Vodafoneخدع احتراف ببجي 🔥

شحن شدات ببجي عن طريق Vodafone


شحن شدات ببجي Midasbuy

شحن شدات ببجي عن طريق Vodafone

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

العديد من اللاعبين على بيجي موبايل يبحثون عن طريقة بسيطة وسهلة لشحن شدات ببجي UC بكل سهولة وبشكل مضمون، هذا الأمر يجعل اغلبهم يعتمد على موقع Midasbuy الذي يعتبر موقع مضمون 100٪ ويقدم مجموعة من الاسعار المناسبة لشحن شدات بيجي من مختلف الدول العربية.

والجميل في الأمر انه يدعم مختلف طرق الدفع، أسهلها الدفع عن طريق رصيد الهاتف، فإذا كنت ترغب بشراء شدات ببجي عن طريق رصيد الهاتف الخاص بك على فودافون، فيمكنك الآن الإعتماد على هذا الموقع للشحن بطريقة مضمونة وامنة.

في الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على كيفية شحن ببجي رسمي عن طريق Midasbuy وفودافون كاش عن طريق ال ID بطريقة امنه ومضمونه، تابعوا معنا الشرح بالصور في الأسطر التالية من هذه المقال.

شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش


شحن ببجي عن طريق الرصيد 2021

في الأسطر التالية سنتعرف معكم على مجموعة من الخطوات، لكيفية شحن دشات ببجي عن طريق موقع Midasbuy والدفع من خلال فودافون كاش، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الاصوات بالكود التالي #9* ( نجمة 9 شباك ) كما هو موضح في الصورة بالأسفل.


شحن ببجي عن طريق فوري

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه القائمة التي يجب عليك من خلالها اختيار الدفع اون لاين. يعني يجب عليك كتابة رقم “3” ثم اضغط على خيار “إرسال”.


شحن شدات ببجي مجانا

الخطوة رقم 3:

اما الآن يطلب منك كتابة القيمة اللي هتدفعه اونلاين من 5 إلى 30000 جنيه مثلا إذا كنت ترغب بشحن 25 جنيه يمكنك كتابة 25 ثم اضغط على خيار “إرسال”.



موقع شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي

الخطوة رقم 4:

بعدها وبشكل مباشر ستظهر لك بيانات ماركت الدفع اون لاين والتي تتوفر على مجموعة من المعلومات كل ما ستحتاجه هو رقم الكارت وتاريخ الإنتهاء وكود التامين CVV لهذا يمكنك عمل سكرين لشاشة الهاتف أو كتابة هذه المعلومات في ورقة ( كما يجب عليك استخدام بياناتك هذه الكارت لمدة 24 ساعة إذا تجاوزت هذه المدة فلن تعمل معك ).

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد مصر

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى موقع Midasbuy وذلك عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل 👇👇👇 ثم اضغط على لعبة ببجي كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

شحن الالعاب عن طريق فودافون كاش

الخطوة رقم 6:

بعدها اضغط على خيار شراء “UC” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 7:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة يمكنك من خلالها كتابة اسم المستخدم الخاص بك على لعبة ببجي والآيدي id الخاص بك. وفي طريقة الدفع يمكنك الضغط على خيار البطاقات ثم اختر بطاقة ماستر كارد كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 8:

بعدها يمكنك النزول للأسفل وتحديد عدد شدات التي ترغب بها.

الخطوة رقم 9:

ثم اضغط على خيار ادفع الآن كما في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 10:

بعدها يجب عليك الموافقة على شروط واحكام الموقع وذلك من خلال وضع علامة صح ✓ في الخانة والضغط على خيار اكمال “Continue”.

الخطوة رقم 11:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك كتابة معلومات البطاقة التي حصلت عليها في الخطوة رقم 4. يمكنك كتابة رقم البطاقة وتاريخ الانتهاء ورمز التحقق من البطاقة والذي هو كود التامين CVV.

الخطوة رقم 12:

بعدها يمكنك النزول للأسفل وكتابة الاسم الاول والاخير ( يمكنك كتابة اي اسم ) ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك اضغط على خيار “دفع”. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 13:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة التي تخبرك ان العملية قد انتهت ولقد تمت عملية الشراء بشكل ناجح كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكن لنا أن مسحت شدات ببجي بكل سهولة من خلال موقع Midasbuy والدفع عن طريق قدولفون كاش، يمكنكم مشاركة هذه الخطوات مع أصدقائك أيضا حتى يتمكنوا من شحن شدات ببجي بكل سهولة في حالة كانو يستخدمون فودافون.

تنبيه: في حالة عدم فهم اي خطوة من الخطوات السابقة يمكنكم متابعة الفيديو لفه الخطوات بشكل أكبر 👇👇👇

اما إذا كنتم ترغبون بشحن شدات ببجي من خلال طرق أخرى فيمكنك ذلك حقا حيث هناك مجموعة من الطرق التي شرحناها لكم والتي يمكنكم الاعتماد عليها لشحن شدات بيجي جميع هذه الطرق يمكنك التعرف عليها من خلال هذا الجدول التالي 👇👇👇👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شحن شدات ببجي عن طريق Vodafone، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments