خدع احتراف التيك توك 🔥

كيف تصبح مشهور على تيك توك وظهور الفيديو في صفحة For You (دليلك الشامل)

وفقًا لبيانات من Sensor Tower، تجاوز تطبيق TikTok الآن ثلاثة مليارات عملية تنزيل، وهو التطبيق الوحيد غير التابع لفيسبوك الذي يحقق ذلك، تجاوز الإنفاق الاستهلاكي داخل تيك توك 2.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، إذن كيف تستفيد من اكبر عدد ممكن من المستخدمين كونك منشئ محتوى او تبحث عن الشهرة!؟

يبدو أنه لا يوجد ما يمكن أن يوقف عملاق وسائل التواصل الاجتماعي وهو تيك توك حاليا، حيث تتزايد شعبيته يوما بعد يوم، إذا كنت جديد على التطبيق فإن TikTok FYP يتكون من محتوى منسق يراه المستخدمون عند تسجيل الدخول.

ستجيب هذه المقالة عن كيفية الوصول الى الشهرة على تيكتوك وظهور الفيديو في صفحة For You وتعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول الخوارزمية الغامضة للموقع وكيفية استخدامها لصالحك.

اولا، دعنا نبدأ بالأساسيات.

ما هو الهدف من خطة FYP على تيكتوك؟ صفحة For You، المعروفة أيضا باسم “FYP”، هي الصفحة الأولى التي تصل إليها عند فتح تطبيق تيكتوك.

إنها خلاصة منسقة لمقاطع فيديو من منشئي محتوى قد لا تتابعهم، لكن خوارزمية تيكتوك تعتقد أنك ستعجبك بناء على اهتماماتك وتفاعلاتك السابقة.

ظهور الفيديو في صفحة For You

تساهم عدة عوامل في المحتوى الذي تراه على تيك توك FYP، كل خلاصة فريدة من نوعها وتنبع من أنواع المحتوى الذي تشاهده والاهتمام الذي تبديه كمستخدم جديد.

تشمل العوامل الأخرى ما يلي:

  • إعدادات الجهاز، مثل تفضيلات اللغة وإعدادات البلد ونوع جهازك.
  • معلومات من مقاطع الفيديو، مثل التسميات التوضيحية وعلامات التصنيف.
  • أنواع المحتوى الذي تشاركه، والإعجاب به، ومتابعته، وإنشائه، بالإضافة إلى التعليقات التي تضيفها.

على سبيل المثال: إذا أعجبتك وتركت تعليقات على العديد من مقاطع الفيديو حول متابعين تيك توك، فيمكنك أن تتوقع رؤية عرض جديد من نفس الصنف للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على صفحة For You الخاصة بك كل يوم.

فكر في الأمر على أنه صفحة استكشاف انستقرام، يريد التطبيق ربطك بمزيد من المحتوى الذي تفضله لإبقائك في التمرير لفترة أطول.

تعرض صفحة TikTok For You أفضل محتوى من جميع أنحاء النظام الأساسي، إنه أيضا المكان الذي يذهب إليه المستخدمون لاكتشاف محتوى جديد.

الأمر بسيط؛ إذا كنت تريد أن يعثر المستخدمون على عملك أو محتواك، فيجب أن تكون ضمن هذا المزيج.

لتعزيز فرصك في الحصول على المحتوى الخاص بك على TikTok’s FYP، يمكنك تحسين المحتوى الخاص بك للحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين.

ولهذا السبب يعتبر الكثيرون أن صفحة For You هو من أهم الأشياء للنجاح على التطبيق، بعد كل شيء، هذا يعني أنك قمت بإنشاء جزء من المحتوى الذي يلقى صدى لدى جمهورك، ويجذب الانتباه.

تلتقط الخوارزمية ذلك وتتعرف على جودة المحتوى الخاص بك قبل كل مقاطع الفيديو الأخرى الموجودة على التطبيق.

ماذا يعني هذا لأصحاب الأعمال والمؤثرين:

المتابعين وتحقيق الدخل: من خلال الوصول الى صفحة For You، يمكنك اكتساب متابعين بشكل أسرع والاقتراب من هدف 10 آلاف متابع، بمجرد تحقيق هذا الإنجاز، يمكنك البدء في جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام صندوق TikTok Creator Fund.

الرعاية وقيادة الفكر والمبيعات: بمجرد أن تبدأ الخوارزمية في نشر الفيديو الخاص بك إلى جمهور أوسع، قد تبدأ في الحصول على مزيد من الاعتراف بصفتك أستاذا في مجال تخصصك، يمكن أن يؤدي هذا إلى رعاية مدفوعة الأجر أو المزيد من المبيعات في عملك.

نمو المنصة: بمجرد وصولك في تيك توك، يمكنك استغلال انتباهك لإعادة توجيه حركة المرور مرة أخرى إلى منصاتك الأخرى مثل إنستغرام أو يوتيوب والبدء في تنمية مجتمعك في جميع المجالات.

التعرض المجاني: إذا كنت تحصل عادة على 100 مشاهدة لكل فيديو تيكتوك، فإن ميزة FYP يمكن أن تدفع ذلك إلى عشرات الآلاف، إنه عرض مذهل يمكنك الاستفادة منه دون إنفاق سنت واحد على الإعلانات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى السوق المستهدف ومشاركة رسائلك واستخدامها لبناء العلاقات.

3 عوامل تصنيف تحدد كيفية إدراج الفيديو الخاص بك في صفحة فور يو على تيك توك!

لسنوات، كانت خوارزمية TikTok FYP محاطة بالغموض، انتشرت الشائعات والتكهنات عبر الإنترنت، مما أدى إلى ارتفاع بعض هاشتاقات تيك توك مثل #fyp و #ForYou، حتى خرج المقر الرئيسي لتيك توك ببيان يحسم الجدل مرة واحدة وإلى الأبد.

في منشور مجتمعي، ذكر TikTok:

على تيك توك، تعكس خلاصة For You التفضيلات الفريدة لكل مستخدم، يوصي النظام بالمحتوى من خلال تصنيف مقاطع الفيديو بناء على مجموعة من العوامل، بدءا من الاهتمامات التي تعبر عنها كمستخدم جديد وتعديل الأشياء التي تشير إلى أنك غير مهتم بها أيضا لتشكيل خلاصة For You المخصصة.

فيما يلي التفاصيل الجوهرية لخوارزمية تيك توك وكيفية عمل صفحة For You

كلما زاد عدد التعليقات والإعجابات والمشاركات والثنائيات التي يحصل عليها الفيديو الخاص بك، زادت احتمالية أن تلتقطه الخوارزمية.

عامل التصنيف الآخر الذي يجب أن تضعه في الاعتبار هو معدل إكمال الفيديو الخاص بك، مع زيادة عدد المستخدمين الذين يشاهدون تطبيق تيك توك الخاص بك حتى النهاية، فمن المرجح أن يتم دفعه لمزيد من التوزيع.

تعد علامات التصنيف والأصوات والتعليقات التوضيحية كنز من المعلومات لمساعدتك في الوصول إلى صفحة For You على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم علامة تصنيف أو مقطع صوتي شائع، فمن المرجح أن يتم ملاحظته بواسطة الخوارزمية.

تذكر أن هدف تيك توك هو إبقاء الأشخاص على التطبيق، وتقديم المحتوى الرائج هو إحدى الطرق للقيام بذلك.

يلعب موقعك وتفضيلات اللغة والجهاز وإعدادات البلد دورا في تنظيم TikTok FYP الخاص بك، ففي نهاية المطاف، من المحتمل أن تكون المسرحية الهزلية الكوميدية حول السياسة في جنوب أفريقيا قد لا تجتذب سوى المستخدمين في جنوب أفريقيا.

ومع ذلك، فإن هذه الإشارات ليس لها نفس وزن الإشارات الأخرى، مما يتيح لك الفرصة للوصول إلى جمهور عالمي.

قبل اختتام هذا القسم، هناك ملاحظة سريعة:

أنت أيضا تريد تجنب المحتوى المكرر، من المغري مشاركة نفس المحتوى بشكل متكرر، كما يفعل البعض على تويتر، للشركات التي تؤدي إلى إهدار الوقت والموارد ولكنها تؤدي أيضا إلى انخفاض التفاعل لأن نيكتوك لن يوصي بمحتوى مكرر.

أخيرا، إذا كنت جديد على تيكتوك أو لم تقم بعد بإنشاء أي محتوى سريع الانتشار، فلا تقلق لأن تيكتوك لا يأخذ في الاعتبار أيا من هذا.

ثماني نصائح للانضمام إلى صفحة For You (FYP)، لا توجد وصفة مضمونة للنجاح على تيكتوك أو أي من تطبيقات السوشل ميديا الاخرى، تتغير الخوارزميات باستمرار، وإذا لم يلقى المحتوى الخاص بك صدى لدى جمهورك، فلن يتم تصنيفه.

ومع ذلك، يمكنك القيام بعدة أشياء لتحسين فرصك في تحقيق لضمان الوصول الى صفحة فور يو على تيك توك!

لنبدأ مع الأساسيات:

من المهم تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحسين محركات البحث SEO، وهذا يعني تضمين كلمات رئيسية في عناوينك وأوصافك بحيث تزداد احتمالية عثور الأشخاص الذين يبحثون عن محتوى مثل المحتوى الذي تقدمه.

للبدء، ابحث عن الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بموضوعك، ثم استخدم هذه الكلمات الرئيسية في عنوان الفيديو ووصفه، يمكنك أيضا تضمينها في قسم العلامات في التطبيق.

استخدم صور إبداعية؛ نظرا لأن الغرض الرئيسي من التطبيق هو مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، فمن المهم تضمين تأثيرات تجذب انتباه الأشخاص، أيضا أضف ترجمات لزيادة إمكانية الوصول.

يعتقد بعض المستخدمين أن استخدام #fyp أو #ForYou سيؤدي إلى نشر المحتوى الخاص بهم إلى الجماهير، ولكنها مجرد شائعة، لم يؤكد تيك توك هذا مطلقا، ولا تضمن لك علامات التصنيف هذه أي نجاح سريع الانتشار.

لا ترغب في استخدام علامات التصنيف هذه كعكاز وتفويت استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك ومكانته.

بعد كل شيء، الهدف الرئيسي لوسائل التواصل الاجتماعي هو جذب المتابعين المناسبين ومن ثم تحقيق الدخل من جمهورك.

فيما يلي بعض قواعد هاشتاج التيك توك الأساسية التي يجب اتباعها:

  • المشاركة في تحديات الهاشتاج.
  • استخدم #fyp و#ForYou، لكن لا تعتمد عليهما فقط.
  • استخدم علامات التصنيف الشائعة في مجال تخصصك.
  • امزج علامات التصنيف الشائعة مع علامات التصنيف الأقل شيوعا.
  • لا تضع هاشتاج على الأشياء، اختر عدد صغير من علامات التصنيف ذات الصلة.

للمزيد ننصحك بمراجعد دليلنا حول الهاشتاقات النشطة في التيك توك وأفضل هاشتاق ترند حاليا.

تذكر أنه لا توجد صيغة مجربة وحقيقية، لذا كما هو الحال في انستقرام، ستحتاج إلى التجربة للعثور على استراتيجية الهاشتاج التي تناسب حسابك بشكل أفضل.

هل تتذكر عندما أخبرتك بمدى أهمية معدل إكمال الفيديو على تيك توك؟ يعد إنشاء مقاطع فيديو أقصر وجذابة أسهل طريقة لتحقيق أعلى الدرجات لعامل التصنيف هذا.

على الرغم من أنه يمكنك تسجيل مقاطع مدتها 60 ثانية، فإن استخدام كل الوقت المتاح لن يترجم بالضرورة إلى نجاح واسع الانتشار، كلما قل الوقت الذي يقضيه شخص ما في مشاهدة تيك توك، زاد احتمال مشاهدته حتى النهاية وعدم التمرير بعيدا.

يمكنك تحسين وقت المشاهدة من خلال التأكد من جذبك في البداية لتشجيع المشاهدين على الاستمرار حتى النهاية.

مع زيادة معدل إكمال الفيديو الخاص بك، تزداد فرصك في الحصول على مكان مرغوب فيه في TikTok FYP.

فيما يلي بعض النصائح لإنشاء مقاطع فيديو رائعة:

ابقاء الفيديو بسيط: أفضل مقاطع فيديو تيك توك هي تلك التي تتميز بالبساطة وسهولة المتابعة.

  • استخدم التحولات الإبداعية: حاول استخدام بعض التحولات المضمنة في التطبيق، أو قم بتطوير أفكارك.
  • تفاعل مع المشاهدين: كن متفاعل مع المشاهدين وقم بالرد على تعليقاتهم، يساعد هذا في إنشاء مجتمع حول المحتوى الخاص بك.
  • كن مضحك ومسلي إذا كان ذلك يناسب أسلوبك العام: أفضل مقاطع فيديو تيك توك هي تلك المسلية التي تجعل الناس يضحكون، كن مبدع وفكر في طرق مبتكرة لجذب انتباه الناس.

يمكنك أيضا عمل فيديو بالصور تيك توك بسيط ولا يأخذ وقت!

تيك توك ليس منصة لتفريغ شجاعتك في جلسة تدوين صغير، ستحصل على 150 حرف فقط، بما في ذلك أي علامات تصنيف تضيفها، مما يترك لك عدد أقل من الأحرف تحت تصرفك مقارنة بتويتر.

مع هذه المساحة المحدودة، تحتاج إلى التركيز على كتابة التسميات التوضيحية القصيرة التي تجبر المشاهدين على التفاعل مع المحتوى الخاص بك.

يجب أن تكون التسمية التوضيحية المثالية لتيك توك كما يلي:

  • ان تكون قصيرة
  • تشجيع المشاركة
  • تمييز علامات التصنيف ذات الصلة

كيف تفعل هذا؟

يمكنك إثارة بعض الغموض بقول شيء مثل: “لقد استغرق الأمر مني خمس محاولات لتصحيح الأمر” أو “انتظر حتى النهاية”، قد يشجع هذا المشاهدين على البقاء ومشاهدة الفيديو بأكمله.

تكتيك آخر هو طرح سؤال، تعد التعليقات عامل مشاركة آخر، ويمكن أن يساعد حث الأشخاص على المشاهدة والرد في إرسال جميع الإشارات الصحيحة إلى خوارزمية FYP.

وأخيرا، يمكنك إثارة إعجاب المشاهدين بالمعلومات التي تكشفها في الفيديو الخاص بك! على سبيل المثال، “كيف يمكنني العثور على العملاء ككاتب مستقل” أو “طريقة سهلة لكسب 100 دولار عبر الإنترنت”.

هل مازلت تنشر مقاطع فيديو محببة ومنخفضة الجودة على تيك توك؟ قد يكون هذا أحد أسباب عدم حصولك على مكان في ‏صفحة فور يو.

من المرجح أن يلفت الفيديو عالي الجودة الانتباه إلى المحتوى الخاص بك، مما يعني معدلات إكمال أعلى والمزيد من المشاهدات.

لن يقوم تيكتوك بطرح مقاطع فيديو منخفضة الدقة أو ضبابية أو محببة للجماهير. في أحسن الأحوال، يمكن أن يتسبب ذلك في قيام المستخدمين بالتمرير بعيدا؛ وفي أسوأ الأحوال، سيغلق الأشخاص التطبيق.

نظرا لأن معظم الهواتف الذكية تقدم فيديو عالي الدقة، فقد أصبح إنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة أسهل من أي وقت مضى دون ميزانية كبيرة أو فريق إنتاج كامل.

إلى جانب جودة المحتوى الخاص بك، تكافئ المنصة أيضا مهارات التحرير، قم بتجربة المرشحات والملصقات والانتقالات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة وتبقي الأشخاص يشاهدونها (ونأمل أن يعيدوا مشاهدتها) حتى النهاية.

اولا: استخدم حامل ثلاثي الأرجل أو أي جهاز تثبيت آخر لإبقاء الكاميرا ثابتة، سيساعد ذلك على تقليل الاهتزاز والتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو سلسة.

ثانيا: استخدم أحجام تيك توك المثالية، وهي 1080 × 1920 مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. يمكنك تغيير حجم مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق مجاني مثل Veed.

ثالثا: استخدم الإضاءة الجيدة، الضوء الطبيعي هو الأفضل دائما، ولكن إذا كنت بحاجة إلى استخدام الضوء الاصطناعي، فتأكد من أنه ساطع ولا يخلق ظلالا قاسية.

رابعا: انشر محتوى جديد عندما يكون جمهورك أكثر نشاطا نظرا لأن المشاركة عامل حاسم في الوصول إلى FYP الخاص بتيكتوك، فإن النشر في الوقت المناسب يمكن أن يؤدي إلى نجاح الفيديو الخاص بك أو فشله.

كيف يمكنك معرفة متى يكون متابعوك متصلين بالإنترنت ومستعدين للمشاركة؟

مع حساب TikTok Pro مجاني، إنه مشابه لحساب Instagram Analytics، ويمكنك من خلاله رؤية:

  • نمو المتابعين
  • مشاهدات الملف
  • جمهورك الدولي
  • مقاطع الفيديو الرائجة
  • التركيبة السكانية الجنس / العمر
  • مشاهدات الفيديو خلال آخر 7 إلى 28 يوم

في الأساس، كل ما تحتاجه لتخصيص محتوى تيك توك الخاص بك ليناسب العملاء المحتملين في مجال تخصصك يمنحك حساب Pro أيضا إمكانية الوصول إلى WorkSpace والأدوات اللازمة للمساعدة في تنمية متابعيك.

للتبديل إلى حساب TikTok Pro، قم بما يلي:

اولا: افتح تطبيق تيك توك ثم اضغط على أيقونة “أنا” في أسفل الشاشة.
ثانيا: اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا واضغط على “إدارة الحساب”.
ثالثا: اضغط على “التبديل إلى حساب Pro” ثم حدد “المنشئ” أو “الأعمال”، وبذلك تكون قد انتهيت!

فكر في الموسيقى والأصوات على تيك توك مثل علامات التصنيف، يمكنك استخدام المقاطع الصوتية الشائعة لتعزيز قابلية اكتشافك والحصول على زيادة في الإعجابات والتعليقات والمشاهدات.

كيف تجد الأصوات الشائعة لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

ستحتاج إلى ارتداء قبعتك الخفية لاكتشاف ما يحظى بأكبر قدر من الجذب، فيما يلي ثلاث طرق للعثور على الموسيقى الرائجة:

الأصوات في محرر الفيديو

عند إنشاء مقطع فيديو، اضغط على زر “الأصوات” الموجود أعلى الشاشة، سيتم تحميل صفحة جديدة، وسترى صفحة “اكتشاف”.

هنا، يمكنك عرض الأصوات الموصى بها لاستخدامها وقسم “قائمة التشغيل” الذي يضم المقاطع واسعة الانتشار والأصوات الشائعة ومخططات موسيقى تيك توك، يمكنك أيضا استكشاف صفحة “الاتجاهات” لمعرفة ما هو رائج حاليا في فئات مختلفة مثل “اللياقة البدنية” أو “الطعام والشراب”.

قم بالتمرير خلال الأصوات وأضف ما تريد إلى مجلد المفضلة لديك لاستخدامه لاحقا.

حفظ الأصوات إلى المفضلة لديك

عندما تقوم بالتمرير عبر تيك توك وتجد صوت تريد استخدامه لمقطع فيديو، قم بإضافته إلى مجلد المفضلة لديك.

تجمع هذه الميزة مقاطعك في مكان واحد سهل الاستخدام، ولا تحتاج إلى إضاعة الوقت في محاولة تذكر اسم الصوت.

إذا أعجبك صوت وتريد حفظه، فانقر على اسم الصوت أسفل اسم المستخدم، سيتم تحميل صفحة صوتية حيث يمكنك رؤية قائمة بجميع مقاطع الفيديو الأخرى التي تستخدمها لإضافة المقطع إلى المفضلة لديك.

استخدم الأصوات التي يستمع إليها متابعين تيك توك

بمجرد التبديل إلى حساب TikTok Pro والوصول إلى 100 متابع، ستتمكن من الوصول إلى ميزة تحليلات رائعة أخرى.

ضمن علامة التبويب “المتابعين”، سترى قائمة بالأصوات التي شاهدها متابعوك في الأيام السبعة الماضية، فهو يساعد على تقليل وقت البحث وقائمة الأصوات المختصرة للفيديو التالي.

على الرغم من أنها ليست ميزة ثابتة بعد، إلا أن تيك توك قام بتجربة القصص او الستوري، وبعد تجربة أولية في البرازيل، بدأ المستخدمون في الولايات المتحدة في رؤية إشعارات حول التطبيق الجديد.

تظهر قصص تيك توك لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي من الخلاصات وتكون بجوارها دائرة زرقاء، يمكن للمستخدمين العثور على القصص من خلال الانتقال إلى صفحة فور يو الخاص بك، يعمل نشر مقاطع الفيديو بنفس طريقة عمل المحتوى العادي:

اولا: افتح أداة النشر في TikTok واختر زر “النشر” لإنشاء بعض المحتوى.
ثانيا: اختر زر “القصة” ثم يقوم تيك تود بنشره تلقائيا في خلاصة For You.
ثالثا: انظر إلى الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين وابحث عن منشورات الفيديو.

كن فريدا للحصول على الفيديو الخاص بك في FYP، قد يبدو نسخ الأفكار الشائعة فكرة جيدة، ولكن إذا كنت تريد التميز، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي إنشاء محتوى فريد.

استخدم الأصوات والمؤثرات التي يستخدمها الآخرون كمصدر إلهام، وانظر ما إذا كان بإمكانك أخذها في اتجاه مختلف.

يمكنك أيضا الإبداع في تقنيات التحرير واستخدام المرشحات والتأثيرات لإضافة طبقة إضافية من الإبداع إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

نصيحة أخرى فقط قبل اختتام هذا القسم، حافظ على نشاطك وتفاعلك مع متابعيك، وقم بالإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بهم كلما أمكن ذلك.

لا توجد صيغة مؤكدة لتنزيل المحتوى الخاص بك على صفحة For You، والخوارزمية تتغير باستمرار، لكن اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن تيك توك أصبح لاعب رئيسي، لذا يجب أن تكون مستعد لتعظيم إمكاناته.

والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين للانضمام إلى تيك توك فايب، وإذا قمت بتجربة هذه الحيل، فسوف تزيد فرصك في تأمين مكانك بشكل كبير.

✓ قم بالتعاون مع المؤثرين
✓ انشر محتوى فريدا وأفضل
✓ استخدم الهاشتاجات الشائعة
✓ النشر باستمرار في الوقت الأمثل
✓ استخدم لقطات لجذب جمهورك
✓ أنشئ مقاطع فيديو قصيرة وجذابة
✓ اكتب تعليقات قصيرة ومثيرة للاهتمام
✓ استخدم المقاطع الصوتية أو تأثيرات الفيديو الشائعة

ما هو FYP في تيكتوك؟

ميزة FYP على تيك توك هو اختصار “For You Page” (يمكنك العودة لأعلى المثال للتفاصيل).

كيف يمكنني استخدام علامات التصنيف للحصول على FYP الخاص بتيكتوك؟

اختر علامات التصنيف الشائعة والرائجة وذات الصلة بموضوعك، قم أيضا بتضمين #fyp و#foryou (على الرغم من أن TikTok لم يؤكد أن هذا يضمن مكان في FYP.

ما مدة مقاطع الفيديو على تيك توك فايب؟

تبلغ مدة مقاطع فيديو TikTok FYP الأكثر شيوعا 60 ثانية أو أقل.

ما هي التسميات التوضيحية لميزة تيكتوك FYP التي يجب أن أستخدمها؟

يجب أن تكون التسميات التوضيحية الموجودة على مقاطع فيديو تيك توك قصير، وتتضمن علامات التصنيف ذات الصلة، وتشجع المشاركة (الإعجابات والتعليقات والمشاركات) من مستخدمي تيك توك الآخرين.

في أي وقت يجب أن أنشر مقطع فيديو حتى يظهر على صفحة فور يو؟

بعد أن تحصل على 100 متابع، انظر إلى حساب TikTok pro المجاني الخاص بك لمعرفة متى يكون المستخدمون الذين يحبون مقاطع الفيديو الخاصة بك متصلين بالإنترنت عادة، حاول نشر مقطع فيديو عندما يكون الأشخاص أكثر نشاطا.

وفقا لبحث أجراه موقع Later، فإن الوقت الأمثل للنشر من الاثنين إلى الجمعة الساعة 1 ظهرا، ومع ذلك، هناك الكثير من المتغيرات، مثل المناطق الزمنية والمنافذ، لذلك هذا غير مضمون.

إذا كنت تبحث عن المشاركة، فقد وجدت الأبحاث اللاحقة أيضًا أن أيام الخميس والجمعة تحظى بأكبر قدر من الاهتمام.

ما هي الأصوات التي ستساعدني في الحصول على FYP الخاص رايك توك؟

تعد التأثيرات عامل آخر في كيفية الحصول على تيكتوك الخاص بك في FYP، حاول استخدام الأصوات الشائعة أو الشائعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك، على الرغم من عدم وجود صلة رسمية مؤكدة بين استخدام الأصوات الشائعة والتواجد في FYP، إلا أن ذلك عادةً ما يساعد على زيادة الشعبية.

كم من الوقت يستغرق الوصول الى صفحة FYP؟

لا يوجد جدول زمني ثابت. يجد البعض أن المحتوى الخاص بهم يظهر خلال 48 ساعة، بينما ينتظر البعض الآخر أسابيع حتى يظهر المحتوى الخاص بهم على TikTok FYP.

كيف يمكنني الحصول على الفيديو الخاص بي على FYP؟

تذكر الأساسيات، استخدم علامات التصنيف والمحتوى القصير والأصوات/الصور واسعة الانتشار، انشر في الأوقات المثالية وحافظ دائمًا على الجودة.

خاتمة:

تعتبر هذه النصائح نقاط بداية جيدة للالتحاق بالشهرة على تيك توك! ومع ذلك، أنا لا أقدم أي ضمانات.

في حين أن هذه النصائح يمكن أن تحسن فرصك بشكل كبير، إلا أن هناك عوامل متعددة يمكن أن تؤثر على ما إذا كان تيك توك يعرض المحتوى الخاص بك في خلاصات المستخدمين.

هناك ما هو أكثر في تيك توك من مجرد النجومية وعلامات التصنيف والأصوات الشائعة، إذا لم تكن تنشئ محتوى لا ينسى وجدير بالاهتمام وقابل للمشاركة لجمهورك، فستكون هناك فرصة أقل أن يلتقطه تيك توك ويشاركه.

بالتوفيق!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments