلك.
13 FireAnimeيمكنك الاختيار من بين العديد من خوادم الفيديو والدقة لمشاهدة حلقة أو إنشاء قائمة مشاهدة خاصة بك أو استخدام مشغلات خارجية.
14Anime Boya يأتي محتوى الأنمي في خوادم وقرارات متعددة. علاوة على ذلك، تقدم Anime Boya ميزة قائمة المراقبة المفيدة.

أفضل التطبيقات لمشاهدة Anime مجانًا للأندرويد والأيفون

تطبيق لمشاهدة الانمي APK

اكتسب نوع الرسوم المتحركة من العروض مؤخرًا المزيد والمزيد من الشعبية. لا يزال عدد المعجبين بهذه الرسوم الكرتونية يتزايد. سيجد الكثير من الأشخاص الذين يشاهدون الرسوم المتحركة بانتظام أنه من الأنسب أن يكون لديهم تطبيق يسمح لهم بمشاهدة الرسوم المتحركة دون البحث عن حلقات في كل مرة على الإنترنت.

CloudStream

تحميل تطبيق انمي للاندرويد

CloudStream هو أفضل تنزيل APK للأفلام والمسلسلات والأنمي عالية الدقة متاح على الويب. لا يستضيف أي محتوى على التطبيق ولا يتحكم في الوسائط التي يتم وضعها أو إزالتها. يعمل CloudStream 3 كمحرك بحث،

مثل Google، ويفهرس Anime من الموارد المتاحة. تحتاج إلى تثبيت مستودعات تساعد في تنزيل Anime الذي يزحف ويجمع ويعرض الروابط في واجهة مريحة وسهلة الاستخدام.

Crunchyroll

تطبيق انمي سلاير

Crunchyroll هو تطبيق أنيمي شهير مع أكثر من 20 مليون زيارة شهرية، والذي يركز بشكل رئيسي على محتوى شرق آسيا، بشكل أساسي على Anime و Manga Series و Music و Shows.

Crunchyroll هي الوجهة الوحيدة لجميع عشاق Anime ويوصى بها كثيرًا لأنها آمنة وقانونية. طريقة قانونية وبسيطة لدفق جميع الرسوم المتحركة المفضلة لديك. تتمتع الخدمة بحقوق مسلسلات الأنيمي الشهيرة مثل Naruto و Dragon Ball و Titan و Ace of the Diamond و Bleach وما إلى ذلك.

على الرغم من أن كل المحتوى ليس مجانيًا ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية للوصول إلى العروض والبرامج. ها هي قائمة الأنيمي الإنجليزية المدبلجة المتوفرة على Crunchyroll

مميزات تطبيق الأنمي Crunchyroll

يمتلئ موقع وتطبيق Funimation بميزات مفيدة مثل ،

  • يتميز Funimation بواجهة مستخدم أكثر إتقانًا وجاذبية من Crunchyroll. لكن الأخير يقوم بترقية شكل النظام الأساسي وإحساسه باستخدام واجهة مستخدم جديدة لموقع الويب في مرحلة تجريبية.
  • محرك بحث تم تحسينه لمساعدتك في العثور على الرسوم المتحركة التي تبحث عنها بالضبط.
  • مثل الكثير من تطبيقات البث الأخرى ، لديك خيار التنزيل بلا اتصال هنا ، والذي يتيح لك مشاهدة الرسوم المتحركة من أي مكان أثناء تنقلك.
  • على الرغم من أن Funimation أكثر ملاءمة لمراقبي الرسوم المتحركة المدبلجة ، إلا أن القدرة على تخصيص الترجمات المصاحبة لتلبية احتياجاتك موجودة هنا.
  • يمكنك أيضًا الحصول على توصيات مخصصة بناءً على تفضيلاتك في الرسوم المتحركة ، وعلامة تبويب الاتجاهات لمعرفة ما هو شائع ، وأكثر من ذلك بكثير.

إقرا ايضا: أفضل تطبيق لمشاهده الأنمي Anime Slayer

Netflix

تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم

تتوفر جميع أفلام الأنمي والمسلسلات التلفزيونية المعروفة تقريبًا على Netflix ، والتي لديها الآن مجموعة كبيرة من محتوى الرسوم المتحركة. على وجه الخصوص للمبتدئين، إذا كنت قد بدأت للتو رحلة مشاهدة الرسوم المتحركة،

فمن المحتمل أن تكون Netflix هي أفضل خدمة بث يمكنك استخدامها. يمكنك مشاهدة كل من الإصدارات الفرعية والمدبلجة لغالبية الرسوم المتحركة الشهيرة على Netflix،

لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. بالنسبة إلى جميع الميزات التي تحصل عليها على Netflix ، فهناك ما يلي:

مميزات تطبيق الأنمي Netflix

  • يضيفون باستمرار مسلسلات أنمي جديدة إلى مكتبتهم (في الآونة الأخيرة ، قاموا بتضمين العديد من أفلام Studio Ghibli الشهيرة)
  • يدعم Netflix أيضًا البث المتزامن (Simulcast) ، حيث يتم بث أحدث حلقة في نفس يوم بثها في اليابان ، لبعض أحدث الرسوم المتحركة مثل Spy X Family و Blue Lock و MHA وغيرها.
  • تشتهر Netflix بواجهة المستخدم الواضحة والمتطورة عبر جميع الأنظمة الأساسية ، إلى جانب عدد كبير من ميزات الملفات الشخصية والتشغيل.
  • تنشئ Netflix أيضًا مسلسلات تلفزيونية أصلية من الرسوم المتحركة ، بما في ذلك Cyberpunk Edgerunners و Devilman Crybaby و Castlevania والمزيد.
  • علاوة على ذلك ، تقدم Netflix عددًا من الميزات مثل البث بدون إعلانات (بدءًا من الخطة الأساسية في بعض البلدان) ، وقوائم اقتراحات الرسوم المتحركة المنسقة ، والتنزيلات دون اتصال بالإنترنت ، والمزيد.

 AnimeLab

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي بدون حجب للاندرويد

AnimeLab هي خدمة تدفق رسوم متحركة مجانية وقانونية. يقدم لك جميع الرسوم المتحركة الشهيرة والمطلوبة في مكان واحد. يحتوي الموقع على واجهة نظيفة للغاية وسهلة الاستخدام. النظام الأساسي متاح للمستخدمين الأستراليين والنيوزيلنديين،

لكن VPN ستفي بالغرض. تحصل على عروض وأفلام أنمي مجانية مدبلجة وعروض أنمي. قم ببث أحدث الحلقات في أقرب وقت بعد ساعة واحدة من البث. يأتي الإصدار الأساسي مع إعلانات ما قبل التشغيل وأثناء التشغيل بجودة قياسية ودعم فرعي فقط.

مميزات تطبيق الأنمي AnimeLab

  • جميع الرسوم الكرتونية الشعبية في مكان واحد.
  • مدبلج و مدبلج.
  • واجهة بسيطة وسهلة.
  • البث المتزامن متاح.
  • يحتوي التطبيق على واجهة الاستخدام هائلة وبسيطة.
  • التطبيق بسيط للغاية اثناء الاستخدام.
  • ينطوي على قائمة أكثر من ضخمة للأفلام والمسمسلات الأنمي العالمية.

 RetroCrush TV

أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي مدبلج

كما يوحي الاسم ، فإن Retreocrush هي موطن لأنيمي كلاسيكي قديم. إنه تطبيق Anime مجاني يبدأ أثناء التنقل. ليس هناك حاجة للتسجيل ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إنشاء حساب لإنشاء قائمة مراقبة والوصول إلى بعض المحتوى المقيد.

على الرغم من أن الموقع يحتوي على مكتبة صغيرة جدًا، إلا أن معظم العروض عبارة عن عروض أنمي كلاسيكية شهيرة يمكنك مشاهدتها أثناء التنقل. يمكنك أيضًا الحصول على جميع أنواع الرسوم المتحركة من كل نوع من خلال الدبلجة الإنجليزية ودعم اللغة الإنجليزية الفرعية.

مميزات تطبيق الأنمي Retreocrush

  • التطبيق جد كلاسيك و شعبي انمي.
  • مشغل فيديو بسيط ومذهش.
  • إعلانات أقل بدون إزعاج.
  • التطبيق متاح بالمجان.
  • يدعم العديد من اللغات للترجمة بما فيها اللغة العربية.
  • التطبيق غاية في الروعة اثناء الاستخدام.
  • يضم التطبيق الكثير والكثير من الأنمي الجديد والقديم.
  • يعرض التطبيق منتجاتها السينماشية بجودة عالية الدقة.

أنضر أيضا: تنزيل برنامج فودو للمسلسلات للاندرويد والايفون

FUNimation

أفضل تطبيق لمشاهدة الانمي بدون اعلانات

تحتوي خدمة تدفق Funimation على مجموعة رائعة من مسلسلات الأنيمي والأفلام الطويلة، بما في ذلك العديد من العناوين التي يصعب العثور عليها. تقدم Funimation محتوى منظم مع الدبلات والغواصات.

تحصل على الكثير من العروض مجانًا من خلال الإعلانات ، وبالنسبة لعدد قليل من العروض المتميزة ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في الخدمة.

Funimation مملوكة لشركة Sony ، لذا يمكنك توقع توفر جميع الرسوم المتحركة المملوكة لشركة Sony على المنصة. حاليًا ، تتكون مجموعة البث المتزامن من D.Gray-Man و The Disastrous Life of Saiki K و Izetta: The Last Witch و Puzzle and Dragons و Tales of Zesiria the X.

يفتح حساب Premium على Funimation إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات تقريبًا 400 برنامج تلفزيوني و 80 فيلمًا طويلًا. ستحصل على كل المسلسلات والمحتوى الرائج من خلال تجربة تجريبية مدتها 14 يومًا يسهل إلغاؤها. فيما يلي القائمة الكاملة لـ

مميزات تطبيق الأنمي FUNimation

  • مكتبة كبيرة من الأنمي والرسوم المتحركة العالمية والشهيرة.
  • سهولة التنقل وتنظيف واجهة المستخدم.
  • جودة HD مع Subs و Dubs.
  • جيد ل Dubs.
  • التطبيق جد خفيف أثناء اإستخدام.
  • يساعدك التطبيق بواجهته الأنيقة والبسيطة للوصول المسرع لما تريد.

IQIYI

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الانمي مع الترجمة العربية

IQIYI هو أحد أفضل التطبيقات لمحبي السينما الآسيوية وجميع أنواع المسلسلات والأفلام الآسيوية. بالإضافة إلى العديد من العروض والدراما والأفلام ، هناك مجموعة من الرسوم المتحركة.

هنا يمكن للمستخدمين مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديهم بجودة جيدة والعثور على شيء جديد لأنفسهم في مكتبة كبيرة من المسلسلات.

هناك أيضًا أداة بحث يدوية تساعد المستخدمين في العثور على الرسوم المتحركة التي يحتاجون إليها. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر الترجمة والواجهة بلغات مختلفة في هذا التطبيق.

تصميم الواجهة نفسه بسيط للغاية وسهل الاستخدام. من الصعب حقًا الخلط هنا حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه على الفور.

 Anime

أفضل تطبيقات لمشاهدة الإنمي للأندرويد والآيفون 2023

يحتوي 4 Anime على مجموعة كبيرة من عروض وأفلام الأنيمي. يمكنك العثور هنا على الكثير من الرسوم المتحركة الشهيرة وكذلك المسلسلات الأقل شهرة. يمكنك أيضًا معرفة كيف قام الآخرون بتصنيف العروض،

أو جعلها مفضلة للعثور عليها بسهولة أكبر لاحقًا، أو إضافتها إلى قائمة المراقبة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أي اشتراكات مميزة لمشاهدة العروض.

العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أن الواجهة بطيئة بعض الشيء، ويمكن أن يكون مشغل الفيديو متزعزعًا بعض الشيء. ومع ذلك، فإن دفع ثمن المكتبة الضخمة هو ثمن زهيد وبدون رسوم.

Tubi

Tubi هو تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك الاختيار من بين مكتبة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها. هناك العديد من عروض وأفلام الحركة الحية على Tubi، ولكن هناك أيضًا مجموعة واسعة من عناوين الرسوم المتحركة المتاحة على خدمة البث المباشر.

Tubi رائع لأنك تحصل على جميع وظائف خدمة بث أكبر مجانًا والعديد من أفلام الرسوم المتحركة والعروض للاختيار من بينها. الجانب السلبي الوحيد هو أن Tubi يشغل الإعلانات أثناء البث ، لكنها لن تكون مربكة عندما تشاهدها مجانًا.

شاهد أيضا: تنزيل سيما روم cimaroom لمشاهدة الأنمي مترجم بدون اعلانات

Viewster

باستخدام هذا التطبيق ، سيتمكن عشاق الرسوم المتحركة من الوصول إلى مكتبة كبيرة من الرسوم المتحركة اليابانية. في هذا التطبيق ، يقدم المطورون كلاً من الرسوم المتحركة القديمة الكلاسيكية والرسوم المتحركة التي تم إصدارها مؤخرًا.

كل ما يحتاجه المستخدم هو التسجيل. ثم الوصول إلى الكتالوج مع كل المحتوى سيكون متاحًا على الفور.

من بين الميزات الرئيسية لهذا التطبيق حقيقة أن المحتوى كله باللغة الإنجليزية. لذلك ، لا يضطر المستخدمون إلى الضغط على قراءة الترجمة. يوجد أيضًا في التطبيق أداة بحث مريحة نسبيًا. باستخدامه ، يمكنك العثور على عروض أنيمي محددة وأنواع مختلفة.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم باستخدام الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. في قسم “الأعلى تقييمًا” ، سيتمكن المستخدمون من العثور على الرسوم المتحركة ذات التصنيف الأعلى.

Watch Anime Series

مع هذا التطبيق ، سيتمكن عشاق الرسوم المتحركة من مشاهدة مسلسلات الأنيمي المختلفة والاستمتاع بالمانجا اليابانية. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على العديد من المسلسلات مع الدبلجة والترجمة.

أيضًا ، عبر هذا التطبيق ، لن يضطر المستخدمون إلى الانتظار لفترة طويلة لمشاهدة أحد الرسوم المتحركة بعد إصداره في اليابان. هذا لأن هذا التطبيق يحتوي على بث عبر الإنترنت لسلسلة الرسوم المتحركة الجديدة.

وفقًا لتعليقات المستخدمين ، بدت الواجهة غير عادية للكثيرين. حتى أن بعض الناس يجدونها غير مريحة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من المستخدمين يقولون إن اختيار الرسوم المتحركة في التطبيق صغير جدًا ، ولكن هناك الكثير من المانجا. ما لم يرضي المستخدمين هو أن التطبيق غالبًا ما يتعطل.

Anime X Stream

يساعد هذا التطبيق المستخدمين على مشاهدة الرسوم المتحركة من المكتبة الكبيرة التي يوفرها. يركز التطبيق بشكل أساسي على الرسوم المتحركة الرجعية.

يضع هذا التطبيق نفسه كأداة ستساعد عشاق الرسوم المتحركة القدامى على العودة إلى الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. لذلك ، يمكن للمستخدمين العثور على مكتبة كبيرة من سلسلة الرسوم المتحركة الكلاسيكية في هذا التطبيق.

ومع ذلك ، لمجرد أن التطبيق يركز على الرسوم المتحركة القديمة لا يعني أن الإصدارات الجديدة لن تظهر هنا. يمكن العثور عليها بسهولة في قسم خاص بمحتوى جديد.

لمحبي الرسوم المتحركة المميزين، يوفر التطبيق فرصة للمشاركة في مجتمع نفس المعجبين بمسلسلات الأنمي اليابانية. ينشط مطورو هذا التطبيق في العديد من الشبكات الاجتماعية حيث يمكن للمستخدمين المشاركة في مناقشة مسلسلات الأنمي والكلاسيكية الجديدة.

FireAnime

FireAnime هو تطبيق animé شهير لمشاهدة الرسوم المتحركة مجانًا وهو متاح في إصدارات مختلفة للهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android.

يسترجع التطبيق الروابط من مواقع الرسوم المتحركة المجانية الشهيرة مثل Gogoanime و 4Anime، ويقوم بتصفية الإعلانات لتحسين تجربة المشاهدة. يتم إضافة حلقات الأخبار إلى واجهته الرئيسية بانتظام.

يمكنك الاختيار من بين العديد من خوادم الفيديو والدقة لمشاهدة حلقة أو إنشاء قائمة مشاهدة خاصة بك أو استخدام مشغلات خارجية مثل MxPlayer و VLC لدفق الروابط.

Anime Boya

هذا تطبيق جديد للتنزيل والتدفق. يمكنك استخدامه لمشاهدة أنواع الرسوم المتحركة الشهيرة والجديدة أو تنزيل 12 حلقة كحد أقصى في المرة الواحدة.

يأتي محتوى الأنمي في خوادم وقرارات متعددة. علاوة على ذلك ، تقدم Anime Boya ميزة قائمة المراقبة المفيدة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قائمة المفضلة ، والقائمة المكتملة وقائمة المشاهدة والقائمة المسقطة وما إلى ذلك لتنظيم الرسوم المتحركة تحت تصرفك.

سيتم أيضًا تضمين محفوظات الرسوم المتحركة التي شاهدتها مؤخرًا في التطبيق. مثل معظم منافسيها ، تمتلك Anime Boya بعض الميزات المتقدمة بما في ذلك مزامنة MAL و AniList وجداول الرسوم المتحركة المستمرة والتكامل مع اللاعبين الخارجيين.

قد يهمك: فتح برنامج ايجي بست مع رابط ايجي بيست الجديد egybest apk

خلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، فمن خلال استخدام التطبيقات المذكورة أعلاه، يمكنك مشاهدة جميع أفلام الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك مجانًا بالإصدارات الإنجليزية المدبلجة والمشتركة. توفر بعض التطبيقات أيضًا خيارات تنزيل لمشاهدة الرسوم المتحركة أثناء التنقل.

إذا كان لديك أي أفكار حول أفضل تطبيقات Anime للبث والتنزيل | Eng Dub and Sub، ثم لا تتردد في ترك تعليق جميل في مربع التعليقات أدناه.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments