خدع لعبة روبلوكس

شحن روبلوكس | شرح جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

شحن روبلوكس | شرح جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

إذا كنت من محبين لعبة Roblox، فأنا متأكد من أنك ستحتاج هذه المقال كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، جميع الطرق الممكنة، التي يمكنكم من خلالها، شحن عملات Robux مجانا.

حيث قمنا ببحث شامل، عن جميع الطرق الممكنة، وجمعنا لكم، كل الطرق الأسطورية، والمضمونة 100%، التي يمكن لكم، عن طريقها، شحن Roblox مجانا.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فأنصحك بمتابعة القراءة معنا، إلى النهاية، هيا لنبدأ الشرح.

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على robux مجانا

تنبيه

قبل البدء في شرح الطرق المجانية سنقدم لكم أولا جميع المواقع الموثوقة التي يمكنكم من خلاها شحن حسابكم على Roblox بﻹثمنة منخفضة مع الحصول على عروض ممتازة وكوبونات هيا بنا لنتعرف عليها:

أفضل مواقع شحن Roblox

أفضل مواقع شحن Roblox

في هذه الفقرة، سنقدم لكم قائمة، لأفضل المواقع، التي يعتمد عليها، جميع محبين لعبة Roblox، لشحن حساباتهم في اللعبة، كما هناك مجموعة من العروض الرائعة، التي تقدمها هذه المواقع، وحتى لا أطيل عليكم، هيا بنا لنتعرف عليها.

موقع Rasseed

يعتبر تطبيق رصيد أحد التطبيقات، التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، لشراء روبوكس، بأثمنة جد منخفضة، مع الحصول على عروض ممتازة.

يحتوي الموقع على تطبيق، يمكنك تحميله على كل، من الآندرويد والآيفون، والبدء في شراء بطاقات الهدايا، الخاصة بلعبة روبلوكس، من شاشة جوالك.

يتيح لك موقع رصيد، مجموعة من طرق الدفع، منها عن طريق الفيزا، أو التحويل البنكي المباشر، أو عن طريق، أحد مندوبي الموقع، الموزعين في كل أرجاء المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: أسرار لعبة Roblox

خطوات شحن روبلوكس من هذا الموقع

يمكنكم اتباع الخطوات التالية، حتى تتمكنو من شحن Roblox، من موقع رصيد بكل سهولة:

1) قم بالدخول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع رصيد ].

2) ثم قم بتحديد قيمة البطاقة.

3) وحدد الكمية التي يمكنك طلبها سيظهر لك السعر مع قيم الضريبة المضافة 15%.

4) عندها قم بالضغط على “أضف إلى السلة”. واضغط على زر الذي بجانبها “الذهاب إلى السلة”.

5) عندها ستظهر لك جميع تفاصيل الخاصة بالبطاقة التي ستقوم بشرائها. اضغط على زر “شراء الان”.

6) بعدها يجب عليك ملء جميع المعلومات المطلوب منك وهي كالتالي:

  • الإسم الكريم.
  • البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • رقم الجوال.
  • اختيار وسيلة الدفع: فيزا | مدى | تحويل بنكي | أبل بي.
  • كود خصم إذا كنت تتوفر عليه قم بكتابته حتى تحصل على تخفيض إلى لم يكن لديك فاترك الخانة فارغة.

7) بعدها اضغط على زر “التوجه للدفع” وهكذا سيتم نقلك لصفحة أخرى لتكمل فيها معلومات الخاصة بطريقة الدفع التي قمت بتحديدها.

وهكذا وبكل بساطة، يمكنك شراء بطاقة ربلوكس، لشحن حاسبك، من خلال موقع رصيد، بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: اكواد ملابس Roblox

موقع vexshop

يعتبر موقع فيكس شوب أيضا، من بين المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لشحن حسابكم Roblox، بأثمنة مناسبة جدا، وبطرق مختلفة في الدفع. حيث يقدم لكم الموقع، 500 روبوكس للعبة Roblox، بسعر 185 ريال سعودي، ودفع من خلال الفيزا، أو التحويل البنكي المباشر، أو عن طريق 220 رصيد سوا.

وفور اتمام عملية الدفع، التي سنشرحها لكم، في الأسفل، تستلم طلبك بشكل مباشرة، في مدة بين 5 دقائق، إلى 24 ساعة كحد أقصى. كما سيتم اخبارك برسالة على رقم جوالك، عند اتمام الطلب. وستتوصل أيضا، بإشعار من حسابك الخاص، التي تتضمن معلومات طلبك.

خطوات شحن روبلوكس من هذا الموقع

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، شحن حسابكم، على لعبة Roblox، تابعو معنا الشرح:

1) قم بالدخول إلى موقع VexShop من خلال الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع فيكس شوب ].

2) قم بتحديد الكمية التي ترغب بها.

3) بعدها قم بكتابة اسم الحساب ( Username ) وكلمة المرور ( Password ). ثم اضغط على زر “أضف للسلة”.

4) بعدها اضغط على أيقونة السلة المتواجدة في الأعلى. ثم اضغط على خيار “إتمام الطلب”.

5) سيطلب منك الموقع ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك للتسجيل.

6) عند ادخال البريد الإلكتروني يجب عليك كتابة رمز التحقق الذي سيصلك على البريد. قم بالذهاب للبربد الإلكتروني وانسخ رمز التحقق ثم ارجع وقم بكتابته واضغط على “التحقق”.

7)بعدها سيطلب منك الموقع إنشاء عضويتك من خلال كتابة المعلومات التالية:

  • اسمك الشخصي
  • واسمك العائلي
  • ورقم الجوال (وتأكد من أن رقم الجوال صحيح حيث سيتم تواصل معك من خلاله لتأكيد الطلب).
  • ثم اضغط على زر “تسجيل”.

8) بعدها يجب عليكم اتمام المعلومات التي يطلبها منك الموقع بخصوص طريقة الدفع لكي تستلم طلبك.

تنبيه: إذا اخترت طريق دفع “رصيد سوا” يجب عليك التوصل مع الدعم الفني الخاص بالموقع. كما يجب أن يكون حسابك تم إنشائه قبل 15 يوم من طلب الشحن.

ومن خلال اتمام هذه الخطوات، يمكنكم شحن حسابكم على Roblox، بكل سهولة، من خلال موقع VexShop.

إقرأ أيضاً: شرح لعبة Roblox

موقع gocardi

يعتبر هذا الموقع، أحد المواقع المعتمدة، لشحن مختلف الألعاب، مثل ببجي وغيرها، وهو أيضا يقوم بشحن لعبة Roblox، بأثمنة جيدة، مع تقديم مجموعة من العروض المذهلة، في كل مرة.

يدعم الموقع، مجموعة من طرق الدفع؟ حيث يمكنك الدفع عن طريق “Cash U” أو عن طريق “Paypal” ودفع من خلال “فوري باي” أو عن طريق البطاقات الإئتمانية، كما هناك طرق أخرى للدفع، على هذا الموقع المذهل.

[ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ]

موقع Xcite

يعتبر متجر إكسايت، أحد المتاجر المعتمدة في الكويت، وفي العديد من المناطق الأخرى، بمختلف أرجاء الوطن العربي، لشراء بطاقات Roblox، بأثمنة جد مناسبة، مع الحصول على خصوم وكوبونات، في كل مرة.

كما يمكنك اختيار وسلة الدفع، المناسبة لك، حيث يدعم الموقع، الدفع من خلال الباي بال، وعن طريق فيزا وماستر كارد، ومن خلال أرمركان إكسبريس، ودفع عند التوصيل أيضا، في حالة شراء أحد الأغراض، من هذا المتجر المميز.

[ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ]

موقع like4card

يقدم لك موقع لايك فور كارد، عروض لبيع بطاقات، لمختلف الألعاب، من بينها لعبة Roblox، حيث يمكنكم شراء بطاقات روبلوكس، بسعر مناسب ومنخفض، مع الحصول على عروض وخصوم، بشكل مستمر، خلال كل عملية شراء، من هذا الموقع.

والجميل في الأمر، أن هذا الموقع، يحتوي على تطبيق، يمكنك تحميله على هاتفك، الذي يشتغل بنظام الآندرويد، وهواتف الآيفون أيضا، وهكذا ستتمكن من تصفح جميع العروض، من هاتفك، حتى تكون أول من يستفيد من العروض المنخفض.

[ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ]

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر والهاتف مجانا

موقع jarir

يمكنكم من خلال، موقع مكتبة جرير، شراء بطاقات روبلوكس، بأثمنة مناسبة، وبسعر منخفض، مع الحصول على خصم وكوبون، في كل مرة، هذا ما يسجعلك تشحن حسابك، بثمن قليل ورخيص، اضغط على الرابط التالي، وتصفح العروض، التي يقدمها هذا الموقع.

[ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ]

موقع haraj

يعتبر موقع حراج، أحد المواقع المشهورة، في بيع مجموعة من الأشياء، من بينها بطاقات الألعاب، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع، تصفح عروض التي يقدمها، لبيع بطاقات روبلوكس، بأثمنة مناسبة للجميع، هيا اضغط على الرابط التالي، لتصفح هذا الموقع، والبحث عن العروض، التي يقدمها، لجميع محبين لعبة Roblox.

[ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ]

جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا

وبعد أن قدمنا لكم، جميع المواقع، المجربة والمضمونة، التي يمكنكم من خلالها، شحن Roblox، بأثمنة مناسبة ومخفضة، جاء الوقت، لكي نقدم لكم، جميع الطرق الممكنة، التي يمكنكم من خلالها، شحن Roblox مجانا، أي بدون دفع أي سلف واحد.

لهذا أنصحكم، بمتابعة هذه الفقرة جيدا، حيث ستستفيدون منها كثيرا، ومن خلالها، ستحصول على Robux مجانا، هيا بنا لنتعرف عليها:

إقرأ أيضاً: جميع اكواد اغاني Roblox

الطريقة الأولى: استخدام مواقع ربح روبكس مجانا

هناك مجموعة من المواقع، التي تقدم ربوكس مجانا، لكن معظم هذه المواقع مزيفة، ولن تربح منها أي شيء، حيث أن هدفها هو ربح زيارات جديدة على موقعها فقط.

في المقابل، هناك مواقع قليلة حقيقية، يمكنك من خلالها، شحن Roblox مجانا، عن طريق اتمام المهام، التي يطلبها من الموقع، بعدها تحصل على روبوكس مجانا، هيا بنا لنتعرف على هذه المواقع:

موقع Onlydiet.club

يعتبر هذا الموقع الخرافي، أحد المواقع، التي يمكنك من خلالها، شحن Robux مجانا، بدون دفع أي شيء، حيث فور الدخول للموقع، ستجد بالأسفل، إثبات لمجموعة من الأشخاص، الذين يحصلون، على عدد كبير من Robux مجانا، من هذا الموقع، وذلك من خلال اتمام، جميع المهام، التي يطلبها منك هذا الموقع.

هيا بنا لنتعرف، على كيفية استخدام هذا الموقع، حتى نتمكن من الحصول، نحن أيضا، على روبوكس مجانا، وبكل سهولة، هيا بنا:

إقرأ أيضاً: جميع اكواد لعبة Roblox ملابس، أغاني ،،،

طريقة استخدام الموقع للحصول على Robux مجانا

1) يجب عليك الدخول للموقع من خلال اضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ].
2) ستجد أسفل الموقع اثبات الدفع من خلال أشخاص حصلو على Robux مجانا من خلال هذا الموقع.

3) يجب عليك كتابة اسم الحساب الخاص بك. ثم قم بتحديد الجهاز الذي تستخدمه الآن من بين الأجهزة المعروضة عليك ثم اضغط على الزر الأحمر “PROCEED”.

4) بعدها سيطلب منك الموقع تحديد عدد روبكس المجانية التي ترغب بها. أنصحكم باختيار 30.000 Robux أو 75.000 Robux حتى تكون عملية الحصول عليها سريعة.

5) بعد تحديد العدد الذي ترغبون به من روبوكس ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل اضغط على زر “GENERATE”.

6) سيطلب منك الموقع التحقق من حسابك اضغط على زر “VERIFY” حتى يتم تأكد من حسابك.

7) بعدها ستظهر لك هذه المواجهة التي تخبرك باتمام مهمتين حتى يتم تأكد من حسابك وإرسال روبوكس التي قمت بطلبها. قم باختيار أحد المهام.

8) عند الضغط على أحد المهام بجب عليك التمامها. على سبيل المثال طلب مني ادخال رقم هاتفي لكي يصلني رمز التحقق وأقوم بكتابته في الخانة. وقد تختلف المهام من دولة الأخرى.

تنبيه: قد لا تعمل معك بعض المهام حيث هناك مجموعة من الزوار على الموقع في حالة لم تعلم معك أحد هذه المهام جرب مرة أخرى في وقت آخر.

وهكذا وبكل بساطة، يمكنك الحصول على روبوكس مجاني، من خلال هذا الموقع، بعد مرور 12 ساعة، كحد أقصى، من إتمام هذه المهام.

موقع Robuxz

يقدم هذا الموقع أيضا، خدمة الحصول، على روبوكس مجانا، وبدون دفع أي سلف، كل ما يطلبه منك فقط، هو اتمام بعض المهام، كالاجابة على بعض الأسئلة البسيطة، التي يطلبها منك، أو كتابة رقم هاتفك، لتححق من حسابك، وهكذا وبكل بساطة، يمكنك الحصول على روبوكس، من خلال هذا الموقع المذهل، تابعو معنا طريقة استخدام هذا الموقع.

طريقة استخدام الموقع للحصول على Robux مجانا

1) يجب عليكم أولا الدخول للموقع عن طريق الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى الموقع ].
2) ستظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل. اضغط على عدد روبوكس الذي ترغب بالحصول عليه وذلك من خلال اضغط على زر الاخضر “GET NOW!”.

3) سيطلب منك الموقع بعدها كتابة اسم حسابك على اللعبة ثم اضغط على زر الاخضر “CONTINUE”.

4) انتظر قليلا لكي يتم التحقق من حسابك. بعدها سيعرض عليك الموقع مجموعة من المهام قم بالدخول إليها وإكمالها للحصول على روبوكس مجانا.

5) سنختار نحن المهمة الأولى والتي تطلب منا إدخال رقم الهاتف الخاص بنا.

وعند الانتهاء من المهام، ستمر مدة معينة، وسيتم شحن حسابك، بعدد روبوكس، التي قمت بطلبها، على الموقع، وهكذا وبكل بساطة، ستكون قد شحنت حسابك، عن طريق هذا الموقع، مبورك عليك.

الطريقة الثانية: تطبيقات الحصول على Robux مجاني

تطبيقات الحصول على Robux مجاني

من بين الطرق الأخرى المجربة، والتي يمكنك من خلالها، الحصول على روبوكس مجانا، هي من خلال استخدام مجموعة من التطبيقات، التي تعرض عليك، أكثر من 2000 robux مجانا.

وذلك من خلال اتمام بعض المهام، التي تطلبها منك هذه التطبيقات، وهي تثبيت بعض التطبيقات على هاتفك، لمدة معينة، ثم يمكنك بعدها حذفها من هاتفك، وأيضا يطلب منك لعب بعض الألعاب، وتجاوز مستوايات فيها، حتى تتمكن من إنجاز المهمة.

فور الانتهاء من هذه المهام، يمكنك عندها الحصول على مجموعة من النقاط، التي يمكنك تحويلها، إلى روبوكس مجانية. كما ننصحكم بتحميل جميع التطبيقات، التي تقدم روبوكس مجانا، حتى تتمكنو من مضاعفة أرباحكم، بشكل سريع.

ولحسن الحظ، قد قمنا بتجميع، كل هذه التطبيقات، في مقال واحد، كما شرحنا لكم طريقة استخدامها، حتى نسهل عليكم، استخدام هذه التطبيقات، والحصول على روبوكس مجانا، لهذا أنصحك بالضغط على الرابط التالي، حتى تتمكن من التعرف على جميع هذه التطبيقات:

[ اضغط هنا لتحميل تطبيقات تمنح robux مجانا ]

الطريقة الثالثة: حسابات ROBLOX مجانا

حسابات ROBLOX مجانا

من بين الطرق أيضا، التي يمكنكم من خلالها، أن تحصلو على روبوكس مجانا، هي من خلال الحصول على حسابات مشحونة، FREE ROBLOX ACCOUNTS، هذه الحسابات غالبا ما تتوفر، على الكثير من روبوكس، يمكنك تحويلها لحسابك.

والجميل في الأمر، أننا قمنا بتقديم قائمة، لمجموعة من حسابات روبلوكس، القديمة وناذرة، والتي تحتوي على الكثير، من روبوكس مجاني. فإذا كنت ترغب بالحصول عليها، فيمكنك اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على حسابات Roblox مجانا ]

الطريقة الرابعة: اكواد Roblox مجانية

اكواد Roblox مجانية

يمكنكم الحصول على اكواد Roblox، من بعض المواقع، التي يمكنك استرداد قيمتها، من الموقع الرسمي، الخاص بلعبة Roblox لاسترداد الهدايا، لتحصل على المكافآت، حسب الكود الذي قمت بإدخاله.

قد تكون الهدية على شكل، ملابس أو أسلحة، أو روبوكس، وغيرها من الهدايا الأخرى، لهذا تعتبر هذه الأكواد، من بين الأمور، التي يمكنك من خلالها، الحصول على روبوكس مجانا.

وحتى لا تذهبو بعيدا، فقد قام موقعنا أيضا، بنشر كود، يمكنكم من خلاله، الحصول على 400 robux مجانا، إذا كنت ترغب بالحصول عليه، اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على كود 400 robox مجانا ]

الطريقة الخامسة: بطاقة هدايا Roblox مجانية

بطاقة هدايا Roblox مجانية

من بين الطرق، التي يمكنك أيضا من خلالها، الحصول على robux مجانا، هي من خلال، الحصول على بطاقات الهدايا، التي تكون مشحونة، بعدد معين من Robux، يمكنك استرداد قيمتها، وتحويل الروبوكس إلى حسابك.

هناك خطوات، يجب عليك اتباعها، حتى تتمكن من الحصول، على بطاقات الهدايا مجانا، وحتى تتعرف عليها، يجب عليك زيارة مقالنا السابقة، التي شرحنا فيها، جميع هذه الخطوات، حتى تتمكنو من حصول على بطاقة الهدايا مجانا، هيا اضغط على الرابط التالي، حتى تتعرف عليها:

[ اضغط هنا للحصول على بطاقة هدية Roblox ]

الطريقة الأخيرة: تهكير حسابات Roblox

تهكير حسابات Roblox

من بين الطرق، التي يستخدمها المخترقون، للحصول على روبوكس مجانا، هو من خلال تهكير حسابات روبلوكس، باستخدام مجموعة من الأدوات، بعدها يقومون بتحويل كل روبوكس لحساباتهم، وبيع تلك الحسابات المسروقة، بأثمنة رخيصة.

ونحن في موقعنا، لا نشجع على الاختراق، ولا لاستخدام أي من الطرق والأدوات، التي يتم استخدمها، لتهكير حسابات Roblox، لهذا شرحنا في مقالنا السابق، جميع الأدوات، التي يقومون باستخدامها الهاكرز، لاختراق حسابات روبلوكس، وشرحنا لكم، طرق الحماية منها، حتى تتمكنو من حماية حساباتكم، وتتجنبو أن تكونو عرضة للسرقة.

فإذا كنتم ترغبون، بالتعرف على هذه الأدوات، والطرق التي يستخدمها معظم الهاكز، لتهكير حسابات روبلوكس، حتى تتمكنكو من حماية حسابك فأنصحكم بالضغط على الزر التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على كيفية اختراق حسابات Roblox وطرق الحماية منها ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، شحن روبلوكس | شرح جميع الطرق الممكنة لشحن Roblox مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments