صحة

حجز موعد من مستشفى العسكري بجدة

يعتبر مستشفى فهد العسكري بمدينة جدة الذي تم تأسيسه خلال عام 1982 حيث يدبر مختلف الخدمات ويسير العديد من الأطقم الطبية بالقوات المسلحة السعودية.  إضافة إلى توفر المستشفى الهسكري على 420 سرير.  تم تقسيمها على جميع الفروع الطبية المتنوعة. ويحتوي على مركز استثنائي متخصص بجميع أمراض القلب وجراحته المتواجد بالقطاع الغربي بالمملكة العربية السعودية.  من أبرز أفضل المستشفيات العسكرية بالمملكة العربية السعودية.  والذي يفتح أبوابه للعسكريين اليعوديين وأسرهم فقط. كما أن هذا المستشفى العسكري يحتوي على عدة أقسام وفروع التي تستقبل جميع المرضى العسكريين بدون استثناء. إذ يتوفر على قسم لأمراض القلب والأورام والدم والروماتيزم وكذى فرع متخصص بأمراض النساء بشتى أنواعها.  كما أنه ينطوي على الطب العام.  فلا ننسى بأنه يحتوي على أجهزة حديثة ورائعة.


لقد أصبح مستشفى ملك الفهد العسكري يوفر لجميع المرضى حجز  موعد لزيارة الطبيب والكشف عن الحالة المرضية. وذلك عبر البوابة الإلكترونيا الرسمية الخاصة للمستشفى العسكري بجدة.  حيث يمكنك حجز موعد بواسطة الرابط الذي سنضعه أسفل النقال.   مما جعل كم هائل من السادة والسيدات يطرحون العديد من الأسئلة حول طريقة حجز موعد معين والواجبات التي يجب الإدلاء بها والعديد من المعطيات التي سوف نتحدث عنها خلال الأسطر الأتية من مقالنا هذا.

يوجد مستشفى العسكري لملك فهد لقوات المسلحة.  بالضبط عبر طريق الكورنيش الأندلس بمدينة جدة

هناك رقم تابع لمستشفى العسكري وهو +966888823212  

كما يوجد إيميل تابع للمسنشفى العسكري وهو
[email protected]. Sa

طريقة حجز موعد من الموقع الرسمي للمستشفى العسكري

عند الدخول بوابة الميتشفى العسكري للملك فهد.  يجب تسجيل جميع البيانات المتعلق بالمريض بكل دقة وعناية.  بعد ذلك سيطلب منك الموقع إدخال إسم المستخدم متبوعا بكلمة النرور التي قمت أنت بتسجيلها من قبل.  ستنبثق لك صفحة جديدة.  إذهب إلى العيادة التي تريد أخد موعد منها.  بواسطة العيادة التي تريد أنت. 

أما عندما تجد نفسك ليس لذيك حساب على موقع المستشفى العسكري بالمملكة العربية السعودية. قم بالذهاب إلى أيقونة إنشاء حساب جديد.  وسجل جميع المعطيات الشخصية المتعلقة بك.  لكي تحصل على حساب باسمك.  والذي من خلاله تستطيع الإستفادة من جميع الخدمات التي يقدها المستشفى العسمري عبر البوابة الإلكترونيا.

بعد قيامك بهءه اىخدة.  ستنبثق لك خيارات متعلقة باموعد الذي ترغب فيه والتاريخ الذي يناسبك.  بعد ذلك سيطلب منك الموقع تسجيل رقم طلبي ومى السجل المدني المتعلق بك أنذاك ستكون أنجزت مهمة الحجز بنجاح. 

خدمة حجز المواعد الإلكترونية

لقد أصبحة الشبكة العنكبوتية صاعدة ورائظة في عصرنا الحالي. إذ تساهم بشكل كبي  في تسهيل الخدمات لمختلف القطاعات والحرف والمهن.  فالمستشفى العسكري للملك فهد للقوات المسلحة.  بعمل على توفير خدمة حجز المواعد فقط عبر شبكة الأنترنت من أي مكان كنت فيه.  حيث أن خدمة الحجز والتعديل والإلغاء الخاصة بالمواعد التمريضيةتفتح أبواب التسجيل بها إبتداء من يوم الأحد على ساعة 12:00 صباحا إلى غاية 6:00 مساء,  لقد عملت المملكة العربية السعودية على تسهيل طرق معاملتها مع المواطنين باعتمادها على الشبكة العنكبوتية في مختلف القطاعات.  وكما يمكن للمواطنين الإستفادة والتعامل باعامل التكنولوجيا والخروج من دائرة البطئ والتماطل إلى دائرة السرعة وقضاء الأغراض في أقل وقت ممكن.  فلا ننسى بأن هذه الأمور تساهم بقوة كبيرة جدا في تنمية القطاع الإقتصادي للدولة بوجه عام.

كما يحق للمواطن العودي الخاضع للميدان العسكري أن يقوم بحجز موعده لزيارة طبيب مختص في نوع المرض الذي يعاني منه المريض.  كما تجذر الإسارة بأن المستشفى فهد العسكري للقوات المسلحة.  ينطوي على العديد من التخصصات وجميع أنواع الأمراض ويعمل على علاجها بواسطة خبرة الأطباء الكبار.  كما أن السمستشفى يتوفر على أجهزة متطورة وذات جودة عالمية.  كما يحق للمواطن السعودي أن يقوم بإلغاء حجز قام لها من قبل أو يقوم بتعديل حجز قام به حسب الظروف السخصية للمريض. 

فلا ننسى بأن المستشفى العسكري يقدم عدة خدمات متنوعة ومختلفة ليسهل على ميع المواطنين طرق المعاملات معه.  كما يتيح للمواكن السعودي الفرصة في الإستفادة من القطاع التكنولوجي بطريقة غير مباشرة.  نجد على رأس هذه الخدمات.  الخدمة الطبية الأولية.  ثم خدمة أفراد القوات المسلحة السعودية وكذى أسرهم.  وخدمة مركز القلب والذي يعتبر جزء أساسي في مرافق الرعاية الصحية.  الأنه المركز الوحيد المتخصص بجراحة القلب على الصعيد المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية.

الأقسام الطبية الخاصة بالمستشفى العسري بجدة

ينطوي المستفى العسكري للملك فهد لقوات الميلحة.  على العديد من القطاعات المتنوعة المختلفة التي تهدف للحفاض على السلامة الصحية للمواطنين العسيين السعوديين وكذى عائلاتهم. كما أن هذا المستشفى العريق الذي تم تأسيسه خلال    يتوفر ع نجد في مقدمت هذه القطاعات.  قطاع الأمراض الروماتيزم العام 1982.

إضافة إلى قطاع أمراض الباطنة ثم أمراض الخاضع للطب العام. وكذى قسم متخصص في ولادة النساء اىخوامل.  ويوجد أيضا قسم متعلق بعلاج أمراض العقم.  ومذى قطاع اص بأمراض الدم زيادة على الأمراض المعدية وأمراض الرئة وكذى أمراض الأورام.  وأمراض العصبية والأمراض الفسيولوجيا السريرية وأمرلض العمود الفقري وأمراض المخ والأعصاب بمختلف أصنافه وأنواعه.  كما يتوفر المساشفى العسكري بمدينة جد على قطاع متخصص بأمراض الكلي.  ثم قطاع أخر يخص العيون.  وقسم متخصص بحالة الطوارئ.  كما أن هناك قيم متهصص بأمراض الأطفال بجميع أنواعها وأشكالها.  ثم هناك أيضا قسم متخصص بأمراض الوقائية ثم مرض الإيدز.  إضافة إلى قسم متعلق بمرض الأسنان ويقدم جميع أنواع العلاجات لمرض اللثة. 

زيادة على القطاعات المذكورة.  نجد كذلك قطاع الأمراض الجلدية.  الذي يتعلق بعلاج الكبار والصغار.  بواسطة أحدث الأجهزة المتطورة الرائعة المتعلقة بالليزر ودراسة أمراض إلتهاب الجلدي. 

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments