لعبة حيوان نبات جماد

جماد بحرف الالف – نبات بحرف أ – اسم شيء بحرف أ

اهلا بك عزيز القارئ في عالم الالغاز✌️ والذي اقدم لك فيه اليوم جماد بحرف الالف 👌، وليس ذلك فحسب بل سأقدم لك أيضا غير ذلك سواء 👇:

  • انسان بحرف أ
  • بلاد بحرف الألف
  • أكل بحرف الالف
  • نبات بحرف الألف
  • حيوان بحرف الألف
  • أعشاب بحرف الألف
  • فواكه نبات بحرف الألف

للتعرف على كل ذلك وغيرها انصحك باتباع المقال حتى النهاية للاستفادة منه حق استفادة🤍، ولا تنسى انك ستكون انت المنتصر💪 على اصدقائك في هذه اللعبة اسماء خضر فواكه… ما دمت معنا فانت منتصر 😉

تجد في الجدول التالي تفاصيل حلول لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد… 👇

الرمز الحرف جميع الحلول
( ا ) حرف الالفالحلول
( ب ) حرف الباءالحلول
( ت ) حرف التاء الحلول
( ث ) حرف الثاء الحلول
( ج ) حرف الجيم الحلول
( ح ) حرف الحاءالحلول
( د ) حرف الدالالحلول
( ذ ) حرف الذال الحلول
( ر ) حرف الراء الحلول
( ظ ) حرف الظاءالحلول
( ل ) حرف اللامالحلول
( م ) حرف الميمالحلول
( ن ) حرف النونالحلول
( ض ) حرف الضاد الحلول
( ن ) حرف العينالحلول
( غ ) حرف الغينالحلول
( ف ) حرف الفاءالحلول
( ق ) حرف القافالحلول
( ش ) حرف الشينالحلول
( ه ) حرف الهاءالحلول
( و ) حرف الواوالحلول
( ي ) حرف الياءالحلول
حلول لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد

جماد بحرف أ

تراكمت العديد من التعليقات حول جماد بحرف ا حيث هناك من يبحث عن اشياء بحرف الالف أو شي بحرف الالف لذلك قررنا اليوم مشاركتكم بكل حلول اشياء بحرف ا، ولكن قبل ذلك دعنك لا تطلع على حلول جماد حرف ا وقم بالإجابة دهنيا قبل الإطلاع على الإجابات.

بعدما فكرت جيدا لحل جماد بحرف الألف صعب دعنا الأن نطلع على الحل وننظر هل أجبت بالجواب الصحيح ام لا ، لذا لنتظر جوابك على التعليقات لمعرفة الإجابة التي فكرت فيها حول جماد بحرف الالف 😉.

جميع حلول لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف أ

فيما يأتي اقدم لك الجدول الكامل لحرف الياء كما سبق وأن تعرفنا سابق بنفس الطريقة على جماد بحرف الياء او جماد بحرف الهاء أو كذا جماد بحرف ن جماد بحرف ل, جماد بحرف ز وغيرها! لنتعرف اليوم على جماد بحرف الف!!

إليك جدول ملخص حول اسماء انسان حيوان نبات جماد بلاد لون بحرف الالف👇

لحروفاسم ولداسم بنتمدينةبلادحيوانجمادنباتمهنةفواكهخضر
أ أناس
أنور
أمير
أحمد إلياس
أمال
ألاء
أميرة
إسراء
إلهام
إفران
أسفي أكادير
أستراليا إنجلترا
ألمانيا
إسبانيا
إيطاليا أفغانيستان
أكرانيا
أوغندا
أمريكا
إتيوبيا
ألبانيا
أسد
أفعى
أرنب
إوز
إبن
أوى
إبل
أخطبوط
أريكة
إبريق
إبرة
أقلام
أرض
أسنان
إسفنج
أذن
ألوان
أزرق
أحمر
أصفر
أخضر
أبيض
إناء
أعمدة
أساور
أضرحة
آثار
أقمشة
إشارة
أشرطة
أنوار
إنارة
ألعاب
ألوان
أتربة
أرز

أذيب
إسكفي
إسفنجي
أمير
أناناس
إجاص
أفوكادو
أرونج



أتم
أرز
أترج
آذان الفيل

كل ما هو جماد بحرف الف

سبق وتكلمنا عن جماد بحرف ت وجماد بحرف ل، جاء الدور أيضا لتكلم، عن جماد بحرف أ جماد يبدأ بحرف ألف، بعد أن لقت مواضيعنا قبولا كبيرا من طرف، متابعينا الاعزاء، بسبب المعلومات الموثوقة التي نقدمها كما نعتز أيضا بهذا الإطراء، لذا نعمل جاهدين دائما من أجل رضاكم، فتابعو قرائة المقال لتستفيدو أكتر.

هناك الكثير من انواع الجماد بحرف الألف واسماء جماد بحرف أ بجانب نبات بحرف الألف، كما هناك نبات بحرف الالف غير ارز واناناس، فسواء كنت تريد بلاد بحرف الألف او حيوان بحرف الألف او جماد بحرف أ، فأنت في المكان الصحيح!

الجواب هو: أريكة – إبريق – إبرة – أذن – أقلام – أرض – أسنان – إسفنج – أعمدة – إناء – أبيض – أساور – آثار – أضرحة – أخضر – أزرق – أحمر – أصفر – أتربة – أنوار – أشرطة – ألعاب – ألوان – إنارة – إشارة – أقمشة.

1- كلمات تبدأ بحرف الالف (أ)

الجواب هو: أريكة

هي عبارة عن قطعة أتات منزلية مريحة، مع مسند في الضهر، وعدة مقاعد مريحة، ومسند تضع فيه يدك، وهي عادتا تكون مخصصة لزوار، لأنها تتسع من ثلاتة إلى أرعة أشخاص، مما يجعلها الخيار الأمتل، لهائولاء الذين يستقبلون، العديد من الضيوف.

2- جماد بحرف أ

الجواب هو: إبريق

هي أدات عادتا، ما تكون موضوعة فوق الطاولة، وهي عبارة عن وعاء، يحوي المياه أو الشاي، وتكون مصنوعة، من المعدن أو الفخار أو الزجاج، وكانت سابقا، تستعمل في المراحيض.

3- جماد بحرف الألف

الجواب هو: إبرة

هي أدات للخياطة، عبارة عن قطعة معدنية، رقيقة الشكل، فيها جانب رقيق وحاد مدبدب ، تقوم بغرزها في التوب، لأنها تخترق القماش، وجانب به تقبة صغير، التي تمرر من خلالها الخيط، وغالبا ما تكون صعبة إدخالها، بسبب صغر عينها.

4- جماد تبدأ بحرف ألف

الجواب هو: أقلام

هو عبارة عن أدات، تستخدم للكتابة والرسم، وهنالك نوعين منه، قلم يكتب بالحبر، وقلم الرصاص، وفي كلتا النوعين، عندهم العديد من النسخ منه، والعديد من الألوان المختلفة.

5- جماد ب أ

الجواب هو: أرض

هو عبارت عن جزء، من الكرة الأرضية، وهي عبارة عن أرض صلبة، كقطعة الأرض، التي تقف عليها حاليا، أو التي بنيت فوقها منزلك، وهي شيء تابت لا يتحرم.

6- اسم جماد بحرف الألف أ

الجواب هو: أسنان

هو عبارة عن مجموعة، تتمركز في أسفل الجمجمة، وتعتبر واحد من الهياكل العضمية الصلبة، ولها عمل المضغ الأكل، قبل إرساله إلى المعدة، ولها أغراض أخرى، كأنها تساعدك على الإبسام، لتعطيك مضهرا جدابا، وهي مصنوعة من، المينا والعاج و الأسمنت واللب، والعروق التي تغديها.

7- جماد بحرف الالف (ا)

الجواب هو: إسفنج

هي أدات تستخدم، لأغراض في التنضيف، وتكون مصنوعة من مواد، تمتص السوائل، وعادتا تكون مصنوعة، من ألياف الخشب، الذي يمتص كل، من الماء ومحاليل التنضيف.

8- جمادات بحرف الالف

الجواب هو: أعمدة

أعمدة هي كلمة جمع لمفرد عامود ونطلق العمود على جماد مثل المكان العالي او كذا ان يكون عكس الافقي، كما نطلق كلمة أعمدة على مجموعة من انواع العصي او انواع الحديد التي تكون بشكل عمودي.

9- رسم حرف الألف في الجماد

الجواب هو: آثار

بالطبع هي من الكلمات العريقة التي يتم استخدامها من أجل الإشارة إلى أشياء عريقة وقديمة ذات بصمة كبيرة للدولة أو لأشخاص مشهورين او حتى لشيء ما تم الاحتفاظ به لمدة طويلة يرمز للتاريخ.

10- كلمة تبدأ بحرف الألف

الجواب هو: ألوان

جمع لون وهي كلمة تشير الى جميع الالوان التي يمكن رؤيتها في عالمنا، وبذلك تكون جماد بحرف الألف كما اشير ان اغلب الألوان أيضا تبدأ بحرف الالف مثل أخضر، ازرق، اصفر، احمر…

ولد بحرف الف

أناس
أنور
أمير
إلياس
أحمد

بنت بحرف الف أ

أمال
ألاء
أميرة
إسراء
إلهام

مدينة بحرف الف

إفران
أسفي
أكادير

دولة بحرف الف

أستراليا إنجلترا
ألمانيا
إسبانيا
إيطاليا أفغانيستان
أكرانيا
أوغندا
أمريكا
إتيوبيا
ألبانيا

حيوان بحرف الف

أسد
أفعى
أرنب
إوز
إبن
أوى
إبل
أخطبوط

جماد بحرف الف

أريكة
إبريق
إبرة
أقلام
أرض

أسنان

إسفنج

نبات بحرف الف

أرز

مهنة بحرف الف

أذيب
إسكفي
إسفنجي
أمير

فاكهة بحرف الف

أناناس
إجاص
أفوكادو
أرونج

خضار بحرف الف

أرز

حلول لعبة حرف الاف

بالحديث عن اسم جماد بحرف الالف الذي وفرنا لكم من خلالها إجابات جماد بحرف الف أو جماد ا وغيرها من الحلول لاسماء ولد أو بن أو خضر وفواكه وغيرها لحرف الألف، حيث بعدما قدمنا لكم الإجابة عن اسم جماد بحرف أ وبصراحة هل فكرت في الحلول التي وفرناها لكم في اشياء جماد أم انكم لم تعرفوا اي حل من الحلول التي قدمناها.

وفي حالة فكرت في أحد حلول ولد بحرف ا أو جماد بحرف ال ف فشاركنا بهذه الحلول على التعليقات الخاصة ب اسم جماد بحرف ا وغيرها بلعبة حرف ا عامة.

وبهذا نكون أنهينا جميع حلول جماد ب ا التي وفرنا لكم من خلالها كل الحلول المتواجدة ل جماد بحرف ١ وغيرها من الحلول الشاملة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments