كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد 2020

العديد من الأطفال والمراهقين يتساءلون عن كيف تجيب فلوس من roblox للاندرويد؟ ربما سمعت من أصدقائك أن يمكنك الحصول على فلوس من ريبوكسroblox لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك، أو أنك تسأل هل ذلك ممكن أم مجرد كذب. نعم صديقي يمكنك الحصول على فلوس في لعبة roblox باستخدام بعض الطرق، واالقيام ببض المهام.

إذا أردت معرفة طريقة الحصول على فلوس في لعبة roblox والخطوات اللازم اتباعها للحصول على فلوس وهدايا أخرى بطريقة صحيحة، تابع قراءة هذا المقال حتى الأخير

ها هي لعبة roblox؟

ملاحظة:
إذا كان لديك فضول لمعرفة معلومات إضافية عن لعبة  Roblox  للجوال ولعبة للأندرويد، أنصحك بقراءة هذه المعلومات الهامة.

إذا كان يهمك فقط كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد أو كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للأيفون فقط تجاوز هذه المعلومات وانتقل مباشرة إلى الفقرة الثانية.

لعبة Robolx هي أحد أعاب الأطفال والمراهقين تلعب اونلاين وخاصة بالهواتف النقالة والجوال، وتوجد في مجموعة من الإصدارات مثل (Robolx للاندرويد) و(Robolx للايفون) كما أن هذه اللعبة متاحة كذلك بالنسبة لأجهزة Xbox one.

اشتهرت لعية Roblox للجوال بشكل كبير سنة 2017 بسبب العدد الكبير من التحميلات، إذ وصل عدد اللاعبين المصممين للألعاب داخل اللعبة إلى نصف مليون شخص في هذه السنة فقط.، كما وصل عدد الأشخاص النشطين على Roblox  إلى أكثر من 30 مليون شخص شهريا، وهذا الرقم يبين أن لعبة Roblox للجوال مفيدة ومسلية جدا بالنسبة للأطفال والمراهقين، هذا ما جعل كل هذه الأعداد من الأطفال يتوافدون على لعبها.

توجد نسخة بريميوم في لعبة Roblox  للاندرويد وهي نسخة مدفوعة يمكن اختيارها بالنسبة للأشخاص الذين لديهم القدرة على شراءها

تم تصميم لعبة Roblox للجوال خصيصا بالنسبة للاطفال بين عمر الثمانية وثمانية عشر، وذلك لان اللعبة تحتوى على العديد من المزايا التي من شأنها تنمية مجموعة من القدرات والمهارات عند الطفل. مثل قدرة الطفل على صنع ألعاب خاصة بهم واختيار اللباس المناسب والمتناسق وغيرها من المهارات الأخرى.

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

الكثير من التعليقات التي وصلتنا حول كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد كانت لأشخاص يبحثون عن طريقة ربح المال من لعبة roblox ويسألون عن كيفية ربح الفلوس مجانا في roblox للاندرويد.

الأمر المهم الذي يجب أن أشير إليه هو أن ربح فلوس حقيقية في roblox للجوال مجرد كذب وليست حقيقية. بعد أن وصلني كل التعليقات قررت البحث في هذا الموضوع وتعمقت فيه، فوجدت أن كل المواقع التي تروج للربح عن  طريقة لعبة roblox، تهدف فقط إلى الاستفادة من عدد الزيارات التي تتوافد على هذه المواقع وتحقيق الأرباح من الزيارات أو التحميلات، لكن المشكل هو أن الزائر يخرج من الموقع خالي الوفاض ولا يحصل على أي معلومة مفيدة، كما أنه لا يتمكن من ربح الفلوس أو شيء من هذا القبيل.

بعد أن دخلت إلى إحدى هذه المواقع دون ذكر الاسم تابعت كل التفاصيل التي يأمر بها الموقع من أجر ربح فلوس في roblox للاندرويد، فقت بهذا الأمر فقط من أجل التأكد هل هذا الأمر صحيح أم لا، لكن بعد اجتياز جميع الخطوات طلب مني الموقع تحميل أحد التطبيقات، بعد ذلك وجدت بأنه تطبيق تافه ولا يعمل.

بمعنى أن بعض المواقع تضع عناوين ملفتة للنظر حتى تجعل الناس يدخلون إلى الموقع، لكن هذه العناوين تكون زائفة وغير صحيحة، وبالتالي لن تستفيد أبدا من هذه المواقع بل ستضيع وقتك لا غير.

ليس هذا فقط بل هناك بعض المواقع التي تهدف فقط للربح من وراء تهكير لعبة roblox أو سرقة حساب roblox، من خلال مطالبتك بتحميل تطبيق أو الدخول على رابط، وقد تحدثنا عن هذه الطرق التي تستخدم في سرقة حسابات في موضوع بعنوان اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير وجب الحذر منها.

حاول ما أمكن تجنب تحميل أي تطبيق من مصدر غير موثوق أو لا تعرفه، كما تجنب أيضا الدخول إلى روابط عشوائية من مواقع مجهولة الهوية أو غير معروفة حتى لا يتك سرقة حساب roblox.

كيف تجيب فلوس مجانا من roblox للاندرويد

كما قلنا أن ربح فلوس حقيقية في لعبة roblox غير ممكن ومجرد كذب، لكن إذا كنت تريد الحصول على فلوس خاصة بلعبة roblox أي عملة خاصة باللعبة وليس فلوس حقيقية فهذا الأمر ممكن. وسأشرح لكم طريقة الحصول على فلوس roblox روبلوكس

يمكنك الحصول على فلوس roblox من خلال بعض التطبيقات الخاصة باللعبة، لكن ليست كل التطبيقات صحيحة. هناك تطبيقات يتم شرحها على يوتيوب يدعون أنها تطبيقات ربح فلوس في لعبة roblox. أغلب هذه التطبيقات زائفة وخادعة، بل يهدف أصحابها فقط إلى الربح من أي شخص يقوم بتحميلها أو سرقة حساب roblox وبيعه في مواقع بيع حسابات roblox

لكن يوجد بعض التطبيقات الحقيقية التي تمكنك من الحصول على فلوس roblox وقد تحدثنا عن هذه التطبيقات في موضوع سابق هو  تطبيقات للحصول على Robux مجاني من Mobile 2020. هذه التطبيقات معتمدة من طرف إدارة لعبة roblox وليست من مواقع أخرى.

كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox

كيف تربح robux مجانية في لعبة Roblox

يمكنك الحصول على فلوس roblox من خلال الاشتراك في Roblox Premium التي تمكنك من الحصول على مجموعة من المزايا التي لا نجدها في النسخة المجانية مثل الحصول على حزمة Robux شهريا، هذه الحزمة تحتوى على عدد كبير من فلوس Robu.

يمكنك الحصول على هدية Robux من خلال بطاقة هدايا Robux، يمكنك من خلالها الحصول على رصيد Robux والعديد من المزايا الأخرى.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة Roblox مهكرة للاندرويد اخر اصدار

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للكمبيوتر

عند الدخول إلىحسابك الشخصي في لبة Robux إذا لاحظت أحيانا تظهر لك بعض التطبيقات التي تقترحها عليك اللعبة، يمكنك الحصول على فلوس في لعبة Robux من خلال تحميل أحد التطبيقات التي تجدها أحسانا في اللعبة، كما يمكنك تحميل أيضا هذه التطبيقات من الموقع الرسمي. لماذا يجب تحميل تطبيقا Robux؟

هذه التطبيقات تطلب منك القيام بمجموعة من المهام من أجل الحصول لى فلوي في لعبة Robux من بين المهام هي مشاهدة فيديو قصير أو مشاركة اللعبة مع أصدقائك، وغيرها من المهام الأخرى البسيطة. هذه الطريقة يمكنك استخدامها في الحصول على فلوس في Robux.

اقرأ أيضا:
 كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للكمبيوتر 2020

تنبيه:
لا تقم بتحميل التطبيقات من أي موقع آخر غير الموقع الرسمي لـ Robux أو من خلال أو من خلال التطبيقات التي تظر على حسابك في اللعبة، لأن المواقع الأخرى تكون فقط كذابة ونصابة

طريقة شراء Roblox Premium

لكي تشتري نوع Roblox Premium الذي قمت باختياره، الطريقة سهلة ما عليك سوىاتباع هذه الخطوات

  1. اختيار نوع الاشتراك Roblox Premium
  2. الضغط على زر “اشتري الآن
  3. اختر طريقة الدفع ستجد مجموعة من طرق الدفع مثل البطاقة الائتمانية visa card , master card   أو  Paypal
  4. اضغط بعد ذلك على ارسال.
  5. ستحصل على رقم ريبوكس الخاص بالاشتراك حينما تجتاز المراحل الاولى بنجاح.
  6. سوف تتمكن الآن من الوصول إلى كل المعاملات على حسابك ومعرفة الهدايا التي وصلتك والقيام بمجموعة من الأنشطة الأخرى على حساب Roblox الخاص بك.

طريقة بيع إبداعاتك والحصول على Robux مجانا

لعبة Roblox  للاندرويد كما قلنا هي لعبة إبداع وابتكار من خلال تصميم شخصيات خاصة بك في الللعبة وإضافة الملابس وتحسينات كثيرة عليها. هذا الإبداع يمكنك الاستفادة منه من خلال بيعه والحصول على فلوس Roblox  مجانا

إذا كنت تريد بيع إبداعك وابتكارك والحصول علىRobux  للاندرويد مجانا قم بالتباع هذه الخطةات

  1. اضغط أولا على خيار كرير في اللعبة
  2. حدد الشريط الذي تريد واختر ما يناسبك، ستجد مجموعة من الخيارات.
  3. قم بالضغط بعد ذلك على عجلة والعتاد
  4. حدد الخيار الذي تريد من خلال الضغط على تكوين
  5. سوف تظهر معك صفحة جديدة قم باختيار مربع بيع هذا البند وضع علامة عليه
  6. ثم اذهب إلى خيار PRECIO واختر السعر الذي تجده مناسب لك
  7. أخيرا قم بحفظ عملية البيع من خلال الضغط على الحفظ

في حالة قام شخص بشراء إحدى إبداعاتك، يمكنك معرفة ذلك من خلال الضغط على خيار “مسدس” في حسابك ثم الضغط على “عدد” ثم ستجد إي إبداع تم بيعه.

طريقة تفعيل Roblox Premium

يمكنك تفعيل خدمة Roblox Premiumوالحصول على العديد من المزايا والهدايا اا في لعبة Roblox العادية.

لتفعيل خدمة Roblox Premium تابع معي هذه الخطوات بالترتيب وبتركيز حتى لا ترتكب أي خطأ

  1. الدخول إلى الصفحة الرسمية لـ Roblox من هنا
    بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة من خلال أيقونة التسجيل على اليمين ستجد ( تسجيل أو log in ,  s’inscrire  ) حسب اللغة التي تستخدمها.
    يمكنك تجنب هذه المرحلة إذا أردت و الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك.
  2. قم بملء كل المعلومات المطلوبة منك ثم الضغط على تسجيل الدخول في الأخير، كي يتم فتح حسابك
  3. بعد الدخول إلى حسابك يجب أن تقوم بتحديث الحساب من خلال النقر على أيقونة التحديث الآن
  4. بعد ذلك قم بالضغط على Roblox Premium من أجل الاشتراك.

ستظهر معك مجموعة من أنواع الاشتراك في  Roblox Premium مع أثمنة كل نوع

انواع Roblox Premium

. 450 روبوكي (4،99 يورو للشهر الواحد)
في حال اخترت هذا النوع ستتمكن في كل شهر من الحصول على 450 Roblox مجانا إضافة إلى الاستفادة  من 10%  من الحزمة عن الاشتراك لأول مرة في Roblox Premium

. 1000 روبوكس (9،99 يوير للشهر الواحد)
ستتمكن في حالة اخترت هذا النوع من الاشتراك من الحصول كل شهر على 1000 Roblox مجانا.

200 2روبوكس (20،99 يورو للشهر الواحد)
هذا الختيار سيمكنك من ربح 2200 Robux في الشهر بالإضافة إلى هدايا أخرى.

  • 400 روبوكس مقابل 4،99 يورو
  • 4500 روبوكس مقابل 49،99 يورو
  • 10.000 روبوكس مقابل 99،99 يورو

هناك أنواع أخرى كثيرة من Roblox Premium  التي يمكنكم اختيارها مع ثمن كل نوع، وبالتالي يمكنك اختيار النوع الذي يناسبك والذي يمكنك دفعه.

احصل على بطاقة هدية Roblox هدية مجانا

يمكنك الحصول على بطاقة Roblox مجانا من خلال دفع ثمن البطاقة على الموقع الذي ستشتري منه Roblox وهناك مجموعة من المواقع التي تقدم بطاقة هدايا Roblox مثل أمازون وغيرها.

أنواع بطاقة هدايا Roblox

يوجد نوعان من بطاقة الهدايا التي يمكنك الحصول عليها في Roblox وهي:

  • بطاقة هدايا Roblox  يورو
  • بطاقة هدايا Roblox  يورو

طريقة الحصول على بطاقة هدية Roblox كهدية من الهاتف

عند حصولك على بطاقة هدية Roblox كهدية، يمكنك أن تستخدمها عبر هاتفك، لكن لا يمكنك استرداد قيمة بطاقة عن طريق استخدام تطبيق Roblox.

يمكن استخدام بطاقة هدية Roblox على هاتفك بكل سهولة بعد حصولك عليها من أحد المتاجر المشهورة، وذلك بالتباع الخطوات التي شرحناها في الأعلى.

إذا كنت تريد استرداد بطاقة هدية Roblox واسترداد قيمتها، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  1. إدخال كل المعلومات الخاصة بحسابك على موقع Roblox ( اسم المستخدم، الهاتف، اليميل…)
  2. الاتصال بخدمة Redeem Roblox Cards
  3. أدخل رمز PIN الخاص بطاقة الهدايا Roblox
  4. إضافة المبلغ للبطاقة الخاصة بحسابك

يمكنك القيام بكل هذه الخطوات سواء من أجل شراء بطاقة هدايا Roblox أو الحصول على بطاقة هدايا Roblox بالمجان للاندرويد أو الحصول على بطاقة هدايا Roblox للايفون من خلال استخدام استخدام تطبيق Roblox الذي يمكنك تحميله للجوال سواء تحميل Roblox للاندرويد أو تحميل Roblox للايفون. سوف أترك لكم روابط التحميل في الأسفل.

تحميل لعبة Roblox للاندرويد اخر اصدار

تتواجد لعبة Roblox بمجموعة من الاصدارات المتاحة لتحميلها، حيث نجد إصدار خاص بتجميل Roblox للجوال، بنوعيه Roblox للأندرويد و Roblox لأجزهزةISO، كما يوجد أيضا إصدارات بخصوص Roblox اكسبوكس أو Roblox للكمبيوتر.

تحميل لعبة روبلكس للاندرويد

تحميل لعبة روبلكس للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة Roblox للاندرويد والحصول على فلوس مجانا في Roblox للاندرويد من خلال الدخول إلى الرابط التالي الذي سأضعه بين يديك، عند النقر على الرابك ستتوجه مباشرة إلى صفحة التحميل، من أجل تحميل اللعبة. لن تتطلب منك لعبة Roblox وقت طويل من أجل تحميلها، كما أنها سهلة في التثبيت على هواتف الاندرويد.

Roblox للاندرويد

تحميل لعبة روبلكس للأيفون

تحميل لعبة روبلكس للأيفون

لعبة Roblox متاحة أيضا بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام  IsOمثل أجهزة الأيفون، يمكنك أيضا تحميل اللعبة ببساطة ودون أي تعقيدات، والاستمتاع بها على هاتفك. من متجر اب ستور الخاص بأجهزة الأيفون، يمكنكم الدخول مباشرة من الرابط التالي.

Roblox للايفون

خاتمة:

أخيرا إذا كانت لديكم أي أسئلة أو اتفسارات بخصوص هذا الموضوع، راسلونا في التعليقات.

شاهد أيضاً

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة أصبحت العديد من الألعاب من نوع Battle Royale، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *