كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال 2021

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال 2020

مرحبا أعزائي القراء، مؤخرا أصبح العديد من اللاعبين، على لعبة Roblox، يبحثون عن أحد الطرق، للحصول على الفلوس مجانا، من خلال روبلوكس، فإذا كنت أنت أيضا تبحث عن إحدى هذه الطرق، أو سمعت بهذا الأمر، فقم بقراءة هذه المقال، للتمكن من معرفة جميع المعلومات، المتعلقة بطريقة كسب فلوس مجانا، في Roblox للجول 2020، كما يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox 2020.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة Roblox مهكرة للاندرويد اخر اصدار

إقرأ أيضاً: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للكمبيوتر 2020

معلومات حول لعبة roblox

معلومات حول لعبة roblox

معلومات حول لعبة roblox

قبل التعرف على، كيف تجيب فلوس مجانا في Robolx للجوال، دعونا نتحدث قليلا عن هذه اللعبة الرائعة، أما إذا كنت غير مهتم بالمعلومات عن لعبة Roblox، إنتقل مباشرة إلى الفقرة التالية.

تعتبر لعبة روبلوكس، أحد ألعاب الأون لاين، المتوفرة على أجهزة الأندرويد Android، وأجهزة الآيفون iPhone، وهي متاحة أيضا على جهاز Xbox one والحاسب الآلي. كما تم تصميمها للأطفال والمراهقين، من عمر الثامنة، إلى الثامنة عشر، ويمكنهم عند لعبة Roblox، تكوين شخصيتهم، وتزينها بأجمل اللباس، بعدها يعملون على صنع ألعابهم الخاصة.

وقد كانت لعبة روبلوكس، مشهورة جدا بضبط في عام 2017، حيث وصل عدد الأشخاص المبدعين بالتصميم عليها، إلى نصف مليون مستخدم، وقد وصلت عدد ساعات اللعبة عليها، لأكثر من 300 مليون ساعة، كما ينشط عليها، 30 مليون شخص بشكل شهري، في كل أرجاء العالم. هذا دليل على أن لعبة روبلوكس، أحد الألعاب الرائعة والممتعة، والتي تحتوي على الكثير من المميزات، بالخصوص عند استخدام النسخة المدفوعة منها ( البريميوم ).

أما الأن سنجيب عن السؤال الذي يبحث عنه الجميع، هو كيفية الحصول على الفلوس مجانا في Roblox للجوال، ولكي لا نطيل عليكم، هيا لنتعرف على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال.

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

إذا كنت تقصد بكيف تجيب فلوس مجانا من روبلوكس، هو كيفية الحصول على المال من خلال هذه اللعبة، فعلم يا عزيز القارئ، أن هذا الأمر مجرد كذبة، وقد بحثنا جيدا في هذا الأمر، حيث لاحظنا أنا الجميع يبحث عن نفس الشيء، وقد وصلتنا مجموعة من التعليقات حوال هذا الموضوع بالذات. الأمر ببساطة أن هناك بعض المواقع، التي ترغب بالحصول على زيارات وربح المال، هذا ما يدفعهم لإطلاق مثل هذا العناوين الزائفة، لجذب محبين هذه اللعبة، وهناك أيضا من يحاول عن طريث هذه الخذعة، أن يقوم بتهكير وسرقة حسابك الخاص، على لعبة Roblox، وبيعه في منصات بيع الألعاب. لهذا عزيز القراء حاول ما أمكن أن تتجنب، مثل هذه المواقع، كي لا تكون ضحية السرقة.

أما إذا كان قصدك بكيف تجيب فلوس مجانا من روبلوكس، هو كيفية الحصول على عملة اللعبة، والتي تسمى ب Robux، فهذا الأمر ممكن من خلال مجموعة من الأدوات والتطبيقات على الإنترنت.

وللمعرفة أكثر حول هذا الموضوع، يمكنك زيارة هذه المقال تطبيقات للحصول على Robux مجاني من Mobile 2020.

لكن ليس كل شيء في الأنترنت صحيح وآمن، حيث هناك مجموعة من التطبيقات والمواقع، التي تعمل على سرقة حسابك الشخصي، للعبة Roblox، وبيعه بثمن مرتفع، في مواقع بيع حسابات Roblox، لهذا يجب عليك أولا، أن تتأكد من أن تطبيق آمن، ومعتمد من طرف الكثير من اللاعبين، على لعبة Roblox.

كما أكدت لعبة Roblox، في أحكامها وشروطها، أن محاولتك الحصول على Robux مجانا، باستخدام الجهات الخارجية، سيؤدي إلى إغلاق حسابك في الحال، لهذا حاول أن تتجنب الطرق الغير قانونية، للحصول على Robux مجانا. لكن لا تقلق هناك أحد الطرق القانونية، التي من خلالها يمكن الحصول على Robux مجانا، هيا لنتعرف عليها.

كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox

كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox

كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox

من خلال الاشتراك Roblox Premium، يمكنك تتمتع بمجموعة من المميزات، مقارنة بالنسخة المجانية، تستطيع أن تحصل، على حزمة Robux مجانا خلال كل شهر، كلما عليك فعله هو تفعيل اشتراك Roblox Premium، والحصول على 10%، لكل حزمة Robux، يتم شراؤها في متجر النظام الأساسي. كما تستطيع أيضا أن تحصل على Robux مجانا، من خلال بيع إبداعاتك الشخصية، لباقي المستخدمين الآخرين، عن طريق المتجر الافتراضي لمنصة اللعبة.

وتستطيع أيضا الحصول على هدية، مثل هدية “بطاقة هدية Roblox”، والتي من خلالها، يمكن الحصول على رصيد، لتنشيط اشتراك Roblox Premium، والحصول على حزم Robux.

كيفية تنشيط Roblox Premium

لتنشيط Roblox Premium، على أجهزة الكمبيوتر، يمكنكم تتبع الخطوات التالية:

  1. بعد الدخول لصفحة Roblox الرسمية، قم بالضغط على زر “تسجيل الدخول”، والذي يتواجد في الزاوية اليمنى بالأعلى.
  2. بعدها قم بملئ معلومات، إسم المستخدم | البريد الإلكتروني | الهاتف | كلمة المرور.
  3. عند الإنتهاء من ملئ جميع معلوماتك، قم بالضغط على زر “تسجيل الدخول” لفتح حسابك.
  4. والآن قم بتحديد خيار “التحديث الآن” عبر الضغط على زر الموجود في الأعلى بالجانب الأيسر من الشاشة، وعند ظهور الصفحة، قم بالضغط على اشتراك Roblox Premium الذي ترغب بتنشيطه، وهذه هي أنواع اشتراك Roblox Premium.

5. 450 روبوكي (4،99 يورو للشهر الواحد) يمكنك من خلال هذا الإشتراك الحصول على 450 روبوكس مجانا لكل شهر. كما ستحصل على 10% عند شرائك لحزمة روبوكس واحدة.
6. 1،000 روبوكس (9،99 يوير للشهر الواحد) يمكن كن خلال هذا الاشتراك الحصول على جميع المزايا خطة 450 Robux. والجميل في هذا الإشتراك أنك ستحصل على 1،000 Robux شهريا ومجانا.
7. 2،200 روبوكس (20،99 يورو للشهر الواحد) يمكنك من خلال هذا الاشتراك ربح 2،200 روبوكس شهريا. مع مجموعة من المزايا الإضافية المقدمة من طرف الاشتركات الأخرى.

8. عند اختيار نوع الاشتراك الذي ترغب به، قم بالضغط على زر “اشتري الآن”. وقم باختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها، عن طريق بطاقة إئتنان أو بطاقة الخصم “Paypal”، ثم قم بالنقر على زر “إرسال” بعد اختيار طريقة الدفع وملى البيانات، وذلك لإتمام عملية تفعيل Roblox Premium.

9. بعد القيام بجميع هذه الخطوات بشكل صحيح، ستحصل الآن وعلى الفور، على رقم Robux المطلوب للاشتراك. قم بالنقر على أيقونة “مسدس” التي توجد في الأعلى، بالجانب الأيمن من الشاشة، واختر العنصر (عدد) روبوكس، تستطيع الآن الوصول إلى قسم حسابك الخاص ب Robux، مع جميع المعاملات الواردة والصادرة أيضا.
10. وعند الضغط على زر “شراء الآن”، يمكنك شراء Robux أخرى إضافية، واحصل على 10% أيضا.

  • 400 روبوكس مقابل 4،99 يورو
  • 800 روبوكس مقابل 9،99 يورو
  • 1،700 روبوكس مقابل 20،99 يورو
  • 4500 روبوكس مقابل 49،99 يورو
  • 10،000 روبوكس مقابل 99،99 يورو

كيفية بيع إبداعاتك والحصول على Robux مجانا

أما إذا كنت ترغب بالحصول على Robux مجانا، من خلال بيع إبداعاتك الشخصية على Roblox، فقم بتتبع هذه الخطوات:

  1. قم بالضغط على خيار “كرير” الموجود في الصفحة الرئيسية بالأعلى.
  2. ثم حدد خيار المرئي الذي ترغب به في الشريط الجانبي الأيسر (قميص، T y بنطلون).
  3. ثم حدد الثوب أو أي شيء ترغب ببيعه.
  4. وقم بالنقر على رمز “عجلة والعتاد” وحدد خيار “تكوين”.
  5. عند ظهور الصفحة الجديدة، قم بالبحث عن مربع “بيع هذا البند”، ثم ضع علامة بجانب المربع.
  6. وحدد السعر الذي ترغب به والمحدد في الحقل “PRECIO”.
  7. وقم بالضغط على زر “الحفظ”، وذلك لحفظ التغيرات ونشرها على الكتالوج الخاص ب Roblox.

ملاحظة

إذا تم بيع إحدى إبداعاتك، سيتم تعليق Robux الذي فاز به، لمدة تصل لثلاثة أيام عمل، وذلك قبل نقله لى حسابك.

يمكن أن تطلع على الوضع، من خلال الضغط على أيقونة “مسدس”، الموجود في الزاوية اليمنى بالأعلى، ثم اختر “عدد” روبوكس في الصفحة، وقم بالبحث عن الإدخال مبيعات معلقة مركزا على رقم Robux الذي لا زال لم ينسب إليه بعد.

احصل على بطاقة هدية Roblox كهدية

للحصول على بطاقة هدية Roblox، يجي عليك أن تدفع ثمنها، حسب المتجر الذي ترغب أن تشتريه منه، هناك متجر أمازون وتويتر، أو يمكنك شراؤها عبر استخدام المتاجر الفعلية، مثل GameStop، هكذا ستتمكن من الحصول على محفظتك لتنشيط اشتراك Roblox Premium، إذا لم تحصل على واحدة. هيا الآن لنتعرف على أنواع بطاقات الهديا.

هناك نوعان مختلفان، من بطاقا الهدايا، النوع الأول متاح ب 10 يورو والثاني ب 20 يورو، وذلك للإشتراك في بطاقة Roblox، كما تستطيع أن تضيف أموالك، لحسابك الخاص، وذلك للدفع من أجل عضوية Roblox Premium، أو شراء حزم Robux عند تشغيله لإعادة شحن Robux. كما أنه متوفر في التخفيضات، من 800 ب 10 يورو، و2000 ب 25 يورو، و 4500 ب 50 يورو.

وكما قلنا سابقا، أن عن طريق استخدام تطبيق Roblox، يمكنك تنشيط الاشتراك 450 روبوكس بريميوم ب 5،49 يورو في شهر فقط، بدلا من 4،99 يورو، عند استخدام الكمبيوتر لتنشيطه، هذا ما يسمح لك بالحصول على 450 Robux مجانا كل شهر، ويمكنك أيضا بيع العناصر، على تطبيق Roblox، والحصول على 10% إضافية، لأي حزمة Robux تم شراؤها.

ملاحظة

إذا كنت ترغب بتنشيط نوع مختلف من الإشتراك، فيمكنك الاتصال بالموقع الرسمي الخاص ب Roblox، عن طريق استخدام المتصفح على هاتفك، ثم قم باختيار خيار “استمرار في المتصفح” وقم بتنشيط Roblox Premium مجددا عبر جهاز الكمبيوتر.

احصل على بطاقة هدية Roblox كهدية من الهاتف

عند حصولك على بطاقة هدية Roblox كهدية، يمكنك أن تستخدمها عبر هاتفك، لكن لا يمكنك استرداد قيمة بطاقة عن طريق استخدام تطبيق Roblox.

لكن تستطيع فعلها، واسترداد قيمة البطاقة، من خلال الاتصال بصفحة Redeem Roblox Cards على الويب، عن طريق المتصفح الموجود في هاتفك. ولكن قبل ذلك يجب إدخال التفاصيل الخاص بك لتسجيل الدخول، وذلك من خلال ملئ اسم المستخدم | البريد الإلكتروني | الهاتف | كلمة المرور. ثم قم بالضغط على زر “تسجيل الدخول، للوصول إلى حسابك الخاص.

بعدها قم بإدخال رمز بطاقة الهدايا، المتواجد في خانة “رمز PIN”، وذلك لإضافة المبلغ، أو Robuxes للبطاقة المخصصة بحسابك. ويجب ذكر أيضا، أن لتنشيط اشتراك Roblox Premium، أو لشراء حزمة Robux، عن طريق استخدام الرصيد المتاح في حسابك، يجب عليك القيام بذلك من خلال المتصفح.
كما تستطيع من خلال تطبيق Roblox، إجراء كل هذه العمليات، لتنشيط الاشتراك، وعمليات الشراء، عن طريق متجر Google Play، ومتجر iTunes Store.

تحميل لعبة Roblox للجوال

من أشهر الألعاب في العالم العربي، هي لعبة Roblox، والتي تجاوزت 30 عملية تحميل، في كل أرجاء العالم، وذلك راجع للتشويق والإثارة، التي تتوفر عليها اللعبة، والمتاحة أيضا على جميع منصات والأجهزة وأنظمة التشغيل. يمكنكم الآن تحميل لعبة Roblox، للهواتف الذكية التي تشتغل، بنظام الأندرويد Android والآيفون iPhone.

تحميل لعبة روبلكس للاندرويد

تحميل لعبة روبلكس للاندرويد

تحميل لعبة روبلكس للاندرويد

إذا كان هاتفك، يشتغل بنظام الأندرويد، يمكن الآن تحميل لعبة Roblox عليه، بكل بساطة، وذلك من خلال الدخول لمتجر Google Play، كتابة إسم “roblox” والضغط على الزر التحميل، أو يمكنكم الدخول على الرابط المباشر، الخاص بمتجر جوجل لتحميل اللعبة ( من هنا ).

تحميل لعبة روبلكس للأيفون

تحميل لعبة روبلكس للأيفون

تحميل لعبة روبلكس للأيفون

أما إذا كنت تستخدم هاتف الآيفون، فيمكنك أيضا تشغيل لعبة Roblox على هاتفك، وذلك عن طريق الدخول للمتجر الخاص بالآيفون (آبل ستور) وقم بكتابة Roblox، واضغط على زر التحميل، أو يمكن الدخول لهذا الرابط المباشر، لتحميل لعبة Roblox على الآيفون ( من هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال 2020، وناقشنا الطرق القانونية، والتي من خلالها يمكنك معرفة، كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox، وهكذا تتجنب هكر Roblox فلوس 2020، لكي لا يتم حظر حسابك للأبد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة super mario النسخة الاصلية للأندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة super mario النسخة الاصلية للأندرويد والكمبيوتر

هناك ملايين من عشاق ألعاب الفيديو يرغبون في تنزيل ألعاب قديمة العهد تذكرهم بأيام طفولتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *