خدع احتراف ببجي 🔥

موقع شحن ببجي الرسمي midasbuy

شحن شدات ببجي هي أحد الأشياء التي يقوم بها العديد من اللاعبين داخل لعبة ببجي من أجل ترقية و تطوير الحساب و الحصول على العديد من المميزات التي تضفي على الحساب شكلا و طابعا جديدا، و مع انتشار المواقع التي تقوم بمهمة الشحن، يجد اللاعب نفسه في حيرة من أمرها حول الموقع الصادق و الامن و الموثوق من خدماته في عملية الشحن، لهذا يمكن القول على أن موقع midasbuy يعتبر أحد أفضل المواقع التي تجرى بواسطته المئات من عملية الشحن يوميا، فهو موقع معتمد و شريك لشركة ببجي .

للتعرف أكثر على موقع شحن ببجي الرسمي midasbuy و اكتشاف مميزاته و طريقة الشحن بواسطته نقف عند هذا الحد في هذا التقديم و نتوجه الى صلب الموضوع في الفقرات التالية .

1. موقع شحن ببجي الرسمي midasbuy

ميدس باي

موقع midasbuy هو أحد أفضل و أهم المواقع الخاصة بشحن شدات لعبة ببجي موبايل، لماذا ؟ لأنه موقع معتمد من طرف شركة ببجي التي صممت اللعبة و يعتبر شريكا لها، و هذا يعتبر اكبر ضمان لأي لاعب يريد الشحن دون الخوف أو القلق من إمكانية التعرض لمشاكل تخص عملية الشحن،موقع midasbuy متاح في الكثير من الدول العربية على سبيل المثال المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و مصر و قطر و المغرب و غيرها من الدول العربية.

يتيح موقع midasbuy شحن شدات ببجي بطريقيتن، الطريقة الأولى بواسطة ID اللاعب الذي يطلق عليه الرقم التعريفي، و الطريقة الثانية هي الشحن عبر رصيد الهاتف

و للتعرف أكثر على ماهو برنامج midasbuy و مميزاته الفريدة من نوعها، و طريقة شحن شدات ببجي سواء عن طرق ID اللاعب أو من خلال رصيد الهاتف نقترح عليكم التوجه الى مقال سابق تم التطرق فيه لكل هذه التفاصيل الخاصة بالشحن من موقع midasbuy، إليكم رابط المقال الان :

ميداس باي موقع شحن شدات ببجي Midasbuy

2. طريقة شحن شدات ببجي بمعرف اللاعب ID

تعتبر أسهل طريقة بإمكاننا اختيارها من أجل شحن شدات ببجي موبايل عبر موقع midasbuy هي  التي تكون بواسطة إدخال معرف اللاعب ID، حيث يتم إرسال شدات ببجي إلى حسابك  ID UC PUBG عند الدفع بشكل مباشر و فوري. إذا ماهي طريقة شحن شدات ببجي موبايل من midasbuy؟

الطريقة سهلة جدا تحتاج لبعض الثواني،تتم فقط باتباع خطوتين :

الخطوة رقم 1 : يتوجب عليك إدخال ID الخاص بحسابك في الخانة المناسبة . أنظر للصورة التي توضح ذلك.

الخطوة رقم 2 : قم باختيار عدد شدات ببجي موبايل التي ترغب بشحنها، ثم قم باختيار طريقة الدفع، ستظهر أمامك مجموعة من طرق الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية. بعد ذلك ستتحصل مباشرة على الشدات، وستقدم لك مجموعة من الهدايا التي ستنتقل إلى حسابك بطريقة فورية و مباشرة

3. شحن شدات ببجي موبايل برصيد الهاتف.

يتيح لك موقع midasbuy شحن شدات ببجي بطريقة ثانية هي شحن شدات ببجي موبايل باستخدام رصيد الهاتف، هذه الإمكانية متوفرة في كافة الدول العربية تقريبا و هذا بفضل موقع midasbuy.

من أجل شحن شدات ببجي موبايل uc من موقع midasbuy والدفع برصيد الهاتف يجب اتبع الخطوات التالية :

الخطوة رقم 1 :  قم بزيارة الموقع من هنا
الخطوة رقم 2 : بعد زيارة الموقع توجه إلى شراء uc، بعد ذلك قم بالنقر عليها
الخطوة رقم 3 :  سوف يطلب الموقع منك إدخال رقمك التعريفي الخاص بك ID ، قم بإدخاله ثم تابع العملية عن طريق الضغط على دخول.


الخطوة رقم 4 : قم باختيار الدولة التي أنت تتواجد فيها من أجل الدفع برقم الهاتف التابع لذلك البلد .
الخطوة رقم 5 :  ستجد مجموعة كبيرة من عروض شدات ببجي موبايل التي بإمكانك شحنها ، قم باختيار العرض الذي يناسبك، ستجد رصيد الحساب الذي يلائم العرض الذي اخترته، بعد ذلك اضغط على التالي.

الخطوة رقم 6 :  سيتم توجيهك إلى نافذة جديدة قم باختيار مشغل الشبكة الذي تستعملها على الهاتف الخاص بك، كل دولة تتوفر على مشغل خاص (يعني نوع شريحة الهاتف، مثلا (زين- موبايلي ـ orange- اتصالات المغرب…)). بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك في الخانة الخاصة بالهاتف.

7 – سيتم إرسال رمز إلى جوالك في رسالة قصيرة،  قم بإدخال الرمزالذي تلقيته، ثم انقر على ok.

و بهذا تكون انتهيت من عملية شحن شدات ببجي موبايل برصيد الهاتف.

أنظر أيضا :
برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه بشكل دقيق موقع شحن ببجي الرسمي midasbuy، ثم تقديم معلومات عن موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID مجانا، نتمنى لكل عاشق للعبة ببجي الراغب في شحن شدات ببجي لحسابه من أجل تطوير الحساب أن يكون تمكن من الشحن بشكل ناجح و دون أية صعوبة أو مشاكل، إذا لازال يدور في ذهنكم أي سؤال أو استفسار أو رأي بخصوص الموضوع اتركوا كل ذلك في قسم التعليقات، أطيب التحيات و موعدنا متجدد بأسرع وقت في مقالات أخرى بإذن الله .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments