أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

بما أنك هنا، فأنت تبحث عن تهكير خطير، للعبة ببجي موبايل، والذي ستحصل من خلاله، على الكثير من المميزات، كرؤية الأعداء من وراء الجدران، والقضاء عليهم، من خلال رصاصة على الرأس Headshots، وغيرها من المميزات.

وأعلم أنك أيضا، تعاني في كل مرة من الحظر والباند، فهل هناك حل، لهذه المشاكل؟

نعم بالطبع، وهذا ما سنقدمه لك في هذه المقال، يمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، إذا كنت تعاني حقا، من هذه المشاكل، حيث من خلال تهكير VIP الذي سنقدمه لكم، لن تتعرضو مجددا للحظر، ولا للباند، في لعبة ببجي موبايل.

فإذا كنت مهتما بالموضوع، فلا تذهب بعيدا، وتابع معنا الشرح خطوة بخطوة، كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، حول موضوع شحن شدات ببجي عن طريق id مجانا.

مميزات الهاك ببجي للأندرويد (من دون روت من دون باند)

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع المميزات، التي ستحصلون عليها، من خلال تحميل تهكير VIP ضد الحظر والباند، والتي يجب عليكم، التعرف عليها، كما سنشرح لكم كيفية استخدام، بعض المميزات، حتى لا يتم كشفكم، وحظر حسابكم، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه المميزات.

  • يمكنك من خلال هذا التهكير قتل الأعداء من وراء الجدران.
  • يمكنك أيضا كشف الدم المتبقي للعدو.
  • يمكنك كشف أماكن العدو.
  • يمكنك الهبوط من طائرة بشكل سريع لتكون أول من ينهب الأسلحة والذخيرة وغيرها من الأشياء.
  • يمكنك كشف مسافة بينك وبينك العدو.
  • يمكنك كشف نوع السلاح الذي يستخدمه العدو.
  • يمكنك كشف اسم العدو.
  • يمكنك فتح سكوب بشكل جد سريع.
  • يمكنك القضاء على أعداد من خلال طلقة واحدة وذلك من خلال عدم ارتداد السكوب.
  • هناك ايم تلقائي على العدو.
  • ستحصل على (ماجك بلت) التي من خلالها يمكنك الطلق الرصاص في الجو وتتبع العدو بشكل تلقائي وتقضي عليه.
  • يمكنك من خلال هذا التهكير القفز للأعلى.
  • يمكنك أيضا معرفة اللوت المتواجد داخل الأماكن.
  • ستحصل على سرعة فائقة عند الجري وعند قيادة السيارة.
  • يمكنك التحليق والطيران بالسيارة.

وجميع هذه المميزات، يمكنك الحصول عليها، من خلال برنامج واحد، الذي يمكنك تحميله، على هاتفك، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

أما الآن، دعونا نشرح لكم، خصائص بعض المميزات، التي يمكنكم استخدامها، عند تحميل تهكير VIP، وماذا ستقدم لك عند استخدامها، في أرض المعركة.

إقرأ أيضاً: اكواد استرداد هدايا ببجي سكنات مكانية ببجي موبايل

نقاط BP غير محدودة

هناك العديد من اللاعبين، على ببجي موبايل، الذين يرغبون بالحصول، على نقاط Battle Points، والتي يمكنهم الحصول عليها، إلا من خلال الفوز في المعارك، وقتل عدد كبير من الأعداء.

لكن مع تهكير VIP، يمكنك الحصول نقاط BP غير محدودة، PUBG Hack for Unlimited، والتي يمكنك من خلالها، الحصول على الجلود، والعديد من الألبسة والأزياء. فقم الآن بتحميله، وزد من جمال شخصيتك، على لعبة ببجي موبايل، حتى تثير وتدهش جميع اللاعبين، على ساحة المعركة.

اختراق الجدران WallHack

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 864-1024x576.jpg

من خلال هذه الميزة، التي ستحصل عليها، عند تحميل تهكير VIP، يمكنك رؤية كل من أصدقائك وأعداءك، من وراء الجدران بكل سهولة، هكذا ستتمكن من القضاء عليهم بسرعة. بل وأكثر من ذلك، يمكنك تحديد موقعهم، من خلال الرادار الخاص بك، والقضاء عليهم من وراء الجدران.

لكن هذه الميزة، إذا استخدمتها بدون حذر، سيتم حظر حسابك، خصوصا عند القضاء على الأعداء، من وراء الجدران، لهذا حاول ما أمكن، أن لا تلطق الرصاص من وراء الجدران، وتجنب استخدامها كثيرا.

كما يمكنك التعرف، على النصائح، التي يجب أن تقوم بها، حتى لا يتم كشفك، وحظر حسابك، هذه النصائح ستجدها في الأسفل، تابع معنا القراءة.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

التصويب التلقائي Aimbot

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 867-1024x572.jpg

هذه من أكثر الميز، التي أحبها أنا شخصيا، والتي من خلالها، يمكنك القضاء على العدو، بطلقة واحدة، دون الخطأ، وبشكل تلقائي.

كيف ذلك؟

ببساطة هذه التقنية تساعدك، على التصويب، بل توجه الرصاصة لجسم العدو مباشرة، فعند استخدامها، لن تخطئ هدفك أبدا. قد يظن الجميع، أنك ماهر في التصويب، لكن احذر من استخدامها كثيرا، حيث سيتم كشفك، من قبل نظام كشف الغش، على لبعة ببجي موبايل، أو من خلال اللاعبين في المعركة، لهذا تجنب استخدمها بكثرة، ومن الأفضل أن تقوم باستخدامها، إلى عندما تحتاج ذلك حقا.

سرعة فائقة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 871.jpg

من خلال استخدام هذا Hack، يمكنك تحسين من سرعتك في الجري، أو عند قيادة السيارة، وهذا سيساعدك في شيئين، وهما تجنب الموت بسرعة، من خلال الجري لمنطقة آمنة، والحصول على الاسلحة والذخيرة، بشكل سريع.

أما إذا قمت باستخدام هذه التقنية، مع Amibot التصويب التلقائي، يمكنك القضاء على العدو، وأنت تجري ورائه، بدون ارتداد، وبرصاصة واحدة فقط.

إقرأ أيضاً: موقع شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي 2021

عدم الرتداد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 868.jpg

هذا المشكل نعاني منه كثيرا، وكل لاعب على ببجي موبايل، يبحث عن حل له، حيث عندما نقوم بإطلاق النار، على العدو، يحصل ارتداد، مما يجعلنا نخطئ الهدف في كل مرة. وهنا يأتي دور هذا Hack، حيث لن تحتاج مجددا، لإعادة ضبط سلاحك، للتصويب مرة أخرى، وذلك لإمكانية التصويب، بشكل تلقائي على العدو، والقضاء عليه، دون حصول أي ارتداد، عند اطلاق الرصاصة. وهذا الأمر ستجده في جميع الأسلحة، لهذا أنا متأكد، أن هذه الميزة كنت تفتقدها كثيرا، وترغب بالحصول عليها.

نصائح حول استخدام تهكير PUBG

في هذه الفقرة سنقدم لكم، بعض النصائح، التي يمكنك اتباعها، عند استخدام هذا التهكير، لتجنب أن يتم كشفكم، وحظر حسابكم، على ببجي موبايل، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • لا تقم باستخدام ميزات التهكير بشكل كثير إلا عند الحاجة.
  • لا تخبر أصدقائك أنك تستخدم هذا التهكير.
  • بعض الميز الخارقة لا تستخدمها مطلق مثل القضاء على الأعداء من وراء الجدران.
  • حاول أن تخسر في بعض المعرك.

كيفية تنزيل وتثبيت هكر ببجي موبايل؟

هناك مجموعة من الخطوات، التي يجب عليك اتباعها، لتبيث هكر ببجي موبايل، على هاتفك، ولقد قمنا بشرحها بشكل مفصل، في مقالنا السابق، لهذا يمكنك الضغط على الرابط الموجود في الاسفل، للتعرف على خطوات، لتحميل تهكير PUBG Mobile، كما يستجد أيضا، تحميل التهكير برابط مباشر، من خلال زيارو المقال سابقة.

[ لتحميل التهكير ببجي موبايل VIP اضغط هنا ]

أما إذا كنت ترغب، بشحن شدات ببجي Unknwon Cash، بشكل مجاني، على حسابك في ببجي موبال، يمكنك ذلك من خلال زيارة مقالة السابقة، والتي شرحنا فيها جميع الطرق، الموجودة على الانترنت، والتي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات ببيجي مجانا، لتعرف على تلك الخطوات والشرح بالصور، لشحن شدات ببجي مجانا،اضغط على رابط في الأسفل.

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments